#16  
قديم 29/05/2005, 11:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 578
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـرح
بصراحه ما ادري وش اكتب



كان سؤال عادي ... بس التصرف الغريب من الرئيس هو محل استغراب واستنكار



اين المثاليه التي كانت تطلق عليه .... ؟؟؟


شف يأبو الشباب
أبو سلطان تنرفز من المهزلة إلي قاعد يشوفها
وانا ما ألومه بالمررررة على العصبية إلي كان عليها امس

وثاني شي حنا هالحين في المباراة وإنت وش حارق رزك من تصرف اميرنا
بكيفه وخله يسوي إلي يبيه ومو إنت إلي بتجي بالنهاية بتشككنا بأميرنا المحبوب

لا بعد مسوي سؤال وجيه
أين المثالية التي كانت تطلق عليه ؟؟؟

والله فيه بعض الأعضاء هنا مندسين ويبون يخربون البيت الهلالي
بس ما أقول إلا تحلمون


يعطيك العافية يا سندريلا الهلال
ومعذوورة على العصبية أي ( هلالي ) شاف المباراة أمس بيعصب ويتنرفز
بس إنشا الله بالنهاية الفوز للزعيم

اخر تعديل كان بواسطة » هــ الامجاد ــلال في يوم » 29/05/2005 عند الساعة » 11:38 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/06/2005, 03:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي الثقفي
يا أختي هوني على حالك

أنا أقول لك كل شي :

بحكم وجودي في جدة و قربي الشديد من نادي الأتحاد

و أنا أروح لهم في الأسبوع ثلاث أو أربع مرات

فهو يوجد فيه ناس همهم تدمير الهلال وكل نادي يوقف في طريقهم

و هذا خطة البلوي فهو يدعم الأتحاد (( ليس حباً في معاوية و لكن كرهاً في علي ))

و قد بدأ مخططاته عندما أخذ منا خميس العويران و قصته الشهيرة

مع الجمعان قبل نهائي الدوري 1422 في جدة

و هو يدعم النصر أيضاً من أجل منافسة الهلال و قد بدأ حقده الدفين عندما أعلن أمام الملأ

أنه يتمنى تدمير النادي الأهلي بعد النهائي بالرياض

و قد أستطاع أن يمد يد العون للأمير سلطان و أن يكسب رضاه بتوقيعه معه عدة أتفاقيات

و أن يظهر للناس أنه يدعم كل الأندية و أنه الرجل الطيب الداعم

*****

ليس البلوي هو الأول و لن يكون الأخير ولكن تطمني أختي الهلال كيان كبير و مؤسسة رياضية شامخة

لا تهزها رياح العابثين

الهلال تأسس على مبدأ الحب و التلاحم و رجاله أكبر من أن نحصر مآثرهم في سطور

ليس مثل تلك الأندية التي تأسست على الكره و الحقد و التعصب و الأخلاص للمال

****

يقول المثل الأنجليزي : الذي يأتي بسرعة يذهب بسرعة

هكذا هو الأتحاد
:
:


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube