#1  
قديم 30/05/2005, 11:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
مشاركات: 149
( فكـــــــــــره جهنميه ) أرجو توصيلها إلى الاعبيــــــن ؟؟؟

[glow=FFFFFF][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خطر ببالي عندما شاهدت الزيد في برنامج
صافره وهو يصر على أن ضرب الطارقي للدعيع
من حقه وهو شرعي له
ويقول بأنه يدافع عن نفسه
وخاصه عندما قربوا اللقطه وصارت واضحه جدا
ووضح كيف الطارقي الكوره في السماء وهو ناقز
يعطي الدعيع بكس
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الفكره هي إذا أردنا الفوز فعلينا بالحارس وخاصه
في الضربات الركنيه

ترى ماعندكم أحد مثل قاعدة الاتحاديين
اضرب تكسب

[/align][/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/05/2005, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابويوسف77
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 160
سنفوز عليهم صدقني دون استخدام هذه الاساليب التشادية الرخيصة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/05/2005, 11:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
مشاركات: 1,009
فـــــــــــــــــــــكرة ممتازة







اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/05/2005, 11:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
مشاركات: 149
بنفوز إن شاء الله لكن كما تدين تدان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/05/2005, 12:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 90
الزيد مسيكين يبي يدعوا للخشونه ويفتح باب على روحه كله عشان المطلق

الزيد مسكين حطوه في وجه الحقيقة وخلوه يواجها لحاله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/05/2005, 12:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2002
المكان: جده
مشاركات: 74
اليوم قرات مقال للكاتب شاعر الهلال راشد بن جعيثن مما قال فيه ان الماده لاتجدي نفعا مع الزعيم فالهلال سبق وان هوجم من قبل من الصحافه المداره من الانديه ولكن كان الزعيم ينتصر في النهايه ولايهتم من اي شي
بل يزيده اصرار على تحقيق اللالقاب ... والهلال او (الزعيم ) كما تعرفون جميعا فريق مثالي من حيث اعلى الهرم الرئيس فجميع الرؤساء الذين مروا على النادي وتعاقبو عليه من سنين عديده كانوا مثاليين في تعاملهم ومن حيث اللاعبين فهم اقل لاعبي الفرق السعوديه خشونه واكثرهم تعرض للاصابات من الفرق الاخرى لانهم يتمتعون بحس عالي ومهاره كرويه رائعه تمكنهم من استخلاص الكره من اقدام ايا كان سواء مدافع او مهاجم وايضا الجمهور مثالي فقد تعرض للاذى كثيرا في كثير من المباريات ولم يكن منه الا المطالبه بحقوقه عبر الجهات الرسميه ولم يتبع سياسة اخذ الحق باليد كماتتبعها جماهير الفرق الاخرى كل هذا في الهلال اضافه الى وجود افضل لاعبي المملكه العربيه السعوديه من حيث الوسط والهجوم والدفاع يغذي من خلالها المنتخب ويتبقى لديه صف ثاني يقارع الانديه الكبار وحتى لو كانوا بنجومهم الكاملين كل هذا في الهلال بالاضافه الى الدعم المادي المتواصل من اعضاء الشرف والتفافهم على فريقهم فلابد ان يكون هذا الفريق ناجح واكثر تحقيقا للبطولات ولن تاثر عليه اي هزات خارجيه ... والى الامام انشاءالله..ومزيد من البطولات ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/05/2005, 12:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
لا وألف لا

سنفوز بمجهود اللاعبين .


ومصداقية الحكم الأجنبي اللي يحكم أحسن من المطلق، لاحظ عنده أمانة وهو كافر .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/05/2005, 12:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
يأخي هزلت أي اشتراك عادي كثيره هيه الاشتراكات العاديه والدعيع ياساده ياكرام لعب مع أشد وأعنف المنتخبات العالمية في نهائيات كأس العالم وهي مباريات تفوق بإثارتها وقوتها ونديتها منافساتنا المحلية ولكن هناك لعب راقي نزيه لايتم فيه تعمد إيذاء الغير وإقصاء النجوم ، كما هو حاصل من فريق وعميد الخشونة الاتحاد . عليه أنصح الخبير الزيد بمشاهدة التحام نجم منتخبنا الدعيع ونجوم المنتخبات الأخرى الخليجية والعربية والسيوية بل والعالمية هل تم إخراج الدعيع بطريقة واسترتيجية فريق الاتحاد الجواب تجده في عشرات المباريات التي لعبها نجم منتخبنا المحبوب ولكن الرياضة بمفهومها الشريف فروسيه وأخلاق إلا عند هذا الفريق ومسؤوليه ولاعبيه والتي عندهم الغاية تبرر الوسيلة0
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/05/2005, 04:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
مشاركات: 149
ياعبدالرحمن الزيد لا تفقد نزاهتك المشهور بها عشان المطلق والناصر والشقير
اعلم أن عبدالرحممن الزيد لو كان وحده لتغير رأيه
عموما غالبية الحكام السعوديين يأخذون مثل هذه الأخطاء بحسن النيه
ولكن لم يعد ينفع الاتحاديين استغلوا هذه النقطه
وبدؤو شغلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/05/2005, 07:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
يا ناس من دون اساليب ملتويه حنا حايسينهم حوس

ما نحتاج لاساليبهم والدوري لنا غشوا والا ما غشوا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/05/2005, 08:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 242
خلو الزيد والمطلق يولون وانسوا اللي فات وخلونا بالمباراه الجايه مع الشباب

على قولة المثل اللي فات مات
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/05/2005, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
فكره حلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/05/2005, 08:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
لا والف لا ...

احنا نفوز بتعبنا وبمجهودنا .. مو بهذي الاساليب

هذا اسلوب العاااااااااااجز ,, مو اسلوب الهلال ..

الدوري بإذن الله للزعيم وبوجود حكام اجانب .. لانه وللاسف هم الاكثر عدلا وإنصاف .
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/05/2005, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الهلال لم يفز بهذه الاساليب

بل يفوز برجولة لاعبيه والاداء القتالي في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/05/2005, 10:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
مشاركات: 149
كما ذقنا مرارة الخشونه
خليهم يذوقونها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube