#16  
قديم 24/05/2005, 12:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
المكان: ايداهو, امريكا
مشاركات: 780
الشر بره و بعيد

اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 24/05/2005, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2004
المكان: الكويت
مشاركات: 1,730
[align=center]

ما نبيــــــــــــــــه

حتى لو ببلاش
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24/05/2005, 12:51 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
مستحيل ,, تفكر الإدارة الهلالية بالتعاقد معه ,,

فعلا ,, هزلت ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24/05/2005, 01:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2003
مشاركات: 661
ههههههههههههههههههههههههههه

مسكين يااااااااارجااال والله اللاعب هذا مريض

مافيه مبااااراة لعبها ماطلع احد مصااااااااااااااااب

لاعب منتهي ولايفقه بابجديااااااات الكوره خله للنصر عقووووبة عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24/05/2005, 01:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 927
اذا كان النادي عنده نيه يتعاقد مع هذا المدافع أحسن له يجدد عقد الشريدة وخليل أفضل من الحرثي ما رماه النصر وهو فيه خير يبغون الهلال يطيح بالمطب بس على مين تلعبها ينصر ... ألعب غيرها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24/05/2005, 01:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: في كل بقاع الارض
مشاركات: 178
اشاعه صدقوني اشاعه
الهلال ما ياخذ مخلفات النصر مع احترامي للحارثي


اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24/05/2005, 01:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[align=center]شكراً[blink]
( ما نبيه ) [/blink]

هالاعب مستواه مايهله اللعب في زعيم آسيا والمجودين أفضل منه مليون مرة وفيهم الخير والبركة
الحمد الله عندنا أحسن دفاع في المملكة تفاريس ، المفرج ، خليل ، الهليل ، الشريده والدليل قلة الهداف في المرمى
هالاعب دائما إحتياط في فريقه كيف في الهلال ولا في الرديف يلعب
والمسئولين في ناديه أو الجهاز الفني مقتنعين بمستواه كان دبروا المبلغ وجددوا عقده مثل غيره
ويقول المثل ( لو فيه خير ماهداه الطير)
وبالتوفيق لزعيم آسيا
تحياتي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 24/05/2005, 01:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: jeddah-جدة
مشاركات: 345
هلاا وغلاا


الخبر اكيد غير صحيح

لكن اقحم اسم الهلال لامور ماليه وخلافه


لدى الزعيم لاعبين افضل منه بكثير

مع احترامي لشديد لمحسن ونادي النصر

لكن الزعيم غير


الهليل - الشريده - خليل - المقاتل المفرج - تفاريس

ناهيك عن شباب واشبال الهلال


كلهم في خدمة الزعيم وافضل من محسن

تحياتي لك مع تمنياتي لمحسن بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 24/05/2005, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
والله انة من جنبها
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 24/05/2005, 02:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 21
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]
تكفون المزح الثقيل ماريده نقصو الرجااااااااااااال يوم نجيب محسن
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 24/05/2005, 02:08 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
هـو دجـــه


نكبه

فكونا منه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 24/05/2005, 02:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2003
المكان: فــي سمــااااء الزعيـــــم
مشاركات: 2,386
اقوووووووووووووووووووووول


مابقى الا هي محسن الحارثي؟؟؟؟



ياشيخ لو نلعب مرجان اصرف؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 24/05/2005, 02:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: مـمـلـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 662
محسن الحارثي هههههههههههههههههه وبعد هههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 24/05/2005, 02:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,035
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 24/05/2005, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube