#1  
قديم 19/05/2005, 02:27 PM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Question هذا ما حدث في مباراة الإتحــاد الأخيرة ...

[align=justify]

* مقدمة:-
بعد طول إنتظار اقيمت البارحة المباراة المنتظرة بين هلالنا و الاتحاد ضمن دور الأربعة لبطولة الكأس العربية الثالثة، كنت متأكداً أنّ هذه المباراة ليست للهلال ، و ذلك لأسبابٍ عديدة .. فكلنا يعلم أنّ حالة النشوة التي يصاب بها الهلال بعد حصوله على أيّ بطولة تقف حاجزاً أبدياً في الحصول على بطولة تليها و الشواهد على ذلك كثيرة و أعرفها و يعرفها كلّ هلالي . و سبب خفي آخر ربما لا يكون مؤثراً هو تحديد مكان إقامة النهائي مسبقاً في مدينة جدة .. و أتوقع أنّ المباراة النهائية على المستوى العربي - و ليس الأوربي - الأفضل أن تحدد امّا في دولة محايدة أو بنظام الذهاب و الأياب لتكون الفرص متكافئة ، و لكنّ و أقولها بكلّ صراحة أنّ هذه البطولة غريبة جدّاً .

* بعـد المباراة :-
1- لا أعلم ما هو سبب تصميم الجهاز التدريبي على الحارس " حسن العتيبي " ، فأخطاؤه كثيرة و قاتلة و كانت مباراة البارحة شاهدة و مؤكدة على ذلك ، السؤال هل تكون حراسة الهلال نقطة الضعف في المستقبل ، مع معرفة أن الهلال مُقبل على مباراتين من النوع الثقيل جدّاً و ربما تحدد إمكانية حصولة على المركز الأول في الدوري هما مباراة الإتحاد في السادس عشر من هذا الشهر في جدة و الثانية مع المنافس الوحيد على الصدارة الشباب في الرابع من الشهر القادم .


2- ارحموا الهلال ... هذا هو نص النداء الذي أوجهه إلى اللجنة الفنية في الإتحاد السعودي ... فالهلال لعب حتى الآن 65 مباراة و الموسم لم ينتهي حتى الآن مع إضافة المبارايات التي يلعبها دوليو الهلال مع المنتخب الوطني ، فاللاعب بشر له طاقة محدده .


3- لا أتوقع أنّ الجمهور الهلالي غاضب على ضياع البطولة العربية ، أتعلمون سبب ذلك .. دعونا نقارن هذا الموسم مع الموسم المنصرم ، ففريق ينهزم بالنتائج الثقيلة و يخسر البطولة تلو البطولة و بمستويات هزيلة .. و يظهر هذا العام بثوب مختلف من طاقم تدريبي جديد على المنطقة و رئيس شاب كسب حب الجمهور الهلالي بقبوله للتحدي الرهيب يحقق بطولة كأس الأمير فيصل يرحمه الله و ينتزعها من حامل لقبها نادي الإتفاق ، و من ثم يلعب نهائي بطولة كأس مكافحه الإرهاب و ينتزعه أيضاً من بطل آسيا الإتحاد و بعدها يحصل على كأس ولي العهد حفظه الله من نادي القادسية و الآن ينافس حامل لقب الدوري الشباب على اللقب الغالي ، كلّ ذلك يميز هلالنا ،’ فالهلال يمرض و لكنه لا يموت .


4- هل رأيتم الفرحة الإتحادية بعد الفوز على الزعيم .. تأكدت حينها أنّه حتى في حال هزيمة الزعيم فإنّه ينشر الفرحة للأندية الاخرى .. عجيب يا هلال عجيب ، فعند فوزك على الهلال .. تصرف رواتبك المتأخره .. و تجدّد العقود المنتهية .. و يرتفع سعرك في بورصة اللاعبين .. و تعود جماهيرك الغاضبة للمدرجات .. هذا هو الزعيم .


5- كثر الهرج و المرج عن نتائج مباريات الهلال و الإتحاد هذا الموسم و الإحصائية كالتالي :
أ- كأس الإتحاد : الدور الأول : فوز الهلال 2/3 في جدة .
الدور الثاني : فوز الإتحاد 1/2 في الرياض .
ب- كأس بطولة مكافحة الإرهاب : فوز الهلال 1/2 في الرياض .
ج- كأس ولي العهد : مباراة الذهاب : فوز الهلال 0/1 في الرياض .
مباراة الإياب : التعادل 1/1 في جدة .
د- كأس الدوري :الدور الأول : فوز الهلال 2/4 في الرياض .
هـ- كأس البطولة العربية : مباراة الذهاب : فوز الإتحاد 0/1 في الرياض .
مباراة الإياب : فوز الإتحاد 1/2 في جدة .
لتكون الإحصائية كالتالي : عدد المباريات (8) مباريات ، فوز الهلال : (4) ، فوز الإتحاد (3) ، التعادل (1) سجل الهلال (13) هدفاً و سجل الإتحاد (11 ) هدفاً ، و بذلك يكون ترتيب المباراة القادمة هو التاسع ، فإما تأكيد هلالي بالخامسة ، أو معادلة إتحادية رابعة بفوز ثالث على التوالي .


6- يقول الكاتب النصراوي " سعود عبدالعزيز " في إحدى مقالته في جريدة الرياضية السعودية : أنّ الهلال ليس من الأربعة الكبار متعذراً بأن الهلال لم يحقق كأسي الدوري و ولي العهد مثلما حققهما اندية الاتحاد و الاهلي و الشباب و النصر ، لن أطيل في الرد عليه .. و لكن هل نظر لسجلات بطولات الهلال و شاهد كأس المؤسس الملك عبدالعزيز يرحمه الله ، و يقول لي من نال شرف الحصول عليه غير الزعيم ؟!.


7- يدور في كواليس الإتحاد السعودي إلغاء ميزة لعب صاحب الأرض و الجماهير عند حصوله على المركز الأول في الدوري و تحويل المباراة لمدينة جدة ، ما زلت أنتظر تأكيد الخبر أو نفيه من صاحب القرار .

و في النهاية يبقى الزعيم نادي القرن في القارة الآسيوية بالحق و بعدد بطولاته على المستوى الآسيوي ، و نتواصـــل ،،،[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/05/2005, 03:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 451
شف يا اخوي الهلال محارب من اتحاد الكرة لانه لايسطيع ان يوقف الاتحاد الا الهلال و
البلوي عرف كيف يتعامل مع اتحاد الكرة وطبق المثل القائل ( اطعم الفم تستحي العين )

والا وشلون يسجلون لاعب اجنبي قبل مباراتهم مع الشباب في نهائي الدوري العام الماضي
وشلون يسجلون اربعة اجانب ويلعبون في الدوري اللي يبون بدون تحديد منهو يلعب منهم في البطولات الخارجية .
وجماهيرهم وش سووا بالحكم الهولندي في دوري الـ 4 في كاس ولي العهد .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/05/2005, 04:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
كلامك واقعي يابدر النهار ومشاركتك الاولى تدل على وعيك الرياضي


وماقلت ان جمهور الهلال لم يغضب على الهزيمه هذا الكلام لاينطبق على كل الجماهير

وان لامسته على الجمهور الحاضر في مبارة البارح ..


كلمه شكر قليله في جمهور البارح ولاتكفي لشكرهم رابطه متفاعله وجمهور واقف طول المبارة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/06/2005, 08:27 PM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Arrow

[align=justify]الأخ العـــزيز : ابو ديما
أهلاً و سهلاً ،،،

أشكرك على ردّك ، و لن أتكلم عن ما لمّحت له بالرشاوي فالإتهـام صعب جدّاً ، و لا نستطيع تحقيق الإتهام إلا بقرائن و أدّلة واضحة .


الأخ العــزيز :هلالي
أهلاً و سهلاً ،،،
أخجلتني بإطرائك الجميل ، و لن تكون هذه المشاركة هي الأخيرة بإذن الله ، و أضمّ صوتي إليك و أشكر جميع الجماهير الهلالية التي ساندت الزعيم البارحة .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/06/2005, 12:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2003
مشاركات: 24
[align=center][align=left]لا تنسى فوز الاتحاد عليكم في بطولة الصداقة الدولية
وهي معتمدة دوليا كما ذكر الاخوان في النادي الاهلي
وهي في بداية العام الرياضي الحالي

والا فقط الارهاب رسمية وهي مختلطة بين لاعبي الاندية

يعني
4 مرات فوز هلالي
4 مرات فوز اتحادي
مرة واحدة تعادل


والقادم هو الفاصل بين الفريقين[/align]
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/06/2005, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
wewe115 يودردقا هنقو بورنقا همقنتق <<<<<< قلت له بلغتهم لايكثر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/06/2005, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
اخوي بدر النهار . . . . .

طرح جدا راقي وواعي من شخصكم الكريم

وايضا نقاطك اللي ذكرتها تلامس عدة امور

في انظمة االاتحاد السعودي واهمها اقامة النهائي بجده

اتمنى انه مايصير هب الشي لأنه فيه ظلم واجحاف

لفرق منطقة الرياااااااااااااااااااااااااااااااااض




شكرا لك . . . وابنتظار كتاباتك القااادمه ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/06/2005, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/06/2005, 05:14 PM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Exclamation اعادة صياغة للنتائج :-

[align=justify]الأخ : wewe115
أشكرك على تعقيبك الكريم ، و الذي يدلّ على متابعتك ، أعترف أنّني أخطأت بعدم ذكر المباراة التي أقيمت بين الفريقين بتاريخ 3-7-1425هـ ، و أعتذر منكم على هذا الخطاء الغير مقصود ، و أسمحوا لي بإعادة صياغة النتائج مرة اخرى ...

أ- كأس دورة الصداقة الدولية الثامنة :-
فوز الإتحاد 3-2 في أبها.
ملاحظة : لم يحققها الإتحاد .
ب- كأس الإتحاد :-
الدور الأول : فوز الهلال 3-2 في جدة .
الدور الثاني : فوز الإتحاد 2-1 في الرياض .
ملاحظة : حققها الهلال .
ج- كأس بطولة مكافحة الإرهاب(المباراة النهائية) :-
فوز الهلال 1/2 في الرياض .
ملاحظة : حققها الهلال .
د- كأس ولي العهد :-
مباراة الذهاب : فوز الهلال 1-0 في الرياض .
مباراة الإياب : التعادل 1-1 في جدة .
ملاحظة : حققها الهلال.
هـ- كأس الدوري :-
الدور الأول : فوز الهلال 4-2 في الرياض .
الدور الثاني : فوز الإتحاد 2-1 في جدة .
ملاحظة : لا زالت البطولة جارية .
و- كأس البطولة العربية (دور الأربعة):-
مباراة الذهاب : فوز الإتحاد1-0 في الرياض .
مباراة الإياب : فوز الإتحاد 2-1 في جدة .
ملاحظة : تأهل الإتحاد للمباراة النهائية - نتمنى له الفوز لأنّه يلعب بأسم الوطن -.
الإحصائية النهائية :
عدد المباريات 10) مباريات .
فوز الإتحاد : (5) مباريات .
فوز الهلال : (4) مباريات .
التعــادل : مباراة واحدة .
سجّل الإتحاد : (16) هدفاً .
سجّل الهلال : ( 16) هدفاً .

مما سبق نلاحظ أنّ ثلاث بطولات من البطولات التي حققها الهلال هذا الموسم كانت عبر جسر الإتحاد ، و بذلك نعتبر الإتحاد الباب الأسهل - بلغة الحسابات - التي لا تكذب أبداً . أمّا الإتحاد فنجح في الأولى من تجاوز الهلال " الذي لعب بدرجة الشباب " و لكنه لم يستطع الحصول على الكأس في بطولة الصداقة الثامنة ، و لا زلنا بإنتظار نتيجة التجاوز الثاني الذي حدث في البطولة العربية ابطال الدوري الثالثة .


الأخ العزيز : هلالي توب
هلا و غلا ،،، و أشكرك على تعليقك الجميل ، و بصراحة أعجبني توقيعك .


الأخ الغالي : و الله أحبّك
سلامة راسك يا غالي ، ترى القصة ما تستاهل إذا تجاوزت حدها و ضمّت الحيطه راسك .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/06/2005, 04:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 145
الاتهاد التشادي شكله بيجيب الدوري السعودي بالتكسير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/06/2005, 12:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 82
اتصلو على

الفندق فور سيزون

002027917000

وانا اتأكد من انتقال ياسر

باتصالي على غرفة منصور










عن عن رايح اجيب بقية الهلالية اقصد الغنم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/06/2005, 01:10 PM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Lightbulb

[align=justify]الأخت : سارة الفتاة الرائعة
تحية طيبة ، وصلتِ أخيراً ، رغم أنكِ وصلتِ متأخرة إلا أنكِ تجاوزتِ حدود الذائقة بالنعت التي وصفتِ به نادٍ سعودي المفترض أن ندعمه بقلوبنا في المباراة النهائية أمام الصفاقسي التونسي ممثلاً لجميع أندية الوطن .


الأخ : زعيم النفوذ
أهلاً و سهلاً ، و للأسف طال إنتقال ياسر القحطاني حتى موضوع لا يختصّ به و لا علالقة له من قريب أو بعيد ، أرجو أن تعود للموضوع قليلاً لتجد أنني لم أناقش هذه القضية التي شغلت الجمهور الهلالي و لا زالت بدون سبب مقنع .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube