#1  
قديم 20/05/2005, 09:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,392
Post فى قرار خطير إدارة الهلال تتخذ قراراً باقالة باكيتا وتنصب ديسلفا مدرباً للفريق؟

[align=center]بســـــــم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــــم[/align]













* بكل تاكيد ماجاء فى العنوان لأساس له من الصحه وهذا مستحيل ان يحدث لكن اردت بذلك الى جذب احبتى الاعضاء والمشرفين والمشرفات والزوار الكرام للموضوع ونقل مافى الموضوع للمدرب بكيتا لعله يراجع حساباته فى موقعة الثلاثاء المنتظره وهى ونحن نواجه خصم أصبح عنيداً مثل الاتحاد هل فكر باكيتا فى مواجته وبالنسبة لي اطالب باكيتا بالتالي:

* بكل تاكيد باكيتا يدرك جيداً ان المحدد الاول لدرجة صعوبة المباريات هى إمكانيات ومستوى الفريق المنافس والتى تتمثل فى الجوانب البدنية والمهارية والخططية والنفسية والذهنية . لذلك فبكيتا يجب ان يدرس هذه الجوانب بعناية فائقة . فالتعرف على مستوى اللياقة البدنية لدى الفريق المنافس . وكذلك أطول اللاعبين وقوة التكوين البدنيى يؤدي إلى اعداده للخطط المناسبة لإحباط مواطن القوة لديهم مثل استغلال ضربات الرأس او الاحتكاك البدنى . كما أن التعرف على إمكانيات ومستوى الفريق المنافس فى الجوانب المهارية والخططية يؤدى إلى معرفة أسلوب بدء الهجمات وبنائها وتطويرها وإنهائها. وافضل اللاعبين خطورة على المرمى وأيضاً التعرف على أساليب استغلال المواقف الثابته دفاعياً وهجومياً حتى يحدد باكيتا خططاً مضاده لذلك . كمايجب عليه ان يدرس إمكانيات وقدرات حارس المرمى . وغالباً مايتعرف على إمكانيات ومستويات لاعبى المنافس عن طريق الذهاب لمشاهدة مبارياته أو كان الوقت يسمح له بذلك أوبارسال مدرب آخر يثق فى قدراته وتحليل إمكانيات الفريق المنافس وهذه تم توفيرها له من خلال ( اشرطة الفيديو ومشاهدة المباريات السابقة).

* وعليه التركيزعلى النقاط التاليه:

- طريقة اللعب وأداء الواجبات الدفاعية والهجومية لكل مركز ونقاط القوة والضعف فى الفريق الاتحادى بماانناسنواجهه .

- الخطط الهحومية التى يركز عليها الفريق .

- الخطط الدفاعية التى يركز عليها الفريق .

- خطط المواقف الثابته هجوماً
- خطط المواقف الثابته دفاعاً
- تحليل كامل لكل لاعب اتحادى فى الجوانب البدنية والمهارية والخططية والذهنية .
- التعرف على اللاعبين مفاتيح اللعب هجوماً ودفاعاً ومراقبتهما كظلهم وتعطيل خطرتهم وفق مايسمح به القانون.

. اعتقد إذا فكر باكيتا فى ماتقدم وقام بدراسة الفريق الاتحادى وفق ماسبق ومراقبة مفاتيح اللعب فإن الفوز سيكون من نصيبنا لاسيما ان باكيتا يدرك جيدا ان الاتحاد واجهنا واستطاع ان يحرز اهدافه من الاخطاء الثابته ويبدو لى انه لم يعيرها أى اهتمام فتكررت الاخطاء حتى انه لم يطالب بمراقبة مناف أبو شقير فهوا اخطراللاعبين فى الفريق الاتحادى كما ان المنتشرى وتكر خطيرين فى حالة تقدمهم خلف الاخطاء الثابته , لهذا مأواضحته اعتقد انه جدير بمناقشة ديسلفا فيه خاصة من قبل الجهاز الادارى الذى يجب ان يناقشه فيما تقدم لان الاخطاء تكررت ونجد ان لاعبى الاتحاد يصولون ويجولون بدون مراقبة علما ان الزعيم كان فى بداية المنافسة حتى الدور الثانى يقوم افراده بالضغط على حامل الكرة لكن مع الاتحاد فى المبارياتين التى خسرناه لم نجده يفعل ذلك واتساءل بمراره عن السبب ولماذا لم يناقش اللاعبين والجهاز الفنى فى ذلك حتى نتدارك الوضع قبل فوات الاوان.


- لذا ارجوا من الجميع المشاركة حتى نقدم خدماتنا بطرح افكارنا لنادينا العريق ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube