#1  
قديم 16/05/2005, 02:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: جــ ــدة
مشاركات: 379
هل يدخل الهلال ضمن الأربعة الكبار وفق النظرية السليمانية !!

[align=center]رسالة إلى سليمان الجمهور وأخرى إلى الجستني ثور

إلى سليمان الجمهور : هذه رسالة مني ونيابة عن جماهير الزعيم نبلغكم السلام أولاً وثانياً عندما هبت رياح الزعيم برائحة المسك والعنبر خرج الجميع في بهجةٍ وسرور وتعطروا بروائح الهلال وعطره ! واختفى الحاقدون (وأنت منهم) خشية أن تزكم أنوفهم هذه الروائح ! فأخبرنا كيف هي حالك ؟ وكيف استطعت تجاوز ريحة العنبر ونمت في مساء السبت ؟؟ وثالثاً أما وقد كنّا كرماء معك وسألنا عن حالك وحال أمثالك ! فنريد من سعادتك التكرم (فضلاً لا أمراً ) بوضع الهلال في قائمة الأربعة الكبار أو حتى لو تحطه احتياط . هااا وش قلت ؟؟

إلى عدنان جستني ثور : تقديراً للحالة المزرية التي وصلت لها لأسباب خارجة عن ارادتك وخوفاً من تزايد هذه الحالة للأسوأ فنقول لك : سامي ترى ما عندك أحد . ولا يستاهل جايزة التميز . وعبدالمنعم الذي وصف سامي يتغيير شكل الكرة العربية ما يفقه في الكرة الا اسمها . بس انت ريح نفسك ترى صحتك أهم شي . شفت كيف وش حليلنا ياجستنيه ما نضرب مثل بعض الناس !

سكريات متفرقة

[align=center][/align]

(( حصل الهلال على فرصتين فقط فحقق الكأس )) : هذا عنوان لأكثر من لقاء صحفي سواء مع لاعبي وإداري القادسية أو آراء بعض الكتّاب وأقول أن الهلال وخلال الـ 15 دقيقة الأولى كاد أن يسجل أربعة مرات الأولى من من اختراق الشلهوب لمنطقة الجزاء ومواجهته للحارس والثانية للعبة الغامدي الذكية التي لعبها ساقطة من منتصف الملعب والثالثة لقذيفة سامي التي صدها القائم والرابعة لانفرادة سامي التي لم يوفق بها . هذه أربعة فرص فقط خلال الربع الساعة الأولى والمباراة في مجملها فرص هلالية محققة !

::

رغم روعة الهلال في الشوط الأول وامتلاكه لوسط الملعب وكثرة الفرص التي حصل عليها إلا أن القادسية كان ينظم هجماته المرتدة بإتقان وفي الشوط الثاني خالف باكيتا الداهية كل التوقعات فلعب بتكتيك جديد يعتمد على اقفال المنطقة الخلية وعدم المبالغة في الهجوم فقد درس باكيتا الخصم جيداً وعرف ماذا يريد العجلاني فهيأ الفريق للمحافظة على شباك الفريق والوصول للكأس من أقصر الطرق !! رائع ياباكيتا !

::

[align=center][/align]

سامي وإن لم يسجل كان من أبرز اللاعبين في النهائي . أشعل خط المقدمة بتحركاته وأرهق الدفاع القدساوي بتنقلاته فسهل المهمة للشلهوب بإختراق منطقة الجزاء فأخطأ الشلهوب المرمى في الأولى في بداية المباراة وأصاب في المرة الثانية ! سامي الذي يجري 90 دقيقة هنا وهناك أعطى للمطالبين باعتزاله رسالة مضمونها : معليش شوفوا غيري !

::

[align=center][/align]

المستويات القوية التي سطرها نجوم الزعيم هذه السنة أعادت مشجعي الزعيم للمدرجات ولكن السبب الأقوى في عودة هذه الجماهير هي دعوات ابو سلطان أمير القلوب واستغلال الإعلام في إثارة الجماهير الهلالية . ففي كل مرة يتحدث فيها ابو سلطان للإعلام يتطرق للجماهير والمضايقات التي يتعرضون لها وكل شيء يخص الجمهور الهلالي وهذه نقطة تحسب للأمير محمد بن فيصل والذي استطاع بدههاء أن يستغل نجومية الزعيم والأحداث التي حصلت ليعيد للمدرجات هديرها وعنفوانها الأزرق ! ابو سلطان انت البطولة !

::

[align=center][/align]

سجل ساحر القلوب الشلهوب الموهوب هدفاً لا يسجله غيره . انسل بخفة من بين مدافعين وبحركة فنية سحب الدفاع بأكمله ووضعها بثقة الكبار بقدمه اليمنى من فوق الحارس . أفضل هدف شاهدته هذا الموسم .. واللي أجمل من الهدف فرحة الهدف . تبون الجد متعة كرة القدك كلها أراها في الشلهوب . ممتع حتى وهو يسير بالكرة !

::

تفنن الكاتب الأهلاوي الرائع وتغنى بالزعيم وسامي وانصف الهلال ودافع عنه بقوة ونحن نشكره ونثمن له هذا الإنصاف والذي نتمنى أن يكون لأجل الإنصاف لا لمآرب أخرى . واللبيب يفهم باللإشارة !


::


[align=center]قبل الختام [/align]

[align=center]

ركود ركود ....................... الزعيم موجود !! [/align]



على الطاير في خبر صحفي قال البلوي بعد اعتداء سيرجيو على مشجعي فريقه أننا لا نسمح بمن ينتقص حق مشجعي الإتحاد وأقول : وين أنت عن بعض الناس قبل عامين
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » السكري في يوم » 16/05/2005 عند الساعة » 03:01 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/05/2005, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
ياعيني يالسكري والله صحيح كل ماقلت

بس ان شاء الله سليمان الجمهور حطنا من الاربعه الكبار ورضى علينا خخخخخخخخخخخ

تحياتي لك يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/05/2005, 03:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: جــ ــدة
مشاركات: 379
شكراً أبو سعود ومبروك اللقب يابطل
وعقبال العربية والدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/05/2005, 03:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
موضوووع متعوووووب علييييه يالسكري وطلع سكري زي الي كاتبه سلمت يده

بالنسبة لسليمان الجمهور هو صاادق في كلاامه فالهلاااال ليس من الاربعة الكبااار فهو

الوحيد الذي يصنف انه اكبر من الكبار هو الوحيد الذي حقق جميع الالقاب العربية والاسيوية

والمحلية مراات عديدة فلذلك هو يشكر على تأكيد على هالمعلوومة

عدنان جستنية وانا ذكرته بإسم غير اسمك الي سميته لانك لما نعته بالثوور غلطت

لان الثور اكرم منه يستفااد منه اما جستنية آفة اللهم ياكافي




سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/05/2005, 05:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: الغرفة الوسطى
مشاركات: 327
مشكوور يالسكري على الموضوع الجيييييد والفعال

وبانتظار جديدك القريب.......
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/05/2005, 05:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: جده
مشاركات: 531
يعطيك العافيه يا سكري اسم على مسمى


بس تراك ناسي ( جمال عارف- سعيد الهلال اللي احلى ما فيه الاسم الثاني - وكثير من الفقرااوين -والاتهاديين)
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/05/2005, 09:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوووزي
موضوووع متعوووووب علييييه يالسكري وطلع سكري زي الي كاتبه سلمت يده

بالنسبة لسليمان الجمهور هو صاادق في كلاامه فالهلاااال ليس من الاربعة الكبااار فهو

الوحيد الذي يصنف انه اكبر من الكبار هو الوحيد الذي حقق جميع الالقاب العربية والاسيوية

والمحلية مراات عديدة فلذلك هو يشكر على تأكيد على هالمعلوومة

عدنان جستنية وانا ذكرته بإسم غير اسمك الي سميته لانك لما نعته بالثوور غلطت

لان الثور اكرم منه يستفااد منه اما جستنية آفة اللهم ياكافي




سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


أما الثور جستنية فهي حلوه كتير
ويا هي صحافتنا وإعلامنا الرياضي مليانه ثيران وحمير أجلكم الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/05/2005, 11:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
مشاركات: 82
يقول المثل الحقران يقطع المصران

يعني الاشكال السك هذه لا تعطونها وجه عشان ما يشتهرون على حسابنا



ولكم تحياتي ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/05/2005, 05:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: جــ ــدة
مشاركات: 379
[align=center]
إقتباس
موضوووع متعوووووب علييييه يالسكري وطلع سكري زي الي كاتبه سلمت يده

بالنسبة لسليمان الجمهور هو صاادق في كلاامه فالهلاااال ليس من الاربعة الكبااار فهو

الوحيد الذي يصنف انه اكبر من الكبار هو الوحيد الذي حقق جميع الالقاب العربية والاسيوية

والمحلية مراات عديدة فلذلك هو يشكر على تأكيد على هالمعلوومة

عدنان جستنية وانا ذكرته بإسم غير اسمك الي سميته لانك لما نعته بالثوور غلطت

لان الثور اكرم منه يستفااد منه اما جستنية آفة اللهم ياكافي




سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


الله يسلمك عزرزي
والسكر وجودك !

اليوم ظهر علينا الجمهور بمقال في جريدة الرياضية وواضح جداً
تأثير البطولة الهلالية عليه !! تبي الجد ما ينلام !!

من راقب الهلال مات هماً
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube