#1  
قديم 31/05/2005, 12:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
برنامج صافره والتبرير ؟؟ ولجنة الانضباط خاتم الطارقي بمزاد ومؤامرة تخدم نادي الشباب

=================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ===========
تحية طيبة --------------------------------- وبعد
حقق فريق الاتحاد فوزا مغتصبا على نجوم الزعيم الاسيوي بهدفين مقابل هدف

نعلم جميعا النقص الرهيب الذي دخل به الزعيم في صفوفه وكمل الناقص اصابة الدعيع
رباعي دفاع جديد ورباعي وسط وهجوم نقص الزعيم
كان التعادل (1-1) النتيجة الأقرب لمباراة الاتحاد والهلال في جدة لولا تدخل حكم المباراة الدولي علي المطلق في تمديد فترة الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بلا مبرر قانوني يشفع له(!!).. ليحتسب ضربة جزاء اتحادية يسجل منها سيرجيو هيريرا هدف الفوز للاتحاد في الوقت القاتل.. وقبل ذلك تساهل المطلق بلا مبرر قانوني أيضاً في الضرب المتعمد والخشونة الطاغية من لاعبي الاتحاد التي جاء أبرزها تعمد سهيل ضرب رأس كماتشو بركبته، وبدلاً من طرده أو إنذاره على أقل تقدير يتجه بانفعال (غريب) لانذار كماتشو بحجة تعطيل اللعب.. وقبلها ضرب الطارقي للدعيع واخراجه، بخلاف تعمده بين لحظة واخرى إطلاق صافرته بشكل مزعج لتعطيل اللعب وقتل المتعة على اخطاء لم يشاهدها أحد في الملعب سواه.
المباراة شهدت - مع الأسف - سقوطا تحكيميا ذريعا.. لنجدد مرة أخرى.. ويبدو أننا لن نتوقف عن هذا التجديد.. بالمطالبة بتواجد الحكم الأجنبي كحل أمثل وأسلم لمنافساتنا الكروية.. والمواجهات الكبيرة.
========
@ فيه سؤال مهم جدا
س 1= ويحتسب الحكم (4) دقائق وقتا بدل ضائع للشوط الثاني.. سدد خلالها نواف التمياط كرة ذكية من مسافة بعيدة طار لها الصادق لالتقاطها ثم مدد الوقت بغرابة ليحتسب المطلق ضربة جزاء للاتحاد

اقول للاتحاديين وشرايكم لو سجل التمياط هدفا في هذه التسديده والوقت الرابعه والنصف ؟؟
==
رئيس الهلال منتقدا التحكيم ومطالبا بالاجانب:
دفعنا ضريبة المثالية والدعيع كاد ان يموت والمطلق لم يحرك ساكنا
انتقد سمو الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الاداء السيئ الذي ظهر به الطاقم التحكيمي الذي ادار مواجهة فريقه امس امام الاتحاد وابدى سموه استغرابه من تعامل المطلق مع الوقت بدل الضائع الذي احتسبه واضاف عليه حتى سجل الاتحاد هدفه الثاني وعلق سموه على احداث المباراة قائلا: تعودنا ان نسير على العرف الذي بدأنا به بعدم الانتقاد والتجريح ولكن ان تقابل هذه المثالية والصمت بهذه الطريقة فهذا امر مجحف فعلا وما شاهدناه بالامس من المطلق امر تجاوز المنطق حيث تابع الجميع كيفية تغاضيه عن الخشونة التي تعرض لها لاعبونا لاسيما محمد الدعيع الذي تعرض لاصابة بسبب (الخاتم) الذي كان يرتديه احد لاعبي الاتحاد وكاد ان يودي بحياة الحارس ولم يتدخل برغم هول تلك الحادثة المطلق بأي قرار قوي.. ايضا الجميع تابع الخشونة المتواصلة من مناف ابو شقير الذي لم يحصل على انذار الا مع نهاية المباراة=
@ التعليق @
اخي ايها الامير الشاب لقد طالبنا كثيرا بالابتعاد عن المثاليه لاننا للاسف في مجتمع تحكمه شريعة
الغاب حيث القوي ياكل الضعيف
الم تسمع بالمثل العامي الذي يقول ( الذي ماله لسان يأكله الخنفسان ) وانتم بكرامه
طول اللسان صار مجدي وخذوهم بالصوت
مجتمع لدينا لايراعي الاخلاق والمثاليه ابدا
----------------------
خطافية) الطارقي كادت أن تودي بحياة محمد الدعيع

كتب - سعد المصبح:
يبدو ان للحكم علي المطلق قصة لن تنتهي فصولها مع الهلاليين، وهو الذي كرر أمام نفس الفريق استفزازهم بقرارات عكسية غيرت نتيجة المباراة جعلت من المنتصر «خاسراً» دون وجه حق.
المطلق هو الحكم الوحيد الذي أخرج رؤساء الهلال من مثاليتهم، فبعد أن تحامل على الهلال في الموسم الماضي وتجاهل ضربة جزاء صريحة لأحمد الدوخي أمام نفس الفريق «الاتحاد» مما تسبب آنذاك في غضب الرئيس الهلالي السابق الأمير عبدالله بن مساعد الذي قال ان هذا الحكم لا يخاف الله وهو يفعل ذلك بنادينا.

مع الرئيس الهلالي الحالي تكرر نفس المشهد، ولكن بصورة أشد إذ لم يتسبب فقط في خسارة الهلال بل كاد يتسبب في إصابة خطرة لأكثر من لاعب تناوب لاعبو الاتحاد على المخاشنة معهم وإيذائهم بصورة غير مقبولة خاصة «الدعيع» و«كماتشو»، فالأول كاد يفقد حياته جراء لكمة «الطارقي» الخطافية المدعومة بحديد «الخاتم» والآخر تناوب عليه «أبو شقير» و«هيريرا» حتى ألحقاه بالدعيع خارج الملعب، ولأن خطة الفوز الاتحادي ترتكز أولاً على إصابة أخطر لاعبي الهلال وأكثرهم تأثيرا وإخراجه من الملعب، كما حدث مع «سامي» مع الطارقي نفسه وأيضا سابقا مع أحمد جميل وأيضا «نواف التمياط» مع «نور» و«الدعيع» نفسه في لقاء ذهاب مربع العرب ولكن تلك المرة كان البطل «الواكد».

٭٭ المطلق إذ لم تكن لديه الشجاعة لانصاف الهلال يفترض منه الاعتذار من المباراة لا أن يقودها كمشجع يترصد ويتعمد خسارة فريق بتغاضيه عن أخطاء واضحة وتمديده الوقت بدل الضائع حتى يسجل الاتحاد هدف الفوز، وإن حدث وأوقف أو عوقب بأي عقاب فما الفائدة وهو يثير جماهير الهلال في وقت حساس يؤدي فيه المنتخب أهم مبارياته ويتطلب هدوءاً ولقاءات نظيفة خاصة بين الأندية الكبيرة كل فريق يأخذ حقه دون تفضيل على الآخر وأيضا ما ذنب رئيس الهلال الشاب الذي يعمل لرياضة بلده وتوضع العراقيل أمامه ويكون طريقه مليئاً بأشواك صافرات الحكام على طريقة «المطلق» الذي فاتت عليه أخطاء تستوجب من اللجنة إعادة النظر في تكليفه للقاءت الكبيرة وأيضا هو إعادة النظر في استمراره في التحكيم بهذا الشكل =
@ التعليق @
سبحان الله العام الماضي وهذا العام تغير الرؤساء ولم يتغير الحكم والاالفريق
المطلق اهدر ضربة جزاء للدوخي ضد الاتحاد العام الماضي وخرج عبدالله بن مساعد عن مثاليته
وطوره لان البشر لهم قدر من الحلم واتق غضب الحليم
هذا العام تكرر مشهد المطلق مع الهلال ضد الاتحاد ومحاباة للاتحاد
===
اضرب تكسب!
أحمد الرشيد


نجح الحكم علي المطلق في مباراة الهلال والاتحاد مساء أمس الأول في تأكيد قضيتين كانتا محل نقاش في وسطنا الرياضي حسمهما المطلق ووضع الجميع أمام حقائق لا تقبل النقاش!
الأولى رعاية الفريق الاتحادي التي امتدت إلى داخل الملعب بعد أن فاحت رائحتها خارجه!
فالأنظمة والاستثناءات التي حظي بها (العميد) خارج الميدان يبدو أنها لم تكن كافية لتأهيله وسط الميدان فكان لابد له من رعاية تحكيمية (تطبطب) على لاعبيه بعد كل مجزرة كروية ترتكب ضد المنافسين
!
هذا لا يكفي فالبطاقة الصفراء أيضاً تجير للمضروب!
أنواع الاكسسوارات في أيدي اللاعبين للاستخدامات اللا إنسانية عند الورطة الفنية! (اضرب الدعيع يخاف المعيوف) كان هذا هو الشعار الاتحادي فالبديل الشاب لابد وان ينهار معنوياً وهو يرى مباركة الحكم للطريقة غير الرياضية التي نقلت لاعب الخبرة والثقل الفني إلى المستشفى.
الاتحاد لم يلعب بخطة لعب (4-4-2) أو (5-4-1) أو تكتيك فني للفوز على الهلال وإنما لعب بخطة (ضرب - الدعيع - مستشفى) فإخراج الدعيع كان هو بداية خطة الفوز الاتحادية! ولم تكن هذه فقط هي القفزة الوحيدة فوق مبادئ التنافس الشريف والروح الرياضية فلاعبو الهلال يتساقطون على أرض الملعب والاتحاديون يخالفون الأعراف الرياضية ويحتفظون بالكرة ويهددون المرمى الهلالي لاستغلال الظروف بدلاً من ابعاد الكرة خارج الملعب!
لكن كل هذا لم يكن كافياً لفوز العميد بالمباراة واحتاج الأمر إلى ضربة جزاء احتسبها المطلق بعد نهاية الاربع دقائق التي احتسبها وقتا بدل ضائع!
هنا برزت الحقيقة الثانية التي أكدها المطلق مشكوراً فالحكم الاجنبي بات ضرورة لكل المباريات ونجح المطلق في خذلان كل من وقف مع الحكم السعودي!
بالتأكيد لم نكن نتمنى ان نشاهد مثل هذا السقوط الموجع للحكم السعودي ونحمد الله أن المباراة لم تكن حاسمة وإن كانت مؤثرة في مسيرة الفريقين ونحمد الله أن الطرف المتضرر كان هو الهلال حتى لا يجتمع تكسير اقدام مع تحطيم باصات خاصة وأن تسعيرة اللجنة الفنية لتحطيم الباصات مغرية!
على الهلاليين نسيان ما حدث لأنه لم يكن جديداً على فريقهم وما عليهم إلا الاستمتاع بعودة نواف التمياط وخروجه من المباراة بالسلامة!
بقيت كلمة وهي أننا أيضاً نحتاج إلى المخرج التلفزيوني الأجنبي فبعض مخرجينا لا ينقل للمشاهدين إلا ما يتفق مع ميوله الشخصي أما العمل المهني الاحترافي فهو آخر شيء يفكر فيه!.
=====
خبصها وأكدها المطلق!!
عبدالله العجلان = الجزيره
أجزم أن جميع من تابع لقاء الاتحاد والهلال، وشاهد الأداء المتدني والقرارات العكسية الغريبة من الحكم الدولي علي المطلق، سيتأكد تماماً من أن التحكيم السعودي أصبح في حالة يُرثى لها، وأن الاستعانة بالحكم الأجنبي في المباريات الهامة باتت أمراً ضرورياً لضمان تحقيق مبدأ العدالة لكافة الأندية دون تمييز، أو تفضيل أحدها على الآخر.
الكارثة أن المطلق هو الأبرز، وارتكابه في المباراة الأخيرة لأخطاء فادحة دليل على أن المستوى العام للحكام في تدهور مستمر، ما دام أن أفضلهم لم يطلق صافرته، وهو يرى كيف تعمَّد لاعب الاتحاد إصابة الحارس محمد الدعيع بمخاشنة عنيفة، كادت تقضي عليه، لولا لطف الله وعنايته، وهو يتغاضى عن معاقبة أكثر من لاعب اتحادي مارس الضرب بقسوة، وهو يتفرَّج على الاعتراضات دون أن يحرّك ساكناً، وختمها بتمديد الوقت بدل الضائع لأكثر من دقيقتين، بعد انقضاء الدقائق الأربع التي احتسبها، وأعلن عنها وزاد على ذلك أنه منح الاتحاد في هذه الأثناء ضربة جزاء غير مستحقة، لا يمكن أن يحتسبها حكم مبتدىء، ومتى؟ في وقت يلغي قانونيتها ويثير المزيد من الشكوك حولها..!!
بعد ما حدث، وبعد جملة من الهجمات والايذاءات الموجهة ضد كل ما هو هلالي بطرق مختلفة، وتحركات معلنة وغير معلنة، بدأت المخاوف تزداد بأن هنالك استهدافاً مباشراً لعرقلة الهلال، ومصادرة حقوقه، والتلاعب بمكتسباته لمجرد أنه عاد للواجهة كزعيم تصعب مقاومته إلا بهذا النوع من المؤامرات الفاسدة..!!
..!!
* أخيراً اكتشفت إدارة الهلال عواقب سكوتها، وعدم اعتراضها على قرارات هدفها إلحاق الضرر بالفريق الأزرق..!!
* كل الإصابات الصعبة والخطيرة للاعبي الهلال دائماً ما يحين موعدها في لقاءات الاتحاد..!!

* على الهلاليين الاعتراف بنجاح الحملات والضغوط الاتحادية..!
*
* كيف نقتنع بحكم لم يشاهد الاعتداء الدموي الفاضح، والمتعمَّد من المدافع الطارقي ضد العملاق محمد الدعيع، بينما سارع في احتساب أخطاء خفية، وأخرى لا وجود لها؟!
* بمباركة وتأييد من المطلق وأمثاله، ما زال العميد متمسكاً بنظرية ديمتري الشهيرة (اضرب تكسب)!!.
=========بدات تفوح رائحة المؤامرات والضحية الهلال ========

* كتب - عيسى الحكمي:
كشفت مصادر خاصة للجزيرة أمس أن المهاجم الأهلاوي طلال المشعل والمدافع وليد عبدربه سينضمان لمعسكر المنتخب هذا اليوم بناءاً على طلب المدرب كالديرون.
وكان الأرجنتيني كالديرون قد أعلن أنه بصدد استدعاء لاعب هذا اليوم لمعسكر الأخضر، مشيراً أن اختياره سيتحدد بشكل قطعي بعد أن يشاهد لقاء (البارحة) بين الأهلي وأحد. وأوضح كالديرون أن اللاعب لن يكون إذا ضم لقائمة لقاء الكويت أساسياً باعتباره التحق بالمعسكر متأخراً.
وعن استبعاد الثنائي محمد العنبر وأحمد عطيف أكد مدرب المنتخب السعودي أنه يعدهم للمستقبل موضحاً أن نقص جانب الخبرة قد لا يساعد على الاستعانة بهم في المباراتين المقبلتين ناهيك أنه استدعاهم لإكسابهم الاحتكاك وأجواء المعسكرات.
وتمنى السيد كالديرون أن يكون قد وفق في اختيار أفضل عناصر المنتخب السعودي قائلاً: أنا اجتهدت، وأتمنى أن أكون اخترت الأفضل.
وعن تأثير الإصابة التي لحقت بمحمد الدعيع على استدعاء الأخير قال: الدعيع من كبار حراس المملكة والإصابة السابقة وليست الأخيرة هي التي حالت دون دخوله ضمن الحراس المختارين والآن لدينا مبروك زايد وهو الحارس الأفضل وثقتنا دائماً تشمل جميع اللاعبين.
====
التعليق =
من المستفيد من ضم المشعل وعبدربه هو نادي الشباب لانه سيلاقي الاهلي يوم الخميس ويريدون
الصدارة للشباب وابعاد الاهلي عن المربع وادخال النصر والاتحاد =
وضم اللاعبين فيه تناقض من كلام مدرب المنتخب واليكم تصريح سابق لكالديرون

وأكد كالديرون أنه لن يقوم باستدعاء أي لاعب في المرحلة المقبلة سوى اللاعب مناف أبو شقير
وأكد كالديرون"رضا تكر كان أُصيب قبل لقاء فريقه الأخير عربياً أمام الهلال لكن تتم المخاطرة به وقام بالمشاركة في هذا اللقاء مما أدى إلى إصابته وعدم جاهزيته حالياً
التعليق =
طبعا بعد مايشارك ابوشقير ضد الهلال يتم استدعائه
بالنسبة لرضا تكر شاهدنا انه فضل الاتحاد وشارك وهو مصاب والان المنتخب يدفع ضريبة ذلك
تذكرون الهلال سبق اراح سامي والشلهوب على اساس يشاركون المنتخب وهنا الفرق ==
===============
أوضح فهد المصيبيح مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم أن صانع ألعاب نادي الاتحاد مناف أبو شقير سيلتحق بمعسكر الأخضر اعتبارا من الأحد المقبل استعدادا لمباراة أوزبكستان في 8 حزيران - يونيو المقبل=
@ التعليق @
طبعا بعد ماينتهي من مهمته ويشارك امام الهلال سيتم استدعائه ولاجديد لخدمة نادي الوطن ههههه
سجل ياتاريخ واشهد يازمن على هذه التصرفات المريبه =

لاحظتم الان التناقض ولاننسى ابعاد احمد عطيف من المنتخب والمستفيد نادي الشباب
وتم ابعاد العنبر ولكن بعد نهاية مباراة الهلال والاتحاد =

=====
في تطور خطير.. علماء العراق يفتون أهل السنة: [أيها المصلون صلوا في رحالكم]

مفكرة الإسلام [خـاص]: لا تزال مساجد أهل السنة في العاصمة العراقية بغداد والمحافظات الجنوبية تعاني من انتهاك حرمتها يوميًا, بل وبشكل متكرر في اليوم الواحد، حيث تقتحم بعض المساجد في اليوم الواحد أكثر من ثلاث مرات؛ خاصة تلك التي يؤمُّها المصلون الذين ينتهجون مذهب السلف الصالح, والذين يطلق عليهم من قبل الشيعة اسم [الوهابية]، كما يعتقل المصلون بالجملة, بل وتقطع صلاتهم وهم بين يدي ربهم, ويساقون إلى الاعتقال, خاصة أولئك المصلين الذين يطلقون لحاهم ويرتدون 'الدشداشة' القصيرة، وذلك بتهمة [الوهابية الإرهابية], والتي توجّه لهم من قبل عناصر الحرس الوطني والجيش العراقي المعين من قبل الاحتلال.
وتعدى الأمر إلى جيش الاحتلال الأمريكي, حيث تعلم تلك الكلمة باللهجة العراقية, فينطقها 'وهِابي' [بكسر الهاء], ويعتقل أي شخص يشاهده على هذه الهيئة، حتى وصل عدد المعتقلين من المصلين في مساجد أهل السنة في بغداد وحدها إلى أكثر من 12 ألف مصلٍّ بحسب ما أعلنه عبد الهادي حسين المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية الموالية للقوات المحتلة، زاعمًا أن المعتقلين يتسترون بتلك المساجد، ويتخذونها قاعدة لهم لانطلاق عملياتهم العسكرية 'القذرة'. على حد وصفه.
ونتيجة لذلك كله، أعلنت كل من دار الفتوى والإرشاد وهيئة علماء المسلمين وديوان الوقف السني وعدد من مفتي الديار الإسلامية من أهل السنة في العراق، أعلنوا يوم أمس فتوى لسنة العراق في كل من مدن: بغداد والعمارة والنجف وكربلاء والبصرة والسماوة والصويرة وغيرها من محافظات ومناطق الجنوب، إضافة فقرة: [أيها المصلون.. صلوا في رحالكم] بعد الانتهاء من الأذان.
وقد بدت مساجد أهل السنة في تلك المدن خلال هذين اليومين فارغة من المصلين, إلا من أشخاص يمكن إحصاؤهم على أصابع اليد, بعدما كان حرم المساجد يكتظ بالمصلين, ما يضطرهم إلى الخروج إلى فناء المسجد وحديقته للصلاة خلف الإمام في الجماعة.
هذا، ولفت مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد إلى أن نسبة الاعتقالات في صفوف أهل السنة قد تقلصت كثيرًا بعد عزوف المصلين عن الصلاة في المساجد؛ بناءً على الفتوى الصادرة عن علماء أهل السنة في العراق
.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/05/2005, 12:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
أخيراً اكتشفت إدارة الهلال عواقب سكوتها، وعدم اعتراضها على قرارات هدفها إلحاق الضرر بالفريق الأزرق..!!
* كل الإصابات الصعبة والخطيرة للاعبي الهلال دائماً ما يحين موعدها في لقاءات الاتحاد..!!
* على الهلاليين الاعتراف بنجاح الحملات والضغوط الاتحادية..!
*
* كيف نقتنع بحكم لم يشاهد الاعتداء الدموي الفاضح، والمتعمَّد من المدافع الطارقي ضد العملاق محمد الدعيع، بينما سارع في احتساب أخطاء خفية، وأخرى لا وجود لها؟!
* بمباركة وتأييد من المطلق وأمثاله، ما زال العميد متمسكاً بنظرية ديمتري الشهيرة (اضرب تكسب)!!.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/05/2005, 01:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113

رائــــــــــــــع ..

إقتباس
أخيراً اكتشفت إدارة الهلال عواقب سكوتها، وعدم اعتراضها على قرارات هدفها إلحاق الضرر بالفريق الأزرق..!!
* كل الإصابات الصعبة والخطيرة للاعبي الهلال دائماً ما يحين موعدها في لقاءات الاتحاد..!!
* على الهلاليين الاعتراف بنجاح الحملات والضغوط الاتحادية..!
*
* كيف نقتنع بحكم لم يشاهد الاعتداء الدموي الفاضح، والمتعمَّد من المدافع الطارقي ضد العملاق محمد الدعيع، بينما سارع في احتساب أخطاء خفية، وأخرى لا وجود لها؟!
* بمباركة وتأييد من المطلق وأمثاله، ما زال العميد متمسكاً بنظرية ديمتري الشهيرة (اضرب تكسب)!!.

صدقــــت والله ..

على فكـرة لمسنا تغيـر في تنسيق الموضوع ( احسن من أول )
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/05/2005, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هويدي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: ابها
مشاركات: 588
شكراً لك يابو أسامة

إقتباس
الأولى رعاية الفريق الاتحادي التي امتدت إلى داخل الملعب بعد أن فاحت رائحتها خارجه!
فالأنظمة والاستثناءات التي حظي بها (العميد) خارج الميدان يبدو أنها لم تكن كافية لتأهيله وسط الميدان فكان لابد له من رعاية تحكيمية (تطبطب) على لاعبيه بعد كل مجزرة كروية ترتكب ضد المنافسين!

كلام قووووي من الكاتب أحمد الرشيد

وبخصوص ضم اللاعب طلال المشعل وزميله عبدربه صدقت ياعزيزي الامر يدو للشكــــ والريبة والمدرب يناقض نفسه بشكل واضح ودام انه لن يستطيع أن يشارك المشعل امام الكويت ليش مايتأخر ضمه للمنتخب لان الحاله مشابهه لحالة ابو شقير ...!!!
ولكن مانقول إلا الله يعطيهم على قد نيتهم ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/05/2005, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
يعطيك العافيه ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/05/2005, 08:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
على الهلاليين نسيان ما حدث لأنه لم يكن جديداً على فريقهم وما عليهم إلا الاستمتاع بعودة نواف التمياط وخروجه من المباراة بالسلامة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/05/2005, 11:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
الجايات اكثر لإخراج الهلال من المربع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/06/2005, 03:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياسيدهم وينك
يعطيك العافيه ابو اسامه

==================================================




وانت كذلك ومشكور على شعورك الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/06/2005, 09:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بربوس الهلال
==================

مشكور على مرورك وللجميع تحياتي وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/06/2005, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
هلالي مطوع
===================



الله يستر

للجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/06/2005, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
[align=center]أبـوأسـامـة ،،

لافـض كيبــوردك يامبـدع ،،

الله يصبـرنـا كلهـا مبـاراتين وبعدها يجون الحكـام الأجانـب ،،

ندرجهـا في المبـاراتين ذي الين يفـرجهـا ربـك ،،

صـراحة شي غريب يعني الحكـام الأجانب سحبوا البسـاط منهم ،،

المفـروض يحـاولـون يثبتـون ان الحكـم السعـودي لايقل كفاءة ،،

بس مانقـول غيـر ،،

حسبنا الله ونعم الوكيـل ....
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/06/2005, 11:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هويدي
شكراً لك يابو أسامة



كلام قووووي من الكاتب أحمد الرشيد

وبخصوص ضم اللاعب طلال المشعل وزميله عبدربه صدقت ياعزيزي الامر يدو للشكــــ والريبة والمدرب يناقض نفسه بشكل واضح ودام انه لن يستطيع أن يشارك المشعل امام الكويت ليش مايتأخر ضمه للمنتخب لان الحاله مشابهه لحالة ابو شقير ...!!!
ولكن مانقول إلا الله يعطيهم على قد نيتهم ،،

===================================================

الاستاذ احمد الرشيد مبدع كعادته

لك ودي وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/06/2005, 03:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دبــل كيــك
[align=center]أبـوأسـامـة ،،

لافـض كيبــوردك يامبـدع ،،

الله يصبـرنـا كلهـا مبـاراتين وبعدها يجون الحكـام الأجانـب ،،

ندرجهـا في المبـاراتين ذي الين يفـرجهـا ربـك ،،

صـراحة شي غريب يعني الحكـام الأجانب سحبوا البسـاط منهم ،،

المفـروض يحـاولـون يثبتـون ان الحكـم السعـودي لايقل كفاءة ،،

بس مانقـول غيـر ،،

حسبنا الله ونعم الوكيـل ....
[/align]

=======================================================

اللهم امين وانت كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/06/2005, 03:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستشار
مشرف منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: TCP/IP
مشاركات: 3,069
مقال رائع جدا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube