#1  
قديم 15/05/2005, 12:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: المدينه
مشاركات: 297
هل تؤيد رفع الإيقاف عن الجمعان أم لا ؟

أولاًَ : ألف مبروك البطولة الغالية لكل الهلاليين من مسئولين وأعضاء شرف ,إداريين وأجهزة فنية , ولاعبين وجماهير
ثانياً : كل اللاعبين يخطئون ولكن العيب التمادي في الخطأ أو عدم الإستفادة من الأخطاء والوقوع فيها مرات عديدة
ثالثاً : هل الأندية الرياضية رياضية أم أنها رياضية وتربوية معاً
إنني على ثقة تامه ومن خلال مسيرة الزعيم الحافلة أنه من أول الأندية الرياضية لدينا الذي يهتم ويعتني بالدور التربوي قبل الرياضي والشواهد على ذلك كثيرة
تمعن في ذلك ولك الحرية في إجابة السؤال
فهل تؤيد رفع الإيقاف عن الآعب عبدالله الجمعان أم لا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2005, 12:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 590
في رأيي الشخصي أنه لا يسحق رفع الايقاف عنه لانه مو هذي المره الأولى اللي يتوقف فيها ولو كان فيه خير كان استفاد..

حسب علمي أنه هذه المره السادسه التي تتم فيها معاقبة الجمعان...

1.. في تصفيات الاولومبياد 2002 في عمان أوقف بعدها 6 أشهر فهل استفاد؟؟؟؟ ....لالالا...


2.. في كأس الخليج في مسقط سوى مشكله مع بلاتشي وعوقب فهل استفاد؟؟؟؟؟؟؟ لا لا لا لا...


3..في بطولة السوبر الآسيوي يخرج من معسكر الفريق والآدمي يا أساسي يا ما بلعب وفعلا نفذ تهديده وخرج من المعسكر وعوقب...فهل استفاد؟؟؟؟؟ لا لا لا ...


4..في البطوله العربيه الأولى أخينا في الله قلب الملعب لحلبة مصارعه وأوقف سنه كامله فهل استفاد؟؟؟؟ لالالالالالالالالا

5.. في البطوله الآسيويه في ايران ..الأخ زعلان ومستواه زي وجهه ولاتغيرني والا بأزعل....وأقف ...فهل استفاااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجواب

لا...


يا ناس خلوه يضف وجهه والله حرق دمنا وطيح وجيهنا قدام العالم بتصرفاته الصبيانيه....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2005, 12:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 506
[glow=0000FF]صحيح انه كثيره مشاكله لكن يظل لاعب هلالي وعنده امكانيات كبيرة
بس الشي ان زاد عن حده ينقلب ضده والصراحة زودها الجمعان
بس مايمنع يمنحوه فرصة يصلح غلطه
شاكرين
[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2005, 12:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/08/2004
مشاركات: 149
ابو سلطان قادر على ان يعيد لنا الجمعان كما كان مبدعا فالجمعان ليس اسوأ من مهمد نور سلوكا ولكن مهمد نور وجد من يوجهه في الطريق الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2005, 01:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
أنا من المؤيدين لإستمرار الإيقاف لعبدالله الجمعان...........

لأنه وبكل أسف لاعب مستهتر رغم إحترامي الشديد له،،،،،

ولم تفيد معه جميع التساهلات التي قدمتها له إدارات الهلال المختلفه بعد كل مشكلة ,,,,,,,,

رغم إعجابي الشديد بهذا اللاعب إلا انني اتمنى يستمر الايقاف حتى اشعار آخر,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2005, 01:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
انا في اعتقادي انهم يعفون عنه ولكن يهددونه اذا كررها يطرد من النادي لأنه بصراحة مصخها .. والنادي غني برجاله ما يتأثر بغياب الجمعان وغير الجمعان .. ولكم الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/05/2005, 01:11 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
نعم مع رفع الايقاف عنه

لكن بشروط
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/05/2005, 01:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2004
المكان: في مدينة الهلا ل
مشاركات: 371
ااااااااااااااااااااااااااااااالف مبروك لكل الهلاليين
يارب لك الحمد والشكر على ما أنعمت به علينا
اما الجمعان انا رايي مع راي اخوي هلالي ابد الدهر
الحمدالله والشكر الفريق ماشي صح وما نبي واحد يقدر يذلنا وهو مايستاهل المثل يقول
( من باعنا بعناه لو كان غالي ) وهو باعنا اكثر من مره بل مرة مرتين ثالث ................الخ طيب وبعدين ؟؟؟؟
ولاشي كل مره يوقل اسف طيب اسف متى تخلص عنده محد يدري ؟؟؟
طيب ما دامه كذا مالنا ومال وجع الراس خلونا كذا مرتاحين مبسوطين وهو انا اقترح حل من اثنين له:
1ـ يايعتزل ويرتاح ويريحنا 2ـ او ينتقل ويربح النادي منه فلوس وتوزع على الاعبين وربي يستاهلون كل خير
والله يوفقهم بأذن الله عزوجل القادر على كل سبحانهوتعالي بأنه يوقف معنا ونفوز الاربعاء بحوله وقوته عزوجل .
هلال هلال هلال هلال هلال هلال هلال هلال هلال هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/05/2005, 01:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
مبروووووووووووووووووووك لكل الوطن فوز الأزرق

انا من المؤيدين لرفع الإيقاف عن الجمعان لكن بشروط
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/05/2005, 01:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
المكان: في بيتنا
مشاركات: 421
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي مشكور على الموضوع ..

انا اؤيد رفع الايقاف لاكن بشروط أن يعتذر للادارة وللجمهور ولكل الهلاليين .

وتقبل تحياتي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/05/2005, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834


بشرررررررررررررررررررررروط
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/05/2005, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]يعطيك العافيه
:::
انا لا اؤيد رفع الإيقاف وأتمنى أن يباع عقده في حال وجود عرض جيد في الموسم القادم ..

اما في حالة رفع الإيقاف لاماحاله فا أنا اتمنى من الإداره وضع شروط صارمه مثلاً:
- ان تكون هناك غرامه ماليه كبيره عليه في حال التخاذل لأي سبب كان .. وفي اي وقت او اي عذر غير مقبول ..
- أن تكون هناك تمارين صباحيه ومسائيه وهو منفرد بحيث تكون درس قاسي ...
- ان يتم التجديد معه لمدة سنه كتعويض عن هذا الموسم فهو استلم مليون ريال ولم تتم الإستفاده ابداً منه ..
:::
أخيراً اتمنى أن يباع الجمعان مهما بلغت فائدته للفريق فلا للمتخاذلين في الهلال وخاصه ان اغلبه شباب...وربما يتأثرون ..
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/05/2005, 01:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: ,,,,الرياض،،،،
مشاركات: 582
ابو سلطان أدرى منا في هالموضوع

واذا رفع الأيقاف عنه فهذا من مصلحته الشخصيه

لاكن الهلال غني بلاعبينه ولايتأثر بغياب أحد والدليل البطولات هذا الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/05/2005, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
والله مدري وش اقول

الولد مصخها

وكثير مننا ما يبيه

وش معناها؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube