#1  
قديم 29/05/2005, 06:18 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
الا محمد بن فيصل يالدسوقي ياشرير ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله يارب لك الحمد اني هلاليه منب اشجع نادي مصارع وملاكم

وبعدين ودي افهم وش قصده مذيعهم اللي جايبينه من مصر ومسعودينه

يقول للاعب الاتحاد الي جايبينه من تشاد مستقدمينه يقول وش صار

بينك وبين الامير محمد بن فيصل وش دخلك انت وش حارق رزك مهب مسلم عليه غصب

ولا ولاعب الاتحاد ما صدق ما بقى الا يصيح تقل الامير كافخه والله ياليته كافخه

يقول رحت اباركلوه وابعد يدووه عني جعل يدك منب قايلتن للكسر

يعني ودي افهم وش الغرض من السؤال ليه الحقد ليه الكره

هذا وتو الامير محييي جماهيرهم وما قدم فيهم شكوى والله قهر

نادي ما يتعامل بالمثاليات يتعامل بطريقتهم بالضرب والاحتجاجات

كل هذا كوم وفرحتهم كوم اللي يشوفهم يقول ثلاث بطولات في وقت

واحد ماخذينها اهب عليهم والمطلق هذا هذا له سالفه اذا كان الله يعافيه

مايعرف يعد ويحسب الدقايق ياخذ دروس خصوصيه في الرياضيات

لان الاربعه تختلف عن السته والله ياويلهم ان خلوه يحكم لنا مره ثانيه

ان يتحسف على اليوم اللي دخل فيه التحكيم

وان شاء الله البطوله هلاليه واول من ينقهر مناف عشان يعرف يغني ويرقص

القادم هو الاروع باءذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/05/2005, 06:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2002
المكان: المدينه المنوره ( فديتها )
مشاركات: 777
ههههههههههههههههههههه


أما الأمير ...... محمد بن فيصل .....ماياصل ...للكراعه ...هالأتهادي




عموما .....قولي بقلبك


ان لله وأن إليه راجعون


وأتمنى أن الأمير ياخذ حقنا هالمره ما يمشيها ...




مع حبي
العياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/05/2005, 06:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
المكان: عرش الزعآمهـ
مشاركات: 284
والله يحمد ربه هالكمكه المطلق انه بعيد عني ,,,,,,,

والا كان بمحطه بالعقال وربي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/05/2005, 06:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,392
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:blue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
[align=center]^

^

^

ليتها عقال..والله لاقتله ولاقطعه...وقسماً بالله العظيم ان المباراه مطبوخه من اول...

والدليل..

أول شي: غيروا الحكم..كان خليل جلال..علي المطلق..

وثاني شي: إصابه أبو عبدالعزيز اللاعب ضاربه بخاتمه..والمفروض انو الحكم يكلم اللاعب

لأ الخاتم ممنوع في الملعب..

ثالث شي: تغاضى عن طرد مناف..أعطاه كرتين اصفرين بعشر دقايق..

مع انو أحتج الامير محمد بن فيصل.. لكن لاحياة لمن تنادي..

وأخيراً: احتساب 4 دقايق..وزاد عليها دقيقتين ظلم ..وبلنتي واضح انو ظلم والله ظلم..

لكن...لاحول ولاقوة الا بالله..إلى متى هذه المهازل..
[/align]

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/05/2005, 06:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2005
المكان: مملكه الانسانية
مشاركات: 1,027


مهازل تحكيميه كبرى دائما ً يقع الهلال ضحيه لها ...
كان بطلها هذه المره المطلق وكان ضحيتها 3 ..

الهلال

الدعيع

كماتشو

حسبنا الله ونعم الوكيل





[/][/]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/05/2005, 07:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 287
[align=center]
إقتباس
الحمد لله يارب لك الحمد اني هلاليه منب اشجع نادي مصارع وملاكم

مافهمت هذي

إقتباس
والله ياويلهم ان خلوه يحكم لنا مره ثانيه

ان يتحسف على اليوم اللي دخل فيه التحكيم

بتطقينه يعني؟؟؟

إقتباس
وان شاء الله البطوله هلاليه واول من ينقهر مناف عشان يعرف يغني ويرقص

ايه ان شاء الله..ونكمل الثلاثية.. ومناف ينقهر [/align]

[align=center]يعطيك العافية اختي.. [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/05/2005, 07:21 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
كل الشكر للزعماء اللي اضفوا على الموضوع

اما بخصوص اني ما اشجع نادي ملاكم ومصارع انا اقصد فيه نادي الاتحاد

لانهم يعتمدون على قوتهم في الضرب والركل وليس في مهارتهم في التسجيل والمراوغه

اما اني بطقه لا منيب طاقته ولا هين المطلق يستاهل الطق بس مهب طاقته بس من القهر اللي فيني

قلت ياويلهم لو خلوه يحكم لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/05/2005, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 2,027
الزعيم قادم ان شا الله
البطولة مطلوبة يا زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/05/2005, 07:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
مهازل تحكيميه كبرى دائما ً يقع الهلال ضحيه لها ...
كان بطلها هذه المره المطلق وكان ضحيتها 3 ..

الهلال

الدعيع

كماتشو

حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/05/2005, 08:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
مشاركات: 35
بصراحه ما ادري وش اكتب



كان سؤال عادي ... بس التصرف الغريب من الرئيس هو محل استغراب واستنكار



اين المثاليه التي كانت تطلق عليه .... ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/05/2005, 08:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: ..
مشاركات: 2,646
يا أختي هوني على حالك

أنا أقول لك كل شي :

بحكم وجودي في جدة و قربي الشديد من نادي الأتحاد

و أنا أروح لهم في الأسبوع ثلاث أو أربع مرات

فهو يوجد فيه ناس همهم تدمير الهلال وكل نادي يوقف في طريقهم

و هذا خطة البلوي فهو يدعم الأتحاد (( ليس حباً في معاوية و لكن كرهاً في علي ))

و قد بدأ مخططاته عندما أخذ منا خميس العويران و قصته الشهيرة

مع الجمعان قبل نهائي الدوري 1422 في جدة

و هو يدعم النصر أيضاً من أجل منافسة الهلال و قد بدأ حقده الدفين عندما أعلن أمام الملأ

أنه يتمنى تدمير النادي الأهلي بعد النهائي بالرياض

و قد أستطاع أن يمد يد العون للأمير سلطان و أن يكسب رضاه بتوقيعه معه عدة أتفاقيات

و أن يظهر للناس أنه يدعم كل الأندية و أنه الرجل الطيب الداعم

*****

ليس البلوي هو الأول و لن يكون الأخير ولكن تطمني أختي الهلال كيان كبير و مؤسسة رياضية شامخة

لا تهزها رياح العابثين

الهلال تأسس على مبدأ الحب و التلاحم و رجاله أكبر من أن نحصر مآثرهم في سطور

ليس مثل تلك الأندية التي تأسست على الكره و الحقد و التعصب و الأخلاص للمال

****

يقول المثل الأنجليزي : الذي يأتي بسرعة يذهب بسرعة

هكذا هو الأتحاد
:
:
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/05/2005, 08:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
اعب عيني عينك يضرب الدعيع والحكم جالس يتفرج حسبنا الله ونعم الوكيل.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/05/2005, 08:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: مركز تدريب (ميلان) !!
مشاركات: 5,754
يانااااااااااااااااااس أصيح وأقوووووووووووووووول ترى لجنة التحكيم اللي هنا قسم بالله

أنهم يسمعون بالتحكيم وبالقرارات الصحيحه ياناس ذولي متخلفين أغبياااااااااااااااااااء

ياخي طلعوهم برى خلوهم يشوفون العالم ياناس ودوهم أوروبا هذولي فضحونا هذولي حطموا

انديتنا المطلق تراهـ نتاج لجنة تحكيم يبغالها ( ترميم ) أقسم بالله لو هالمطلق بأوروبا ويحكم هالتحكيم إن يخلونه يبيع مويه بين المدرجااااااات

أما بالنسبه للدسوقي هذا مو دسوقي هذا سلوقي ( على باله لقاله قضيه ويبي يثير مشكله )

مهوب عاقل ( وده يصير مراسل لأوربت ) ودي أخبط وجهه بالريموت

معلق غبي صوته وكلامه يحومون الكبد + ( إخراج التلفزيون ) الدوري اليمني قسم بالله أطلق منهم + تحكيم ظالم + خشونة لاعبين أفارقه

كل شي يقهر أمس

لكن إنشالله الجايات أكثر يالأفارقه يالجاليات التشاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/05/2005, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
هدي اعصابك وان شاء البطوله في الاخير للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/05/2005, 10:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
ما نقول الا حسبي اللع ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube