#1  
قديم 22/05/2005, 10:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2004
المكان: في مدينة الهلا ل
مشاركات: 371
بعض كتاب الجزيرة المتعصبون الحائليون وتمجيد الدعيع والنيل من العتيبي

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:[/align]
لايخفى على احدكم أهمية دور الاعلام سواءً المرئي او المقرؤ او المسموع وحجم تأثيرة على المتلقي.
كما لايخفى على اي منا دور جريدة الجزيرة في مناصرة الحق ونادي الهلال دائماً وانا اجزم ان جل مشتركيها من أنصار الهلال وانا احدهم ومشترك منذ عام (1419) ومازلت وساضل احد مشتركيها بأذن الله تعالى.
ولكن بعض كتاب جريدة الجزيرة اصبحوا يتخذون منهجاً غريباً وغير مألوف ولم نعهده يكون ذلك بأحد الصحف السعودية وخصوصاً جريدة الجزيرة
فهؤولاء الكتاب يتخذون المثل الجاهلي ( أنصر اخاك ظالماً او مظلوم) وكذلك ( انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب ) .
فجريدة الجزيرة للأسف سقطت في هذا المنحدر دون ان ينتبه لها احد واكبر دليل على ذلك تهجم الكاتب ( العلولا) على احد الداعمين للرياضه السعودية ( خالد البلطان) بدلاً ان يشكره هاجمه ؟؟؟ على الرغم انه قاد الحزم الى دروي الأضواء لاول مره بتاريخها دون سبب مقنع مما دعى الجريدة تقدم اعتذار علني وسبب الهجوم هو التعصب القبلي ؟؟؟
اما ما انا في صدد الحديث عنه وبعد ان طفح الكيل وبلغ السيل الزبى.
هو هجوم الكاتب (هدلق الجزيرة ) على نجم مرمانا واحد نجوم الزعيم ووصفه بصفاته سيئه ومحاولة اقناع القراء بأن حسن العتيبي حارس منتهي الصلاحية وانه لايستطيع خدمة الهلال وانه عاله وان الهلال بدون الدعيع ولاشي ؟؟؟
طريقة الهجوم التي اتخذها الهدلق طريقه قذرة ودينئية المقاصد للأسف فهو يتعرض لاحد النجوم الذين خدموا شعار الهلال وساهموا بتحقيق بطولات بينما هو ماسك القلم يتهجم عليهم ويقذفهم بعبارة سئية امثال (حسن العتيبي ـ وفهد المفرج)
وحيث ان معضم كتاب جريدة االجزيرة ينتمون الى مدينة حائل مسقط راس الدعيع فبتالي لابد ما تأخذهم الحمية والعصبية القبليه للدفاع المستميت عن اي شي ينتمي الى حائل ومهاجمة اي شخص لاينتمي الى هذة البلدة وكأنهم لايسوا سعوديين .
فهؤولاء الكتبه لم يتعرضوا ولم يكتب اين منهم اي مقال او حتى اشارة الى اخفاقات نجم مرمانا ( محمد الدعيع)وزلاته العديدة والكثيرة لالا لشيئ وانما لأنه ينتمي الى مدينتهم العزيزة .
وزلات محمد الدعيع عديدة وكثيرة وصعب حصرها ولكن لان نتعرض له بالتجريح او الأساءه لالا لشي وانما لانه ينتمي الى نادي الهلال فقط هذا هي نظرة جماهير الهلال المتعقله المتزنه والتي لاتطبق المثل الجاهلي ( انصر اخاك ظالما او مظلوم)
ومجاراتاً لزملائه في عمله وارضاءً لهم ولانه لايرغب منهم ان يتخذوا منه موقفاً فهو اختار نجمنا الكبير في المعلب وفي قلوبنا ( حسن العتيبي) للهجوم عليه عند اول زله وقام هذا العنتر بتذكيرنا بزلاته الماضيه بطريقه ( ما كذب خبر ) ( هذي الفرصة الي اتمناها من زمان)
وممجداً لمحمد الدعيع على حسب حسن العتيبي ؟؟؟؟
فعلاً انها طريقه سيئه ونشم منها رائحة النتانه، فهؤولاء كلهم نجوم في الهلال وكلهم ساهموا مع زملائهم في الأنجازات فلذا يجب ان نتعامل معهم بالمساوه وحيثث انني كنت اتمنى من اميرنا المحبوب ان يدافع عن حسن او الاقل ان يظهر نجمنا الاخر محمد الدعيع بالدفاع عن حسن لان يتواري عن الانظار وهو في مرات عديدة ظهر يمدح الخوجلي ومبروك وخوجه وشريفي
؟؟؟وعدم تطرقه لحسن لا سابقاً ولا حاضراً ولا مستقبلاً ؟؟ولكن نأمل ان يكون المانع خير او يكون ناسياً
وحيث ان الهدلق ذكر انه حوالي 25 الف متفرج و اكثر من مليون شخص شاهد المبارة قد ضحك على حسن العتيبي بعد الهدف الثاني...
فأذن ساذكر الكاتب الكبير بان حارسنا الكبير وحارسهم المفضل هو والكتاب الحائليين بالجريدة قد اضحك اكثر الاف الملايين في مناسباة عده ومنها ( 8 البرازيل ـ 8 المانيا ـ خمسة اليونان ـ 4 فرنسا ـ 5 الشارقة ـ 5 الأهلي) الخ الخ الخ .... والقائمة تطول واذا احب ايضاً الكاتب الكبير ان اسرد اخطاء محمد الدعيع واذكره بزلاته فليس لدي مانع ابداً لأنها كثيرة فبتالي يسهل علي حصرها وعدها .
ومع كل ذلك فمكان محمد الدعيع وجميع نجوم الهلال الذين اسهموا باسعادنا وفرحتنافي مناسبات عديدة
في قلوبنا ولان نخرج في وسائل الاعلام ونهاجم محمد الدعيع لانه مثلاً تسبب بهدف النصر بطريق غريبه وليس انه اضحك جميع الخليجين علينا في بطولة الخليج لا سندافع عنه ونرفع من روحه المعنويه لا ان اقوم بمهاجمته ومحاولة النيل منه وهو احد نجوم الزعيم وهو ايضاً مقبل على مهمة وطنية وحاسمة.
واخيراً اتمنى من رئيسنا المحبوب ( محمد بن فيصل ) ان يتولى الدفاع عن نجوم الهلال من المعتصبين القرويين ومن اصحاب الاقلام النشاز امثال ( جيب الصينيه) فنجوم الهلال في قلوبنا ونحن معهم سنكون اوفياء كما كانوا هم عند حسن ظننا فيهم في جميع المحافل.
واخيراً اتمنى من الكاتب الهدلقي اذا رغب ان يضع مقارنه بين اكثر حارس بالعالم اضحك الجماهير ان يقدم لي الدعوه مشكور لان لدي الكثير والكثير والكثير عن حارس لديه لقطات طريفه ومضحكه كثيره وعديد.
واخيراً اقول لنجوم الهلال لاتلتفتوا لأي نقد خارج حدود الادب والاحترام ولا تلفتوا للكتاب متصيدي الزلات فهم لايرغبون في التعديل واالبناء بل يرغبون بالهدم والتحطيم امثال ( هدلق الجزيرة )
وخاصتاأ انت ياحسن ياعتيبي فمكانك في قلوب جميع جماهير الهلال ولا نلتفت لتلك الخربشات فنحن نعلم جيداً مذا قدمت وخدمة.
المحب لهلال هو من يحب كل من ينتمي للنادي وخدم النادي اما من يحب الاعبين ويسخر من اخرين فهو لايحب الهلال بل يحب لاعبين معينين وهذي مشكله بعص كتابنا .
( من الممكن ان يقول شخص انك تقول يجب ان نحب نجوم الهلال جميعن لا لاعبين معيينين فقط وانت تلقب نفسك بنواف وينك؟؟ ولكن للتوضيح انا اختر هذا الاسم لانه كل ما سجلت اسم رفضه الموقع فاخترت هذا الاسم فقبل ولكن اعد الجميع انه منذ الغد ساقوم بتغيير اسمي هذا الى اسم اخر سأعلن عنه غداً باذ الله
[align=center]وتقبلوا تحياتي،،،
أخوكم ( نواف ويـــنـــك)[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » نواف وينك في يوم » 22/05/2005 عند الساعة » 11:31 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/05/2005, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال دمي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
مشاركات: 541
سبحان اله العضيم

واضح انك اخوي فاهم كورة وبقوة بعد اهنيك على الموضوع الهادف والبناء الله يعطيك العافية ..


يا حبيبي عبدالعزيز الهدلق مع احترامي لجميع الكتاب الرياضيين هو اروع وافضل قلم في الرياضة السعودية

واعيد عليك الكلام واتمنى ان تنتفع به >>> ابو ريان قال وجهة نظر سليمة للغاية وعليك ان تحترمها بهدوء

اما التجريح في الكاتب الفلاني او اللاعب الفلاني صدقني ماله فايده .. وهذه اللغة دخيلة علينا كزعماء بصراحة

______________________________________________________________________________

اما كلامك بأن كتاب الجزيرة غالبيتهم من حائل وانهم يستغلون اخطاء العتيبي لتمجيد الدعيع فهذا الكلام

ينم على ثقافتك الكروية التي اتمنى من الله ان تقف على هذا الحد لكي لا تأتينا بشي اعظم من هالكلام

_____________________________________________________________________________

اريد ان اسألك سوالا : كيف يتصيدون اخطاء العتيبي لتمجيد الدعيع ؟؟؟؟!!!!!!!!!! مع العلم بأن محمد بن عبدالعزيز الدعيع اختير حارس القرن في آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسيا ( يعني افضل حارس على مدى مئة عام في اكبر قارات العالم ) قبل ان نعرف العتيبي يا هذا وقبل ان ينتقل الى الزعيم من نادي الطائي فتاريخ الدعيع هو من صنعه ليس للجمهور ولا لكاتب انما نعمة انعم الله بها على محمد وهي الموهبته العضيمة ....

فأتمنى ان لا نشرك الدعيع في اي نقاش او مقارنة فقد تعدى هذه المرحلة منذ زمن توليه عرش الحراسة في نصف الكرة الارضية ...............................

_____________________________________________________________________________-

سأعود الى كلامك بأن كتاب الجزيرة غالبيتهم من منطقة حائل فهذا شرف لهم لان حائل علمتنا بأن تخرج لنا رجالا لهم المواقف المشهودة يشهد عليها كل من لزم او تعرف على احد رجالها .....

_____________________________________________________________________________

اقدم اعتذاري الشديد اصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي الزعماء للرمزين الكبيرين :::


الكاتب الكبير والعضيم والتاريخي >>>>عبدالعزيز الهدلق ، ابو ريان

عميد لاعبي العالم وحارس القرن في اكبر قارات العالم وفي نصف الكرة الرضية والاسطورة التي لن ولم ولا تتكرر ابدا الا بمشيئة الله عز وجل >>>> محمد الدعيع ، ابو عبدالعزيز

__________________________________________________________________________

ولا انسى رجال الجزيرة من اكبرهم الى اصغرهم فلهم من كل قلبي الاحترام والحب الكبيرين .

_________________________________________________________________________-

ودمتم احبتي ودام لنا المجد والزعيم .....................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/05/2005, 01:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2004
المكان: في مدينة الهلا ل
مشاركات: 371
مع احترامي لك ياهلال دمي طالما انك متحمس للدفاع عن المدعو كاتب كبير( هدلق الجزيرة) اليس من الاولى ان تدافع عن لاعب هلالي خدم الهلال وساهم بصنع انجازات الهلال ؟؟؟ كيف تقوم بالدفاع عن كاتب صحفي لايسمن ولايغني من جوع لنادي الهلال ولان يجلب بطولة وحتى كاس ماء الهلال وتغفل وتعرض الدفاع عن المبدع ( حسن العتيبي) ؟؟؟؟ هذا اولاً.
ثانياً :
الظاهر انك شاهدت بعينك وسمعت بأذنك ماقاله الدبل في برنامج المواجهه مع بتال وهو عضو في الاتحاد السعودي انه لايوجد شي لدى الاتحاد الاسيوي مسميات ( فريق القرن ـ حارس القرن ـ لاعب القرن ، حكم القرن ) وغيره من القرون وذلك وكما ذكر الدبل بأن عمر الاتحاد الأسوي لم يتجاوز 100 عام فكيف تستخدم تلك الألقاب.
ثالثاً:
قولك ان هدلق الجزيرةقال وجهة نظر سليمه للغاية فهذه كارثه بحق ان تكون منتمي لنادي الهلال وتقدم اعتذار لكاتب هاجم لاعب قدم ومازال وسيظل بأذن الله يقدم الانجازات والانجازات مع الهلال بينما للم تكلف نفسك وتقدم اعتذار للحارس الذي اسعدك مرات ومرات عن ماتفوه به ذلك الهدلقعنه فعلاً يدل دلالاله قاطعه وواضح على حبك لنادي الهلال؟ فأذن لان نستغرب ان يظهر علينا احد ويعتذر ويدافع عن كاتب الرياضيه ( جيب الصينيه) لانه هاجم سامي الجابر ؟؟؟
طالما ان الاعتذار والدفاع عن الكتاب الذين يهاجمون الزعيم فهذه كارثه بحق الهلال كارثه فعلاً.
رابعاً:
طالما انك تطالبني باحترام وجهتك نظر هدلق الجزيرة فأذن ومن مبداء المساوة يجب ان تحترم وجهه نظري ايضاً فهو ذكر ان العتيبي اضحك الالف في المعلب والتلفاز وانا ايضاً ذكرت له ان الدعيع ولا يهون اضحك ملايين وملايين وملايين ايضاً والادله موجوده ولا تحتاج الا بيان ولم اذكر تلك المقارنه الا من باب الشي بالشي يذكر .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/05/2005, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
اخوي انت جيت تكحلها عميتها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/05/2005, 01:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,282
قد يكونون كذا وقد لا يكونون
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/05/2005, 01:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال دمي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
مشاركات: 541
أخي العزيز الغالي انا لم اتفوه بكلمة مسيئة لحارسنا الغالي حسن ولم انتقص من حقه شيئا وقد دافعت عنه انا بشهادتك في موضوعك الاول بالامس ولك ان ترجع للموضوع وتشوف بعينك فانا لم اطالب باستقطاب حارس اخر من الاندية الاخرى بدلا من حسن فحسن مكفي وموفي ماشاء الله تبارك الرحمن وهو والدعيع عينان في راس .

انا اقول انك قسيت على ابو ريان كثير والعذر معك فالواضح انك لا تعرفه جيدا فهو هلالي حتى الموت وغيور على الزعيم وله كتابات تاريخية بزعيمنا الغالي ....


اتمنى ان تفهم وجهة نظري فوالله كل لاعبي الهلال عندي سواسية ويهمني في المقام الاول الذي يحترم الشعار الازرق ويحترق من اجله ولست افضل لاعب على آخر داخل الملعب فالهدف هو خدمة الزعيم ككيان ...


انا لم اصل بعد الى درجة انني استطيع الدفاع عن الرمز ابو ريان فالرجل ومكانته وثقافته وجمهوره العضيم كل هذه المعطيات تدافع عنه وتدينك ....



ولك ان تضع استفتاء عام لجماهيرية الهدلق في هذا المنتدى وترى قيمة الرجل فيه ........



لا تزعل اخوي لكن والله قهر كلامك عنه ............................. ولك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/05/2005, 01:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
مشاركات: 274
والعتبان ماقصروا بهالمنتدى

قالوا اذا تبون حسن ولا أتركوا الهلال لاتشجعونه

ياليت يتسكر على هالموضوع لأنه مو من صالحنا
نختلف الان
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/05/2005, 02:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 867
اول شي هل انت هلالي
اخي الكريم بداية اشتم في كتابتك الانفعال .. والخبث اسمحي في هذه الكلمة فانت ليس قصدك الدفاع عن حسن بقدر الاساءة للدعيع .. اما مساءلة الجزيرة فقد انتهينا منها من سنين ولن تستطيع ان تفتح جروح بين اعضاء هذا المنتدى قد شفيت .

إقتباس
>>>>المثل الجاهلي ( أنصر اخاك ظالماً او مظلوم)

يأخي ليس هذا مثل جاهلي .. هذا جزء من حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم.
إقتباس
فجريدة الجزيرة للأسف سقطت في هذا المنحدر دون ان ينتبه لها احد واكبر دليل على ذلك تهجم الكاتب ( العلولا) على احد الداعمين للرياضه السعودية ( خالد البلطان) بدلاً ان يشكره هاجمه ؟؟؟ على الرغم انه قاد الحزم الى دروي الأضواء لاول مره بتاريخها دون سبب مقنع مما دعى الجريدة تقدم اعتذار علني وسبب الهجوم هو التعصب القبلي ؟؟؟

هل نعتبر دفاعك عن البلطان هنا ... تعصب قبلي من قبلك . وهل دفاعك عن حسن يؤكد لنا انك تنتمي لقبيلته.
إقتباس
وحيث ان معضم كتاب جريدة االجزيرة ينتمون الى مدينة حائل مسقط راس الدعيع فبتالي لابد ما تأخذهم الحمية والعصبية القبليه للدفاع المستميت عن اي شي ينتمي الى حائل ومهاجمة اي شخص لاينتمي الى هذة البلدة وكأنهم لايسوا سعوديين

يا اخي هل تذكرنا من من الصحفيين الرياضين في جريدة الجزيرة ينتمون لمنطقة حائل . غير مندوبيها في المنطقة.
إقتباس
قد اضحك اكثر الاف الملايين في مناسباة عده ومنها ( 8 البرازيل ـ 8 المانيا ـ خمسة اليونان ـ 4 فرنسا ـ 5 الشارقة ـ 5 الأهلي) الخ الخ الخ .... والقائمة تطول واذا احب ايضاً الكاتب الكبير ان اسرد اخطاء محمد الدعيع واذكره بزلاته فليس لدي مانع ابداً لأنها كثيرة فبتالي يسهل علي حصرها وعدها .

ماذا نستشف من كلامك .. اليس الحقد على الدعيع وعلى الهلال والهلاليين .
إقتباس
في قلوبنا ولان نخرج في وسائل الاعلام ونهاجم محمد الدعيع لانه مثلاً تسبب بهدف النصر بطريق غريبه وليس انه اضحك جميع الخليجين علينا في بطولة الخليج

تاكيد اخر على انك تتصيد للدعيع.
ان يقدم لي الدعوه مشكور لان لدي الكثير والكثير والكثير عن حارس لديه لقطات طريفه ومضحكه كثيره وعديد.
ذكرتني بشخص رحمه الله كان يطالب بالدعوات حتى على قارعة الطريق الله يرحمه ويرحمنا.وبهذا الاسلوب الذي تستخدمة لن تجد من يدعيك حتى في هذ المنتدى سيقال لك
إقتباس
واخيراً اقول لنجوم الهلال لاتلتفتوا لأي نقد خارج حدود الادب والاحترام ولا تلفتوا للكتاب متصيدي الزلات فهم لايرغبون في التعديل واالبناء بل يرغبون بالهدم والتحطيم امثال ( هدلق الجزيرة )

ونحن سنقول كأنكم لم تقرأو هذا الكلام.
إقتباس
كل ما سجلت اسم رفضه الموقع

ياليته استمر.
اخي الكريم قد تزعل من كلامي ولكن هذا ما في خاطري وقلته لمصلحتك كأخ ومصلحة الهلال الذي تحاول الايقاع بين لاعبيه . هذا مالدي على السريع وان كان كلامك كله ضدك ويكشف هويتك .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/05/2005, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
Exclamation الا الدعيع !!!!!!!!

نواف وينك

بامكانك مدح حسن العتيبي دون ذم الدعيع اسطورة الحراسة السعودية وانجح صفقات
الهلال من وجهة نظري على الاقل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/05/2005, 02:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
مشاركات: 883
اخوي لكل انسان وجهة نظر خاصة

ومن وجهة نظري ان حسن العتيبي حارس جيد
لكن واقسم على لكن هذي انه لا يمكن الاعتماد عليه اطلاااااااااااااقا
وليس الحارس الذي تشعر معه بالامان
لكل حارس غلطة قد تفقدك مباراة اة بطولة
لكن اسالك بالله حسن العتيبي كم اضاع مباراة وكم اضاع بطولة ؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/05/2005, 02:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 867
يا اخوان انتبهوا من ذكر اخطأ الدعيع وحسن او مدح احدعلى حساب الاخر .فهذا ما يبحث عنه كاتب الموضوع وحتى لا تقعوا في المصيدة عن حسن نية . ولاتكونوا عونا لمثل هؤلاء الاعضاء وشرارة وقود لمثل هذه المواضيع.فنحن الهلاليين نعرف الدعيع ونعرف حسن ؟ فالدعيع حارس الهلال والمنتخب كماهو حسن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/05/2005, 02:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 481
[align=center]

تصدق عاد .. !!

حتى النصراويين .. يحبون البلطان .. ويكرهون الهدلق .. وما يدانون الدعيع .. .. !!

طبعاً لا تفهمني غلط .. !!!
ولكن موضوعك مع احترامي لك هو بكبره غلط .. .. !!




[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/05/2005, 04:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2004
المكان: الكويت
مشاركات: 1,730
[align=center]
انا معاك ان الهجوم على العتيبي ماله داعي

بس هذا مايبرر موضوعك اللي ماله داعي
و الكلام اللي ذكرنه في الكثير من الاجحاف
و الاتهامات العاريه من الصحه
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/05/2005, 05:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 303
بعض المواضيع مامنها الا أثارة البلبه بين الجمهور الهلالي ...

ياليت المشرفين يحذفون الموضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/05/2005, 08:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2004
المكان: في مدينة الهلا ل
مشاركات: 371
انا سأكتفي بالرد على ابو هندل صراحتناً اضحكتني وذكرتني بموقف مديري بالعمل كثيراً
حيث انه هذا المدير مدرس وتم تعيينه علينا مدير وبالتالي كان يرغب ان يكون شان وصيت فكان يجلس المراجعين لدى سكرتيرة ويرفض ان يدخولا وينتظروا خارج مكتبه بالساعات الطوال لارضاء رغبات داخليه ؟؟؟ وحيث ان من بين المراجعين من هم كبار في السن وكبيرات في السن ايضاً قمت بالدخول عليه في مكتبه وطلبت منه ان يتق الله في هؤولاء وان ينهي معاملاتهم في جميع معلامىتهم عاديه جداً ولا تحتاج الى تاخير ؟
فهل تعلم مذا قال لي يا اخوي ابو هندل : قال نفسك كلام بالظبط سبحان الله ولو انني اعرف مديري انه هو يمين والكروة يسار لكان قولت انه انت، قال حرفياً : اكيد انت تعرفهم ولا مادافعت عنهم
عموماً انا لي الشرف ان انتمي للعتبان ولكني لست منهم فأنا انتمي الى مدينتي الغاليه:
أشــــــــــيــــــــقر ( من زمان عنها بس السفر ورى الارزق وين ماراح ماخذ وقتي وين مايروح الازرق انا وياه)
وكما هي مدن المملكه الغاليه جميعاً على قلبي.
عرفت اخوي انا ادافع عن العتيبي لاني هلالي وليس جزيراوي او هدلقي فانا هنا وهناك ادافع وسادافع عن كل هلالي وليس مثلك تدافع عن كل جزيراوي مثلاً ولكن اقول واسفاه انت تكون انت وامثالك من ينتمون الى ازرق الارض وهم يهتفون ويصفقون لكاتب تجاوز الخطوط الحمراء وتجاوز حدود الادب الصحفي والنقد وذهب الى التجريح بنجم من نجومنا ومازلت اذكر هنا بأنه لن نستغرب بان يظهر هنا احد ويقوم بالدفاع عن كاتب الرياضيه ( جيب الصينيه) بسبب اساءاته المتكرره لسامي.
علماً بأنه هذا هو اخر رد لي على هذا الموضوع اذا لم يقفل كتاب متصيدي اخطاء نجوم الهلال وسأنقل الى التصدي لهم الى اعمدة الصحف فالامور قد تجاوزت كل الحدود.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube