#1  
قديم 19/05/2005, 09:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: الرياض ومن يستاهل غيرها
مشاركات: 816
راحـت بـكـيـف زعـيـمـهـا..

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]






[align=center]عندما تذهب بطولة عن نادي عادي متشوق للبطولات ويحاول ان يقارع احد الفرق التي توشحت بجميع انواع الذهب والبطولات ولم ينقصه اي بطوله فحينها نستطيع ان نقول بان البطوله هي من تتمرد عليه ولا تريد ان تذهب الى خزانته.

ولكن عندما تذهب بطوله عن فريق تووشح بجميع انواع الذهب والالقاب حتى بات هو الزعيم الاوحد وهو محصل جميع الالقاب ولا يكاد ان يذكر لقب حتى يذكر اسم هذا الزعيم بانه محققها وبكثره فحينها نقول ان البطولة ذهبت بكيف زعيمها.

هذا هو الفرق مابين فريقين يبحثان عن بطولات فريق تتمرد عليه البطولات ولا تراه كفؤ لحملها وفريق تذهب البطوله منه بمحض ارادته[/align]
.



[align=center]بطولة ابطال العرب هي هذه البطولة التي خرجنا منها بالامس لم تكن مقسومه لنا ليس بسبب اننا لا نستطيع الحصول عليها لي سبب كان فالخصم كان هو الاتحاد نعم هو فريق قوي لكن ليس امام الهلال الذي كان الاتحاد معبر سهل للهلال للحصول على جميع الالقاب الرسميه وحتى غير الرسميه ولعل الموسم هذا خير دليل من بعد البطوله غير الرسميه بطولة الارهاب كان الاتحاد هو معبر لنا للحصول على الكأس وقبل اسبوع وبضعة ايام في بطولة رسميه وهي كاس سمو ولي العهد عندما اخرجناه وقابلنا القادسيه واخذنا البطوله بكل جداره.

ماحصل امس ماكان ليحصل لو كان لدا ابناء الزعيم رغبه جامحه في البطولة المرهقه حقيقتا بطولة طويله جدا في تحمل مشقة السفر وكثرة المباريات.

بطولة لا اريد ان اقلل من اهميتها ولكن يجب الاعتراف انها اقل البطولات اهميه للهلال هذا الموسم فالبطولة المتبقيه كاس الدوري هي الاهم بلاشك وبدون جدال.

بطولة الدوري هي البطولة التي سوف نكمل الصراع عليها بالتأكيد سوف نواجه مباريات قويه ولكن نحن عرفنا منذ زمن بعيد بان الزعيم اذا اراد شيء فلن يستطيع اي فريق ان يجابهه مهما حصل الا اذا اراد الله شيء اخر.[/align]



[align=center]عندما خسرنا البارحه لا احد يستطيع ان ينكر ان الخساره ليست مؤلمه لانها خسارة بطولة لا ،اكاد اجزم ان الجميع حزن لانه تعود ان يشجع فريق لا يرحم فريق ياخذ ويلبس ويتوشح بجميع بطولات الذهب.
فنادينا هو من اراد ان تذهب منه هذه البطولة ولو كنت اتمنى ان يكمل الهلال مابدء فيه في مباراه الذهاب عندما لعب بالصف الثاني حتى نتقي شر الاصابات لنجوم الصف الاول كما حدث امس للمتألق هذا الموسم المفرج.[/align]


[align=center]خسارة البارحه يجب ان لا تنسينا بان فريقنا حصل على لقب الاسبوع الماضي بجهود نفس الاعبين الذين ارادو ان تذهب منهم البطوله بمحض ارادتهم ليس كتمرد من البطوله او لصعبوتها فنحن اخرجنا الافريقي والوداد الاقوى بلاشك من الاتحاد مع كامل احترامي للفريق الاخر السعودي فالافريقي قبل موسمين اقصاه من بطولة العربيه باربعه اهداف امام جماهيره.[/align]

[align=center]هم نفسهم الاعبين الذين باركنا لهم وهنئناهم ونفس الاعبين تغنينا بهم ووصفناهم بانهم افضل الاعبين من اول خطوط الفريق وعاموده الفقري الحراسه انتهاء بهجومه الناري هم نفسهم الاعبين الذين قادو المركب الهلالي للفوز بالبطوله بقيادة كابتهم المخلص سامي الجابر.

وايضا بنفس الجهاز الاداري بقيادة رئيسنا المحسودين عليه رئينا الذي لم يدع شارده او وارده الا وفعلها لأجل لاعبينا ولأجلنا كجمهور هلالي وايضا بقيادة الداهيه باكيتا.

فمن غير المعقول ان يكونو بالامس القريب ابطال وخلال اسبوع يأتي البعض ويتشت فيهم ويعتبرهم اناس غير مجدين او اناس منتهين صلاحية ففي عالم كرة القدم قليل من يخطأ.

قليل من العقل وامنطقيه الى من خرج ليلة البارحه او اليوم ليكتب عن لاعبين فازو ببطولة الاسبوع الماضي واسعدونا بانهم منتهين.

فمن وصفتوهم بهذا الكلام هم نفسهم خلال الايام الماضيه من اسعدونا ومن كانو نجوم في سماء كرة القدم.[/align]


[align=center]لا استطيع ان اخفي هفوة حسن العتيبي ليلة امس بالهدف الثاني الا انني لا استطيع ان انسى ماقدمه حسن للهلال في هذا الموسم من نجوميه كامله حتى جلعنا نطمئن في حاله غياب العملاق الاسيوي محمد الدعيع يجب علينا ان لا ندع خطأ واحد ينسينا مافعله حسن لنا هذا الموسم من نجوميه رائعه قادة للتنافس مع العملاق محمد على حراس العرين الهلالي اتمنى الوقوف مع حسن حتى لا يتاثر بهذا الخطأ الذي حدث بارادة الله سبحانه لأننا مقبلين على بطولات مهمه جدا وانظرو ماذا فعلو الاتحاديين مع صالح الصقري الذي كان خطئه اكبر من خطأ حسن مع ذالك وقفو بجانبه .

احمد الدوخي او الاندكروزر الهلالي هذا الاعب الذي بالافعل امتعنا كثيرا وحمل الهلال كثيرا على اعتاقه ذات يوم الاعب الذي بالفعل يلعب باخلاص أي يعقل يخرج لنا من يقول انه يريد خسارة الهلال امام الاتحاد فاذا كان امس ليس بحالته الفنيه هل من المعقول ان نتهمه بشيء ليس فيه من المنطقيه...!

بالنسبه لباكيتا فهذا المدرب لا احد ايضا يستيطع ينكر مافعله للهلال فهو مدرب فعلا داهيه مدرب رتب اوراق الهلال يجلعه زعيم هذا الموسم من عدد البطولات المحققه لدي ملاحظه عليه فقط هو مشاركة فهد سرور الذي بصراحه لا اريد ان اظلمه واقول انه غير نافع ولكن ارا انه هذا الموسم لن يقدم للهلال شيء وايضا طيب الذكر باولو ديسلفا فهما نقطتن استفهام كبيره على باكيتا.

يجب علينا كجمهور هلالي نقف مع جميع الاعبين حتى المقصرين لاننا في وقت حصاد وبقي امامنا بطولة مهمه جميعنا متعطشين لها لا نريد ان نحطم احد نريد ان نبعث العزيمه والاصرار في لاعبينا جميعهم.

ولاتنسو ان البطولة ذهبت بكيف زعيمها وليس بقوة الفريق المقابل[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/05/2005, 10:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع الرائع



والف مبرووووووك بطولة كأس ولي العهد

وعقبال الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/05/2005, 12:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 52
يعطيك العافيه اخووي هلالي السولدير

انا معاك اتفق بان لاعبين الهلال لم يكونو حريصين عليها فذهبت بخيرها وشرها

واتمنى فعلا من الاخوان جماهير الهلال التكاتف مع الاعبين وعدم تجريحهم لانهم خدمو النادي وجعلوه زعيم ولان مقبلين على بطولات واقربها الدوري.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/05/2005, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
كلام من رجل متعقل وفاهم وفريب ايضا من احوال الفريق .,.,.


وعلى فكرة مستحيل فريق واحد ياخذ جميع الالقاب فالانتر ميلان الايطالي الي يملك افضل احتياطي بالعالم لم يستطع المنافسة على ثلاث بطولات دفعة واحدة .,.,.,.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/05/2005, 02:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 87
رووعه ماكتبت
بالفعل البطولة راحت بكيف زعيمها لان عندنا اهم من هذه البطوله وهي بطولة الدوري

واتمنى من اخواني الجمهووووور ان لا يقسووو كثيرررا على لاعبين الهلال فهم فيهم الخير والبركه وانشالله يعوضونا عن العربيه

وايضا اتمنى عدم التهاون مع الاعبين المقصررين

وتسمح لي هلالي السولدير بسؤال..؟

السنه هذه ماشفناك تقدم مكافات كما اعلنت العام في عهد الامير عبدالله بن مساعد لي الاعبين الذين يسجلون اهداف او كما فعلت في احد المبارايات عندما شريت تذاكر للجماهير وش سبب الابتعاد يعني هالسنه هل هو بسبب حبك للامير عبدالله بن مساعد قدمت هالشي او لا
وتقبل تحياتي ياغالي هلالي السولدير

اخر تعديل كان بواسطة » !!طبعاغير!! في يوم » 20/05/2005 عند الساعة » 07:19 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/05/2005, 03:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: الرياض ومن يستاهل غيرها
مشاركات: 816
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !!طبعاغير!!
السنه هذه ماشفناك تقدم مكافات كما اعلنت العام في عهد الامير عبدالله بن مساعد لي الاعبين الذين يسجلون اهداف او كما فعلت في احد المبارايات عندما شريت تذاكر للجماهير وش سبب الابتعاد يعني هالسنه هل هو بسبب حبك للامير عبدالله بن مساعد قدمت هالشي او لا
وتقبل تحياتي ياغالي هلالي السولدير


حياك الله اخوي طبعا غير

اول شي اشكرك بالرد على موضوع

ثاني شي بالنسبه لسؤالك ماقدمته العام الماضي يعتبر شي بسيط لا يتسحق ان يذكر ابدا وايضا قدمته ليس مثل ماقلت بسبب حبي لي الامير طيب الذكر عبدالله بن مساعد لا انكر اني احترمه واقدره شخصيا بس السبب هو حبي للهلال وهذه السنه ان شالله في المربع سوف احاول اقدم اي شي للجمهور الهلالي باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube