#1  
قديم 29/05/2005, 05:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 465
منصور البلوي رئيساً لرعاية الشباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[frame="2 80"][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم





أرحب بكل الأعضاء الكرام






أنا عندي قناعة كاملة عن مدى محاباة الإتحاد السعودي لنادي الإتحاد و هذه القناعه لم تأتي من فراغ فمصدري شخص صديق و عزيز وله علاقة جيدة بمنصور البلوي ودائما ما يمدني بأخبار نادي الإتحاد و خصوصا ما لا يظهر على صفحات الجرائد .

و من ما قاله لي في الماضي (وهذه فقط أمثله ) كالتالي :

1) تذكرون عندما ضرب محمد نور الجماهير و الكل توقع عقوبة له , عندها فاجأني أن قال لي أن البلوي كان بعد الحادثه عند سلطان بن فهد بعدها بيوم لإغراض تجارية بينهما و أكد البلوي لصديقي أن العقوبة لن تتم وهو واثق من ذلك .
2) و هو من أخبرني بالهدية السيارة المايباخ التي أهداها منصور البلوي لسلطان بن فهد قبل أن يصبح الخبرمعروف بين الناس .
3) و لقد أخبرني أن العقوبة التي تمت بحق محمد نور بعد دورة الخليج سوف ترفع عنه قريبا بعد إتصال مع البلوي .

عموما كثير من الأخبار كان يقولها لي لدرجة أن زميلي قال لي مره كنتم أنتم نادي الحكومة و الآن نادي الحكومة هو نادي الإتحاد , فقلت له نادي الهلال لم يكن يوما من الأيام ناديا للحكومة ولن يصير .

و الآن دعوني أخبركم بما دار بيني و بين زميلي قبل أيام , و هو أنه قبل الموعد الأول الذي كان مقررا لإقامة مباراة الهلال و الإتحاد سمع البلوي أن نادي الهلال يسعى لتأجيل المباراة إلى يوم السبت ( مع العلم أن الهلال لن يستفيد أي شيء من هذا التأجيل ) , عندها قام بالإتصال فورا على سلطان بن فهد و قال له لقد سمعنا أن هناك نيه لإتحاد كرة القدم تأجيل المباراة , رد عليه سلطان بن فهد ومن قال ذلك مستحيل لن تؤجل المباراة و هذا الكلام غير صحيح , و في اليوم الذي يليه إتصل بسلطان بن فهد ( والد رئيس الهلال و كذلك الأمير هذلول أو واحد منهم ) لغرض التأجيل حسب ما قاله لي صديقي و بحكم المكانة وافق سلطان إحتراما لأعمامه , و بعد ذلك إتصل سلطان بن فهد بمنصور البلوي و أخبره بما حدث وقال له : طلبي لك أن تقبل بتأجيل المباراة علشاني و قال له البلوي أنت تامر أمر و تم التأجيل .

هذا ما حدث والمشكلة أننا لم نستفيد من هذا التأجيل أبدا بالعكس تم إسناد مهمه التحكيم إلى حكم آخر وكان هو المتسبب بالهزيمة , و لكن الا يحق لنا أن نعتبر منصور البلوي هو الرئيس العام لرعاية الشباب بحكم نفوذ رغباته وتنفيذها دائما .

والله وان هذا الكلام لم يكن إفتراء مني و لكن هذا ما كنت أسمعه من صديقي علما بأنه لا يمر أسبوعين بالكثير ولا يكون هناك إتصال بين البلوي و صديقي .


تحياتي للجميع .[/align]
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/05/2005, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
لا تستغرب ترى هذا الواقع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube