#1  
قديم 29/05/2005, 02:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
مشاركات: 86
المطلق على حق

السلام عليكم
ماعليش ياشباب والظلم ظلمات يوم القيامة..
لا تستغربوا العنوان فالمطلق على حق لأنه ومن هم على شاكلته عندما ينعدم الضمير وتهفو الذمة وتخان الأمانة فإنهم يرون الباطل حق..وأسباب ذلك كثيرة:
1-تعرفون مايتعرض له الهلال من سنوات طوال من الحرب والضغوط الدائمة وسلب البطولات .. تذكرون مباراتنا أمام الإتفاق عندما كان الزياني(أرجو أن يكون بطلا ويعلن ندمه أمام الملأ) مدربا للمنتخب عندما ضم أكثر من لاعب هلالي (هذال واليوسف والثنيان وغيرهم) في معسكر لمباراة بقي عليها أكثر من شهر على ما أظن وذلك قبل المباراة وفاز الاتفاق بالترجيحيات وبعدها عاد اللاعبون بعد تحقيق المرام والهدف.
2- مباراتنا الشهيره أمام النصر عندما أدمى محيسن الجمعان كعب التخيفي من الضرب وبرغبة الحكم أصبح الفاول على التخيفي وسجل النصر هدفه منه..
3- مباراة الحكم (العمر ) الشهيرة أمام النصر أيضا والبلنتيات التي لم تحسب لسامي وغيره والضرب وبالتالي خسارة مخطط لها سلفا وتعرفون السبب..
4- أمام الاتحاد وانبراشات جميل والخليوي وشفتوا كيف كان سامي يرتفع في الهواء أمتار من الضرب والحكم الدخيل مطنش..
5- المطلق العام الماضي وبلنتي الدوخي..و و و و و و و و و و و و. ولا تنسون العقيلي وغيره..[size=4]وكيف سلبت بطوله عندما أخذوا لاعبينا للمنتخب[وبعدها اعتذر الأميرعبدالله بن سعد الله يرحمه عن اللعب ..
المطلق على حق لأنه يفعل ما يطلب منه .. ولأنه يرى المثالية الهلالية والسكوت عن الخطأ. يقول المثل ( قال من أمرك ؟ قال من نهاني )فعندما لايكون هناك احتجاج على ما يفعله الحكام بالهلال وقبل ذلك التخطيط من جهات أخرى لهزيمة الهلال فصدقوني القادم سيكون مراُ علينا وستزيد المعاناة في ظل غياب القرارات الرادعة للحكام واللجان ..وفي ظل محاباة رئيس نادي يملك كم مليون منذ قدومه وهو ينخر وينحر في الرياضة السعودية .. وجاء بصحفيين مأجورين خلقوا جوا جديدا في الرياضة سيكون وباله عظيم اذا لم ينتبه له أهل القرار..
ياشباب تذكرون نور والنتخب وحكاية مرضه ولعبه بعد يومين مع الاتحاد. وتشابك لاعبي الاتحاد مع الجماهير في المدرجات.. وضرب المشجع........ وأخيرا أبو شقير الذي أدى المهمة أمـام الهلال( يعتقدون أن الهلال هو الكويت فتركوه يلعب نظرا لتشابه ألوان الشعار)..
ياجماعه في ظل الضعف أمام تجار الاتحاد وصحافته والتدليس والتخطيط فلا تستغربوا ما يحاك ضد ناديكم..
الحكم اليوم عينك عينك ولا همه أحد لأن من أمن العقوبة أساء الأدب ولولا أن هناك مباركة من أصحاب الشأن لما تمادى هو وغيره ..
لا نملك الا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل.. وإن لم نكن على حق فنستغفر الله العظيم لمن ظلمناه ولمن ظلمنا..
وعاش الهلال...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/05/2005, 02:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
[align=center]الله يرحمك يا فيصل بن فهد لقد ملأت ردهات الاتحاد السعودي عدلا

ومن بعد رحيلك اصبحت سوداء كالحه تماما كسواد ذلك الممسوخ علي المطلق
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube