#1  
قديم 22/05/2005, 10:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
المواجهه ام المجاملة

[frame="2 80"]

لا ادري هل شاهدتم برنامج المواجهه الذي يعرض على القناه الرياضيه
ومقدم البرنامج الاخ/ بتال القوس
وكان الضيف سمو الامير منصور بن سعود
كان الحوار جميلا هادئا يناقش أوضـــــــاع نادي النصر وما التغييرات التي يجب على الاداره ان تفعلها وامور عديده تدور كلها لمصلحه نادي النصر.
سياسه البرنامج تنبثق من اسمه فهوا لمواجهه أي لابد من الجرأة في الطرح ولابد للضيف من إقناع الطرف الاخر
الى حد الان لاتوجد مشكله؟؟؟؟
الى ان جاء اتصال من سمو الامير خالد بن طلال الذي افتتح مشاركته قائلا انا على جمر وانت ياسموالامير محد يقدر يستفزك وحكيم
ثم اتجهه الى الاخ بتال وقال له انك تجاوزت الحدود الاعلاميه مع ضيفك فعندما اقنعه بتال والضيف قال اذن انت تتجاوزت الحدود الاجتماعيه؟؟ وان المفروض انكم انتم من تذهبون اليه وليس هو؟؟
والمعروف ان هذا البرنامج له مشاهدين كثير ومن يسمع كلام الامير خالد بن طلال سيفهم انه يوجه رساله للشعب ممثلا با الاخ بتال القوس بمعنى عدم التطاول والتجاوز على الامراء لانه كرر مكانته الاجتماعيه
وانا اقول للامير خالد بن طلال ان لا يتسرع ولايشارك الا بحكمه وعقلانيه لكي لايفسر كلامه لاسمح الله بانه نوع من التعالي على هذا الشعب الذي يقدم الغالي والنفيس للوطن وللامن وهاهي دماء ابنائنا تسيل للدفاع
ولمواجهه فتنه الإرهاب وكلنا المواطنين معرضين للخطر في أي ثانيه..
اهدف من كل هذا يا سيدي خالد بن طلال انه مافيها شي اذا تم حوار بين المواطن والامير في حدود الادب
واللياقه الاجتماعيه والانسان يخطي وكلنا بشرغير معصومين من الخطأ وهذه سياسه البرنامج
هل تريد ان تمضي الحلقات والبرامج مجاملات لن يستفيد احد لابد من الحوار الجريء
والرسول الكريم كان يجلس ويتحاور مع صحابته والناس بكل أريحيه وطيبه نفس هذا وهو الرسول الكريم المصطفى فما بالك بنحن البشر؟؟..
وكم تدمع عيناي اذا رايت سيدي الامير عبد الله بن عبد العزيز وهو يستمع لشكوى مواطن مجروح
او يعالج شاب مريض...
او يداعب طفل بريء وكذلك الامير سلطان بن عبد العزيز قمه التواضع والأبوه
واميرنا الغالي / محمـــــــــــــــــــد بن فيصل يلتف عليه الجماهير مقترحين ومشيدين ويبدون ملاحظاتهم يستمع اليهم بكل حب وطيبه.......
___________________________________________________________________
تحيه رائعة للامير منصور بن سعود على
تفهمه..طيبه قلبه..نضجه...عقلانيته...تهدئته للأمور.....
تحيه للأمير خالد بن طلال
تحيه للأستاذ بتال القوس
[/frame]

اخر تعديل كان بواسطة » جوليانا في يوم » 22/05/2005 عند الساعة » 08:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/05/2005, 10:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2004
المكان: مقر نادي الهلال
مشاركات: 335
والله يا طويل العمر شوف ..

منصور بن سعود لو يجي للنصر والله مكسب مشاء الله عليه اخلاق وتواضع وفكر كبير وعقل اداري مدبر .. راح يدعم النادي بملايين ويرجع اعضاء شرفهم المؤثرين


مهوب مثل المنافق اللي لعب على جمهور النصر وخرب بيتهم .. وسرق النادي



الامير خالد بن طلال استغربت منه ها التصرف بصراحه والله خلني اتنرفز ..


ياخي قل خير او اصمت

داق على البرنامج علشان يتهاوش هو وبتال!! والله استغربت ها التصرف من شخصية هلالية

وبعدين بتال قال جملته بطريقة اعلامية استفزازيه وهذي هي المواجهة ولو تلاحظ بتال استضاف كذا شخصية رياضية مرموقه وكان يستفزها


انا اقول للامير خالد بن طلال انت اخطئت وتصرفت بدكتاتورية غريبه جداً سوف يضع الجمهور الهلالي عليك علامات استفهام كبيرة


ياليتك ماخذ من بحر ابو سلطان الله يخليه لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/05/2005, 11:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
يعطيك العافية جوليانا

ولكن


بتال القوس ...


لاننكر أنه كفاأة وخامة إعلامية طيبة ولكن مقّـيدة
ولو يتاح له حرية أو يكون في قناة غير السعودية والله يبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/05/2005, 11:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
^
^
^
^
اوكي لكن مايتطاول ويزودها إن فاز الهلال كشّر وإن فاز النصر ابتسم
بالنسبه للأمير منصور بن سعود من خيرة النصراويين مهو مثل غيره تصريح وماإلى ذلك
وبالنسبه للأمير خالد بن طلال الكل فاهم نيته الا بعض الناس اللي تفكيرهم مايسمح لهم بالرقي
تحياتي جوليانا وشكرا! لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/05/2005, 11:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
أشكر كريم مروركم على مشاركتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/05/2005, 11:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
مشاركات: 623
كان الحوار جميل بالفعل مساء المواجهة .. لكن انا صراحة ما تابعته من البداية وما لحقت على مداخلة الامير
ولكن بصراحة ان بتال اسلوبه شيق جدا ويريد ان يثبت حقائق للجمهور ويواجه بها اصحاب القرار والشان
انا بصراحة اول مرة اشوف الامير منصور بن سعود ولكن فع طريقة كلامه هادئة وردوده كلها نابعة من تمرس في المجال الرياضي .. واتوقع استلامه لمنصب ادارة الفريق النصراوي سيكون في مصلحة الفريق خاصة وللكرة السعودية عموما ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/05/2005, 02:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 867
انا اعتقد ان الامير خالد رغم حبنا له وتقديرنا له ، ما كان يجب ان يتصل وهو بهذه الصورة منفعلا كما قال هو .. انه كان على جمر من تجاوزات بتال وهو يتابع الحلقة ، نعم بتال يتجاوز حدود اللباقة خصوصا عند طرح الاسئلة الاستفزازية تلحظ تعابير وجهه واسلوب لفظه للعبارة فيها نوع من الاستهتار بالضيف واحيانا يختار عبارات فيها تقليل من قيمة ومكانة الضيف . نعود الى محور حديثنا عن الامير خالد وهو يرى من خلال اتصاله ان يستمر الوضع كما كان عليه سابقا ان هناك امير وهناك مواطن ويجب على كل واحد ان يعرف حدوده ولا يتجاوزها ويجب ان يبدي المواطن خضوعه وخنوعة حتى وان كان هو على حق وضيفه على خطأ. ورحم الله الامير عبدالله بن سعد .. فقد سمعت منه مثل لاولا مرة اسمعه والمثل يقول .... اذا انا امير وانت امير من يسوق الحمير ... اكرمكم الله واعزكم.
عموما الامير خالد نبه بتال الى ما عجز عنه الاخرون .. وان كنت ارى انه باسلوب الفوقية والتعالي والفروقات.
اما الامير منصور بن سعود فأنا لاول مرة اشاهد مقابلة له مطولة . فقد كان نعم الرجل ونعم الشخصية ويتسم بالهدوء وسعة البال .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/05/2005, 03:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
والله ياليت منصور بن سعود يتولى رئاسه نادي النصر (الجار)

لاننا كهلاليين نتمنى عودة النصر لسابق مجده ويعود منافس قوي للهلال

لأنه ومع احترامي للاهلي والاتحاد فإن المنافسه سابقا بين الهلال والنصر امتع بمليون مره

من منافسة الهلال للاهلي او الاتحاد .

وعودة النصر بقوته وادارته الجديده والواعيه سيعيد للدوري الكثير من وهجه . لان النصر هو اكبر

ثاني جماهيريه بعد الهلال على ما اعتقد وبعده الاهلي فالاتحاد رابعا . (وجهة نظر)

اما بالنسبه لبتال فهذا اسلوبه مع جميع من يقابلهم وبصراحه اسلوبه مثير وممتع للمشاهد

وبصراحه اكثر مالنا نفس برنامج مبني على المجاملات وطال عمرك والله يحييك .

اما بالنسبه لخالد بن طلال فوالله انه طاح من عيني وش شايف نفسه هو (امير) اوكي امير على نفسه

مو علينا . وكلنا في مقياس الاسلام سواسيه وما فيه اي فرق بيننا . والرسول عليه افضل الصلاة

والسلام اللي هو اكرم من خالد بن طلال بملايين المرات كان يخيط نعله بنفسه وما قد سمعنا انه حط

لنفسه وجاهه معينه او حدود بينه وبين الناس عليه افضل الصلاة والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/05/2005, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
يعطيك العافيه على الموضوع بس والله قهر ماشفت البرنامج
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/05/2005, 03:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 169
أخ جوليانا شكراً لك ، أنا كتبت موضوع مشابه وأنا آسف لكن القلوب عند بعض .... وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/05/2005, 04:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
المكان: UK, London
مشاركات: 180
يعطيك العافيه على الموضوع بس والله قهر ماشفت البرنامج

اه حسبي الله على الغربه تحرم الواحد من كل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/05/2005, 05:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: في كل بقاع الارض
مشاركات: 178
البرنامج جميل
والذي جعله جميل اسلوب (بتال) في طرح الاسئله
والامير (منصور) شخصيه رياضيه متوضعه واتمنى انه يرئس نلدي النصر الموسم القادم لكي تعود المنافسه والاثاره بين الهلال والنصر
اما بنسبه لخالد بن طلال فلا تعليق الله يكفينا شره هو واشباهه
والله يخلي لنا حكمنا ولا يولي علينا هذا واشكاله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/05/2005, 05:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: في كل بقاع الارض
مشاركات: 178
البرنامج جميل
والذي جعله جميل اسلوب (بتال) في طرح الاسئله
والامير (منصور) شخصيه رياضيه متوضعه واتمنى انه يرئس نلدي النصر الموسم القادم لكي تعود المنافسه والاثاره بين الهلال والنصر
اما بنسبه لخالد بن طلال فلا تعليق الله يكفينا شره هو واشباهه
والله يخلي لنا حكامنا ولا يولي علينا هذا واشكاله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/05/2005, 05:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
سقطة كبيرة لخالد بن طلال..

طيب وش نسوي بمكانتك الاجتماعية ؟؟

انت في مجال رياضي وتحاور كرياضي ولك احترامك كانسان لا كأمير !!

استغفر الله العظيم.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/05/2005, 08:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
ارحب بجميع مشاركاتكم....

الاخ/abo_ahmad_1

قد تكون الغربه مؤلمــــــــة يا اخي ولكن يكفينا انك ستعود رافعا رؤسنا بشهاده ما..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube