#1  
قديم 15/05/2005, 03:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
Smile [ ابن فيصل بن سعود .:. حفيد سلطان بن عبدالعزيز ]

[align=center]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الف مبروك لكل جماهير الأزرق في جميع أنحاء المعمورة بمناسبة الحصول على كأس سمو ولي العهد ، وهذا الفوز ليس بمستغرب على زعيم آسيا الذي اعتاد صعود المنصات والتتويج بجميع البطولات ..

حقيقة ، الكل تكلم عن المباراة والكل والكل حللها حسب ما يراه ، فلن اتكلم عن النقاط الفنية كثيرا .

ما اود أن ابدأ به : هو تحية كبيرة جدا للرجل الغالي الكبير بأخلاقة سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود



محمد بن فيصل بن سعود

هذا الرجل الذي اعاد لنا الهلال كما كان ، بعد فترة عدم توازن عاشها الهلال في السنوات الماضية وخصوصا الموسم الماضي ..

اذكر بعد إستقالة الأمير عبدالله بن مساعد الموسم الماضي ، وبعد الإجتماع الذي جرى لتحديد الرئيس الجديد وحينها اذكر أن الأمير بندر بن محمد رشح وبقوة الأمير محمد بن فيصل للرئاسة وحينما شاهدت صورة أميرنا الشهم ، قلت في نفسي الله يوفق الرئيس الجديد ولكن بتصوري يومها أن لكون الرئيس من فئة الشباب إذ لم يتجاوز عمره الثلاثين أنه سيكون في مرحلة حماس قد يصل لتهور وهذه طبيعة تعيش في غالب الأنفس البشرية في هذه الفترة العمرية لأنها سن الحيوية إذ يميزها الحيوية والنشاط ويعيبها الحماس والتهور أحيانا ..

ولكن لم يدر بخلدي حتى حينما اتفائل بأقصى حالات التفاؤل أن يصل الهلال لما وصل إليه الآن ،
فالرئيس رغم حيويته ونشاطه إلا أنه لم يغلب عليه الطيش كما يحدث لمن - هم في سن الشباب -
فقد كان أبو سلطان حكيما هادئا ينظر للمصاعب بكل بساطة ويضع لها أبسط الحلول وأنجحها

عبر التاريخ : عاش الهلال فترات ممتازة ولكنها مترابطة وتنمو بشكل تدريجي ، لكن أن ينقلب الوضع رأسا على عقب بعد موسم يعد أسوأ المواسم في تاريخ الهلال إلى موسم استطاع أن يحصد جميع الألقاب - حتى الآن - في موسمه الكروي فهذا إنجاز يصعب أن يكرره أي رئيس إلا رئيس الهلال الخلوق .

محمد بن فيصل لم يكن حريصا على ظهوره بالإعلام فلم نرى حتى الآن رئيسنا يخرج في لقاء مطول رغم الإنجازات التي حققها حتى الآن وهذا إن دل على شي فيدل على تواضع سموه وعدم حرصه على الفلاشات وأضواء الكميرات ..

لم يكن الأمير محمد كثير الكلام ، فلا نراه يصرح بعد كل مباراة ، بل لا يظهر إلا في الأوقات التي يجب فيها الظهور وبعد المناسبات والإنجازات الكبيرة ..



إحضاره لباكيتا


محمد بن فيصل ، أحضر أفضل المدربين وهو المدرب باكيتا وهذا إن دل على شئ يدل على بعد نظر سموه فأحضر المدرب الذي حصل على بطولتي كأس العالم في موسم واحد مع منتخب البرازيل في عام 2003 م (( كأس العالم للناشئين وكأس العالم للشباب )) وكان يخطط من الحصول على هذا المدرب هو بناء قاعدة تعتمد على الشباب الذي يخدمون النادي لسنوات طويلة ..

تعاقداته المحلية وأسس إختيار اللاعبين

محمد بن فيصل ، ضرب أروع الأمثلة في التعاقد مع اللاعبين المحليين وحينما وضع ثلاث أساسيات للاعب الذي يرغب الهلال في التعاقد معه وهي :
1- أن يكون اللاعب من اللاعبين الذين ينتظر منهم خدمة النادي لسنوات طويلة بحيث أن يكون عمره لا يتجاوز 23 سنة كأقصى تقدير .
2- أن يكون الهلال فعلا بحاجة للاعب ، بحيث يكون اللاعب في المركز الذي يحتاجه الهلال .
3- (( وهذه أهمها )) أن يكون اللاعب على قدر كبير من الأخلاق الفاضلة ، وهذا لإيمان الرئيس بأن النادي مؤسسة حكومية ترعى الشباب ليس فقط ماديا بل حتى على مستوى الأخلاق والقيم الفاضلة التي دائما هي من سمات لاعبي الهلال .

لهذه الأسباب جاء تعاقد الهلال وبالإتفاق وطلب من المدرب مع الأسماء التالية : عبدالله مضواح ، عبدالعزيز الهليل ، ماجد المرشدي ، ياسر إلياس ، عبداللطيف الغنام ، ظافر البيشي .



فشل الأفارقة في الهلال ، ومزحة التجنيس من الرئيس

حرص سمو الأمير محمد على أحضار الأجانب من البرازيل ، فأحضر تفاريس وكماتشو ، والأنجولي ديسلفا ..
وبالنظر على تجربة تفاريس وكماتشو يؤكد نجاح اللاعبان ، ليس هذا فقط بل يؤكد سر نجاح أبناء السامبا مع الهلال ويؤكد فشل الأفارقة في الفريق الأزرق ..

إذا عدنا لأجانب الهلال منذ بداية فترة الإحتراف الثانية في موسم 1993 م ، يؤكد أن النجاح الأكبر من أبناء البرازيل الدولة الأفضل كرويا ، ويؤكد فشل الأفارقة - غالبا - ولكن مع هذا دائما نقع في الخطأ بحجة البحث عن الأرخص في افريقيا ، ولكن فعلا - الرخيص بخيس - .

في خط الدفاع : نجح سيرجيو ديسلفا ، اليجا ليتانا ، تفاريس . في حين فشل أشرف قاسم ، سيفو وفرانك << الكديش اللي في الموسم الماضي تذكرونهم اثاري دفاعنا كان مسخرة ونتعذر أنهم يلعبون ببلجيكا

في خط الوسط : نجح توليو ، دي سانتوس ، سوزا ، وكماتشو بإمتياز . في حين فشل اديسون ، سابا ، سياسيا ، العياد الحمروني ، وكانشلسكس ، وخوينا الموسم الماضي جاتو سيسيه والذي كما يقول الكاتب الكبير : مخاوي البطولات . أنه يذكره بفترة ملاعب النجيلة على حد قوله

في خط الهجوم : نجح ادميلسون ، بشار عبدالله ، موسى نضاو (( نوعا ما )) ، صلاح الدين بصير (( نوعا ما )) ، سيرجيو (( بإمتياز )). في حين فشل : موني ، بياز ، أحمد بهجا ، فوزي الرويسي ، فالنسيا ، جون زاكي ، باتريك سيفو ( ابو قذيلة ) ، تراوري ، ديسلفا .

من ما ذكر أعلاه يؤكد قلة فشل البرازيليين بعكس الأفارقة : وإن كنا نريد أفضل ثلاث أجانب على مستوى المراكز فسنقول تفاريس دفاعا ، كماتشو وسطا ، سيرجيو هجوما

من هنا كان نتمنى من أميرنا المحبوب تجديد عقد اللاعبين تفاريس وكماتشو ، وبصراحة الثاني ما شفت صانع ألعاب مثله من يوم ما كان الثنيان بقمة لياقته وبصراحة كماتشو ومكسب كبير ومن الخطأ أن نلغي عقده لأن من الصعب أننا نحصل مثله وعلى الأقل خلال المواسم القليلة القادمة

بالمناسبة : ذكر رئيس الهلال أن سالفة تجنيس الأجانب فهي مزحة وأنا اقول ياليته تقلب السالفة جد بصراحة تفاريس وكماتشو يحبون الهلال وأنا اشوفهم بعد النهائي وتفاعلهم مع الجمهور يقول أنهم يلعبون من أيام أحمد النيفاوي .
اتصور أنه إذا كانوا هم يحبون السعودية قبل كل شي واعلنوا إسلامهم خصوصا تفاريس اللي شكله ماخذ جو روحاني رائع عند المفرج والخثران والعتيبي . ما المانع أنهم ياخذون الجنسية في حال أن وزارة الداخلية ما عندها مانع وأنهم بيخدمون الوطن
اعتقد أن الأمير محمد بن فيصل قال الكلمة مزح وأحس أنه يفكر باللي افكر فيه وأن وده يجنسهم ;) وطبعا المستفيد من التجنيس هم أنفسهم لأنهم ستيشرفون بالإنتماء إلى أقدس بقاع الأرض وكذلك المستفيد ثانيا هو المنتخب لوجود ثغرة كبيرة جدا في المملكة على مستوى هذين المركزين : صناعة اللعب وقلب الدفاع الثاني اللي يكون مفروض يكون بديلا لتكر

قضية التجنيس تحتاج إلى مواضيع كثيرة للنقاش خصوصا أن أغلب الدول تجنس حتى فرنسا وهي من الدول العظمى في العالم وكذلك امريكا ، وبعدين اضمنوا لي أن الجد الثاني من أغلب لاعبي الإتحاد أنه سعودي




محمد بن فيصل ودعمه للشباب

لم يكن محمد بن فيصل حريصا على الإنجازات بحد ذاتها ، بل كان حريصا لدعمه لشباب وأبناء النادي ومساعدتهم . فبرز خلال هذا الموسم العديد من الأوجه الشابة للفريق الأزرق .

محمد العنبر ، مشعل الموري ، أحمد الصويلح ، بدر الخراشي ، سلطان البرقان ، خالد عزيز ، عبدالله المعيوف ، فهد المبارك ، مازن الفرج ، صالح الحوطي ، حسين الخثعمي .

كل هذه الأسماء وجدت كل الدعم من إدارة محمد بن فيصل وستكون لها صولات رائعة المواسم القادمة .

حرصه على الإنضباط

لم يكن محمد بن فيصل حريصا على النواحي الفنية للاعب ، فقد ضرب أروع الأمثلة للتعامل لكل من يخالف الأنظمة وأن يكون العقاب يفيد اللاعب مستقبلا ويضمن حقوق النادي ويكون مفيد لكل اللاعبين .

هذه الدروس رأيناها في تعامله مع قضية الجمعان ، وكذلك مع بعض اللاعبين حينما يبدر من كل لاعب أي تقصير فقد كان يعاقب اللاعب بالأسلوب اللي ييخلي اللاعب يستحي من نفسه

غرائب وطرائف من مباراة الهلال والقادسية :

@@ حينما وصلت مع مجموعة من الأصدقاء إلى ملعب الملك فهد واتجهنا صوب مدرجات الدرجة الثانية - اكيد الثانية وتخب علي أجل المنصة - سألنا عن التذاكر المجانية وكان أحد أصدقائي شاف واحد يوزع تذاكر فراح له يحسب معاه تذاكر زايده ، فاتجه صديقي له لأخذ مجموعة من التذاكر ولكن صار ما معاه شي ، المهم التفت ذلك الشاب لخويه اللي معاه تذاكر وقال له : اعط هذا تذاكر تراه مسكين ، المهم (( خوينا المرجوج )) حمق من كلمة مسكين وقال له : المسكين جابته أمك فانفجر كل من كان في الموقع من كثرة الضحك وأنا يا محاكيكم ميت من الضحك على خويي وذاك الولد

@@ لما حصلنا تذاكر - طبعا من واحد غير اللي يقول عن خويي مسكين - كانت هناك تذكرة ناقصة ، احنا كنا أربعة والتذاكر اللي حصلناها ثلاثة فقط يعني باقي تذكرة !!
المهم أنا شفت واحد من بعيد وقلت لأخوياي لحظة الحين اعرف اجيب التذكرة ، رحت له وقلت له ابي تذكرة وقال تلقاها بالبوابة الثانية : قلت له اعطني تذكرة اعرف أن معاك ؟ المهم دخل يده في جيبه واعطاني تذكرة وقال : علشان تضمن حقك ومقعدك
طبعا الشخص اللي اعطاني التذكرة كتبت مرة عنه موضوع كامل رغم أنه لا يعرفني ولكن الحمد لله تغير حال هذا المشجع فأصبح يحمل بطاقة ويدخل لأرضية الملعب ..
طبعا هذا الشخص : هو أبو علي المشجع الشهير وكتبت عنه ذات يوم موضوع كامل ..

الموضوع بتاريخ 31 - 3 - 2003 ، أي له الآن أكثر من سنتين بالتوفيق لبو علي في عمله الجديد
اللي بيشوف الموضوع -- يرعص هنا

@@ كان معي قلم ومسبحة غالية علي لأنها هدايا من أحد الأقارب ، ولما اتجهت لرجال الأمن لدخول الملعب قالوا لي : ممنوع الأقلام والمسبحة وعلب الموياء المهم قال لي : اذا تبيها رجعها للسيارة والسيارة يبي لها حوالي نص ساعة مشوار وبتروح الأماكن الحلوة :sad: وقررت مكرها لا بطل إني ارمي المسبحة والقلم في الكرتون اللي يصادرون فيه المقبوضات إلا أن خويي المرجوج رفض وقال هاتها وما عليك ، اعطيتها إياه وهو دخلها لي لكن كيف ؟ إلى الحين مدري كيف !

@@ قبل بداية المباراة كان فيه سحب على جوايز جوالات LG ، المهم كان فيه مشجع هلالي اختاروه ولكن هناك شرط أنه لازم يشوت كرة داخل المرمى - طبعا ما فيه حارس - علشان يفوز بالجايزة . المهم يوم نزل المشجع الهلالي : ربط ثوبه ويعطي اشارات للجمهور لتشجيعه وكان جمهور الأزرق متفاعلا معاه ولما سجلها هدف صار يركض في نص الملعب تعبيرا عن فرحته في منظر اضحك كل من في الملعب حتى منظمي المسابقة

@@ قبل بداية المباراة وحينما كان الفريق القدساوي يستعد للعب كرة البداية ، وإذا أنا انظر للاعب الخلوق فهد المفرج الذي اشاهده يرفع يديه طويلا ليدعو الله التوفيق للهلال ، واستغرق دعائه قرابة الدقيقتين الجمهور لم يلتفت كثيرا له لكنه كان منشغلا بالأهازيج ، أنا حينها دمعت عيناي وتمنيت أن يفوز الهلال ليس لاجل الهلال فقط ، ولكن لأجل فهد المفرج هذا الرجل المؤمن ذو الأخلاق العالية .

@@ بعد نهاية المباراة ، دخل عبدالله الجمعان للملعب منطلقا من غرفة التبديل وكان بسرعة جنونية باتجاه حسن العتيبي الذي احتفل معه بطريقة بالبطولة بطريقة رائعة جدا

@@ أثناء إحتفالات اللاعبين مع الجماهير ، حمل أحد الهلاليين اللاعب كماتشو فوق رأسه وكان في يد كماتشو العلم الهلالي وكان يلوح به بكل قوة وكاد أن يسقط من فوق المشجع الهلالي


أمنيات زرقاء

@@ نسمع أخبار تشير إلى إنتقال القحطاني للهلال بمبلغ قد يصل لـ 11 مليون ريال
شخصيا : لا اتمنى إنتقال القحطاني للهلال إذا كان بمبلغ يزيد عن 6 ملايين ريال لأن احس أن هذا زيادة مبالغة فيها ..
إذا كان القحطاني بـ 11 مليون ، فكم يساوي الشلهوب ؟ 22 مليون أو أكثر ؟
ياسر القحطاني ظهر في النهائي بصورة باردة واختفى طوال مجريات المباراة ، ولم نشاهده إلا في كرة أو كرتين ، وظهر عليه الغرور والإعتراض على قرارات الحكم بوجود ضربتي جزاء وإعتراضه لطرد اللاعب حكمي ، قبل أن يأتي بـ (( الفضيحة )) وتمثيله على الحكم بطريقة غريبة استحق على إثرها البطاقة الحمراء !!

هجوم الهلال نجد فيه : الخبير سامي الجابر . وكذلك مستقبل الهجوم في المملكة وفي آسيا : أحمد الصويلح ، محمد العنبر ، مشعل الموري ، فيصل الجمعان ، بدر الخراشي
هذا بالإضافة أنه تم العفو عن عبدالله الجمعان .
وإذا كان الهلال بحاجة مهاجم فعلا ، فلماذا لا يتم تكليف باكيتا بإحضار مهاجم برازيلي لا يزيد عمره عن 26 سنة ، وأن يكون عقده لمدة أربع سنوات وبقيمة لا تتجاوز الـ 2 مليون ريال كحد أقصى .
واعتقد أن ياسر القحطاني ليس بإضافة جديدة تستحق هذا المبلغ ، بل العكس اعتقد أنه لا يتفوق كثيرا على حسين العلي ..

وأن يتم استغلال المبلغ اللي بندفعه للقحطاني في تحسين أداء بعض الألعاب الجماعية واقصد خصوصا : كرة اليد ، كرة السلة .. خصوصا كرة السلة التي تشهد هبوط حاد في مستوى الهلال فيها بينما يتطور وبقوة مستوى فريقي الأهلي والنصر مع إحتفاظ أحد والإتحاد بقمة هذه اللعبة ..

اتصور هذا أنفع للهلال ومستقبله بدلا من صرف مبلغ كبير في لاعب جيد في الإمكانيات لكنه مبالغ فيه من حيث العقد وخصوصا أن الهلال يملك مهاجمين بارعين ذكرتهم قبل قليل خصوصا محمد العنبر الذي اتوقع أنه سيكون مستواه أفضل من القحطاني إذا اعطي الفرصة الكافية والتوجيه اللازم من الداهية باكيتا ..


@@ لاحظت أثناء مباراة القادسية عدم أداء لاعبي الهلال لحركات الإحماء على أرض الملعب ، ولا اعلم ان هذا ما حدث امام الاتحاد في إياب كاس ولي العهد !!
الإحماء في الملعب يدخل اللاعبين جو المباراة وجو الجماهير مبكرا ويبعد عنهم الشد العصبي والإرتباك الذي كان نتيجته هدف القادسية الأول ..

اتمنى أن تتم مناقشة المدرب باكيتا حول هذه النقطة وأهميتها وتأثيرها تجاه الهلال ..[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » الصقيل في يوم » 15/05/2005 عند الساعة » 04:11 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2005, 03:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
المكان: الشرائع ام الجو الرائع
مشاركات: 81
اسعد الله أيامك ياغالي ............
بأمانه جعلتني اقرأ مقالتك بإستمتاع بالإضافه الى أني اتفق معك فيما كتبته وسطرته اناملك المبدعه ياخ الصقيل ولي الشرف ان اكون اول من يشارك ويبدي رايه





اخوكم في الله ابو يزيد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2005, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
الله يعطيك العافيه ومبروك عليك البطوله وخويك العصبي

بالنسبه لنقطة ياسر انا اختلف معاك جدا جدا جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2005, 08:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2003
مشاركات: 79
شكرا يا الصقيل ـ، والله ان محمد بن فيصل ما قصر مع الفريق .

اما ياسر وعبده - ياليت ما ينتقلون للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2005, 10:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
كلام جميل جدا اخوي والامير محمد بن فيصل اتى لخدمة النادي فقط وسموه الى الان وهو محقق 3 بطولات لم يظهر في لقاء تلفزيوني واحد.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2005, 10:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 3,319
اهلين موضوع ولا احلى ولا اجمل ..

لكن ملاحظة صغيرة يا الغالي الي دخل الملعب ظافر البيشي مو عبد الله الجمعان .. و هالمعلومة الغير دقيقة ما تنقص من روعة موضوعك ...


انا استمتعت بكلامك عن ابو سلطان و اتفق معك من ناحية ياسر .. فالصويلح و العنبر و الخراشي و فيصل الجمعان لديهم مستقبل قد يكون أفضل من ياسر ..


عموما الحمدلله على كل حال جايز الهلال يحتاج نجم سوبر ستار مثل ياسر .. و المهم توفيق الله سبحانه


مشكور مرة ثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/05/2005, 01:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2003
مشاركات: 788
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الصقيل
[align=center]

وبعدين اضمنوا لي أن الجد الثاني من أغلب لاعبي الإتحاد أنه سعودي

..[/align]


هههههههههههههه

الله يرجك ياالصقيل


وشكرا على موضوعك الممتع وانا معك في كثير من النقاط اللي ذكرتها



تحياتي /

ابــــــــــو ســــــــاره
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/05/2005, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
شكرا اخوي على هذه المعلومات

لكن الاعب عبدالله الجمعان لم يحضر النهائي

والاعبين الذين توجهوا لحسن العتيبي

هم الحارسين عبدالله المعيوف وظافر البيشي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/05/2005, 01:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
اخوي الصقيل تسلم يمنك على الموضوع اتفق معاك بكل شي الا مع ياسر القحطاني مكسب كبير للهلال اذا انتقل .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/05/2005, 01:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 456
يعطيك العاااااااااااافيه على الموضوع

وكلامك جميل للغايه


بالتوفيق للزعيم

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/05/2005, 03:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/12/2004
مشاركات: 154


تسلم اخوي على الموضوع .....

وبصراحه موضوعك من اجمل ما قرأت في الاونه الاخيره في منتدى الزعيم ... والاجمل التعليقات اللي تضيفها خخخخخ

بس اخوي تراك خلصت الابتسامات من المنتدى :p
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/05/2005, 04:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[align=center][align=center][align=center]الله يعطيك العافية [/align]وشكراً على هذا الموضوع المميز [/align]والسلام [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/05/2005, 06:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 714
هلا ومرحبا في فيك اخوي الصقيل وبصراحة اجبرتني اني اقرا المقال كامل وبدون مبالغة مقالك رائع مع اني ماافضل المقالات اللي تكتب بشكل متواصل وليست على شكل نقاط.......وصدقت بالنقطة الاخيرة انا بصراحة تفاجئت بعدم نزول لاعبي الزعيم للملعب لإداء عمليات الإحماء وممكن هذه وجهة نظر لمدربنا لكن نتنمى بالتأكيد عدم تكرارها.









تحياتي لك،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/05/2005, 07:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الله يعطيك العافيه..
على الموضوع الرائع..
والف مبرووك البطولة..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/05/2005, 07:20 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
لك يسلموا خيو


شو هالأبدااع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube