#1  
قديم 18/06/2001, 03:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 341
هل سامي رونالدو حتى نلاحقه..؟‍‍‍‍‍!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

نعم قالها (البوكيمون) في تصريح لجريدة الاقتصادية في عددها الصادر يوم الاحد
وانا مستغرب ان لم يكتب عن هذا الموضوع....
هل لاننا تعودنا على السب والشتم؟
ام بسبب مثالية الهلال الزائدة!!!

فقد لا يخلو تصريح من اي مسؤول نصراوي الا وقد استخدم منهجية السب والشتم لفريقنا الهلال
وقد كررها البوكيمون في جريدة الاقتصادية بسب مبرح لسامي ووصفه بانه لاعب لايقدر على فعل شيء اطلاقا داخل الملعب...

واليكم النص:

عبدالرحمن السيف-الرياض:
رفعت ادارة النصر شكوى رسميه للامير سلطان بن فهد ضد مصطفى ادريس..........
ومن جانبه اكد الامير ممدوح بن عبدالرحمن نائب رئيس النادي انهم طلبوا التحقيق الفوري مع مصطفى ادريس وقال(تصريحه هذا امر مردود اليه بالطبع ولا اود استباق الاحداث))
واضاف(اعتقد ان هناك اشخاصا دفعوا لمصطفى ادريس اغراءات معينة دفعته لقول ذلك,
واضاف(محال ان نفعل مثل هذه الاشياء الخاطئة لا مع سامي الجابر ولا مع غيره من اللاعبين, لدرجة اني قلت لصالح الداوود في مبارتي المربع الذهبي في الدوري :اترك الجابر ولا تلاحقه,مع احترامي الشديد لسامي,لانه لا يستطيع فعل شي اطلاقا فكيف يدعي مصطفى علينا هذه الاتهامات الباطلة, وبدأ يساورني الشك هل سامي رونالدو حتى نلاحقه؟.

لاتعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق


  #2  
قديم 18/06/2001, 03:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 698
هلا وغلا اخوي المشتاق..
ما عليك منه وكلامه مردود عليه وانا اخوك..
ويبقى سامي في اعينانا هو سامي.......
وصدقني لا يهمنا ماذا قال؟؟ ولا ماذا سيقول؟؟
  #3  
قديم 18/06/2001, 04:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 32
بس ياخي الاعجوبه انت مصدق انه قال لصالح الداوود

اترك سامي ولا تلاحقه !!!!!!!!

الا قال للا عبين الدافع والوسط فى النصر

عليكم بسامي كلكم راقبوه والي يقدر يكسره يكون افضل
  #4  
قديم 18/06/2001, 06:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
الله يذكر ناصر المرشد بالخير والكوع الشهير اللي كاد ان يودي بعين سامي الجابر لبقية عمره ونذكر التصريح الشهير لسامي بعد المباراة عندما قال:
جائني مساعد الطرير قبل المباراة وقال لي : انتبه على نفسك يا سامي ورديت عليه من ايش يا مساعد؟ قال انتبه على نفسك اليوم يا سامي وبس.

وش تتوقعون منهم غير كذا؟
  #5  
قديم 18/06/2001, 09:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 239
السلام عليكم

إخواني يقول المثل : من فمـك أدينـك

قريتوا التصريح زين

قلت للداود لا تلاحق سامي ... ظنيت سامي ... رونالدو ... هالحين من تكلم عن الداود ... لكن اللي في بطنه ريح ما يستريح.

وش يعني هالكلام ، إن الداود مكلف بملاحقة سامي وين ما راح ، وعمل ما يستطيع وما لايستطيع لإيقافه ، وكلنا شفنا المباراة ، ومهازل الداود ومباركة العقيلي.

ما أدري هذي خطه أبو شنب أو بعض الناس .

المهم ، ليش تجيبون مدرب بمئات الآلاف إذا خطتكم تعتمد على لاعب يلاحق ثاني علشان يؤذيه ، ما نقول إلا ..... هزلت والله

عرفتوا من وصى الداود ... يلاحق سامي ومن وصى مصطفايا.

الداود يقول في الجريدة قبل يومين ، أنا أفضل لاعب ينفذ التعليمات .

يعني شوفوا هاللسته بالتسلسل : توفيق ، حمران ، المرشد ، مصطفايا ، الداود ، والمهمات الخاصة اللي كانوا يقومون فيها .... والقادم أعظم .

التاريخ لا يكذب يا اخوان .

أما بالنسبة للتحقيق مع مصطفا يا ... نقول راح فيها ... كان غيره أشطر .

وقوله : أعتقد ان هناك اشخاصا دفعوا لمصطفى ادريس اغراءات معينة دفعته لقول ذلك .

نقول : اللي خلى السويل وبلقوله وعثمان السعد (سمير محمد) وغيرهم على خطأ .

أكيد بيخلي مصطفايا غلطان ، والصراحة ... تراهم قايلين له ... انتبه أكرم ضيافة سامي ، ولا يطلع من عندك ، إلا وأنت قايم بواجب الضيافة ، بس هو غبي ما يفهم .

وبعدين ترى المتهم بريء حتى تثبت ادانته ، والجماعة بريئين براءة الذئب من دم يوسف .

صحيح : إذا لم تستح فافعل ما شئت .

وسلامتكم .
  #6  
قديم 18/06/2001, 09:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية-الرياض
مشاركات: 428
ايه مساكين بلا والله الذئب موريهم الهوايل اجل علي يزيد مهاجمهم ويقولن علي يزيد وعلي يزيد وصدق المثل الي يقول القرد في عين امه غزال
الذئب الذئب ثم الذئب والله اكبر والله يحرسك يا ذئب اسياء من كل عين والله لا يخلينا منك يا مهاجم اسياء الاول
  #7  
قديم 18/06/2001, 09:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Talking

قلت للداود لا تلاحق سامي ههههههههه (وين حبشه)

والله أنا والكل يمكن يستغرب مني ما ودي النصر يطلع من دورينا ودي يشارك في كل المشاركات معنا والسبب ( وين نضحك معه إذا غاب فارس صنعاء ) .

والله لاحق والا ما لاحق كله واحد سامي سحب به الين داخ وأشغله في نفسه بس الحظ اللي ما خدم والا سامي في كل المبارتين الاخيرات أشغل دكة الاحتياط بعد مهوب الداود لحاله.

بس معنى كلامه هذا يذكرني في مثل شهير اللي يقول :

((( كاد المريب ((البيكومون)) أن يقول خذوني ))) .

وتحياتي للجميع , , ,
  #8  
قديم 18/06/2001, 09:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 54
وأنا وياكم

أقوال النصراويين مردودة عليهم فهم حين يصفون باللاعب الضعيف فإن قولهم يناقض فعلتهم فكيف يكلفون مصطفيا... بأذية سامي... ومن بعده الداوود الذي لم يقصر في ضرب سامي وطرحه على الأرض ... وليس هذا فحسب بل قد اعترفوا بنجومية سامي حينما أخذوا يبعثون البرقيات لنادي ولفر هامبلتون الإنجليزي يطلبون سامي الذئب للمشاركة فيه ... وهذا أكبر دليل على اعترافهم بنجومية ساااااااااااااااااااامي ...


وحينما يهاجمون لاعبينا بالإتهام ... بضرب لاعبي فريقهم ... فإنهم لم يروا لاعبيهم جيدا وهم يضربون في لاعبي الزعيم ........

وفي الختام أقول ....... تصريحاتهم مردودة عليهم ...


مع خالص تحياتي....
  #9  
قديم 18/06/2001, 11:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Thumbs up



لالا يهمونكم هالمريضين اللي في تناقض دائم

والله لايلومهم على ملاحقة (الذئب الهلالي) في كل مكان

وزمان واللي ما يطوله يخمشه يا ...........
  #10  
قديم 18/06/2001, 11:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 326
لا حلوة سالفة الداود..
مثل البزر إذا جاك ووجهه ملتفع ويقول أنا ما كسرت المزهرية..
------------------------------------------------------------
واصبروا بس كم يوم..وتشوفون إن ما تحول من مصطفايا إلى ===> مصطفووه..
  #11  
قديم 19/06/2001, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: بلد الاحرار .. والاخيار...
مشاركات: 342
لا لا تكفووووووووووووون ........

مزعتم بطني من الضحك ........


ساااااااااامي .........

والله بس اسمه يدخلهم قبورهم من الخوف ........


سامي افضل من رونالدو بمليوووووووووووون مره.........

  #12  
قديم 19/06/2001, 01:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: جدة
مشاركات: 1
Exclamation dr_naif@hotmail.com

**ياشباب ابصم بالعشرة ان اللي محرض مصطفى ادريس يقول الكلام هذا ...

هــــــــــو ثثثثثثث الله يخليه لهم، تعرفون ليش ؟؟

عشان يبرهن للناس بأن الاعب النصراوي لا يقبل الرشوة مهما كان!!
اصلاً اكثر مايخاف منه المدافع بالنسبة لسامي
هــو الاحتكاك به لأنه سامي بصراحة خبير ضربات جزاء..

اظنكم فهمتم ماأقصد..وسوف أرسل لكم لاحقا مايؤكد كلامي..

مع تحيات الدكتور الجهني

[IMG]alhilaaaaaaaaaaaaal[/IMG] [COLOR=royalblue][COLOR=royalblue][FONT=arial]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube