#1  
قديم 29/05/2005, 10:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2004
مشاركات: 58
لماذا هذا الغضب يا سمو الامير!!

[align=center]استغرب كثيراً غضب الامير محمد بعد مباراة الاتهاد
فالظلم التحكيمي للهلال ليس وليد اللحظة بل ديدن
اصحاب النوايا والقمصان السوداء الا من رحم ربي!

استغرب اكثر غضبه من سلب حق الهلال وهو من اعطاهم
الحرية بفعل مثل تلك الامور بتنازله عن حق الهلال!!

لا ننسى العربية وكيفية مشاركة سيرجيو هيريرا
وكيف تنازل عن حق مشروع للهلال لانه رفع يديه
للجالية الاتحادية وكانه تنازل عن حق شخصي لسمو الامير!

فهذه الحادثه يكمن خلفها من تواطأ وادخل اسم هيريرا
داخل قائمة يفترض خلوها منه!!
فلا اعتقد انها خطأ مطبعي أو خطأ من (قل النوم)!!

قد يندفع الكثيرون ويقذفونني بأبشع الالفاظ لاني انتقدت
الرئيس بل حتى يصل الى حد التشكيك من هلالييتي

ولكني كهلالي لن أوافق ان يتنازل أي رئيس عن حق للهلال
مهما كان السبب أو مهما كان الدافع

فسمو الأمير تغاضى عن مؤامره فلا يغضب عند أخرى!!

*********************************
نقاط:[/align]

-- هل سمعتم ما قاله المعلق الاحمد عندما احتج بعض اللاعبين على الحكم!!
فقد ذكر وهو غاضب ان لاعبيننا يركعون للحكام الاجانب ويغضبون من المحلي!!!!!!!!!

-- في كل مره يحفظ الصويلح ماء الوجه لباكيتا كلما إزداد تجاهلاً له!!

-- ما وجه الشبه بين الامير ممدوح مع جمهور النصر وبين الجيش السوري في لبنان؟؟

-- هل يحافظ النصر على عادته السنوية ويخرج صفر اليدين خصوصاً بعد تغير النغمة السنوية
بعد ان كانت (( فريقنا شاب )) لتصبح الآن (( فريقنا بدون أجانب!! ))

شكرا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/05/2005, 10:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
عزيزي انا والايام مافي انسان ما يغلط ومافي انسان معصوم عن الغلط بس المثل يقول لك اتق شر الحليم ا\ا غضب والله وبو سلطان سكت وسكت وامس انفجر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/05/2005, 10:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2004
مشاركات: 58
اخوي الموج الازرق
سكت عن بطولة وانفجر في مباراة لا تعني الكثير!!

ما تلاحظ انها صعبه شوي
الا اذا كانت انفجار بأثر رجعي فكذا يمكن ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/05/2005, 10:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
لمى سكت عن البطولة لم يكن تفكيره بالهلال كان تكفيره في مصلحة الكورة السعودية شييييينه تطلع الخلافات بين الاندية في البطولات الخارجيه .... والله لو كان الانفجار بسسب رجعي فله حق لانه اكتشف ان الاندية ينفع معها التسامح الا الاتحاد اللي يواجه الاحسان بالاساءة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/05/2005, 10:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
والله ما الوم ابو سلطان لو زعل بسبب مهازل التحكيم السعودى
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/05/2005, 10:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2004
مشاركات: 58
الموج الازرق
مصلحة الكرة السعودية ان يمثلها من يستحق ذلك
لا من يأخذها من المكاتب و..؟؟؟
شكرا

الصخرة
انا زعلان من 28 سنه الله يحييك
التحكيم قصه قديمة لن تنتهي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube