#1  
قديم 15/05/2005, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: الــــــرس
مشاركات: 1,626
لايفوتك الآن مفاجأة القناة الرياضيه

تحيه طيبه لكل الاخوان

طبعا طالتنا الصحف اليوم ان هناك مفاجأة في القناة الرياضيه بمناسبة فوز الزعيم بالبطوله

وسوف يكون هناك تغطيه خاصه للزعيم

ولكن المفاجأة تخيلوا يبدأ البرنامج ويعرضون الاهداف ومن بعدها الطامه الكبرى


^


^



^



^


^إيقاف البرنامج وعرض مباراة في الدوري الارجنتيني

قمة الاستخفاف بالمشاهدين

قمة الغباء

اخواني معا ضد القناة الرياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2005, 02:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2004
مشاركات: 268
يوم الاثنين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2005, 02:10 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
البرنامج الذي سيعرض انجاز الهلال

سيكون يوم الاثنين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2005, 02:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
مشاركات: 675
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاي
لعبو عليك
شرهتك على اللي يتابعها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2005, 03:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
والله قهـروني من جد

وانا مجهز الفيديو وابي اسجل الحلقه واخرتها

مباراه من الدوري الارجنتيني ( صفقني اذا لقيت واحد يتابعه )

والمثل يقول ( الحق الكذاب لبـاب الدار ) ويوم الاثنين قريب

ونشوف ...

مشكور اخوي على الموضوع ..

فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2005, 03:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 440
هههههههه .. هذا الدوري الأرجنتيني لا تستهين يا عزيزي
ونشوف اليوم يقولون بيجيبون برنامج وتقارير عن البطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/05/2005, 05:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
والله ماورا القناه هذي الا الدجه ومااظن انهم بيعرضون شي يوم الاثنين والسبب معروف لان البطوله هلاليه فلااحد يحط امله على القناه هذي ولاينتظر منها اي شي




تحياتي،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/05/2005, 06:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: الغرفة الوسطى
مشاركات: 327
شفت عنوان زي كذا بالجريدة الرياضيه ليوم السبت وكانو كاتبين اليوم في برنامج مميز عن البطوله

وصحيح لقيت الدوري الارجنتيني قلت بيجي بعد العشا لكن ماجابو شي

عالم مفهيه ذولي اصحاب الجرايد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube