#1  
قديم 17/05/2005, 09:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
مشاركات: 175
Post قراءة حول لقاء اليوم (( الفيصل ملعب الفيصل))

* يلتقي الهلال (الحوت الأزرق العظيم) مع نادي الاتحاد في مباراة اياب نصف نهائي دوري ابطال العرب....مباراة الذهاب في الرياض انتهت بفوز الاتحاد 1/0.......لذا يحتاج الهلال للفوز بفارق هدفين (نظيفين) ...أو بفارق هدف غير نتيجة 1/0 كــ2/1 مثلا.....

* لعب الحوت الأزرق العظيم مباراة الذهاب بطاقمه الأحتياطي المطعم ببعض لاعبي الفريق الأساسي بغرض تجهيز اللاعبين المؤثرين لمباراة نهائي كأس ولي العهد امام القادسية والتي ظفر بكأسها بعد فوزه بنتيجة المباراة 2/1...... بينما لعب الأتحاد بطاقمة الأساسي وان تغيب عنه بعض اللاعبين الغير مؤثرين امثال محمد نور والذي شهد مستواه انخفاضا رهيبا جعل محبي الاتحاد يطلقون عليه في موقع (جماهير الاتحاد) / محمد يدووور/ وذلك كناية عن دورانه حول الكرة بلا فائدة ...وسيرجيو الذي اضحت مشاكله تغلب على أهدافه ...وهيريرا والذي فعلا ينطبق عليه المثل القائل ((اسمع جعجعة ولا أرى طحينا)) ...لذا غشت السكينه لاعبي الاتحاد وهم يرون الفك المفترس ناقصا أهم عناصره فلعبوا بثقة وظفروا بنتيجة لم يكن يحلموا بها لو تحققت فرصة من ثلاث محققة أهدرها العنبر وتفاريس وأحمد خليل بالتناوب.....

* لازال أفراد الاتحاد (أدارة ولاعبين وجماهير) يعيشون نشوة الانتصار التاريخي على الحوت الأزرق والذي أنقذهم من وصمه عقدة ستلتصق بجباههم ..... وهم يحتفلون بالنصر على قميص الهلال حيث انهم يدركون تماما حجم النقص الكبير الذي كان عليه الهلال عناصريا ذلك المساء ولكن هم يدركون اكثر انهم انتصروا على الهلال.....وكفى.....!

* جماهير الاتحاد والتي تتغني بشعبية فريقها الطاغية والتي يعتقدون ان لا احد يضاهيهم فيها اخذت هذا الأيام وعبر مواقع ناديهم المختلفة في تحفيز بعضهم البعض على الحضور المبكر والتوافد بكثرة وغزارة الى ملعب عبدالله الفيصل بجدة.... هذه النغمة لم تتردد حتى في مباريات الديربي امام الراقي ... ولكن ايمانهم المتعمق في العقل الباطني اللامدرك يعي تماما ان خصمهم هذا هو صاحب الشعبية الطاغية والجارفة والذي وبرغم نسبة ال30% الا انهم اخذوا يرددون وبهلع مكبوت ((لاتدعوا لهم مكانا في الملعب) ..عجبي!

* هدف هلالي .... وتنتهي الحفلة.

* لا احد يستطيع ان يجزم بنتيجة...... ولكني متأكد من حضور الهلال ....

* يتحججون بعدم رؤية الهلال .... ولكنهم مازالوا صائمين عجبي..!


نقاط سريعة:
* احمد الشمراني كاتب متميز ....لكن لو يعد للعشرة قبل مايكتب اي نقطة في مقالة تصير مقالاته ولا اروع......

* عدنان جستنية اجزم انه يعاني من حالة سيكوباتية سيكولوجية ايدلوجية معقدة....فهو ان سألته هو نفسه عن ماذا يريد من مقالاته فحتما سيجيبك بـ ( لا أدري ..جات كذا)...

* علي الزهراني وبعد فترة من الغمز واللمز حول وعن وفي الزعيم...بات الآن اوائل المعجبين بالحوت الأزرق (الهداية من الله).....

* ابو بكر مالي كتب مقاله في الهلال قرأتها عشر مرات وانا غير مصدق....اتحادي منصف؟؟؟...صراحة اتى بشيء لم يسبقه اليه احد من اقرانه ... حيث قال كلاما عن الهلال لم يقله السليمان ايام الثنيان....هنيئا لك بهذه القدرة والارادة الرائعة فاني اعلم انها كانت مقالة مرهقة (نفسيا قبل ان تكون ذهنيا)....

قفلة:

بالتوفيق يالحوت...وانا واثق ان شاءلله ان فريستك المفضلة ماراح تفوووووت.

اخر تعديل كان بواسطة » BlueShark في يوم » 18/05/2005 عند الساعة » 01:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/05/2005, 09:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
والله موضوع روعة

لكن فيه نقطه انا لي وجهة نظر فيها

محمد نور يدور لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا والف لا

والله في مباراة الاتحاد اللي في جدة ياهو لعب في اعصابي

اي كوره يلمسها تكون خطره لكن مشكلته الهجوم ما عندك احد والا هو من وجهة نظر

خاصة جدا (من افضل من يلعب في الوسط بعد نواف التمياط). وبعدين مباراة بكرا بتكون صعبة

جدا لأن المباراة في جده وهم مشحونين جدا من الهزايم اللي عطيناهم الموسم هذا وفريقهم بيلعب كامل .

لكن ان شاء الله زعيمنا بيبيض الوجه وبيرفع ضغط كل الجماهير السعودية اللي بتشجع الاتحاد بكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/05/2005, 09:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
والله نور ماعنده سالفة

والمباراة حتكون صعبة

لكن بهدف واحد نحطمهم ان شاء الله

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/05/2005, 10:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
مشاركات: 175
الأخطبوط+الذئب : شكرا لمرورك وبالتوفيق للزعيم ان شاءالله...

كاكاو : اولا شكرا على كلامك حول الموضوع..وبالنسبة (لمحمد يدور) هو الأسم الذي يتردد في موقع جمهور الأتحاد وليس انا من ابتدعه برغم تأييدي له.. صدقني محمد نور لم يعد تلك الماكينة المتحركة...هناك عطل ما اصابه.... ربما ظرف او اصابه...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/05/2005, 11:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2003
المكان: قارة الهلال
مشاركات: 151
ربي يعطيك العافيه اخوي القرش الأزرق

على هذه المقاله الرائعة والمنسقه بكتاباتك العبقرية

شكرا والف شكر لك أخي العزيز

وإن شاء الله لنا وقفه بعد المباراه ونحتفل سويا بفوز الزعيم او القرش الأزرق :p

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/05/2005, 01:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
مشاركات: 175
مشكور اخوي ((الفتى نواف)) .... وانشاءالله يتأهل الزعيم ويحقق هالبطولة مع بطولة الدوري انشاءالله حتى تصير اجمل رباعية.....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/05/2005, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
اللهم انصر الهلال على الاتحاد
آمين
آمين
آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/05/2005, 05:05 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
مشاركات: 14
Thumbs up

بالتوفيق يالحوت...وانا واثق ان شاءلله ان فريستك المفضلة ماراح تفوووووت
.
.
.
الله يعطيك العافية [blink]القرش الازرق [/blink]على مقالتك الرائعة...واتمنى من الله عزوجل ان ينصر الهلال على الاتهاااد...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube