#1  
قديم 21/05/2005, 03:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
لن اكون رئيساً للهلال في الموسم القادم ...؟

في الموسم الماضي كنت قد تحدثت عن رئيس الهلال عبدالله بن مساعد وقلت انه كان يجامل بعض لاعبين على حساب النادي لانه لايريد ان يزعل احد وجامل المدرب كثيراً حتى صرنا اضحوكه لاصغر الاندية . ولكن ليس هذا موضوعي
كثير من روؤساء الهلال الذين تشرف الهلال بهم امثال الامير عبدالله بن سعد رحمة الله وبندر بن محمد وسعود بن تركي كانت عليهم ضغوط كبيرة بسبب مطالبة الجماهير بالبطولات فكانوا يحاولون ان يقدموا ماعندهم باقصاء وسيلة الى ان يصلوا الى حد انهم ينسحبون بعد طبعاً كماً من البطولات وخوفهم بان لايستطيعوا ان يحققوا مثلها ويتفاجوا بعد تراس رئيس اخر انه يحقق البطولات نفسها ان لم تكن اكثر ماعدا طبعا الموسم الفائت .
وخوفي هو على هذا الرئيس الشاب المكافح الذي احسست من اول وهله انه هو الرئيس لذي سوف يعيد بطولات وامجاد الهلال ياابو سلطان لا تخاف من عدم جمع البطولات انت سوف تجمع بطولات الهلال لاخرى تلو الاخرى بسبب اخلاصك وامانتك وعدم مجاملتك للاعبين لذين اعتقدوا ان النادي ملكهم وانهم فوق القانون نعم انت الرئيس لذي لن تتنازل عنه الجماهير الهلالية خاصة والسعودية عامة نعم انت مثال لرئيس العصري .
نعم تسمع لاراء الجماهير عكس الموسم الماضي .
نعم تقتنع باراء الصحافه عن الاعبين او المدرب عكس ...
وووووو يا ابو سلطاااااان نعم احببناك والله جماهير الهلال تحبك كثيرا ولم تحب رئيساً مثلك لانك تستاهل فلا تقول كما قال الاخرون لن اكون رئيساً للهلال في الموسم القادم؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube