#1  
قديم 30/05/2005, 05:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 1,081
الفساد الرياضي 0ولجنة التطوير ((جيران ))!!؟والحرب ضد الهلال

[align=center]السلام عليكم
الجميع يتذكرون اعلان ابو متعب بتكشكيل لجنة التطوير الرياضي في المملكة وعين سموه الامير عبد المجيد رئيسا لها وامره باختيار اعضاء اللجنه 0وبالتالي فاءن مقر اللجنه مدينة جدة ومنذ ذلك الحين الى الآن لم نرى اية نتائج ايجابيه لهذه اللجنة
احب ان اسبق كلامي بكلمة حق وهي ان الامير عبد المجيد رجل عملي وتطويري بالدرجة الاولى ولا يخشى في الحق لومة لائم
ولكن لماذا لم نرى نتائج هذة اللجنة التي ينطبق عليها المثل ((نسمع جعجعة ولا نرى طحينا
هذه اللجنة تفرع منها عدة لجان لكل لجنة رئيس و90% من هذه اللجان يراسها اعضاء شرف الاتحاد (جمجوم /والافندي / وهاشم عبده هاشم 00000الخ
لقد قرأت الكثير من هيلمان اعمال هذه اللجان وما تم رفعه من توصيات 0000
والغريب ان اخبار اللجنه ولجانها لا نراها الا في جريدتي غكاظ ((اللتي يراس تحريرها هاشم عبده هاشم ))والمدينه التي يملكها الافندي
لذلك لااستغرب عندما تكون الاخبار كذب محض
والاهم منهذا كله اننا منذ عرفنا هذه اللجنة ونحن نطالع ونكتشف فسادا رياضيا منافيا لاهداف الروح الرياضيه متزامنا مع فسادا اعلاميا كان( راكد على وحل ) وما ان تم تشكيل اللجنة الا وكذاب القرن البلوي يبدأ بتدفق اماله لتحريك هذا الركود الذي كاد ان يتيبس وينجلي بعد اتجاه عناصره لاكل لقمة العيش بالانضمام الى ((عمالة كشب كشب كشب )) بزعامة الافريقي ابو بكر مالي
وبحفنة ريالات جمعهم البلوي ووجههم بالمطلو وتفرغ هو لادعاء المثالية
وبدأت العصابه حربها ضد الاهلي حتى خارت قواه الا يتذكر الجميع تصريح البلوي بانه يطمح بان ينتهي الاهلي طبعا هو لم يكن يستطيع لولا الله ثم تفرق الصفوف الاهلاويه بداية بالاستماته في تطفيش محمد العبدالله الذي لو بقي لكان هناك امر 0
ثم تم توجيه العصابه الى حرب الزعيم الذي لن يكون كالاهلي لانه صفا واحد ومتماسكا ومن العيار الذي يصعب عليهم المساس به 0لدرجة ان البلوي اشترى جريدة الرياضي التي تحولة الى وقاحة مجاري ونقل مقرها الى جوار مقر اللجنه المذكوره وشرعت في بث نفاياتها ضد الهلال وما لهعلاقة بالهلال وسخرت الاقلام المرتزقة الصفراء لقول كل شيء في قاموس الوقاحه وجلب المشخبط لرئاسة تحريرها ومعه حاشيته كعكور وعين الجعر وهلم جرى
لقد نفث عين الجعر هذا مقالا بعنوان (((الفزعة يا ابو زنده ))) وطبع تحته من صنوف الوقاحه ما اكتسبه الكاتب من غسيل السيارات سابقا وما تكتنزه طبيعته من وقاحات
وعلى رسله جاءنا من يسمي نفسه بعوض الجعور التي حرفها الطابع الى الصقور كما حرف عين الجعر بعين الصقر
ثم خبرا يقول كالديرون يستنجد بمناف ابو شقر ولكن ماما يبدو لم توافق على الطلب
وبالمختصر المفيد ام العروس البلوي هذا سيتم الجامه وسترون كلامي
فليست بطاقات سوا عين جاريه
وللحديث بقايا والسلام عليكم
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/05/2005, 06:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
[align=center]والله أخوي الجنتلمان أنت واضح انك متابع ..
وتعرف ما بين الأسطر ..
أيضا لا تظلم لجنة التطوير ..
فهي ضد كل اللي يصير ..
لكن الأمور اخذت منحى عائلي ..
وحساسيات ومشاكل ..
لذا فقد رفضت توصيات لم يؤخذ بها نتيجة الحساسيات ..
أمر واحد الذي يحسب للجنة وهو ..
فرض الحكم الأجنبي في المباريات المصيرية ..
كما أختلف معك في أن رجال الهلال غير الآخرين ..
فإذا استطاع البلوي تفريق اعضاء شرف الأهلي
فيخسأ ثم يخسأ في تفريق اطفال هلاليين ..
فالزعماء غييييييييييير ولك تحياتي !!!



!![/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube