#1  
قديم 16/05/2005, 08:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2004
المكان: في مدينة الهلا ل
مشاركات: 371
ندااء لجميع جماهير الهلال لتسجيل مطالبتنا نجومنا بملاقة الفريق الذي لم يهزم من سنتين

مبروووووووووووووووووووووك لنا كلنا
والحمدالله رب العالمين على ما أنعمة به علينا من صحةوعافية وفرحة دايمه

من المعلوم ان الزعيم هو السباق دائماً سواءً محلياً او خارجياً لتحقيق الأولويات في كل البطولات فلذا ففريق الهلال هو الفريق السعودي والخليجي والعربي والأسيوي الوحيد الذي حقق جميع البوطلات بجميع مسمياتها القديمة والجديدة ماعدا مسابقتان فقط وهما ( كاس اسيا للأندية ـ وبطولة كاس العرب) علماً بانه لم يمضي على تنيظمهما سواء سنه واحدة فقط ( يعني لاحقياً على خير أنشاء الله )فبطولة الأسيوية سنشارك بها السنه القادمة بأذن الله عزوجل ..
اما البطولة العربية فالموضوع هنا يحتاج تفصيل لأنه يتكون من ثلاث نقاطمن :
الأولى :
ان البطولة جديدة فلذا من العيب علينا الا نستبدل الكاس القديم بالجديد هكذاعودونا نجومنا ولله الحمد بالحصول على كل ماهو جديد خاصتاً وانه والله اعلم انه اذا لم يحققها الهلال فلا اعتقد والله اعلم ان يحققها اي نادي سواءً سعودي او خليجي في ضل مشاركة الاندية الأفريقيه القويه هكذا يقول المنطق ( مايفك الحديد الا الحديد).
الثانيه :
ان الفريق المتأهل والله اعلم سلفاً للمبارة النهائية وبلغة الارقام هو فريق الصفاقسي التونسي وهو الفريق الوحيد من ضمن الفرق العربيه الذي لم يهزم من سنتين في تاريخ مشاركاته العربيه ولم يهزم منذ 6 شهور محلياً بالدوري التونسي؟؟؟ فلذا اكدوا جميع النقاد في تونس سهولة حصوله على البطولة العربية وكما ذكروا في صحفهم امس الا في حاله مقابلة الفريق الافضل سعودياً ويقصدون الهلال فاكدوا انه في حاله ملاقة الهلال للصفاقسي فالنهائي سيكون البعبع ويقصدون الصفاقسي في خطر.
ثالثاً:
نعلم جيداً اننا اهلكنا لاعبين بمطالبتهم دائماً بالفوز وتحقيق الكؤوس القادمة ( مو بيدينا انتم عودتونا على الشي هذا ولله الحمد) وايماناً منا بأنهم يستاهلون كل خير نظير ماقدموه السنه هذي ونظراً لأن مكافأه الفوز بالبطولة العربي تقدر (6 مليون) يعني مبلغ ضخم وقد وعدهم حقنا رئيسنا اميرنا حقنا حنا امير الموسم ابوسلطان( ااااااااه بس لو اشوفه مو احسله)ان (4 مليون) من مكافأه البطوله للاعبين يعني بأذن الله عزوجل القادر على كل شي والذي بيده ملكوت السموات والأرض ان تعب الاشهر الماضيه لن يضيع هدر .
فلذا فلنطالب نجومنا ( بس شوي شوي لاتضغطون عليهم)بتحققيق الفوز بأذن الله سبحانه وتعالي يوم الاربعاء على الاتحاد ومن ثم بأذن الله رب العزه والجلال الفوز بالكاس.

[align=center]يارب ياغالي ........ يالي بالسماء عالي
انصرنا الاربعاء.......... ووصلنا للنهائي
..............[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube