#1  
قديم 30/05/2005, 09:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 537
(قولوا رايكم وش عاجبكم وتوقعكم لتاريخ )

صبحكم الله بلخير
دعوه للجماهير السعوديه للحضور ومساندة الاخضر ودعمه للوصول لنهائيات كأس العالم 8\0 في المانيا
البلوي يتكفل بتذاكر الجماهير السعوديه الملعب استاد الملك فهد جماهير تتعنا شعارها الوطنيه دافعها الاعلام المقروء والمسموع والوعود بلفوز واسعاد الجماهير (رحله ترفيهيه) وشلنا بكأس العالم
بكل احترام اطلب منك عند مشاهدتك الرد بتعليق احترام اعضاء الشبكه بشخص المنتسب لها
توقعك رايك وش عاجبك بلاعب السعودي منهو عاجبك بدوري السعودي
ثقافتك الرياضيه الاعلاميه تفيدنا فيها بمشاركتك
المنتدى السعودي

اخر تعديل كان بواسطة » المشعلل في يوم » 31/05/2005 عند الساعة » 05:45 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/05/2005, 04:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 537
(شبكة الزعيم )
(صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز) الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على استعدادات منتخب المملكة الأول لكرة القدم الذي يقيم حال

اطلع على التقرير المقدم من الجهازين الفني والإداري للمنتخب.. معرباً سموه عن ثقته الكاملة في إمكانيات المنتخب السعودي في تجاوز المباريات القادمة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2006م.
ونوه الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في هذا الصدد بالجهود التي تبذل من قِبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين في الوقت الراهن من أجل خوض تلك المباريات.
وطالب سموه الجماهير السعودية بصفة عامة وروابط مشجعي الاندية وكما عودتنا دائماً بالحضور والمساندة لمنتخبات المملكة خلال مشاركاتها في المنافسات التي تقام على المستويين المحلي والخارجي بضرورة التواجد والتواصل مع منتخب المملكة لمساندته في هذه المرحلة المهمة في مسيرة الكرة السعودية بمشيئة الله.

(سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز )

أكدعلى أهمية المساندة الجماهيرية السعودية للمنتخب التي دائماً عودتنا على الوقوف مع منتخبات بلادها في كافة المحافل الرياضية المحلية والقارية والدولية لما لها من تأثير إيجابي في عطاء أفراد المنتخب والرفع من معنوياته في مشاركاته القادمة.. مطالباً سموه بضرورة التواجد الجماهيري في المباريات القادمة والتي عودتنا دائماً على الحضور المشرف والمساندة الصادقة.

(الاتصالات تقدم 4 سيارات للجماهير)
اتحاد الكرة يعلن الدخول (مجاناً) .. والاستاد الدولي يفتح أبوابه مبكراً

أعلن الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد الطويل بأن بوابات استاد الملك فهد الدولي ستكون مفتوحة للجماهير السعودية بصفة مجانية خلال لقاء منتخب المملكة والكويت يوم الجمعة 26/4/1426ه الساعة التاسعة مساءً، وذلك تقديراً لوقفتها الدائمة مع منتخب المملكة الأول والذي تكفل رجل الأعمال السعودي رئيس نادي الاتحاد بقيمة تذاكر المباراة كاملة كمبادرة وطنية تجاه المنتخب.
وأبان الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم بأن شركة الاتصالات السعودية ومبادرة منها في المساهمة في دعم المنتخب بتقديم أربع سيارات للجماهير الفائزة بأرقام تذاكر المباراة والذي يتطلب من الجماهير الاحتفاظ بأرقام تذاكر دخول المباراة والتي سيتم توزيعها من خلال بوابات الاستاد على الجمهور.

(تكفلت إدارة نادي الهلال) بتوفير 50 حافلة لنقل الجماهير لمساندة المنتخب في نزاله الحاسم أمام الكويت الجمعة المقبل على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال .2006
وستكون انطلاقة الحافلات من ثلاثة مواقع: نادي الهلال، ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، ومن أمام بيت الشباب.
وسيتم تسجيل الأسماء والتنسيق بخصوص اللافتات لمؤازرة الأخضر لدى إدارة العلاقات العامة في نادي الهلال وبالتنسيق مع مجلس الجمهور الهلالي .
وكانت (الأمانة في الاتحاد السعودي) قد اعتمدت شركة هاترك كمسئول رسمي لتنظيم الدعم الجماهيري المنتظر في مواجهة الأخضر أمام شقيقه الكويتي واختارت الشركة مجلس الجمهور الهلالي كشريك في تنظيم الدعم الجماهيري نظير ما قدمه مجلس الجمهور الهلالي من إنجازات لافتة في الفترة الماضية أعادت الحياة للمدرجات في نزالات الهلال هذا الموسم .
وأعلنت شركة هاترك المسؤول الرسمي عن تنظيم الجماهير عن مفاجأة للجماهير السعودية عبارة عن بالونات كبيرة على الطريقة الشرق آسيوية تحدث دويا قويا في المدرجات

(مدرب السعوديه )
ابدى مدرب المنتخب الارجنتيني كالديرون تأسفه للاعلاميين عن عدم اخبارهم بأسماء اللاعبين المنضمين مساء أمس وقال ان اسمي المشعل والجحدلي كانت موجودة من السابق ولكن كنا ننتظر عقب نهاية لقاء الأهلي مع أحد تحسباً لظروف المباراة.

وأكد ان سبب اختياره للجحدلي انه لاعب جيد وسبق ان شارك مع المنتخب في بطولة الخليج وكان من ضمن الاسماء عقب اصابة حمد العيسى والاصابة التي يحس بها رضا تكر اما المشعل فهو لاعب جيد وخبرة واعرف انه لم يصل للجاهزية ولكن وجوده كخبرة مهم.
واضاف لن يلعبوا كأساسيين ولكن كاحتياط.

وأكد على أهمية حضور الجمهور لأنه مهم وعامل ضغط على منتخب الكويت وايضاً ثقة ودعم للاعبينا الذين لديهم الخبرة وسبق ان لعبوا عدة مباريات امام الجماهير.
واتمنى ان تكون الجماهير صابرة في مساندة المنتخب طوال المباراة.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/05/2005, 05:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 537
وش دعوه رأيكم يعني ادق على ربعي وخلي هندي يرد يقول مشكور الله يعطيك العافيه شباب الخليج فزعتكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube