#1  
قديم 15/05/2005, 04:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلمان العصيمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 368
اما آن للضفادع ان تصمت ؟

[align=center]
@ مع كل بطوله يحققها الهلال اتوقع بان الضفادع ستصمت ولن نسمع نقنقتها ابداً ... ولكنني اتفاجأ بخروجها من مستنقعاتها للعبث بصفو المكان واثارته بنقنقتها المزعجه !!!

@ مع كل بطوله يحققها الهلال اتوقع بان الاقزام سيتوارون عن الانظار وينزلون من على اكتاف الزعماء ... ولكنني اتفاجأ بانهم يتشبثون باكتاف الزعماء حتى يراهم الاخرون !!

@ مع كل بطوله يحققها الهلال اتوقع بان الفرق الاخرى ستخجل على نفسها وتعترف بعدم قدرتها على مقارعة الزعيم كما اعترف جاسم الياقوت بعد المباراه النهائيه .... ولكنني اتفاجأ بمن يثرثر ويدعي منافسته للهلال !!

@ مع كل بطوله يحققها الهلال اتوقع بان الجمهور الهلال سيستقبلها ببرود لانه تعود على الذهب ولم يعد هذا الامر غريباً عليه .... ولكنني اتفاجأ بافراحهم وكانهم يقطنون نادياً ( اصفر ) لم يذق طعم البطوله منذ ( 8 ) سنوات !!

@@@@@@@@@@@

@ فرق شاسع بين هذا الازرق وبين اقرب منافسيه من حيث عدد البطولات ومع ذلك لازال في سعيه الحثيث نحو الذهب !! ...... ياترى اين سيؤدي اللاعبون تمارينهم ؟ فالنادي اصبح ملئ بالكؤؤس ولم يعد هناك ماطأ قدم !! .......... ياترى مالذي من الممكن ان يفعله منصور البلوي حتى يوقف هذا التفوق الازرق ؟ فلم تفلح معه سياسة ( التكديس ) ولم يتبقى لاعب الا واشتراه حتى من الهلال نفسه ولكنه عجز عن ايقاف المد الهلالي !! ............... ياترى ماذا سيقول من يطالب بالحكم الاجنبي ؟ فهاهو الازرق يحقق البطولات في كل مكان وكل زمان بحكام اجانب !! ............ ياترى من سيوقف هذا المارد الازرق فالامن ايضاً لم تفلح محاولاته في عزل العاشق عن المعشوق !! ..........

@ رفقاً بهم ياهلال المجد فلم يعد لديهم قدره على الاحتمال وهم يشاهدونك تحتضن الذهب .... لم يعد لديهم صبر وهم يشاهدون جمهورك الكبير يجوب الشوارع منتشياً بالانتصارات والبطولات ....... لم تعد لديهم القدره وهم يرون بام اعينهم بان الجمهور الهلالي هو الوحيد الذي غصت به مدرجات استاد الامير فيصل بن فهد في اكثر من مناسبه امام ( العربي الكويتي 1406هـ ) رغم المطر والامنتحانات وامام ( وجد الصومالي 1407هـ ) و ( حفل اعتزال النعيمه 1411هـ ) ......... واستاد الملك فهد امام ( الترجي التونسي 1415هـ ) و امام ( الشباب السعودي 1418هـ ) .....

@ كم انت قاسي ايها الزعيم .... الا ترى كل هذه الوجوه البائسه ؟ اليس في قلبك رحمه ؟ اما ان الاوان للتوقف ولو قليلاً لاعطاء الفرصه لغيرك ؟


تحياتي ؛؛؛؛ [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2005, 06:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/04/2004
المكان: في قلب كل الهلاليين
مشاركات: 120
يعطيك الف عااااااااااااااااااااااافية على الموضوع الاكثر من الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube