#1  
قديم 25/05/2005, 01:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2002
مشاركات: 461
إليكم بني الأزرق

ماليء الدنيا وشاغل الناس أسالكم بالله أغير الهلال فعل ذلك

أما الزبد فيذهب جفاء وأعني بذلك المتجنسون الذين يدعون الوطنية وهم أبعد مايكونون عنها

يسترزقون من وراء الهلال يبيعون ولاءهم لمن يدفع لهم لاأدري أنضحك عليهم أم نبكي

على حال الإعلام الرياضي السعودي بوجود هذه الشرذمة المطبلة لمن يدهن لهم السير

لاتهمهم مصلحة الوطن يحقدون على كل ماهو سعودي أصيل بحجة النقد وهم بعيدون عنه

إلى متى ندعهم يدسون أحقادهم على الوطن باسم الوطن..........آهٍ ثم آآآآآآهٍ عليك ياوطني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هلاليات ........

إمبراطور الكرة العربية (صالح النعيمة) هل تصدقون أنه خارج الإدارة الهلالية

قدرة وإخلاص بحجم هامة الإمبراطور ولايزال بعيدا عن عرينه رسالة أوجهها

لأمير الهلال الرائع محمد بن فيصل (هل في الأمر ســــــــــــــــــــــــــــر ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/05/2005, 01:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 357
اهلا بك ناشد الانجاز..

وانا معك يجب ان يكون للنعيمة دور في نادي الهلال.. وان كنت امل ان يكون باللجنه الاعلامية للنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/05/2005, 04:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2004
مشاركات: 230
المثل يقول القافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــله الزرقاء

والك.............................................................................. تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube