المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/05/2005, 08:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مفاجأة في عقد باكيتا وتطورات تأجيل المباراة ونقص الهلال (11)لاعبا ومبروك الفوز ومقال

=================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ===========
تحية طيبة --------------------------------- وبعد
يخوض الزعيم الهلالي مباراته القادمه امام فريق الاتحاد بطموحات المحافظة على الصداره
للاسف يدخل الهلال المباراة بنقص رهيب في صفوفه ويغيب عن الهلال تسعة من نجومه
سته منهم يشاركون مع المنتخب وهم اثنا ن في خط الهجوم سامي والعنبر
اثنان في خط الوسط عزيز والشلهوب والعتيبي والخثران
المفرج والبرقان للاصابه وتفاريس للايقاف ولاننسى العميد محمد الدعيع والصويلح كذلك مصاب =
انه الزعيم وضريبة دعم المنتخب وتتابع المشاركات وخسرنا الان احدى عشر لاعبا =
يعني توقعون فريق يدخل مباراة ناقصا احدى عشر نجما كيف سيكون وضعه
نعيد الاسماء للتاكيد العتيبي والدعيع للحراسه
المفرج وتفاريس والخثران للدفاع
الشلهوب وعزيز والبرقان للوسط
الجابر والعنبر للهجوم =
فريق يصارع على اكثر من جبهه ويشارك بنقص حاد بين صفوفه انه الزعيم الذي اثبت ان لديه صف
اخر لايقل تميزا عن الاول ودعواتكم للهلال بتحقيق الفوز
اكثر المتشائمين من جماهير الهلال يتوقعون ان يتعادل الهلال ومن هذا المنبر اتوقع والله اعلم
ان الزعيم سيحقق فوزا ساحقا على الاتحاد وسنتسبب بحرمانه من دخول المربع بحول الله
------
طالعتنا جريدة المدينه بخبر غريب للغايه يتعلق بالمدرب باكيتا وتجديد عقده !!!
عبدالله الحرازي-الرياض

تشير بعض المصادر الى ان شخصية اتحادية قد تكفلت بقيمة عقد مدرب الهلال باكيتا للموسم المقبل والذي جدد قبل ايام وان قيمة العقد الذي رفض الطرفان الافصاح عنه بلغت 450 الف دولار التزمت الشخصية الاتحادية بدفع المبلغ عقب لقائها رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل في جدة بعد مباراة الاتحاد والهلال في اياب دوري ابطال العرب . الشخصية الاتحادية وضعت اعضاء شرف الهلال في موقف حرج لتأخر دعمهم للادارة التي ناشدتهم المسارعة في دعم النادي المطالب بنحو خمسة ملايين مكافآت للفريق الحاصل على كأس ولي العهد وتجديد عقدي المدرب واللاعب البرازيلي تفاريز بالاضافة الى تجديد عقد اللاعب الدولي احمد الدوخي ، وهو ما دفع الرئيس الى الاختفاء في اليومين الماضيين كنوع من الاحتجاج المؤدب على تجاهل اعضاء الشرف لنداءاته المتكررة بالدعم بعد ان تحمل والده الامير فيصل معظم مصاريف الفريق للفترة الماضية وقدرت بنحو عشرين مليون ريال .
--------------
تاجيل مباراة الهلال والاتحاد شهدت فصولا دراماتيكيه واحتجاج اتحادي على التاجيل للاسف
خرج جستنيه واكد ان فيه اربعة اعضاء قدموا استقالاتهم احتجاجا على القرار
الصنيع شارك بالثرثره وابدى اسفه من قرار التاجيل
عموما لرئيس الهلال الامير محمد بن فيصل رأي حول التاجيل فماذا قال ابو سلطان

(وعن تأجيل مواجهة الاتحاد الدورية قال ( المباراة أجلت تقديراً من المسئولين في اتحاد الكرة لظروف وفاة والد رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي ونحن نتقدم بالعزاء له ولأشقائه وجميع الاتحاديين وسبق أن أجلت أولى مواجهات الفريقين هذا الموسم بسبب وفاة لاعبنا سعد الدوسري ( رحمه الله ) ونحن نحترم أصحاب القرار في اتحاد الكرة ونعتبر مصاب منصور البلوي مصاباً لنا جميعاً والمسئولين في اتحاد الكرة دائمأً ما يراعون مصالح الأندية وسبق أن أجلوا مباراة الاتحاد والنصر تقديراً لظروف الاتحاد ومشاركاته الخارجية ونحن في الهلال نقف مع جميع الأندية السعودية ونتمنى أن نحظى بنفس الشعور من الجميع .. فقد سبق لنا أن سحبنا الاحتجاج الي كان بين يدي أمين عام الاتحاد العربي عثمان السعد حول مشاركة محترف الاتحاد الكولمبي ( هريرا ) تقديراً منا لمصلحة الكرة السعودية لأننا نقف مع الجميع ونتمنى للاتحاد أن يواصل المشوار ويحقق اللقب ).

وعن حرص الهلاليين على التأجيل لمشاركة المدافع البرازيلي ( تفاريس ) قال ( تفاريس لن يشارك وحتى لو كانت الأنظمة تسمح بذلك لأننا لا نريد أن نستغل ظروف أحد ، لأن الجميع يعلم سبب تأجيل المباراة ونحن لا نستغل مثل هذا المصاب الجلل أبداً ). =
@ التعليق @
الان اتضح سبب التاجيل لوفاة والد البلوي وبين ابو سلطان ان الهلال قدم معروفا للاتحاد وسحب
احتجاجه على هريرا وان التاجيل لظروف انسانيه
لكن اقول من يصنع المعروف في غير اهله 000000 اتركم لكم اكمال الشطر الثاني
الاساذ عبدالعزيز الهدلق له تعليق جميل حول التاجيل فماذ كتب
كل يوم كلمة
استقالة أصحاب الثلاث ورقات!
عبدالعزيز الهدلق

تمثيلية الاستقالات التي تقدم بها ثلاثة من أعضاء إدارة نادي الاتحاد احتجاجاً على تأجيل مباراة فريقهم أمام الهلال يبدو أن فكرتها وقصتها وحبكتها وإخراجها قد تمت جميعها في المركز الإعلامي لنادي الاتحاد.
فهذه الحركات الخداعية المكشوفة القائمة على قلب الحقائق وإيهام المتلقي وإظهار الجاني بلباس الضحية ما هي إلا صناعة أصلية وغير قابلة للتقليد وممهورة بعلامة الجودة لصاحبها مدير المركز الإعلامي بالاتحاد عدنان جستنية.
فلو رجعنا لأصل حكاية التأجيل لوجدنا أن الهلال قد طلبه فعلا وكرره على الاتحاديين الذين رفضوا ذلك رفضا قاطعا، وساندهم اتحاد الكرة في هذا الرفض على لسان رئيس اللجنة الفنية ماجد الحكير الذي صرح أكثر من مرة أن المباراة ستقام في موعدها ولن تؤجل.

حسناً.. ما الذي تغير أو استجد حتى تم التأجيل الذي وافق رغبة الهلاليين..!!؟ لقد توفي والد رئيس الاتحاد الشيخ حمدان البلوي يرحمه الله قبل موعد المباراة بـ72 ساعة وتقديراً لهذا الظرف الإنساني والاجتماعي لرئيس نادي الاتحاد صدر القرار بالتأجيل.. الذي يعتبر في مثل هذه الحالات أمراً طبيعياً، بل ومطلوباً وحدث مثله في السابق كثير لفرق وأندية مختلفة.
ألم يطلب نادي الاتحاد نفسه تأجيل مباراته مع الهلال في الدور الأول للدوري ورفض الهلاليون ليأتي التأجيل رغماً عنهم لوفاة اللاعب سعد الدوسري يرحمه الله..!!؟

هل ناور الهلاليون وانتهزوا الفرصة ليقبلوا من خلالها الحقائق والوقائع وليقولوا إن اتحاد الكرة يحابي نادي الاتحاد..!!؟ أبداً فقد تعاملوا مع الحدث بكل إنسانية وحضارية وترفع عن انتهازية المواقف وكانوا من الصدق مع الذات والآخرين، حيث إنهم وضعوا قرار التأجيل في سياقه الصحيح والطبيعي حتى ولو كان الاتحاد هو المستفيد وهو الملح على طلبه.

ولكشف حقيقة الاستقالات الاتحادية الوهمية ومقدار التزييف في دوافعها فإليكم الدليل القاطع..
لقد أجّل الاتحاديون مباراة اعتزال نجمهم الكبير أحمد جميل التي كانت ستقام يوم غد الخميس مع فريق بورتو البرتغالي إلى موعد لاحق يحدد فيما بعد بسبب وفاة والد رئيس ناديهم يرحمه الله.
إذن فالظرف الذي تسبب في تأجيل المباراتين واحد.. فلماذا يحاول المرجفون التظليل والتشويه للحقائق وفصل سبب تأجيل مباراة الهلال عن مباراة بورتو..!!؟ وأيهما أحق بالتأجيل.. مباراة جاء موعد إقامتها بعد الوفاة بثلاثة أيام.. أم مباراة تقام بعدها بأسبوع..!!؟

مع العلم أن مباراة الاتحاد مع الفريق البرتغالي مرتبطة بعقود مالية ضخمة مع النادي الأجنبي ومع الشركات الراعية والداعمة والمعلنة وذلك التأجيل سيلقي بتبعاته المالية وشروطه الجزائية على الاتحاد بشكل ضخم ولكنهم تقبلوا كل ذلك، كما أنهم قتلوا فرحة المهرجان في نفس لاعبهم الكبير من أجل الظرف الإنساني لرئيس ناديهم.

هل بعد كل هذا يستطيع من لديه ذرة صدق مع النفس أن يظهر ليدعي أن تأجيل مباراة الاتحاد مع الهلال تمت برغبة هلالية وبفرض من اتحاد الكرة..!!؟


نعم هو تأجيل وافق رغبة هلالية ولكنه تأجيل فرضته وفاة الشيخ حمدان البلوي والد رئيس نادي الاتحاد، وهو نفس الظرف الذي دفع الاتحاديون إلى تأجيل مباراتهم مع بورتو من أجله.

لذلك فالمزايدة في مثل هذه المواقف مكشوفة والتزييف للواقع وقلب حقائقه مفضوح، وإذا كان هناك من أصحاب المراكز من تعود على تسويق مثل هذا التضليل والدجل على جماهير ناديه متكئاً على جهل السواد الأعظم منهم فإنه سيكون مخطئاً وهو يحاول ترويج الأكاذيب والأراجيف في الوسط الرياضي كاملاً، المتمتع غالبيته بالوعي الكبير والإدراك الكامل والقدرة على الحكم على الوقائع والأحداث ووضعها في سياقها الطبيعي بعيداً عن تهريج أصحاب المراكز وتزييفهم أو تمثيليات أصحاب الثلاث ورقات (استقالات).

وتبقى الغرابة قائمة والدهشة حاضرة على مثل هذه الانتهازية لمواقف إنسانية.
ألم يجدر بهؤلاء الممثلين ومعهم صاحب مركازهم أن يراعوا الظرف الإنساني لرئيس ناديهم ويكفوا عن أباطيلهم!!؟

حتى لحظات الموت مارسوا فيها انتهازية رخيصة.
===
@ التعليق =
حقيقة لقد ابدعت اخي عبدالعزيز الهدلق في تعرية الوجوه المتلونه والانتهازيه وبينت الحقيقه
بالفعل ايهم اسهل تاجيل مباراة الهلال والاتحاد ام مباراة تكريم جميل مع فريق اجنبي
طبعا تاجلت مباراة جميل لمشاركة البلوي احزانه رغم ان التاجيل سيكبد خسائر فادحه بالنسبة للراعي
للحفل والقنوات الفضائيه والمعلنين والتذاكر والطيران والمواعيد = ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عموما هنا يتبين الفرق بين ادارة الهلال والاتحاد عبر المقارنه
سيرجيو والجمعان يفرضان التباين بين إدارتي نادييهما
تب - فهد الروقي:
غاب المهاجم الهلالي عبدالله الجمعان صاحب المشاكل والغيابات المتعددة لأسباب مختلفة عن مشاركة فريقه في فترات طويلة هذا الموسم بداعي الإصابة وارتفاع وزنه.
وحينما بدأ في التشافي رفض المشاركة في لقاء تجريبي بهدف تجهيزه للمواجهات الحاسمة بحجة ان الوقت عصراً وهو لا يحتمل اللعب في الأجواء الحارة عندها قررت الإدارة الهلالية «الحازمة» ايقافه حتى نهاية الموسم وتحويله الى لاعب هاو بعد ان جددت له عقده الاحترافي بمليون ريال.

ولم تنظر ادارة الأمير محمد بن فيصل الى الأضرار المترتبة عن تأثير غيابه فنياً بل فضلت المصلحة بعيدة المدى عن المصالح الشخصية ليكون بالتالي عبرة لغيره من اللاعبين صغار السن تحديداً والذين يتشكل معظم الفريق منهم.
وجاء العفو عنه بعد شهرين من ايقافه بعد فوز الهلال بكأس ولي العهد وبشروط قاسية لضمان فرض «الانضباطية» التي كانت سمة بارزة في الفريق وأحدى اهم مقومات تفوقه هذا الموسم
في المقابل قام مهاجم الاتحاد البرازيلي سيرجيو ريكاردو الملقب ب«المجنون» صاحب المشاكل و«التقليعات» الموسمية بالاشتباك بالأيدي مع زميله في الفريق حمد العيسي قبل مواجهة الهلال المصيرية في دوري ابطال العرب التي بموجبها تأهل الاتحاد للنهائي.

وبعد خروج سيرجيو من ميدان التدريب اعتدى بالقرب هو وشقيقه الذي كان يجلس في المدرجات على احد المشجعين الاتحاديين مما استدعى نقلة لأقرب مستشفى نظراً لسيل اللكمات والرفسات التي تلقاها.

وجاءت التأكيدات الأولية من الإدارة الاتحادية بمعاقبة اللاعب وإلغاء عقده وترحيله هو شقيقه الى بلادهما.
وكان من المقرر اصدار هذه العقوبة بعد ان يجتمع اصحاب القرار الاتحادي وبعد عدة اجتماعات لم تقم صدر قرار العفو عن اللاعب الذي كان يواصل تدريباته عندها بعد ان تنازل المشجع عن حقه.

ورغم ان القرار الاتحادي كان يصب في مصلحة الفريق في الفترة الراهنة الا انه ربما يؤثر مستقبلاً على الانضباطية العامة المنشودة خصوصاً وأن اللاعب صاحب «سوابق» غير محصورة وتسبب برعونته في خسارة الفريق للعديد من البطولات بسبب «نزواته» السلوكية.
ورغم ان قرارا الإدارتين الهلالية والاتحادية كانا على طرفي نقيض إلا انه يكشف بجلاء مدى تفكير كل ادارة على حدة.
@ التعليق @
هنا يتبين الفرق بين الادارتين فالهلال عاقب الموري كذلك من المشاركة في نهائي كاس ولي العهد
بسبب خطأ بسيط كما يقال مشاركة حواري
بالمقابل نور فريقه حصل على بطولة الحواري وهزم شبكة الهلال وسيرجيوا وافعاله وغمض العين
ولامن شاف ولامن درى =
-----------
أوضح فهد المصيبيح مدير منتخبنا الوطني لكرة القدم أن صانع ألعاب نادي الاتحاد مناف أبو شقير سيلتحق بمعسكر الأخضر اعتبارا من الأحد المقبل استعدادا لمباراة أوزبكستان في 8 حزيران - يونيو المقبل=
@ التعليق @
طبعا بعد ماينتهي من مهمته ويشارك امام الهلال سيتم استدعائه ولاجديد لخدمة نادي الوطن ههههه
سجل ياتاريخ واشهد يازمن على هذه التصرفات المريبه
=
=======
نختم مقالي بتعليق لحجة الهلال ابومصعب صالح السليمان
السهل الممتنع
مسرحيات الاتحاد!
صالح السليمان
يبدو أن الاتحاديين استمرأوا تسخير القرارات وتطويع الأنظمة لمصلحتهم.. على شاكلة مسرحيات ديمبا، والعويران، وهيريرا.. إلخ.. وإذا تجاوزوا الأنظمة قالوا هذه ثغره اكتشفناها واستغللناها.. اللجنة الفنية التي منحتهم راحة (تسعة أيام) متتالية استعداداً للهلال ونصف نهائي العرب.. يقلبون عليها الآن ظهر المجن بحثاً عن مكاسب لاحقة.
مباراة الهلال والاتحاد الدورية، من الطبيعي مناقشة تأجيلها، لأنها لم تكن في موعدها الأصلي..فهي كانت مبرمجة في يوم الجمعة، ولأنها تتعارض مع ودية المنتخب تمَّ تقديمها إلى الخميس، ثم الأربعاء فاعترض الاتحاد! بسبب حفل اعتزال أحمد جميل.. الهلال الآن من حقه أن يدلي بدلوه، ويمارس حق الاعتراض والاقتراح، كما فعل الاتحاد فطالب تأجيلها يوماً واحداً فقط عن موعدها الأصلي.. خصوصاً أن الاتحاد ضيَّق فرصة (تقديمها) عندما رفض موعدين مقترحين (الخميس أو الأربعاء)، بسبب حفل جميل، وأيضاً فالأصل في تأجيل المباراة يكون بالتأخير وليس التقديم.. وهو ما طالب به الهلال.

وتأجيل المباراة إلى ما بعد الجمعة كان اتجاهاً اتحادياً أيضاً.. فقبل أسبوع قرأت في بعض الصحف أن الاتحاد طلب من الهلال الموافقة على تأجيل المباراة، لأنها تتعارض مع حفل جميل!.. وعندما تقدَّم الهلال بطلب التأجيل.. حاول الاتحاديون بكل فهلوة اللعب على الحبال.. بحيث يستفيدون من التأجيل، ثم يظهرون بمظهر غير الراضين والمكرهين.. فيصيدون عصفورين بحجر.. إلا أن وفاة والد منصور البلوي - رحمه الله -.. كشف المسرحية الاتحادية.. فالاتحاديون طلبوا تأجيل حفل اعتزال جميل الذي سيُقام (الخميس) بسبب وفاة الشيخ حمدان بسبب العزاء، وتعاطفاً مع الرئيس، واحتراماً لمشاعره.. فكيف يرغبون اللعب يوم (الثلاثاء)! من الطبيعي أنهم لا يناسبهم ولا يرغبونه.. ولكنه زمن (المسرحيات الاتحادية).. والآن يُقال إن أربعة إداريين من الاتحاد قدَّموا استقالاتهم .. في حركة إعلامية مسرحية.. وهي فرصة ليقدِّموا خدمة للاتحاد على طريقة (طاش ما طاش) قبل أن ينتهي عمر المجلس، وهم مجرد (كمالة عدد) ولم يسمع بهم أحد.. ويا زمان (التمثيليات) وش بقى ما ظهر.
=====
جزء من مقال للاستاذ علي الصحن = الجزيره
بين الهلال.. والاتحاد
* * عندما تأهل الهلال والقادسية لنهائي كأس ولي العهد هل خرج هلالي ليحتج على تقديم مباراة القادسية والأهلي إلى ما قبل المباراة النهائية بعدة أيام وهو الأمر الذي كان كافياً لإلغاء إيقاف النجم عبده حكمي ومشاركته في النهائي.. لا لم يخرج أي مسؤول هلالي.. وعندما تم تأجيل لقاء الهلال والاتحاد أربعة أيام فإن الهلال لن يستفيد لأن إيقاف مدافعه تفاريس لن ينتهي إلا بعد نهاية المباراة بساعة.. ومع ذلك احتج بعض الاتحاديين، بل إن الأخبار قالت إن أربعة من أعضاء مجلس الإدارة قد تقدَّموا بالاستقالة احتجاجاً على هذا التأجيل!!
** يقول مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد إن الهلال لا يفوز إلا بالتحكيم وقد أسهب في ذلك عبر مقالة كاملة وذلك صبيحة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال العرب!
مرة أخرى أسأل.. هل يعبِّر المدير عن رأيه أم عن رأي ناديه بحكم منصبه الرسمي فيه؟
** بعد مباراة الهلال والاتحاد خرج رئيسا الناديين الأمير محمد بن فيصل والأستاذ منصور البلوي متماسكي الأيدي في لقطة تعبِّر عن الروح الرياضية الكبيرة المتبادلة بين الطرفين.
ترى هل شاهد بعض المتعصبين هذه اللفتة.. والأهم هل استفادوا منها؟

** الاتحاديون عفوا عن سيرجيو من أجل مباراة الهلال.. فيما لم يشرك الهلاليون الموري في اللقاء لأن النظام والانضباط هما الأهم في كل الأحوال!!
** على ذكرى الرباعية التاريخية التي أودعها الهلاليون المرمى الاتحادي في الدور الأول من الدوري يلتقي الفريقان بعد غد السبت بغياب نجوم المنتخب هذه المرة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/05/2005, 08:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: الشرقية
مشاركات: 467
وصلت ان شخصيه اتحاديه تتكفل بتجديد عقد باكيتا وين اعضاء الشرف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/05/2005, 08:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 274
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابؤاسامة
-
طالعتنا جريدة المدينه بخبر غريب للغايه يتعلق بالمدرب باكيتا وتجديد عقده !!!
عبدالله الحرازي-الرياض

تشير بعض المصادر الى ان شخصية اتحادية قد تكفلت بقيمة عقد مدرب الهلال باكيتا للموسم المقبل والذي جدد قبل ايام وان قيمة العقد الذي رفض الطرفان الافصاح عنه بلغت 450 الف دولار التزمت الشخصية الاتحادية بدفع المبلغ عقب لقائها رئيس نادي الهلال [/SIZE]

ماكل مايقال في الصحف يصدق

بالتوفيق لزعيمنا في لقاء السبت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/05/2005, 01:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2005
مشاركات: 408
واللة انت قريب.......شكرا اخوي على الكتابة ...................واحب ان انادي الجمهور الهلالي قبل اعضاء الشرف ............يدا بيد نبني مستقبل الزعيم............ومرة اخرى شكرا على الاسلوب العذب اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/05/2005, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
ياجماعة الخير اكيد كلام جرايد اعضاء شرف الهلال هم من جددوا التعاقد مع باكيتا ومانبي منه من احد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/05/2005, 05:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
تشير بعض المصادر الى ان شخصية اتحادية قد تكفلت بقيمة عقد مدرب الهلال باكيتا للموسم المقبل والذي جدد قبل ايام وان قيمة العقد الذي رفض الطرفان الافصاح عنه بلغت 450 الف دولار التزمت الشخصية الاتحادية بدفع المبلغ عقب لقائها رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل في جدة بعد مباراة الاتحاد والهلال في اياب دوري ابطال العرب . الشخصية الاتحادية وضعت اعضاء شرف الهلال في موقف حرج لتأخر دعمهم للادارة التي ناشدتهم

[align=center]هذا اذا قالوا لك سوالف ابو بس

يعطيك العافيه ابواسامه وبالتوفيق للازرق[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/05/2005, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الوافي للهلال
======================


مشكور على مداخلتك وبالفعل كلام جرايد خذ خل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/05/2005, 08:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مباراة الاتحاد والهلال برمجت 4 مرات وأجلت عن موعدها الحقيقي يوما

الإرهاصات التي تلت قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم القاضي بتأجيل نزال الاتحاد والهلال المؤجل من الجولة الـ 21، توحي لغير المتابعين أن قرار التأجيل يحدث للمرة الأولى في المسابقات المحلية السعودية، مع أن ما يحدث العكس لأن من النادر أن تبقى مباراة على موعدها الأساسي كما هي مجدولة من قبل الاتحاد السعودي في أول الموسم.


وبالعودة للمباراة القضية كما أوحى لنا بعض الإعلاميين أو أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد الذين أعلنوا استقالتهم حسب ماصرح به مسؤولون اتحاديون، فإننا يجب أن نقف عند جميع الأمور المتعلقة بموعد المباراة الأساسي ما قبل تقديمها ثم تأجيلها، وأخيرا الموافقة على تأجيلها ثانية كموعد نهائي.


وللحديث عن المباراة بالتفصيل فإن الموعد الأول الذي كان مقررا من قبل الاتحاد السعودي في الجدول الصادر من اللجنة الفنية في 16 كانون الأول (ديسمبر) من العام الماضي الذي عنون بجدولة المباريات المؤجلة من الدور الأول ومباريات الدور الثاني ونص على إقامة المباراة الجمعه 20 أيار (مايو) أي الجمعة الماضي، وبعد أن تأهل الفريقان للدور نصف النهائي من دوري أبطال العرب وحتمت القرعة مواجهتهما معا أجلت المباراة إلى الجمعة 27 أيار (مايو)، أي اليوم، لتأتي الأحداث المتلاحقة تباعا بعد ذلك، حيث أقر الاتحاد السعودي تقديمها إلى الثلاثاء 24 من أيار (مايو) أمس، دون موافقة أحد طرفي المباراة وهو الهلال، وتبع ذلك طلب هلالي بتأجيل المباراة إلى السبت متعللا بظروف الفريق من الإرهاق والإصابات ولأن التأجيل لن يكون في مصلحة أحد دون الآخر حيث إن المباراة لن تتيح لأي لاعب هلالي موقوف اللعب مرة أخرى، مع التأكيد على أن كلاهما سيلعبان دون نجوم المنتخب، وأعطى منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد موافقته، مشترطا العودة للروماني يوردانسكو مدرب الفريق، الذي رفض التأجيل، فما كان من الاتحاد السعودي إلا أن رفض تأجيلها بحجة عدم موافقة الطرف الثاني (الاتحاد)، وبعد وفاة الشيخ حمدان البلوي والد رئيس نادي الاتحاد السبت الماضي ارتأى الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل المباراة يوما واحدا فقط ـ حسب الأخبار المتواترة في حينه ـ وهو ما نما الى علم الهلاليين الذين كانوا يطالبون بتأجيلها إلى الجمعه على الأقل عن الموعد السابق لها الذي غير دون موافقتهم، لكن بعد أن وافقت الإدارة الاتحادية نظرا لظروف رئيس النادي تم التأجيل إلى غد (السبت) وهنا يتبين أن المباراة لم تؤجل سوى يوم واحد فقط عن موعدها الأساسي الجمعة 27 أيار (مايو) إلى السبت 28 أيار (مايو)، وليس كما يعتقد البعض أنها أجلت أربعة أيام.


ومن الأمور التي يجب التوقف عندها ما دام الحديث عن التأجيل والتقديم في مواعيد المباريات، ما حدث في الموسم الماضي عندما طالب فريق الشباب تأجيل نزاله أمام الهلال بسبب ارتباط لاعبيه مع المنتخبات الوطنية وتمت الموافقة دون أخذ رأي الطرف الآخر الهلال، ودون أن يحدد لها موعد، وعندما ارتبط أكثر من لاعب هلالي مع المنتخب الوطني قررت اللجنة الفنية موعد المباراة مع رفض هلالي صريح ومعلن جاء على لسان الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال حينها، إلا أن المبارة لعبت في موعدها الجديد وخسر الهلال خدمات العديد من لاعبيه وخسر المباراة وبالتالي خسر المنافسة مع الشباب على المرتبة الثانية.


ولسنا ببعيد عما حدث هذا الموسم بعد أن أقرت اللجنة الفنية موعد مباراة الهلال والشباب في الجولة الـ 20 الأحد 12 يونيو، وتلا ذلك تأجيل نزال النصر والاتحاد نظرا لتعارضه مع نهائي مسابقة كأس ولي العهد بين الهلال والقادسية، وحدد لنزال النصر والاتحاد موعد 12 يونيو الذي قوبل باعتراض شديد من قبل الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر، وبعد التمعن من قبل اللجنة الفنية في الموعد الجديد وجدوا تعارضها مع نزال الهلال والشباب في الرياض أيضا، ليتم تقديم مواجهة الهلال والشباب إلى السبت 11 يونيو، ما يضع الفريقين الهلالي والشبابي في مأزق الإرهاق بالنسبة للاعبيهم الدوليين، خاصة الأول الذي يوجد من عناصره ستة لاعبين في المنتخب الوطني، حيث إن المنتخب سينازل أوزبكستان الأربعاء الثامن من يونيو، ولن يكون هناك فرصة للراحة، وكان من المفترض على اللجنة الفنية أن تبحث عن موعد آخر لنزال النصر والاتحاد أو إقامته في الفترة السابقة بتقديمه يوم أو تأجيله يوما فقط لا أن يتم تأجيله في نفس موعد مباراة الهلال والشباب وبالتالي تقديم مباراة الهلال والشباب على حساب نزال جاء بعد ذلك في موعده.

وتضع الأحداث الأخيرة أكثر من علامة استفهام حول العمل في اللجنة الفنية والآلية التي يدار من خلالها برمجة المسابقات المحلية، كما تثير أكثر من تساؤل حول أسباب الإثارة الكبيرة بعد تأجيل مواجهة الاتحاد والهلال الأخيرة، ومن المستفيد منها؟

مع أنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يتم فيها تأجيل مواجهات في المسابقات المحلية؟

كلها أسئلة يجب التمعن فيها ومعرفة من المستفيد ومن المتضرر؟ ونحن هنا نوضح الكثير من الملابسات بالأرقام والتواريخ لإجلاء بعض الحقائق.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/05/2005, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/05/2005, 10:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
اجل عضو شرف اتحادي تبرع للاتحاد

يا جريدة المدينه (حدث العاقل بما ....................................)
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/05/2005, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
والله ماهقيته وبس ليه الهلال هو النصر يطرون من الناس طرارة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/05/2005, 12:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
المكان: UK, London
مشاركات: 180
ماكل مايقال في الصحف يصدق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/05/2005, 01:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: www.allsport9.com
مشاركات: 862
الف شكرررررررررر

يعطيك ربي الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/05/2005, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
عز الله ما بنفوز على الاتحاد بهالنقص
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/05/2005, 01:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 279
لا جديد..
مبدع كالعادة ابو اسامة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube