المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/05/2005, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الصويلح ولقاء مطول معه يقول هزمنا الدعيع والاتحاد موعده في جده والعواجي يهاجم امريكا

=================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ===============
تحية طيبة --------------------------------------- وبعد
اليكم هذا اللقاء الجميل مع النجم الموهوب احمد الصويلح عبر جريدة الملاعب متمنيا للزعيم التوفيق
والحصول الفوز في لقاء الاتحاد والابداع للصويلح النجم السوبر ستار واترككم مع اللقاء
الدعيع هزمنا في مباراة الاتحاد !

حوار - عادل يعقوب

اكثر من تسعة لاعبين صاعدين تم الاستفادة من خدماتهم عندما نجح الأمير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال (الرئيس الذهبي) في شراء عقودهم بهدف تغذية جميع الدرجات السنية على مستوى كرة القدم الهلالية وظهر ذلك جليا بعد مرحلة البناء الذي اعتمد عليها الزعيم.

وجاء حصاد ثمار هذه السياسة مبكرا عندما ظهر المهاجم الواعد أحمد الصويلح ابن الثمانية عشرة ربيعا الذي نجح في جميع الاختبارات وتجاوز اصعب العقبات وبات يحمل اسم المنقذ كونه البديل المتميز في غالبية المباريات التي شارك فيها مع الفريق الأول وزادت شهرته عندما نقل فريقه إلى نهائي كأس ولي العهد على حساب نادي الاتحاد.

الصويلح قال عبر حوار مطول مع (الملاعب) انه لن يرضى الا بالمهاجم الأساسي بعد ان اقتنع به على حد تعبيره مدربه الحالى البرازيلي باكيتا بالاضافة إلى الجماهير الزرقاء. وأشار بان انشغاله باللعب في دوري درجة الشباب أثر على عطائه مع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال وأعلن انه لن يتخصص بشباك الفريق الاتحادي فقط.

وتناول الحدث موضوعات هلالية أخرى في هذا الحوار:

انقلاب الهلال

* الغالبية توقع مستوى مغايراً لما ظهر عليه الفريق الهلالي هذا الموسم بعد أداء الموسم الفائت.. فما رأيك؟

- أعتقد ان الفريق الأول مر بظروف صعبة جدا الموسم الماضى لو سرت على فريق لكان عليه لانتظار سنوات ليسترد عافيته الفنية لكي يعود إلى سابق عهده ولكن عمل الإدارة الحالية والحلول السريعة التي قدمتها بدعم كبير من أعضاء الشرف التي اعتبرها البعض مغامرة كالتعاقد مع مدرب جديد عكس ما اعتاد عليه الفريق شكل نوعاً من التهيئة النفسية الجيدة وجاءت انطلاقة الموسم متواضعة وانقلب الحال رأسا على عقب بعد الفوز على المنافس التقليدي النصر في الدور الأول بهدف سامي الجابر وكان هذا الانتصار دافعا معنويا كبيرا لحصد مزيد من النقاط.

* هل تعتقد ان الفوز على النصر غير حال الهلال؟

- من وجهة نظري المتواضعة مخطئ من يقول ان لقاءات النصر عادية ولو تابع الجميع تغيير أداء الفريق الهلالي إلى الأفضل وكيف استطاع مواصلة انتصاراته دون هزيمة في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين اضف إلى ذلك احراز بطولة الأمير فيصل بن فهد التي جاءت بعد غياب موسم كامل عن البطولات لتعود هدية الفريق وبشكل أفضل في السابق.

ظهور الصويلح

* كيف ترى ظهورك بهذا الشكل الملفت للنظر؟

- الحمد لله ألعب لناد يمتلك شعبية جارفة ويمتلك امكانيات كبيرة يعرفها الجميع وجاءتني الفرصة على طبق من ذهب للمشاركة في الفريق الأول ولا أعتقد ان افرط بها كوني أطمح لتقديم المزيد في السنوات المقبلة.

تفكير المحترفين

* المحت في العديد من المرات عن تجاهل البرازيلي باكيتا لامكانياتك.. فهل هذا صحيح؟- ليس من المنطق ان اتفوه بأي كلمة على أي مدرب يشرف على تدريبي لا أدري لماذا يثير البعض ذلك بالرغم انني لم اصرح في أي لقاء عن وجود مشاكل أو تجاهل المدرب لقدراتي لسبب بسيط جدا وهو انني لا زلت في بداية الطريق ولا بد من الصبر والالتزام بالتمارين وكون ان البعض يطالب عبر وسائل الإعلام بمشاركة الصويلح لا يعني انني اطالب بالمشاركة كأساسي.

* وهل تعني بان باكيتا اقتنع أخيرا بقدراتك؟

- أولا يجب ان أكرر حتى تتضح الصورة لا توجد أي مشاكل بيني وبين باكيتا والأمر الآخر انني عندما كنت على دكة الاحتياط كان هناك تصميم بداخلي للعب وهذا ما ساعدني كثيرا بعد الله في الأداء الذي توصلت إليه خاصة أمام فريق الاتحاد.

تخصص الهداف

* يلقبك البعض بالمتخصص في المرمى الاتحادي بعد لقاءي كأس ولي العهد؟

- لكل لاعب فرصة تأتيه والحظ حالفني كثيرا عندما جاءتني الفرصة أمام فريق كبير كالاتحاد واستطعت بمساهمة لاعبي الفريق الهلالي تسجيل هدف لقاء الاياب والمشاركة بتسجيل هدف لقاء الذهاب وبكل صراحة لن أكون متخصصا بمرمى الاتحاد فقط بل اسعى للتسجيل في كل مباراة اشارك فيها خاصة أمام الفرق الكبيرة.

* فوت الهلال فرصة إلحاق هزيمة لمنافسه التقليدي النصر في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين.. فما تعليقك؟

- من الصعب توقع نتيجة مباريات الهلال والنصر نظرا للتنافس التقليدي بين الطرفين فالهلال بكل صراحة اخفق في كسب الثلاث نقاط للارهاق الذي يشعر به حاليا وللطريقة الدفاعية الحتة التي لعب بها النصر.

غياب المهاجم
* ولكن المهاجمين اخفقوا تماما في ترجمة الفرص التي اتيحت أمام المرمى النصراوي؟- نحن نعمل كفريق واحد والمسؤولية يتحملها الجميع سواء عند الفوز أو الخسارة لم يكتب الله لنا الفوز لهذه المباراة ونجح النصر بالخروج بنتيجة التعادل وكم كنت أتمنى ان اسجل بمرمى الفريق النصراوي لتدعيم موقفي ولمنحني مزيداً من الثقة الأمر الذي يحتاجه أي لاعب صاعد.

لقاء جدة

* لم يقدم الفريق الهلالي المستوى المأمول في لقاء دور الأربعة لدوري أبطال العرب أمام الاتحاد؟- اتصور ان ظروف المباراة هي التي هزمت الهلال مع احترامي الشديد لفريق الاتحاد والفرصة لم تنته بعد ولقاء جدة سيكون الفيصل للتأهل إلى المباراة النهائية.

غياب جماعي

* ان كنت تعني النقص.. فأعتقد ان الفريق لا يتأثر بغياب أي لاعب وهذا ما أكد عليه الفريق في الموسم الحالى؟

- أوافقك الرأي في حالة غياب لاعب أو اثنين وليس غياب أكثر من خمسة لاعبين ومن الوزن الثقيل فمع احترامي الشديد لزملائي اللاعبين فغياب عبدالعزيز الخثران وأحمد الدوخي وفهد المفرج وكماتشو وسامي الجابر بالاضافة إلى إصابة حراس المرمى كحسن العتيبي والبيشي لا بد ان يؤثر خاصة غياب اللاعبين الكبار كالدوخي والجابر اللذين يعتبر تواجدهما داخل الملعب دفعة معنوية كبيرة وبكل صراحة لقد افتقدنا للقائد داخل الملعب في مباراة الاتحاد الماضية وأعتقد ان إصابة الدعيع المفاجئة كان لها دور كبير في هذه الخسارة نظرا لقلة خبرة المعيوف وأنا لا أقلل من حق الاتحاد في حصد نقاط المباراة ولكن الظروف الصعبة وموجة الإصابات ساعدت الاتحاديين كثيرا خاصة وان الفريق كان قد استقر على تشكيلة معينة وتغييرها بشكل مفاجئ مؤكدا انه ترك آثاراً سلبية على الفريق.

مباراة القمة

* وماذا عن اللقاء المرتقب أمام الاتحاد بجدة؟

- أعتقد ان مباراة الاياب لا تقبل انصاف الحلول بالنسبة للهلاليين وبكل تأكيد ستكون ظروفنا أفضل بمراحل عما كانت في الرياض ولن نقبل أبدا بالتفريط خاصة إذا شارك لاعبون لهم خبرتهم واتوقع ان تظهر المباراة بمستوى كبير لعوامل عديدة أبرزها أهمية التأهل لنهائي دوري أبطال العرب وللتنافس التقليدي الذي بات بين فريقي الهلال والاتحاد وسنؤكد بان ما حدث في الرياض بسبب ظروف الإصابات والغياب الجماعي ولن نرضى الا بالتأهل بمشيئة الله إلى المباراة النهائية فالفريق الهلالي هذا الموسم مؤهل جدا لحصد ألقاب عديدة وبشتى الأنواع.

خسارة هلالية
* تردد داخل أروقة الهلال عن عزم الأمير محمد بن فيصل الابتعاد عن النادي؟-
لقد أصبحنا نتفاءل جدا بالأمير محمد بن فيصل الرئيس الشاب الذي حقق المعادلة الصعبة وفي وقت قياسي جدا ويتفق معه الجميع بان الفضل يعود له بعد الله سبحانه وتعالى في إعادة الهيبة الهلالية هذا الموسم ولا اتصور انني اجامل الرئيس الهلالي الحالى عندما أقول ذلك نظرا لما يحققه الهلال في كل المنافسات التي يشارك بها وبقاؤه الموسم المقبل إلى جانبي الجهازين الإداري والفني سيجعل الفريق يقدم مستويات أفضل بما يقدمه حاليا لانه سيصل إلى درجة الحصاد الحقيقية بعد الاستقرار الإداري والفني ورحيله سيتسبب بمشاكل لا حصر لها وآمل ان تكون هذه الأخبار غير صحيحة حتى نركز فيما هو أهم.
مشاكل ديسلفا

* الغالبية تتفق بان الانجولي باولو ديسلفا أصبح مفروضا على القائمة الهلالية.. فكيف ترى هذا؟- ديسلفا لاعب خبرة لا يمكن التقليل من امكانياته وقد مر بظروف صعبة في الفترة الحالية ومسألة انه أصبح يفرض على تشكيلة الفريق لا يمكن ان يصدقها العقل والمدرب باكيتا لا يقحم أي لاعب في التشكيلة الأساسية إذا لم يكن جاهزا وبالصورة المطلوبة ولا يمكن ان تتدخل الإدارة الهلالية على حد علمي بشؤون المدرب خاصة بأمر هام مثل التشكيلة الأساسية.


============= مقال رائع للدكتور محسن العواجي
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إنا نبرأ إليك مما صنع الأمريكان في كتابك الكريم في غوانتانامو ونعتذر إليك ألا يوجد فينا( فتى يورد الهندي هامات المعتدين على القرآن العظيم) فيجعلهم عبرة لكل معتبر وآية لكل مدكر، اللهم العن المعتدين الأمريكان لعنا كبيرا بما اقترفوه في حق كتابك اللهم سلط عليهم جندا من جندك وأرنا فيهم يوما أسودا كيوم فرعون وهامان، اللهم انصر إخواننا الذين يجاهدونها بكل وسيلة مشروعة ويصدون عدوانها عن المسلمين في فلسطين والعراق وأفغانستان، اللهم تقبل شهداء القران الذين انتفضوا غيرة فماتوا في سبيلك، اللهم عليك بمن علم عن هذه الجريمة البشعة فلم ينكرها ، اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا فإنهم لا يعجزونك (ولا يحسبن الذين كفرا سبقوا إنهم لا يعجزون).

وااااإسلاماه!! ورب السماء إني أجد نفسي متصاغرا حسيرا وأنا أتابع كغيري أخبار جريمة تدنيس القرآن الكريم في (مراحيض) غواتنامو بقيادة عدو الله الصليبي دونالد رامسفيلد وزمرته المجرمة، الذين لم يشف تعطشهم لإهانة المسلمين أن اختطفوا اخواننا من كل مكان وكدسوهم في معتقلهم النازي وعاملوهم بأسوأ مما كانت تفعله محاكم التفتيش ومعسكرات هتلر وموسيليني، فشلوا في تقديمهم للمحاكمة رغم مرور أكثر من ثلاث سنوات بعد أن ساموهم العذاب، فلما لم يكفهم أن انتهكوا جميع شرائع السماء و قوانين الأرض ومواثيق البشر، تجرأوا على رب البشر جل وعلا جهلا منهم بقوة الجبار المنتقم العظيم والويل كل الويل لهم (إن بطش ربك لشديد)(وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد) فيا عجبا: أيتجرأ مخلوق على هذه الفعلة الشنيعة ثم يترك بلا حساب ولا عقوبة؟؟ حقا على أمة محمد صلى الله عليه وسلم بعد ما حصل من هؤلاء المعتدين أن تمجد وتحيي ذكرى كل من ينتقم لكتاب الله من هؤلاء الأنجاس الأرجاس بأية وسيلة شرعية ، مهما كانت عواقبها دون أن يطال بريئا، فنحن المسلمين الذين أكتوينا بنار هذه الإهانة ندرك ضرورة استرداد الكرامة وليحتفظ كوفي عنان ومن معه بشرعيتهم الدولية ومواثيق أممهم المتحدة أمام هذا المشهد المقزز، لأنهم لا يعلمون مكانة القران الكريم في قلوب أولياء الله الذين لا يخافون فيه لومة لائم، فالشرعية والمشروعية أن ينبري غيور يسجل موقفا لله وحده لا شريك له يشفي الله به صدور قوم مؤمنين فيتنقم لكتاب الله دون أن يأبه بمواء القطط وتبريرات العملاء المجرمين ومواقف الجبناء وبغال أمريكا الذين قد يبررون لها جريمتها البشعة هذه كما فعلوا في أحداث أبو غريب.

على رؤؤس الأشهاد: نسأل الله العظيم ألا تمر هذه الكارثة الأخلاقية والقيمية دون انتقام عاجل يهز الأرض هزا يرضي الله أولا ثم يشفى صدور المؤمنين ثانيا يستهدف هؤلاء المجرمين المعتدين على كتاب الله مباشرة، لا مداراة ولا مجاملة ولا مداهنة ومن لم تظهر غيرته هنا فلا خير فيه البته ، بل في مثل هذه المواقف نفتقد الرجال الأشاوس الغيورين الشجعان الذين سطروا صفحات التضحية الجهادية في الثغور (وإن الله على نصرهم لقدير) نعم مرة ثانية وثالثة: أمام هذا المشهد المقزز تموت الدبلوماسية بلا رجعة، ويضيق هامش التعايش وترخص الحياة وتبرز الغضبة لله عند من يرجو لقاءه وعند من يؤمن بأن رضى الله تعالى هو غاية الرضا ومن شعاره مع ربه (ليت الذي بيني وبينك عامر** وبيني وبين العالمين خراب*** إذا صح منك الود فالكل هين ***وكل الذي فوق التراب تراب).

لسان حال كل مسلم يقول: من للقرآن يا أهل القرآن! و يا خيل الله اركبي! ويا رجال الجهاد المشروع أقدموا! هاهم العدو أمامكم قد كشروا عن أنيابهم وكشفوا حقيقة حقدهم الصليبي كما فعلوا من قبل فـ(قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين) قاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا، والله الذي لا إله إلا هو إنه ليوم خزي وعار في التأريخ أن تمر هذه الجريمة دون اقتصاص عادل وإنه ليوم عيد لكل مؤمن بالله أن يسمع أسوأ كارثة تحل بهؤلاء المجرمين المعتدين على كتاب الله بعد أن اعتدوا على أوليائه من قبل، فإنا لله وإنا إليه راجعون ، ماإن جفت دموعنا من مشاهد انتهاك أعراض الشرفاء في سجن (أبو غريب) ومهزلة المحاكمات الصورية السخيفة لبعض الجنود الأمريكان، حتى نزفت عيوننا دما لا دمعا حرقة على جرأة المجرمين الصليبيين في غوانتناموا على القرآن العظيم الذي هو أولى من أنفسنا ودولنا وحكوماتنا وأولادنا ووالدينا والناس أجمعين بل وكل من في السموات والأرض من خلق الله، وأيم الله لشرف الانتصار لكتاب الله وكلامه المنزل من هؤلاء المعتدين لهو غاية المنى، فلن يتوقف هذا العدوان على ديننا وقرآننا وإخواننا حتى نرهب عدو الله وعدونا بما نعد لهم من قوة ومن رباط الخيل والعتاد والاستعداد كما أمر الله، ومن ينتظر من هؤلاء المعتدين أي تحقيق مجدِ أو حق مسترد فهو كمن يتطلب في الماء جذوة نار، فهل أنصفونا في العراق وأفغانستان و(أبو غريب) حتى نتوقع منهم خطوة إيجابية أخرى؟ وأي مصداقية من وراء مواعيد ريتشارد باوتشر أو كونداليزا رايس الذين اضطروا للوعد بالتحقيق ونحن ندرك أنهم لم يتحركوا حتى رأوا غضبة المسلمين في أفغانستان واشتعال المواقف في دول أخرى وهي بحمد الله في اشتعال متنام، إلى أن يسترد الحق ويدحر العدوان، ثم ألا يخجل العرب من سكوتهم الشعبي عن هذه الجريمة وقد نزل القرآن بلغتهم وهم يراقبون إخوانهم في أفغانستان وباكستان بمواقفهم الرجولية يحركون العالم كله ويحرجون المعتدين؟؟
أخيرا لا بد من النظر بموضوعية ورص الصفوف لمواجهة العدوان الصليبي بجميع صوره وأشكاله، ومن ذلك إعادة النظر في الموقف من الجماعات الجهادية المسلحة والتفكير في ترشيدها وتوظيفها ودعمها بكل وسلية مشروعة لتصبح شوكة في رقاب هؤلاء المجرمين المعتدين على القرآن وأهله حتى يعلموا أن من المسلمين غيارى مسعدين للتضحية بكل شيء عندما تصل الأمور إلى هذا الحد ومن الاستخفاف بهم وبدينهم، المتابعون للأخبار لا يملكون السيطرة على مشاعرهم الغاضبة و أتحدى ألا يغير المسلمون موقفهم اليوم من التنظيمات الإسلامية المسلحة رغم ما بدر منها من تجاوزات، وهم يسمعون هذه الأخبار المقززة التي أقدمت عليها السلطات الأمريكية و التي تكاد تنشق منها الأرض وتخر الجبال هدا، فحسبنا الله ونعم الوكيل..... أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (فلا أقسم بمواقع النجوم* وإنه لقسم لو تعلمون عظيم* إنه لقران كريم* في كتاب مكنون* لا يمسه إلا المطهرون* تنزيل من رب العالمين).

محسن العواجي

الوسطية- الحلقة الفكرية 5/4/1426هـ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/05/2005, 12:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
الله يجزاك خير على النقل للمقال الأخير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/05/2005, 12:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2003
المكان: قلــــب رومــــــا
مشاركات: 1,304
الله يجزاك خير على المقال

وحسافاة على الاسلام ومن حملوا راية الاسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/05/2005, 02:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 759
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بك ..


اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك , اللهم أننا نعلمُ أنّهم لا يعجزونك , فأرنا

بهم أكثرُ مما عملوا بإخواننا في فلسطين وأفغانستان والعراق وغوانتنامو ..

يارب يارب يارب أجب دعاءنا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/05/2005, 02:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بالله
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بالله
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بالله
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بالله
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بالله
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بالله
اللهم لاحول ولا قوّة إلا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/05/2005, 03:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: الغرفة الوسطى
مشاركات: 327
مشكووور ابو اسامه عالمقاله الرائعه
واعذرني ماقريتها

نسختها عندي بالجهاز وبعدين بقراها على مهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/05/2005, 04:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: فوق الـمــرمــى
مشاركات: 89
[align=center]الأخ ابو أســامة..

أحـمد الـصويلح لا يــختلف عليــه اثــنان..

أمــا بــ خــصوص الـعــواجي والقــرآن..

فــ الـقرآن الـكريــم، لا يـخفــى عــليك، يُـدنــّــس فـي شــرق آســيا.. وتـُـحرق الـمــساجد ولــم نــجد تــلك الــضـجة الإعــلاميــة..

فـقــط لأنــها أمــريـكا مــن فـعلـت ذلك.. هــذا إذا كــانت فــعلتها..

ومـهمــا قــالوا.. فــ الـمـجـــد لأمــريكــا..!!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/05/2005, 04:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
الله يعطيك الــــــــــــــف عافيه



ويكثر من امثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/05/2005, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الحامد
الله يجزاك خير على النقل للمقال الأخير

==============
وانت كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/05/2005, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
مقال اكثر من رائع

اللهم عليك بامريكا

اخوي زعماء اتق الله فالمجد للاسلام وليس لامريكا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/05/2005, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
مقــال روعة أبوأســامــة ...

الصويـلح يحتـاج للوقت وأرجو عدم الاستعجال عليــه ...

وجزاك الله خيرا على مشاعرك اتجاه اخواننا المسلميــن ...

ونسـال الله العلي العظيم ان يفك اسـرهم ...

ويحررهم من أغلاال الأصفـاد ... وبراثن تلك الزنازيــن ...

إنـه سميع مجيب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/05/2005, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/05/2005, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يجزاك الف خير يا ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/05/2005, 03:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
مقال جيد والف شكر



بس لي ملاحظه : اتمنى كتابت النقال بالشكل المناسب <<<<<<<< تراني احوليت



الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/05/2005, 12:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر آسيا
الله يجزاك خير على المقال

وحسافاة على الاسلام ومن حملوا راية الاسلام

==============

اللهم امين

لاجديد في فعلة اعداء الاسلام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube