#1  
قديم 31/05/2005, 06:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 32
مع إحترامي الشديد .. المطلق لم يظلم الهلال !

[align=center]لاباس يالمحبوب [/align]

[align=center]في البدايه أجدها فرصة لتهنية كل هلالي بسلامة الكابتن الخلوق محمد الدعيع ..

بالتأكيد لحظات عصيبة عاشها الجميع سواء في الملعب أو من خلف شاشات التلفاز وهم يرون ( سيد حراس آسيا ) ممددا على أرضية الملعب وهو فاقد للوعي ..

(مايستاهل محمد) كلمة رددها الجمهور الرياضي بمختلف ميوله للاعب قدم الكثير والكثير للرياضة السعودية شاء من شاء وأبى من أبى ..

هي إرادة الله وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ..[/align]


[align=center]إنهزامية الرئيس !!! [/align]

[align=center]لايختلف إثنان على ماقدمه محمد بن فيصل للهلال هذا الموسم , الفريق حتى الآن حقق ثلاث بطولات وهي بالتأكيد لم تأتي من فراغ , إستلم الفريق وجراحه لم تبرأ بعد وذلك بعد موسم عانى فيه " الزعيم " كثيرا , ومع ذلك جدد العقود وتعاقد مع جهاز فني ولاعبين أجانب على مستوى عالي ساهموا كثيرا في تحقيق البطولات الثلاث , محمد بن فيصل على الرغم من خبرته القليلة إلا أنه أثبت بالفعل أن روح الشباب وحماسته لايقف في طريقها شيئ , وعلى الرغم من أن الجماهير الهلالية والنصراوية نادرا ماتتفق على شيئ إلا أنهم اتفقوا هذه المره على روعة هذا الرئيس , حتى بات الجمهور النصراوي يمني النفس برئيس كرئيس الهلال ليخرجه من محنته " العصيبة " ..

الأمور كانت تسير على مايرام إلى أن حقق الفريق كأس ولي العهد , فالرئيس متواجد واللاعبون منضبطون والمدرب داهية واللاعبون الأجانب على مستوى عالي " إذا ما استثنينا ديسلفا " , بالإضافة لتطعيم الفريق بلاعبين صغار في السن هم مستقبل الهلال إن شاء الله ..

لا أدري ماذا حل بالفريق بعد تحقيق كأس ولي العهد , الوضع بدى وكأن البعض من الجماهير والإداريين راضي و " مكتفي " بماحققه الفريق من بطولات هذا الموسم ..

ادرك تماما بأن البطولات الثلاث ليست بالهيٌنة ولم تأتي من فراغ وأنها كافية وزيادة للكثير من الفرق التي تمني النفس ببطولة واحدة ولو كانت بلعبة " الكيرم " ..

وأدرك تمام الإدراك أيضا بأن الوضع يختلف تماما مع الزعيم , فجمهور الهلال " طماع " وحُق له ذلك , كيف لا وهو من إعتاد على رؤية لاعبيه وهم يعتلون المنصات آسيويا وعربيا وخليجا ومحليا ..

حقق الفريق كأس ولي العهد وبدأ التجهيز لملاقاة الإتحاد إيابا في دوري أبطال العرب بعد خسارته للقاء الذهاب على أرضه بهدف للاشئ , أحسست وقتها بأن الإستعدادات كانت " باردة " بعض الشيئ , لم أجزع كثيرا خصوصا وأن الأجواء الإحتفالية بتحقيق كأس ولي العهد لم تنتهي بعد , أقنعت نفسي وقتها بأنه هذا " البرود " مبرر بعض الشيئ بسبب ضغط المباريات , فالفريق لايكاد ينهي مهمة إلا وتنتظره مهمة أكبر تحتاج الكثير من التركيز والاستعداد البدني والنفسي ..

قبيل لقاء الإتحاد بأقل من 48 ساعة تقريبا , أربعة من لاعبي الهلال يظهرون في مقابلات تلفزيونية , سامي الجابر على الـ LBC وعزيز والمبارك والشلهوب على الرياضية السعودية , أي إستعداد هذا والفريق ينتظره لقاء هام إيابا وهو خاسر على أرضه ذهابا ..؟

ذهب الفريق الى جدة والبرود يعتري لاعبيه " المخدرين " من قبل بعض الإنهزاميين المحيطين بهم و الذين لايدركون مدى قوة وهيبة وعزم الزعيم !!

حدث ماهو متوقع , خسر الفريق بطاقة التأهل للمباراة النهائية وطار الإتحاد لملاقاة الصفاقسي , مايحز في النفس هو أن الفريق لاينقصه شي لهزيمة الإتحاد , القليل من التركيز والإنضباط التكتيكي في الملعب كانت كافية لهزيمة الإتحاد بالثلاثه !!

أقول بالثلاثه وأعني ما أقول , لأنني عايشت مجدا تليدا كان ومايزال بطله الهلال , فالزعيم الذي أعرفه لا مكان للإنهزامية والإنهزاميين فيه , نهائي الدوري عام 1418 هـ ونهائي آسيا عام 1420 هـ خير دليل على ما اقول ..

خسر الفريق وذهب محمد بن فيصل لتهنئة الإتحاديين على أنغام رابطة الإتحاديين " نفسهم " الذين إعتدوا على الحافلة التي تقل الجمهور الهلالي في لقاء كأس ولي العهد ..

هذه المباردة جميلة وتنبذ التعصب , ولكن مع فريق غير الإتحاد ..

ماقام به الرئيس الهلالي ساهم بشكل كبير في رفع الروح المعنوية للفريق الإتحادي بشكل أو بآخر وسأقول لكم لماذا ..؟

كهلاليين إعتدنا على الـ " تنغيصات " وما يحدث من همز ولمز مع كل إنتصار أو بطولة , لم أذكر مرة واحدة فاز الهلال ووجد من يبارك له ويعترف بأحقيته بالفوز , حتى أن مثل هذه الـ " تنغيصات " كانت تساهم بشكل أو بآخر معي أنا بالتحديد بقتل الفرحة في الفوز ..

أذكر في نهائي الدوري عام 1422 هـ وعندما حقق الهلال تلك البطولة أمام الإتحاد نفسه صدقوني لم أفرح بالفوز حينها بسبب ماصاحب ذلك اللقاء من تشكيك في أحقية الهلال بكسبه , مع أن الهلال بريء تماما من الخطأ الذي إرتكبه أبوزندة , ولم يكن بحاجة لمثل هذا الخطأ ليفوز بنتيجة اللقاء ..

فما أجمل أن تفوز على خصمك وتجده أول المباركين لك , وقتها سيكون للفوز طعم آخر لم يتذوقه الهلاليون كثيرا وخصوصا على الصعيد المحلي ..

مثل هذه المبادرات تنعكس إيجابا على معنويات خصمك الذي لايدخر جهدا في تحطيم كل ماهو أزرق ياريٌس , أنا لا أطالب بالتشكيك والكذب والتزوير كمايفعل البعض مع الهلال , ولكنني في الوقت ذاته أرى بأن تلك التهنئة إنعكست إيجابا على معنويات الإتحاديين وسلبا على معنويات الهلاليين وأولهم الجماهير التي تعرضت للضرب من قبل جماهير الإتحاد في اياب كاس ولي العهد !!

لم يغضب الجمهور الهلالي كثيرا من تلك الخسارة , فالفريق كان للتو قد فاز بكأس ولي العهد , ولأجل عين تكرم مدينة , طالب الجميع وقتها بالتركيز على ماتبقى من مباريات في المسابقة الأهم وهي الدوري ..

ظل " الإنهزاميون " على حالهم , ولم تحرك خسارة دوري أبطال العرب شيئا من غيرتهم على فريقهم , ظلت الأجواء يشوبها البرود في النادي , أنا هنا أقول برود بالمقارنة مع ماكان عليه الفريق قبل تحقيقه كأس ولي العهد ..

لعبنا مع الإتحاد مرة أخرى ولكن هذه المرة في مسابقة الدوري , كان الغالبية ماعدا " الإنهزاميون " يمنون النفس بالفوز لعدة أسباب ومنها أن هذا اللقاء يعد اللقاء الفاصل بين الفريقين هذا الموسم بعد التساوي في عدد مرات الفوز , بالإضافة الى ان الفوز يجعل الهلال متربعا على مقعد الصدارة , بالنسبة لي لم اهتم بالصدارة بل كان إهتمامي منصبا على مسألة زعامة ! , إرتكب المطلق بعض الاخطاء في تلك المباراة ومنها تغاضيه عن طرد المدافع عبدالمجيد الطارقي الذي كان يستحق البطاقة الصفراء باحتكاكه الخشن مع الدعيع ومن ثم الحقها بدخوله العنيف على الغامدي بالإضافة لطرد اللاعب مسفر القحطاني الذي تعمد ضرب كماتشو بركبته على رأسه , ماعدا ذلك لم يكن هناك الكثير من الأخطاء التي كنت اعتقدها مثل ضربة الجزاء الإتحادية والوقت الإضافي ..


الوقت الإضافي بالفعل كان أربع دقائق وزاد عليه المطلق 3 دقائق لتصبح 7 دقائق استغرب الجميع منها , شاهدت إعادة المباراة وحسبت توقف اللعب بعد إعلان الحكم الرابع للوقت الإضافي المقدر بـ 4 دقائق فوجدت بأن المطلق كان على حق , فاللعب توقف أكثر من مرة لعدة أسباب , وكان مجموع الوقت المتوقف حوالي الـ 3 دقائق , أما بالنسبة لضربة الجزاء الإتحادية فلا غبار عليها ..


من وجهة نظر خاصة أرى بأن الفريق بحاجة لبث الحماس في دمائه من جديد , فبطولة الدوري هي البطولة الاغلى ولم نحققها منذ ثلاث سنوات وخزائن الذهب الهلالية في شوق لأغلى الكؤوس ..


الفريق متكامل ولاينقصه شئ وهذا مايجعلنا نطالب بتحقيق بطولة الدوري , المطلوب تهيئة اللاعبين نفسيا لهذه المسابقة وإشعارهم بأهميتها خصوصا وأن الغالبية عناصر شابة يؤثر فيها الجانب العنوي ..


أما بالنسبة للإنهزاميين فلا مكان لهم بيننا سواء كانو من الجماهير أو اللاعبين أو أعضاء مجلس الإدارة !!

انا متفائل ان شاء الله بتحقيق كأس الدوري وإكمال الرباعية هذا العام , وأتمنى لو إستمر الهلال في المركز الثاني , أما لماذا فدعوني أوضح لكم ..[/align]

[align=center]المركز الثاني أفضل من الصدارة [/align]

[align=center]بكل بساطه لو تصدر الهلال سيلعب على النهائي أمام الإتحاد " غالبا " في جده , وانا هنا اقول الإتحاد لأنني متأكد بأنه لايوجد من يزيح الإتحاد غير الهلال مع احترامي الشديد لباقي الفرق المؤهلة لملاقاته وهي النصر والشباب والإتحاد ..

في حال حصل الهلال على المركز الثاني فسيلاقي صاحب المركز الثالث الإتحاد في حال تجاوز الرابع النصر أو الأهلي في الرياض ..

في الرياض وبين جماهير الهلال الفوز قريب جدا جدا جدا من الزعيم وبنسبة 80% , عند تخطي الإتحاد فلا أعتقد ان الشباب سيقف بين الهلال والكأس , لأن الهلال ببساطة ( ماينحط قدامه كأس ) ..

هذا بالتأكيد لايعني بأن الهلال لن يحقق الكأس في حال لاقى الإتحاد على النهائي , ولكن المباراة في جده سوف تكون أصعب على الهلال ليس لأسباب فنية فالهلال قادر على هزيمة الإتحاد متى ما أراد , الموضوع ومافيه بأن الإتحاد أصبح نادي الوطن !!!! وبدأت الأمور تيسر له بكل الوسائل وخاصة في جده , يقولون دائما ( إدهن السير يسير ) والبلوي مستعد لدهن أي سير في سبيل تدمير الهلال ..



آسف على الإطالة ,, وعلى دروب البطولات نلتقي ..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/05/2005, 10:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 518
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جدي هلالي
الوقت الإضافي بالفعل كان أربع دقائق وزاد عليه المطلق 3 دقائق لتصبح 7 دقائق استغرب الجميع منها , شاهدت إعادة المباراة وحسبت توقف اللعب بعد إعلان الحكم الرابع للوقت الإضافي المقدر بـ 4 دقائق فوجدت بأن المطلق كان على حق , فاللعب توقف أكثر من مرة لعدة أسباب , وكان مجموع الوقت المتوقف حوالي الـ 3 دقائق , أما بالنسبة لضربة الجزاء الإتحادية فلا غبار عليها ..


عفواً هذه كرة قدم و ليست كرة سله !

وأين أستخدام هذه الطريقه عندما يكون الهلال هو الخاسر !

ثانياُ ليس من المعقول احتساب 3 دقائق كوقت ضائع من 4 دقائق ، وفي المقابل احتساب 4 دقائق من 45 دقيقه .

ما فعله المطلق عجن للقوانين و استخدمها كما يحب ، فكان يتهرب من الكروت الملونه بأي طريقه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/05/2005, 10:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
نعم الهلال قدم شوط رائع وشوط متوسط والاتشاد شوط ضعيف وشط متوسط
والسبب في ذلك حكم المباراة الذي حطم نفسيات لاعبي الهلال وفي نفس الوقت رفع معنويات لاعبي الاتشاد بقرراته الارتجاليه والغريبه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/05/2005, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
Lightbulb

الاخ جدي هلالي/تقول 0000
))إرتكب المطلق بعض الاخطاء في تلك المباراة ومنها تغاضيه عن طرد المدافع عبدالمجيد الطارقي الذي كان يستحق البطاقة الصفراء باحتكاكه الخشن مع الدعيع ومن ثم الحقها بدخوله العنيف على الغامدي بالإضافة لطرد اللاعب مسفر القحطاني الذي تعمد ضرب كماتشو بركبته على رأسه ((

طردين تعترف بهما ثم تقول لم يظلم الهلال !!!
اقول كيف الحال 0000
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/05/2005, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
انت من صدقك شايف مباراة كرة قدم


خواتم وانبراشاات وتقول لي كرة قدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اي كرة قدم هذه والكلب منال ابو شقير يدوس ظهر الغامدي امام مرأى من الكلبين الاخرين المطلق والمساعد ويكتفى بانذاره انذار اصفر واي كرة قدم هذه والحمار الطارقي ينفذ جريمته بكل احترافية ويخبأ اثارها بعد ان نجحت بكل اقتدار

مع انه منولة طول المباراة وهي تضرب

لكن يا زين من يجيبهم الرياض ويوريهم شغل الله

زمن المثالية ولى مع هالانذال نبي سبعين الف متفرج في استاد الملك وفوق هذا ثلاثين الف متفرج ينتظرون التكرن بره الملعب لتصفية الحسابات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/05/2005, 02:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 510
هلالي جدي

لي مداخله

عند اول توقف للمباراة او اللعب بعد احتساب الوقت الضائع اي بعد نهاية الوقت الأصلي ذهب علي الملطلق الى رجل الخط او المساعد وهناك قام بلمس ساعته

هناك علامة استفهام ؟؟

هل كانت الساعة متوقفة ام شغالة ..

عمواما ذهب علي المطلق الى رجل الخط واوقف الساعة وذلك بعد قيام اللاعب المصاب هنا يستأنف اللعب واحيطك علما بأن الوقت الذي يستغله الحكم لمشاورت مساعديه هو جزء من وقت المباراة ..

عموما انا تابعت البرنامج الذي عرض في القناة الرياضية بتمعن وساعتي كانت موجودة معي ترصد كل حالات التوقف واعتقد هذا جهد شخصي احتفظ به لنفسي ولك ان تعيد شريط المباراة وتستخدم ساعة وورقة وقلم وتتأكد بنفسك مثل مافعلت انا ..

المهم استغرق عليالمطلق في حديثه مع المساعد قرابة الخمسة وعشرين ثانية وتبقى من وقت عبدالرحمن الزيد الذي احتسبه قبل ضربة الجزاء عشر ثواني وهذا بالشكل الدقيق ...

واذا حسبنا التفاوت بين ساعة الملعب وصافرة الحكم وساعتي وساعة التلفزيون السعودي ( القناة الرياضية ) وبين تلفزيون او قناة اوربت تجد ان اكثر من عشر ثواني تفاوت منطقي بين كل توقيت من ما مضى ..

ناهيك عن بداية احتساب الوقت بدل الضائع عن طريق ساعة المطلق والتي بدأت على شاشة التلفزيون بالثانية الـ 15 والغريب ان ساعتي تقدمت عليها بأربع ثواني ...
اذن ماقام به عبدالرحمن الزيد مثل عملية التصويت التي تفتقد للشرعيه وذلك طبعا لإنصاف الحكم علي المطلق ..

نعود للوقت الضائع عند سقوط كماتشو كانت الساعة على ارض الملعب تشير الى الدقيقة 44 هنا الثواني غير ضرورية طالما ان اللعب في الوقت الأصلي استغرق دقيقة و43 ثانية بساعة المطلق وساعتي تقول دقيقة 38 ثانية ومن ثم توقف اللعب نحو 35 ثانية واعتقد من غير المنطقي التوقف لهذا الوقت ولكن الزيد احتسبه في ساعته حتى تتم عملية التضليل ...

المهم احتسب عبدالرحمن الزيد على ساعته ان زمن التوقف مع الوقت بدل الضائع هو 6 دقائق و 43 ثانية ولم يتطرق متى انتهت المباراة واعلن المطلق صافرة النهاية .....

عموما هناك الكثير من الأمور يجب حسابها بدقة حتى نخرج لكم النهاية الحقيقية ..

اطلق على المطلق صافرة النهاية عند الدقيقة 98 و40 ثانية اي ان الزيد تبقى له دقيقتين و27 ثانية لم يتطرق لها خوفا من الاحراج لانه وفي منتهى الغباء حسب هو واعوانه فقط المدة التي تم احتساب ضربة الجزاء فيها وذلك عن طريق تضليل المشاهدين بفكرة ساعته ....

عموما صدق او لا تصدق

علي المطلق احتسب 3 دقائق و 40 ثانية زيادة على وقت المباراة الأصلي وقد احتسبت ضربة الجزاء بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة وكانت تحديدا في الدقيقه الأولى من الوقت المحتسب وهذا ماستنتجته انا وساعتي وشريط المباراة ولك الرجوع انت وغيرك من المشككين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/05/2005, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك مندس جديد ياهلا بك
قال ايش قال جدي هلالي
اجل انت تشادي والا نثراوي
شيل قشك برىىىىىىىىىىى قاعد تجيب اعذار للمطلق لانك بكل بساطه تشادي وعاجبك الي صاااااااار
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/05/2005, 04:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 388
موب عاقل المحلل الفني لووووووووووووووووووووول
حشى جالس معاهم ببرنامج صافره

يا ليت تفصخ هالقناع الي إنت لابسه لأنه موب لايق عليك والمشكله ناسي الفنيله الصفراء ما فصختها لوووووووووووووووول

وردي بسيط يا ليت تشوف هالرابط وتعلمني هي ساعتك مخبطه وإلا مصفره لووووووووووووووووووووول

http://www.alnemr.com/showthread.php?t=33006

عموما جابك الله نحطك على البلاك لست لووووووووووووووووول
طبعا بلاك ويلو

تحياتي للجميع بإستثناء المندسين الي يبون يكبون السم بالعسل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/05/2005, 05:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
يعطي العافيه اخوي ... بس ترا مناف بعد يستاهل الطرد يعني المجموع ثلاث لاعبين ... ممكن تتخيل فريق يلعب بثلاث لاعبين مطرودين يعني بنهزم هزيمة شينه ... وطرد ثلاث لاعبين ما تشوف انه يعتبر سقوووووووووووووط كبيييير للتحكيم في السعوديه ... يا اخي الكريم في مباراة الهلال ضد الاتحاد نشوف المواهب الهلاليه تقتل من لاعبين الاتحاد.. نواف التمياط... بدر الخراشي ... احمد الصويلح ... فهد المفرج... سامي الجابر.. يوسف الثنيان ... وكل هذا بماركة من حكامنا العالميييين .. اللي اشوف ان اي انسان ثقافته الكروية قليلة ممكن يحكم احسن منهم


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/05/2005, 05:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 114
جدي هلالي

كلامك كله جميل وأفضل ماقرأت في المنتدى حتى الان

نعم هناك بعض الظلم ولكن هذا لايشفع للهلال بالخساره

لايوجد فريق في العالم لم يتعرض للظلم ، حتى الله سبق وانظلم ولكنه لم يهزم

مايحدث الان في المنتدى هو تبرير للخساره

شكراً لك ولقلمك الصريح والجريء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube