#1  
قديم 29/05/2005, 03:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
الا ابو سلطان يا الاتحاديه

اخواني الزعماء السلام عليكم

:sad: :sad: :sad: :sad:
اليوم لمى دخلت على موقع زعيم الاندية السعودية والاسيوية الزعيم قرأت موضوع لاحد الزعماء في لنك لموقوع الوقاحة الاتحاد كلوب ولمى قريت الموضوع بصراحه تنرفزت لدرجه غير طبيعيه وانقهرت اكثر من هزيمة الهلال البارحة رغم الظلم التحكيمي الموضوع من المدعي الاديب الاتحادي عديم الادب اللي يتهجم على الخلوق ابو سلطان ويتهمه بأكثر من اتهام ويقولون تعلم الرجولة من البلوي!!!!!!!!! بوسلطان قمة في الاخلاق ومدرسة يقدر انه يعلم البلوي وكل اعضاء شرف الاتحاد وجماهير الاتحاد ماهي الاخلاق ;)

محمد بن فيصل زعيم رؤساء الاندية واحسنهم اخلاقا وتربية يا من تتدعون عدم التربية وتقولون ان تلك هي اخلاق الهلال ... الهلال زعيم بكل شي في اخلاقه وفي لعبه وفي فنه وفي بطولاته وفي رؤسائه ال\يون يجبرونك على احترامهم وتقديرهم \
يا بو سلطان في القلب حرقة من الكلام اللي سمعناه عنك والللللللللله ما نرضاها لك وانت من اجبرت كل الرياضيين ان يرفعوا قباعتهم تحية لك ايه الرئيس ال\هبي

الان حفنة من جماهير الاتحاد المحسوبة على وطننا الغالي وقبلها الكاتب المحسوب على الكتاب السعوديين النجس اللي ماودي انزل مستواي واقول اسمه


بو سلطان اتمنى ان تضع النقط فوق الحروف وتوقف كل شي عند حده لانك بطيبتك فتحت لهم الباب بالتهجم عليييييييييييييك



صدقني محد من الجمهور الهلالي يرضاها لك رجاء رجاء رجاء ان يتوقف كل شي عند حده وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/05/2005, 03:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 184
قل جوازات
ماتشوف ولا اتحادي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/05/2005, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
ولا يهمك ورب البيت مع شدت حيل رجال الامن في مكافحة المتخلفين ماراح يبقى للاتحاد جمهور وانا مانيب اتمهزا لا والله اتكلم من جد والكل يعرف ان جمهور الغربيه السعوديين 80 بالميه منهم اهلاوين وهلاليين ونصراويين اما جمهور الاتحاد فهم بلا جنسيه وشي معروف وكان يدعمهم اسعد عبدالكريم سابقا بحكم مركزه لكن الان يحلمون والدليل شف مباراتنا معهم امس جمهور قليل وارجع للمباريات السابقه في الشهرين الي عدوا حضور غريب للاتحاد والكل في جده عارف انه تم ترحيل افارقه بالكوم عقب فضيحة البطوله الاسلاميه والجمهور الي كان يساند تشاد كانوا لابسين ثياب سعوديه !! والالعن لما تقابل منتخب السعوديه مع تشاد كانت الكثافه الجمهوريه للتشاد والغريب ان جمهور تشاد بالزي السعودي عقبها بدت الحمله اشد على احياء التكارنه والافارقه للمعلوميه احد اقارب لاعب اتحادي من ظمن المرحلين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/05/2005, 03:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
مشاركات: 1,953
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي2005
قل جوازات
ماتشوف ولا اتحادي




[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/05/2005, 04:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 41
حياك اخي

رئيسنا الشاب الخلوق ابوسلطان حفظه الله

اخلاقه تجعله يتخذ
واذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما

اذا كانت اسرة آل سعود حفظهم الله منبع الرجوله والاخلاق والكرم
ومن يخاويهم يعرف الأمور الطيبه والخصال الحميده
فكيف هذا الجاهل يقول البلوي من علم ابوسلطان

يا اخي الحر حر فالكل يفرق بين الطيور

ومن لايعرف الصقر يشويه

ابوسلطان طير الاحرار من ماكر صقور

فالصقر لا يلتفت للغراب والبوم

اللهم احفظ صقرنا ابو سلطان ابن آل سعود

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/05/2005, 06:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
يعطيكم العافيه على المرور على الموضوع والردود الرائعه بس حبيت اضيف ان على قولة المثل (وش على السحاب من نبح الكلاب)


وثاني شي كيف يدعون الاخلاق وهم اليي انطقوا من لعيبتهم موب الهلالين وه\ي اكبر مهزله قد سمعتها بحياتي جماهير ولاعبين الفريق الواحد يطاقون ..... وجماهيرهم هي اللي تهجمت على جماهيرنا وليست جماهيرنا يا مدعييييييين الاخلاق

واقتراحي لكم يا مدعين الاخلاق بالعودة الى قارتكم السمراء و الى اخلاقكم القبحيه مثل اوجهكم وحياة البقاء لللاقوى التي تمارسونها في الملعب وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/05/2005, 06:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
لا تستغرب اي شي يفعله هذا النادي هو وجمهوره
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/05/2005, 07:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الفن الانتراوي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
المكان: " " أبيانو جينتيلي " "
مشاركات: 675
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي2005
قل جوازات
ماتشوف ولا اتحادي

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/05/2005, 09:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
بس شي يقهر من جد بس صدق المثل

ا\ا اكرمت الكريم ملكته و ا\ا اكرمت الئيم تمردا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/05/2005, 09:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
هلا بالموج الازرق
موضوعك جدا ممتاز.
والجماعه هادولى وقحين وما يستحوا هادولى تربيه شوارع وغسيل سيارات اخر الليل متعودين على التلطيش واخرها سيرجيو واخيه وقبلها محمد ثور واسامه والاتحادى اذا تلطش يمشى معاك وذا ما تلطش يقل ادبه.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/05/2005, 03:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/02/2005
مشاركات: 166
طيب ليش داخل منتداهم الفاشل
انت ارفع من الأشياء هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/05/2005, 03:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
اخوي العزيز محب سامي

انا دخلت لان احد الاخوان حط النك وقال شوفوا وش يقولون ... معليه اخوي تبي اقرا كل اللي كتبوه صعبه واللله .... الرجل اللي قدم كثير للهلال في اقل من سنه ينقال عنه كل \ذ الكلام وتبيني اسكت اصير ناكر للجميل لو سكت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube