المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/05/2005, 12:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مقال منتهى الروعه للكاتبين صالح ر وعبدالله ع وشاهد وقاحة جستنيه = تكر و؟ والعنبر وال؟

=========( بسم الله الرحمن الرحيم ) ===========
تحية طيبة --------------------------------- وبعد
اعجبني مقالين للاستاذين الفاضلين عبدالله العجلان وصالح رضا واوردت المقالين باختصار

عذاريب

عبد الله العجلان
جستنية
قرأت وسمعت الكثير من المقالات والآراء والأطروحات المليئة بالتهور والمبالغة (عيني عينك)، ولم أهتم بها أو أتحمس للتعليق عليها لأسباب باتت معروفة ومكشوفة، ولأنها لم تعد تغير من الواقع شيئاً أو يكون لها تأثير على قناعات الناس ومجريات الأحداث،
لكن الوضع مختلف تماماً بالنسبة لما كتبه وأفرزه قلم (عدنان جستنية) الأسبوع الماضي في جريدة الرياضية حيث تجاوزت وأحقاده على الهلال كل الحدود المعقولة والخطوط التي يمكن السكوت عليها،
وقال كلاماً يبدو أنه لا يفهم معناه، ولا أظن أن أحداً من أبناء الوطن - مهما بلغ كرهه للهلال - سيتجرأ ويقوله عن ناد سعودي يتشرف السعوديون بأنه زعيم الأندية وسفيرها وكبيرها وقدوتها وتاج رأسها.
جستنية استجاب لغرائزه وعبر عما في قلبه ودواخله وأخذ راحته وكأنه يتحدث عند شلته،
وكتب بلغة مبتذلة عن الهلال وبطولاته بعد أن قرر بمزاجه وبناء على رغبته أن يسلبها منه، وأن يحكم أنها بطولات غير شرعية، لا والأدهى من ذلك أنه تطاول وتمادى في سخفه لدرجة أنه اتهم اتحاد الكرة والاتحاد العربي وعدداً آخر من اللجان والحكام بأنهم جميعاً متآمرون مع الهلال وضد بقية الأندية!
أعود لأقول إنه بقدر ما كتبه من مفردات كثيرة ومتكررة عن الشكوك والمؤامرات والظلم وقرارات ذر الرماد على العيون التي أكد أنها دائماً وأبداً وعلى مرّ التاريخ تأتي لمصلحة الهلال وتمنحه الضوء الأخضر لتحقيق معظم بطولاته، إلا أنه لم يذكر حادثة واحدة أو موقفاً بعينه يثبت صحة ادعاءاته؛
فراح كعادته يخوض في عموميات ومقولات لا تخرج عن أحد أمرين؛ إما أنه لا يملك الحد الأدنى من المصداقية والآداب الصحافية، وإما أنه جاهل يردد ما يقوله ويطلبه منه غيره دون أن يدرك معنى وخطورة وأبعاد كلماته..!!
ما كتبه لا يعدّ ضمن اعتبارات وقياسات الرأي وحق الاختلاف، وإنما يشكل اعتداءً سافراً على العدل والمنطق والأمانة، وتكريساً لمفاهيم الإيذاء والكراهية، والأسوأ من ذلك أن فيه اتهامات صريحة ودعوة مباشرة للتشكيك في أداء ونزاهة وقرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد العربي وجهات أخرى، وإذا كان يبحث عن شهرة فارغة على حساب مشاعر الملايين من أبناء الوطن وحقوق ناد له تاريخه ومنجزاته فمن المفترض ألا يسمح له بمزاولة العبث والتسطيح بأساليب دخيلة وعبارات مستوردة تسعى إلى تأليب الرأي العام وتشويه صورة المجتمع السعودي الكبير وإثارة البلبلة في أوساطه ووحدته واستقراره!

سعود.. صورة مكررة طبق الأصل!
كثر الحديث عن مستوى وطريقة تفكير الزميل سعود عبد العزيز، وذلك بعد آرائه التي طرحها في التلفزيون السعودي مؤخراً، وقوبلت باستهجان الكثيرين لما فيها من تلاعب بالحقائق واستخفاف غير لائق بعقول البشر!
شخصياً.. لم أستغرب ذلك من سعود، ولا أجد فيما قاله ما يبرر مهاجمته وتوجيه اللوم إليه، لعدة أمور أهمها أن سعود كان وما زال ضحية لثقافة سائدة وهو نتاج فكر قديم ومعمول به ويتم تداوله حتى اليوم، كما أن أمثاله وأقرانه كثر،بيد أن الفرق يكمن في أن سعود يكتب في صحيفة مشهورة وواسعة الانتشار بينما اشباهه ومن هم على شاكلته وممن يسيرون على الدرب نفسه يتواجدون في صحف ومطبوعات أخرى مغمورة أو خلف كواليس بعض البرامج الرياضية!

هؤلاء جميعاً ينتمون لمدرسة واحدة ذات فصول متشابهة ومناهج ثابتة لا تتغير ووسائل تعليمية لا تتطور، وبالتالي من الطبيعي أن تكون أفكارهم وآراؤهم وقناعاتهم وكذلك طموحاتهم متطابقة، وتحمل نفس الهمّ واللغة والتوجه، لديهم طبائع وصفات ومواصفات ولهجات وملامح مشتركة..!!
لهذا.. لا يجوز التعامل مع عقلية وأفكار وأطروحات سعود عبد العزيز بمعزل عن مدرسته وموروثه الفكري، كما أنه من الظلم تحديد المشكلة واختزالها فيه وحده دون التطرق للعشرات غيره ممن يحملون نفس المؤهل وخريجي المدرسة إياها ويتقاسمون الأدوار ذاتها..!!
غرغرة

* يخشى الهلاليون أن يأتي اليوم الذي يضطر فيه الأمير محمد بن فيصل لترك النادي بسبب عزوف وعدم تفاعل وتوقف دعم الكثير من أعضاء الشرف..!!
*
من القلب
التأهل الهدية!!
صالح رضا
* مباراة الهلال وشقيقه الاتحاد في (سيمي فاينل) البطولة العربية أخذت من الجانب الاتحادي أكثر مما تستحق فعلاً.. فالأمر لا يعدو أن يكون مباراة في كرة القدم وليست اكثر من ذلك ولا تستحق ما قبلها وما تبعها من تشنّج ومراهقة متأخرة ظهرت جلية على البعض من كبار السن.
. صحيح أن الفوز على الزعيم وحتى لو بفريق مجمّع من هنا وهناك أمنية غالية لأي فريق.. ولكن يجب أن تظل الأمور في نصابها الصحيح: لعب كرة قدم لا أكثر..

* حكم اللقاء هو الآخر لم يسلم من الهجوم والتشكيك قبل المباراة وإيهامه ومحاولة إيهام الجميع أن الهلال فريق الحكّام بينما ثبت العكس - ومنذ سنوات - ان الفريق المنافس الآخر هو فريق الحكّام.. بل وحصل على بطولات لا يستحقها بفعل أخطاء تحكيمية في مباريات نهائية.. ذلك الهجوم وغيره جعل الحكم يتغاضى عن الخشونة الاتحادية المعروفة وعن ضربة جزاء واضحة وصريحة للزعيم..

* هذا وقد تعرّض الفريق الأزرق للتعب والإرهاق والعناء وتلك ضريبة تدفعها عادة الفرق الكبيرة.. فقد لعب الزعيم ست مباريات هامة وقوية وحاسمة خلال أحد عشر يوماً فقط.. وهذا قدر الزعيم الذي ينافس في كل كبيرة وصغيرة من بطولات كرة القدم..

* أما التعب والعناء والإرهاق الذي أصاب الفريق وقوّض راحته من أمور خارجة عن المألوف مثل تشغيل جرس الإنذار في فجر يوم المباراة (الأربعاء) في مقر سكن الفريق الهلالي وبفعل فاعل هو ما لا يمكن القبول به ضمن المنافسات الشريفة.. وبالفعل أثر ذلك كثيراً على راحة الفريق المرهق حتى ان هناك لاعبين لم يذوقوا طعم النوم بعده..
* ورغم ظهور التعب والإرهاق على الفريق الأزرق في الشوط الأول إلا أنه كافح وحاول أن يقدم شيئاً في الشوط الثاني كاد أن يفعل ولكن لم تسعفه سلبية عطاء نجومه ومراكز القوة لديه..
* ومع ذلك نقر ونعترف أن ذلك اليوم لم يكن بيوم الهلال رغم الفرص الهلالية المهدرة.. فلم يسعفه حظه في مقارعة فريق مجمّع بعناية فائقة من نجوم المنتخبات السعودية والتي دفن بعضها كالقحطاني والودعاني وكاد يلحق بهما العيسى بعد أن كان ملء العين والبصر في فريقه الأصلي الاتفاق وكاد ينتهي في مدرجات الملاعب..

* هذا ونستغرب تماماً تلك النرجسية التي أصابت بعض أنصار الاتحاد حتى غدت بعض التصرفات وبعض المقولات في المنتديات لا تتفق وأهداف الرياضة النبيلة.. فهناك من فسّر تحية رئيس الهلال أبي سلطان الأمير محمد بن فيصل لجمهور الاتحاد تفسيراً رخيصاً وقميئاً ولا يستوي والمبادئ الكريمة التي أبداها الرئيس الشاب تجاه الطرف الآخر بعد نهاية المباراة والتي لم يعطها الزعيم حقها فأدارت له ظهرها..
إليه مع التحية
رغم عدم تداولي لصحيفتك المفتوحة لكل من هبّ ودبّ.. وخاصة للمطرودين والمفصولين.. إلا ان ما تتشرف وتتناوله وتتداوله عن شخصي الفقير إلى الله يصلني بين الحين والآخر.. ومع ذلك أترفع عن الرد عليك.. لأن هناك فرقاً كبيراً وشاسعاً بيننا.. فقيمة الإنسان في هذه الدنيا الفانية بما قدّمه ويقدّمه المرء لمجتمعه ووطنه.. فالعبد الفقير إلى الله قد تخرّج على يديه الكثير والكثير خلال رحلة في دور العلم والرسالة السامية قدرها أكثر من ثلاثة وثلاثين عاماً وما زال - ما شاء الله لا قوة إلا بالله -.. وتلك الأجيال أيها السيد المبجّل منهم أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة القضاة ومن طلابي من هو الآن في أعلى مجلس استشاري في المملكة.. كذلك من طلابي وأبنائي النجباء الأطباء والمهندسون والدعاة والمعلّمون والعسكريون وغيرهم الكثير.. وأحمد الله أنني لا أذهب إلى أي مكان في المملكة إلا وأجد طلابي يسارعون لخدمتي سواء كنت في دائرة حكومية أو في شركة أهلية أو في مطار أو في سفارة وغيرها.. وهذه النعمة الكبرى لا تتأتى إلا لكل ذي حظ عظيم.. وإنني أسجد لله على نعمائه عليّ الذي كرّمني بهذه الرسالة الشريفة رسالة الرسل والأنبياء.. أما أمثالك من المطبّلين والمزمّرين وتنابلة الرؤساء وأعضاء الشرف.. فماذا قدّمتموه لمجتمعكم - (ولا هنتوا) - غير تقديم المعاريض ولثم الأيادي والكتوف والعيش في الذل والمهانة.. وأخذ المعلوم آخر الشهر وبعد كل إساءة تسيئونها للآخرين في وسط لا أعرف كيف تتحمّلون العيش فيه.. فأرجو أن تعرف وأنت خير من يعرف أنه لا يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون، وليس هنا تكافؤ.. وليس هناك حد أدنى يربط بيننا فالفرق واضح وكبير وشاسع بين الرأس والقدم.. علماً بأني ممتثل للآية الكريمة.. قال تعالى:
{ وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ}.
وحسبنا الله ونعم الوكيل!!!!
نبضات!!!!
* أحدهم وصف ناديه بأنه (سابك) الأندية ولم يعِ أنه قد جانب الحقيقة.. فهل يتهم الأندية الأخرى بأنها (المكيرش).. على أية حال لا (يشره عليه) فهذه ثقافته وهذا فهمه واللوم على من أعطى له تلك المساحة (للخربشة والبربشة)!!!
* وصفوا تواضع الرئيس الشاب بتحيته لجمهورهم بأوصاف شوارعية تدل على نضوب الوعي الرياضي في الكثير من منسوبي ذلك النادي!!!
* إصرار ذلك اللاعب على ارتداء القمصان ذات الأكمام الطويلة دون بقية اللاعبين خلفه يقبع الجهل والتخلف!!!
* مشاركة سيرجيو دليل واضح على عدم احترام إدارة الاتحاد لجمهورها.. ومسكين يا هذا الجمهور لا يدري من أين يجدها!!!
.
=======شاهد الفرق بين الهلال والاتحاد
وأكد كالديرون أنه لن يقوم باستدعاء أي لاعب في المرحلة المقبلة سوى اللاعب مناف أبو شقير
وأكد كالديرون"رضا تكر كان أُصيب قبل لقاء فريقه الأخير عربياً أمام الهلال لكن تتم المخاطرة به وقام بالمشاركة في هذا اللقاء مما أدى إلى إصابته وعدم جاهزيته حالياً
التعليق =
طبعا بعد مايشارك ابوشقير ضد الهلال يتم استدعائه
بالنسبة لرضا تكر شاهدنا انه فضل الاتحاد وشارك وهو مصاب والان المنتخب يدفع ضريبة ذلك
تذكرون الهلال سبق اراح سامي والشلهوب على اساس يشاركون المنتخب وهنا الفرق
=
========
تكاتف الهلاليين الخطوة الأولى لمنصات الزعامة

كتب - فهد الروقي:
عديدة هي عوامل الانتصارات ومسبباتها تتحد في بوتقة واحدة وتمتزج في منظومة مستقلة لتأتي الثمار كما يشتهي الأنصار والمريدون.
وفي الهلال «زعيم أندية الوطن بطولات وجماهير» تضاف إلى هذه العوامل ميزة أخرى جعلته فريداً ومتميزاً حد التفرد.

فعلى حبه يتفق الجميع ولمصلحته يسعون حتى وإن كانت «المناصب» تجعل أقرانهم في الأندية الأخرى «أضداداً».

والمتابع بعين ثاقبة لاستعدادات الفرقة الزرقاء قبل نهائي كأس ولي العهد والتي ظفر الفريق ببطولتها كنتاج طبيعي «للحمة» نادرة في غيره.

فالمؤازرة الأولية والدعم الفني والمالي والمعنوي يأتي لكل رئيس ممن سبقوه على كرسي الرئاسة ويقفون بجواره بالمشوار والنصح والعمل الدؤوب متفقين على حب الهلال و«نابذين» للمصالح الشخصية والغيرة من نجاح «الخلف» عرض الحائط.

ولقد رأى الجميع كيف أن تمارين الفريق قبل الختام يتواجد بها كل من الرؤساء السابقين الأمراء سعود بن تركي وخالد بن محمد وبندر بن محمد.

في حين أن فيصل الشهيل يقوم بالدعم من المنطقة الشرقية «محل إقامته» ويجهز الجماهير هناك سواء كانت المواجهات على الساحل الشرقي أو في الرياض.

في حين أن الأمير بندر بن محمد يسعى من الساحل الغربي إلى دعم الفريق ومؤازرته في اللقاءات التي تقوم هناك ولم يكتف بذلك فهو يشرف على القطاعات السنية في النادي التي تدعم الفريق الأول بمجموعة كبيرة من الموهوبين.

ويقوم مؤسس النادي وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد بدور توجيهي مهم لكل الإدارات الهلالية المتلاحقة والإدارة الحالية ويساهم في تسيير أمور النادي سواء على مستوى الصفقات الخارجية أو تجديد العقود.

ويشرف الأمير عبدالله بن مساعد على مهرجان اعتزال نجم الفريق والاسطورة السعودية التي لن تتكرر يوسف الثنيان مادياً وعملياً.

كل هذه الأسماء رؤساء سابقون مروا على الرئاسة الهلالية وبعد انتهاء فتراتهم لم يبتعدوا أو يثيروا المشاكل أو يحاولوا زعزعة استقراره واضعاف حظوظ من يأتي بعدهم بل على العكس ساروا في خط متواز مع سياسة الإدارة الحالية بقيادة صانع الأمجاد الزرقاء الأخيرة الأمير محمد بن فيصل وساندوه حتى عاد الفريق بطلاً في زمن قياسي وبرجال نبذوا المصالح الشخصية واتفقوا على حب الهلال وفق ظاهرة نادرة لا تتوفر إلا فيه.=
التعليق =
انه الزعيم ولوحده صاحب التفرد بهذه الصفات وكما اشار الاخ فهد الروقي شاهدنا الاميربندر
مع سعود بن تركي مع عبدالله بن مساعد مع خالد بن محمد مع بن سعيد يدا واحده وهذا سر
ينفرد به الزعيم دون غيره =

=====

الحكير تراجع عن تأكيداته وأعلن تأجيل مباراة الهلال والاتحاد

تراجع رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد الحكير عن تأكيداته باقامة المباراة المرتقبة بين الاتحاد والهلال بجدة ضمن الجولة الـ ( 21 ) لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في الموعد المحدد لها من قبل أي غداً الثلاثاء ، وأعلن عن تأجيل المباراة الى مساء السبت المقبل على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة .. وذلك تقديراً لظروف الفريقين ( على حد تعبيره ) وأوضح الحكير أن ادارة الهلال رفعت خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم تطالب فيه بتأجيل المباراة وقد وافق نادي الاتحاد على التأجيل وأشار بقوله بأن التأجيل جاء لمصلحة الفريقين نظراً لكون أغلب لاعبيهما مرتبطين بمعسكر المنتخب=
--------
طيب تم التاجيل لماذا لم تكون المباراة الاحد بدلا من السبت = طبعا حتى لايشارك تفاريس مع الهلال واجلت المباراة للسبت جبرا لخواطر الاتحاديين =
=====
العنبر والصويلح .. صفقتان بخستا الثمن أكسبتا الهلاليين الذهب
بقلم سلمان العنقري = الاقتصاديه


تتعب الأندية وتخاطب السماسرة في كل مكان ومن مختلف الجنسيات، وفي النهاية تذهب أموالها بملايين الدولارات هباء، حينما تجلب لاعبين أجانب يخذلون الجماهير في المباريات المهمة والحاسمة، بل بعضهم لا يوازي نجوم الحواري لدينا.
وفي المقابل، هناك (مواهب) قيد الأندية الريفية لا تجد من يهتم بها ويرعاها بعد اكتشافها، وهناك أندية نجحت نوعا ما في استقطابها، ولن نسلط الضوء عليها (جميعها)، بل سنستثمر نجاح الشابين محمد العنبر وأحمد الصويلح مهاجمي الهلال اللذين حسما مباريات كبيرة، وأتيا بأسعار (بخسة) مقارنة بغيرهما، مع الأكيد على أن رعايتهما وصقل موهبتيهما في الهلال له دور كبير في تألقهما، علما أنهما ما زالا في (البداية). فمحمد العنبر الذي جلب للهلال كأسين هذا الموسم بتسجيله هدفي الحسم في كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الاتفاق وكأس ولي العهد أمام القادسية، لم يكلف الهلال سوى 150 ألف ريال، لناديه مائة ألف تكفل بها الأمير نايف بن أحمد عضو شرف الهلال الذي كانت له اليد الأقوى في تسهيل معوقات انتقاله خلال عهد إدارة الأمير عبد الله بن مساعد الذي بادر بمفاوضة نادي ا لسد من الدلم (الخرج). ففاوض ناديه، ثم تدخل الأمير نايف بن أحمد وحسم القضية. ولأن الفضل ينسب لأهله (فنيا) فإن حسين الحبشي ابن الهلال البار منحه الفرصة الأقوى في كأس الأمير فيصل بن فهد العام الماضي، وحقق العنبر لقب الهداف بالتساوي مع زميله بدر الخراشي، وبرز بشكل لافت أمام الطائي عندما كان مدربه أحمد العجلاني وسجل ثلاثة من الأربعة التي فاز بها (فريق الحبشي) متأهلا للمباراة النهائية التي خسرها من الاتفاق بضربات الجزاء الترجيحية، لكن الهولندي آد دي موس مدرب الهلال العام الماضي لم يهتم باللاعب، علما أنه حقق لقب هداف دوري شباب الممتاز، وبرز مع الحبشي. وعاد وتألق في كأس الأمير فيصل بن فهد هذا الموسم وسجل هدف الذهب أمام الاتفاق تحت إشراف المدرب الحالي باكيتا، الذي أعاده بعد شفائه من الإصابة، وسطع مجددا في نهائي كأس ولي العهد الأسبوع الماضي بهدف الفوز (2/1). أما أحمد الصويلح الآتي من الفتح في الأحساء الذي صار محل تفاؤل الجماهير الزرقاء عندما يلعب ويسجل في دقائق معدودة لعبها، ففوض ناديه الأمير بندر بن محمد المشرف على الشباب والناشئين قبل العام الماضي في عهد إدارة الأمير عبد الله بن مساعد، وتكفل أربعة أعضاء شرف بدفع مبلغ انتقاله الذي يربو على 850 ألف ريال، وأكمل المبلغ المتبقي وقدره 200 ألف شيخ الرياضيين عبد الرحمن بن سعيد مؤسس النادي. بقي أن نؤكد على أن المدربين أحيانا يهملون لاعبين موهوبين بحجة عدم التسرع! والخوف من الخسارة. وفي هذا الموسم يحسب لإدارة الهلال بقيادة الشاب الأمير محمد بن فيصل حسن تخطيطها بجلب طاقم تدريبي كبير جدا في عدده ومستوى كفاءته، بقيادة باكيتا ومادينا. وهكذا عاد لاعبون كانوا في نظر الجماهير والإعلام (لا يناسبون الهلال)، وبعضهم من المدرسة التي أدارها فهد المصيبيح، كما أن الإدارة نجحت في التخلص من لاعبين كانوا سيثقلون كاهلها كتراوري وسيسيه وفرانكي، وأكملت عمل الإدارة السابقة التي جددت عقود بعض اللاعبين بمبالغ جيدة وأثبتوا صحة نظرة الإدارة بعيدة المدى، بعدما وجدوا الجهاز التدريبي المناسب. الواضح جليا أن هناك تواءما في البيت الهلالي على مختلف الأصعدة، هذا يفاوض، وآخر يدفع، وثالث يتحرك بحكمة، ورابع يأتي ويقوي العمل السابق. وما دام أننا نتحدث عن الهلال' فإن الأمير فيصل بن سعود والد الرئيس له اليد الطولى حتى أضحى الزعيم في موقعه المعتاد متوهجا، وهناك دعم من الأمير الوليد بن طلال، علما أن بعض مواقع الهلال عبر الإنترنت، تطالبه بالمزيد بعد هذا التوهج وفي ظل البحث عن الأفضل، كما أن هناك دعما كبيرا من الأمير فيصل بن سلطان في تجديد عقد الدوخي، وكذلك الأمير عبد الله بن مساعد في عدة ظروف، وهناك الأمير نواف بن محمد والأمير خالد بن محمد، والأمير فهد بن محمد يحضرون النادي دائما ويدعمون. وآخرون يرفضون البتة الإفصاح عن أسمائهم. الآن الهلال في موقف أصعب لنيل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ويحتاج إلى دعم شرفي قوي، كما أن المطالبات تتوسع رقعتها للضغط على الأمير محمد بن فيصل أن يستمر سنة ثانية بعد النجاحات الكبيرة التي أسعدت جميع الهلاليين وأعادت الحيوية للمدرجات بتألق الزعيم.
=
التعليق =
جاور السعيد تسعد انه الزعيم الذي سعد محبيه بالبطولات بالاضافة للعنبر والصويلح نجد الياس
ومضواح والبرقان وسرور والموري والمعيوف حققوا بطولات متتالية مع الزعيم
هذه رسالة للاعبي الاندية الاخرى ليفاضل اللاعب بين الزعيم وغيره
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/05/2005, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
يعطيك العافية يا أبو أسامة
وما قول غير
القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/05/2005, 01:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
الله يعطيك العافيه
وشكراً على هذا الموضوع الرائع إنك وفيت وكفيت
وبالنسبة لجستنية وسعود فهما حاقدين على زعيمنا
وبالتوفيق للهلال
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/05/2005, 05:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 833
الله يعطيك العافية ابو اسامة
جستنيه ماترك احد في حاله بس ماعليكم( الشمراني الاهلاوي يرد عل جستنيه وكأنه هلالي) لأنه الشمراني يقدر زعامة الزعيم وماينكر انه الهلال افضل من ناديه وجستنيه مو راضي يعترف بشي مقتنع فيه انه الهلال افضل من الاتحاد وياريت مايعترف وبس من حرته وقهره يشكك في بطولات الزعييم....
ماشاالله عليك كفيت ووفيت.....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/05/2005, 08:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 81
شكرا علي مقالك الرائع عن الهلال ورجاله
ونجومه الصويلح -والعنبر ومن كان السبب بانتقالهم للزعيم
اما مايخص الكاتبين جستنية -وسعود
فاالمذكورين مع من دفع علي حساب القيم والمبادي
فا الحمدلله بان الصحافه لدينا خطت خطوات واسعه
ويوجد كتاب كبار بنقدهم واطروحاتهم واحترامهم لعقل القارئ
بغض النظر عن الميول
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/05/2005, 08:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: السعوديه
مشاركات: 83
[b]عبد الله العجلان افضل كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتب على الاطلاق ولو طرق مجال غير الريا ضه لنجح اكثر واكثر ولكنه بعيد نوعاً ما عن الاعلام المرئي لانه شخص ذو شخصيه مستقله عشان علاقاته شوي قليله لدى اصاب المال والاعلام والا مكانه الصحيح رئيس تحريرواحده من الصحف الكبار عندنا
اقول الكلام هذا وانا والله ماعرفه الابكتاباته.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/05/2005, 08:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بودحيم
الله يعطيك العافيه
وشكراً على هذا الموضوع الرائع إنك وفيت وكفيت
وبالنسبة لجستنية وسعود فهما حاقدين على زعيمنا
وبالتوفيق للهلال
تحياتي

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/05/2005, 09:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/05/2005, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
يعطيك الف عافيه

مقال اكثر من رائع

الى الامام يا ابؤ اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/05/2005, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
ابو أسامه يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/05/2005, 03:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
[align=center]نقل متميز من ابي أسامة .. ومقالات متميزة لكتاب متميزين !!



!!![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/05/2005, 12:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العيـ 11ـن الزرقاء
يعطيك العافية يا أبو أسامة
وما قول غير
القافلة تسير والكلاب تنبح

================
اللهم امين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/05/2005, 12:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
ابو اسامة


قلت فابدعت و لم يعد هناك الا التصفيق


و ما يقوم به الجستنية و غيره من زعماء الهجوم على كل ما هو (( زعيم )) ليس الا محاولة


واضحة الاهداف و اصبحت تمثلا مثارا للسخرية و قضاء وقت للترفية عن النفس


فالجميع اصبح واعيا و يفهم ما يدور .. في الميادين !!



و الف مبروك لزعيمنا هذه الصفقات الشابة .. و في وقت كثرت فيه الصفعات لغيرنا !!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/05/2005, 02:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2004
المكان: حائل
مشاركات: 170
الله يعطيك العافية يابوأسامة والله أنك بردت حرتي
من زمان نبي مثل هالمقال
تقبل تحيات أخوك عاشق الهلال الأبدي / محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/05/2005, 10:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2005
مشاركات: 118








اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube