#1  
قديم 20/05/2005, 12:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 566
Post إيلاف: الجماهير الهلالية .. وقود النادي (مقتطفات من مواضيع بعض الأعضاء)

[align=center]الجماهير الهلالية .. وقود النادي [/align]
[align=center][/align]
[align=center]الجماهير الهلالية تتقبل الخسارة بكل روح رياضية
الإرهاق بعد كأس ولي العهد كان من المتوقع أن يكون حاضراً في مباراة الهلال والإتحاد
يجب نسيان بطولة العرب والتأهب لمساندة الزعيم في الدوري السعودي الاهم
سيظل الهلال هو زعيم الاندية والخسارة كبوة جواد [/align]

تقبلت الجماهير الهلالية خسارة فريقهم امام نظيرهم فريق الاتحاد في نصف نهائي دوري ابطال العرب والخروج من البطولة بكل روح رياضية .
عبرت الجماهير عن سعادتها بعودة الروح للفريق اضافة الى تقديم مباراة كبيرة امام الاتحاد رغم انها كانت خارج ارضه كما طالبت بعدم تحميل الخسارة لاي لاعب هلالي مؤكده انها سعيدة بالمستوى الذي قدم الحارس حسن العتيبي ووصفته بافضل حارس واشارت ان جميع اللاعبين قدموا ما لديهم ولكن الحظ وقف ضدهم .
وطالبت جماهير اخرى بنسيان الهزيمة واعتبار ما حدث كبوة جواد والاستمرار في الاحتفالات السعيدة بمناسبة تحقيق بطولة كاس ولي العهد الاسبوع الماضي امام القادسية واعتبرت هذه المسابقة والدوري السعودي اكثر اهمية من بطولة دوري ابطال العرب .
وفي هذا الشأن قال عضو لقب نفسه بأسم ( نواف وينك ) .. بعد نهاية المبارة التقيت بالحارس حسن العتيبي وهو في حاله نفسيه سيئه جدا وكاد يبكي من شدة الحزن فمكان من جمهورنا الكبير الا ان حيي نجم مرمانا الاول وحاولنا بشتى الطرق ان نبين له اننا نثق فيه ثقه كبيره جداً ليس لها اي حدود .
ونقول له انه لا يوجد حارس مرمي في العالم لا يخطي ففي كرة القدم الخطأ وارد ونحن لا نحملك الخسارة سواء انت او زملائك اللاعبون الا اننا نحمل الخسارة نسبياً للمدرب باكيتا الذي لعب بتشكيل لا يمت لكرة القدم بصلة .
واكرر لحسن العتيبي ارفع راسك وتفداك الف بطولة فنحن كجمهور هلالي نحبك كثيراً فديت روحك ياحسن ياعتيبي ارفع راسك فنحن نحبك كثيراً .
اما العضور كريسنت شارك زميله الاول فيما قاله وقال ارجو من حارسنا ان لا يفكر فيما مضى لان امامه مهمة وطنية نريد ثقته وابداعه في المرمي لانه كان سبباً رئيسياً في تحقيق العديد من البطولات وامامنا الان كاس خادم الحرمين الشريفين فان نحن بحاجة لك ولحارسنا الكبير محمد الدعيع .
فيما كتب العضو الشفوق الذي وضع عنواناً لكلامه المتزن والمميز ( رغم الخسارة .. استمتعوا بالهلال ) حيث قال بعقلانية ..
ليس ثمة ما يدفعنا إلى السخط والتبرم بعد خسارة الهلال وخروجه من مسابقة دوري أبطال العرب .. حتى وإن تلاشى الطموح الذي كان يغمرنا بتحقيق جميع بطولات هذه الموسم .. لأن هذا الطموح كان يصب في خانة التفاؤل الجماهيري المفرط .. لكن في الواقع هناك أمور وأحداث قد تعيق أي عمل يسعى إلى الكمال وتحقيق المعجزات .. الإصابات والإيقافات والإهمال والأخطاء الإدارية والفنية والتحكيمية حتما كانت ستلعب دور مهم في ضياع بطولة أو بطولتين .
واضاف الشفوق .. تبقى بطولة أبطال العرب بطولة ثانوية في الحسابات الهلالية .. ويجب أن نعي بأنه كان بين سطور تصاريح رئيس الهلال والمدرب اتجاه لعدم إعطاء هذه البطولة أهمية كبيرة .. يكفي تصريح الأمير محمد بأن الستة ملايين ريال جائزة المركز الأول ستوزع كمكافأة على اللاعبين في حال تحقيق البطولة .. ويكفي من باكيتا تصرفه بإراحة سبعة لاعبين مؤثرين من تشكيلة الهلال في مباراة الذهاب مع الإتحاد .. كانت رسالة سرية بأن الهلال يطمح إلى ما هو أكبر وأفضل وأن بطولة أبطال العرب لو تحققت سينسب فضلها للاعبين فقط ففريق الهلال كان موسمه هذا موسم عامر بالمباريات .. ثري بالبطولات والمشاركات .. ومعظم لاعبي الهلال كانوا بالإضافة إلى مشاركتهم مع الفريق يلعبون مع المنتخب في عدة بطولات مهمة ( كأس الخليج , تصفيات كأس العالم , بطولة التضامن ) اذاً هناك مجهود عظيم قُدم وتضحيات كبيرة قدمت وعمل خارق قدمه الجميع .. فليس هناك أدنى مبرر للسخط والتبرم واللوم الذي يمارسه بعض الجمهور في كتاباتهم أو مناقشاتهم .. فالمرء لا يلام بعد اجتهاده .
واشار الشفوق الى أن التعب والإرهاق بعد نهائي كأس ولي العهد كان من المتوقع أن يكون حاضراً في مباراة الهلال والإتحاد .. إلا أن نجوم الهلال استطاعوا تقديم مستوى مقنع إلى حد كبير .. كان الهلال الأفضل وأضاع فرص عديدة ولم يخسر إلا بأخطاء .
واختتم الشفوق قوله .. استمتعوا بما حققه الهلال هذا الموسم , تناسوا بطولة أبطال العرب , وتفاءلوا بالقادم.
من جهته قال المشجع ابو عبدالله فعلا لم يقصر اللاعبون فقد قدموا مباراة جيدة وكبيرة رغم وجود بعض الاخطاء التي استفاد منها الاتحاد ولكن الكل يعرف من الصعب جداً ان تحقق جميع البطولات التي تشارك فيها ولكن اقولها دوري خادم الحرمين لن يفلت من ايدينا بإذن الله سبحانه وتعالى .. وانا لا احمل الحارس حسن العتيبي او اي لاعب هلالية الخسارة لان الكل يعلم مدى ما عاناه الفريق من ارهاق كبير وكثرت المشاركات ولكن سيظل الهلال هو الهلال وزعيم الاندية .
اما العضو الملقب بـ ( ذئب هامبتون ) فقد قال عن اللقاء وخسارة فريقه ان الهلال قدم في مباراته مع الاتحاد مباراه من اجمل مباريات الموسم ولكن سوء الطالع كان رفيق الهلال في هذه المباراه التى كان هو الاجدر بالفوز فيها لولا بعض الاخطاء ولكن لكل جواد كبوة .
واضاف الذئب هامبتون ان الهلال كان من الافضل ان يشارك الشهلوب في هذه المباراه من اولها ولكن كان للداهيه باكيتا وجة نظر اخرى اما الحارس حسن العتيبي هذا الحارس المتألق اقول له ( تفداك الف بطوله سويت اللي عليك ) .. امام الذئب سامي الجابر وما ادراك ما سامي هذا الداهيه الذي لم ولن تلد الملاعب العربيه مثله كنت اتمنى ان يحسم المباراة ولكن نعذرك نحن الجماهير الهلالية ونعرف كم تعاني انت وبقية زملائك من مشاركات وارهاق واصابات .
واختتم ذئب هامبتون قوله رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل يثبت ان الكبير كبير وعالي وراقي ولا يهتم بسفاسف الامور وشاهدنا جميعاً كيف بارك لرئيس نادي الاتحاد منصور البلوي ويحيي الجماهير الاتحاد وتمنى الفوز للاتحاد لانه الفريق السعودي الوحيد الذي يمثل الوطن في هذه المهمة .
بينما بدأ زعيم متواصل حديثه بقوله الهلال وما ادراك مالهلال ،، هذا الفريق الرائع الفريق القضية ! فعندما يفوز الهلال كان هناك قضية للجدال على ذلك الفوز وعندما ينهزم الهلال تعود لنا نفس قضية الجدال ولكن بمضمون مختلف اما الهزيمة امام الاتحاد فاعتقد ان الجدال فيها مختلف !! اعتقد ان معظم جمهورنا راضي على المستوى الذي قدموه نجوم الزعيم باستثناء باولو ديسلفا .
نجوم الزعيم كبارا في المستوى والفنيات وقدموا عروض فنون الكرة التي ابهرت الاتحاديين قبل الهلاليين ..رأينا سامي الجابر ورفاقه يعلمون فنون الكره ويعطون دروس بالمجان في فن التعامل مع الكرة ومع الحكم ومع الجمهور ومع جميع فئات الرياضيين .. على الرغم ان حسن العتيبي يتحمل الهدف الثاني 100% الا انه نجم من نجوم المباراة .. وعلى الرغم ان باكيتا أخطأ في عدم اشراك محمد الشلهوب من البداية الا انه كان داهية وعمل تجانس سريع بين اللاعبين وتبقى غلطته الوحيده اشراك اللاعب الغير مرغوب فيه ( باولو ديسلفا ) الذي اتمنى ان يلغى عقده على الفور .
وطالب زعيم متواصل جماهير الازرق بنسيان دوري العرب ومساندت الفريق في الدوري قائلاً اخواني جمهور الزعيم من هنا اقدم لكم دعوة بنسيان تلك المباراة التي لم نستحق فيها الهزيمة ونتأهب لمساندة زعيمنا في البطولة الاغلى والأثمن ( كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ) .

[align=center][/align]
[align=center]****************************

**********************
أخوكم/ أبــو زيــاد
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube