#31  
قديم 22/05/2005, 11:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
لمتى راح نقول لكم دعوا الكلاب تنبح ولا تردوا عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 23/05/2005, 12:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
يا جمهور الهلال الكبير

لا تزعلون من اللي يسب او يهين او ينقص من قدر الهلال ولاعبيه وجماهيره


لانه لا يرمى بالحجارة الا الاشجار المثمرة اما الاشجار عديمة الفائدة فلا احد يعترضها

والله يخلي لنا هلالنا وبسسسسسسسسسس
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 23/05/2005, 01:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2002
المكان: jiddah
مشاركات: 172
الكلاب تنبح والقافلة تسير .,.,.
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 23/05/2005, 01:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2005
المكان: مملكه الانسانية
مشاركات: 1,027
مقال معروف الغايه منه ..

لكن ...

ما يهزك ريح يا سامي ....!
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 23/05/2005, 06:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/06/2003
مشاركات: 630
والله كل ما قرأت اسم غيث الحيا انه يزيد اعجابي في هالمنتدى وانا يشاركني فيه الكتابه
ناس بقدر ثقافة ومكانة وعمل الاخ غيث الحيا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 23/05/2005, 06:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
المكان: فوق القمر
مشاركات: 24
أخواني الأعزاء عندما قرأت كلام هذا المدعو ( خستنيه,, وهو نوع من انواع الخياس وأنتم بكرامه ) هههههه

والله انني ايقنت انه يقصد كلاماً آخر ,,,

بس على مين تلعبها ,,,

والله اني اسخف على الحال الذي وصل عليه ,,,

هذا النكره يتطاول على الأسطوره < سامي عبدالله الجابر> ,,, وربي هزلت

بس بصراحه اثبت هذا المرتزق انه يريد ان يصعد على اكتاف < سامي الجابر> ,,

هذا وأمثاله يطبقون الحكمه اللتي تقول ( اذا كنت نكره وتريد ان تصبح مشهوراً فتطاول على ملك الكوره)
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 23/05/2005, 08:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 927
دع القافلة الهلالية تحصد البطولات ودع جستينة يبربر على كيفه


الهلال وسامي دايم مضلومين من الصحافة .... السعودية والخارجية ....


اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 23/05/2005, 11:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2003
المكان: المجمعة
مشاركات: 702
شين وقوي عين يا جستنية .............

هذي مشكلة التجنيس للي ما يستحقون وين السعودة عن جستنية وطقته ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 23/05/2005, 12:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: في الزعيم
مشاركات: 650
ىنت
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 23/05/2005, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون سامي999999999
هذه مشاكل التجنيس..
كحال ذلك السوداني هارون وغيرهم كثير..

اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 23/05/2005, 01:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: في الزعيم
مشاركات: 650
لا تتكلم على سامي الجابر العرب كلهم ماتكلمو على سامي لاان هم يعرفون تاريخ سامي وماباقي الى هنود
ياعدنان الخبيث ياخيث على سامي زرتاريخ سامي وتكلم واعرف ياعدنان ان سامي والباقي اسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 23/05/2005, 01:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 388
المثل يقول الطق يعلم الحمار والتكرار يعلم الشطار

(جست نتن إيه) ما فاد فيه لا هذا ولا ذاك

وبصراحه ما راح أرفع من مستواه بإني أعيره إهتمام أو أسمع لرأيه السخيف أو أقرى كتاباته الضحله

أهدافه معروفه
ميوله معروفه
وسبب تطاوله على رموز الكوره معروفه

من زمان وأنا مريح راسي ومحتقر الجريده الي معطيه لناس بهالإنحطاط الفكري مجال ومساحه ينفخ فيها سمومه

ويسألون ليه الإتهاديه عنيفين ولعيبه الإتحاد يطقون بعضهم ويطقون جمهورهم

وجمهورهم كل ما إنهزم فريقهم كسرو وتطاولو على جماهير النوادي الأخرى !

طبعا لما يكون فيه ناس تفكيرهم بهالضحاله (جست نتن إيه) ويلاقي ناس أضحل منه ( الجمهور التشادي) تقراله وتسمعله فلا تلومونهم فكل إناء بما فيه ينضح !

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 23/05/2005, 01:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: الريــاض
مشاركات: 755
على فكره ياشباب مقال الدلخ طبع بعد مباراه الهلاال والاتحاد الاخيره بيومين يعنى لو فيه خير كان كتب عن

كرم الهلاليين بعدم رفع احتجاج على فريقه المفضل ولاكن ... صوره مع التحيه للمثاليه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 23/05/2005, 01:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
انا ابي افهم ليش تردون عليه

انتم كذا تعطونه اكبر من حجمه

اتمنى معد اشوف اسمه في المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 23/05/2005, 02:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبـــــــــدالله
الكلاب تنبح والقافلة تسير .,.,.


[align=center] [/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube