#1  
قديم 14/05/2005, 06:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لايفوتكم تغطية جريدة المدينه لفوزالهلال ومقال رائع عن الزعيم من هذا الكاتب ؟؟

================== بسم الله الرحمن الرحيم ) ==========
تحية طيبة ------------------------------------------ وبعد
وتتوالى الانجازات الهلاليه ويحقق الزعيم تفوقا اخر بتحقيقه كاس ولي العهد بعد تفوقه على القادسيه
بهدفين لنجمين شابين محمدين الشلهوب والعنبر
اليكم اخبار الهلال من جريدة المدينه
لأنه الزعيم.. يستاهل التكريم

عبدالرحمن الثقفي - جدة

توج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني فريق الهلال بكأس ولي العهد الذي شرفه مساء أمس والذي جمع فريقا الهلال والقادسية باستاد الملك فهد الدولي بالرياض والذي انتهى بفوز الهلال بهدفين لهدف كان فريق القادسية هو البادئ بالتسجيل عن طريق خوزيه سوزا في الدقيقة 18 ثم عادل محمد الشلهوب النتيجة للهلال في الدقيقة 35 وفي الشوط الثاني نجح محمد العنبر في تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 82 وكان اللقاء قد شهد حالتي طرد لفريق القادسية كانت من نصيب عبده حكمي وياسر القحطاني في الدقيقة 84، 91 وكان طاقم التحكيم من ايطاليا روبرتو روسيتي ساعده اليساندرو وباولوا كاكياجينو والحكم الرابع البرتو كستالي وقد اغفل الحكم ركلتي جزاء للقادسية في هذا اللقاء وعقب نهاية المباراة سلم سمو ولي العهد الميداليات الفضية لفريق القادسية والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق الهلال قام حكام اللقاء بالسلام على سموه الكريم.

الشوط الأول

جاءت الدقائق الأولى لهذا الشوط دقائق هجومية وان كان فريق القادسية هو البادئ في ذلك الهجوم من خلال انطلاق الهجمات من الظهير الأيمن عبدالمطلب الطريدي الذي شكل مع المحترف المغربي سعيد خرازي ثنائي خطير في تلك الجهة الأمر الذي حد من تقدم عبدالعزيز الخثران ظهير الهلال الايسر وفي الجهة المقابلة الهلال بدأت هجماته من الدوخي الظهير الايمن وتارة من العمق مع تحركات محمد الشلهوب الذي يتراجع لبناء الهجمة فيما ظل سامي الجابر وحيداً في المقدمة مما سهل مهمة الحقوي والعميري والرويعي في مراقبته. حاول الهروب للاطراف وشكل في ذلك خطورة المحاولات الهجومية من الفريقين شكلت خطورة على مرمى الفريقين وان كانت فرص الهلال خلال 15 دقيقة كانت أكثر ولكن خوزيه سوزا ترجم تلك المحاولات بتسديدة قوية لم يفعل معها حسن العتيبي شيئا لتعلن عن هدف قدساوي عند الدقيقة 18 هذا الهدف أكد للجميع ان اللقاء مفتوح من الطرفين فالقادسية كتنظيم دفاعي أقوى والقادسية كواقعية هجومية من خلال ياسر القحطاني ويوسف السالم عكس الهلال الذي ابقى سامي الجابر بمفرده كمهاجم تقليدي مع مساندة من كماتشو أو الشلهوب وتلك سهلت مهمة دفاع القادسية بل وتقدم الاظهرة لمساندة الهجمات ولكن الهلال واصل رغم تأخره بهدف إذ كان لمساندة خالد عزيز وفهد مبارك مع الشلهوب وكماتشو وتحرك سامي قد ساهمت في ارباك دفاع القادسية وقد نجح الشلهوب بمجهود فردي خلخلت دفاع القادسية قبل ان يسدد الكرة في المرمى القدساوي كهدف تعادل عند الدقيقة 35 استمرت العشر الدقائق المتبقية بنفس سيناريو الدقائق السابقة هجوم من الفريقين وفرص ومحاولات إلى ان اطلق الحكم الإيطالي روبرتو صافرته عن نهاية هذا الشوط المثير والممتع بتعادل الفريقين بهدف لهدف.

الشوط الثاني

تراجع فريق القادسية للخلف رغم المحاولات لياسر والسالم في المقدمة استمر الهلال في محاولاته وان كان فريق القادسية بدأ الآخر في إعادة ترتيب أوراقه وتنظيم صفوفه وكانت هناك شبه ركلة جزاء للقادسية بعد ان لامست الكرة يد فهد المفرج تغاضى عنها الحكم الإيطالي. العجلاني بعد ربع ساعة اراد تنشيط خط المقدمة بادخال سلطان المطيري بديلاً ليوسف السالم وهذا التغيير في خط المقدمة فيما ظل الهلال على نفس الأسماء خلال الـ20 دقيقة لهذا الشوط إلا انه بعد ذلك أجرى تغييرا أولا بادخال محمد العنبر بديلاً لفهد مبارك وبذلك أصبح العنبر والجابر هما المهاجمان للهلال وواصل الفريقان هجومهما ومحاولاتهما من خلال تنوع الهجمات وان كانت الهجمات القدساوية في بعض الفترات أكثر خطورة من الهجمات الهلالية وذلك من خلال دعم الوسط القدساوي بوجود الحكمي والخرازي وسوزا وان كان اقلهم عطاء كاد العنبر ان يضيف هدفاً هلالياً ثانياً عند الدقيقة 70 بعد ان تلقى كرة في وضع مواجهة للمرمى ولكن ربما لعامل الخبرة دور في ذلك.

تغييران

بعد مرور 71 دقيقة أجرى مدربا الفريقين العجلاني للقادسية وباكيتا للهلال التغيير الثاني حين خرج لاعب القادسية المحور أحمد الرويعي ودخل محسن الشهري وفي الهلال دخل سلطان البرقان وخرج محمد الشلهوب الذي ان لم يكن مصابا فقد ارتكب باكيتا خطأ في صد الهلال لان الشلهوب كان نجم اللقاء بشكل عام والهلال بشكل خاص ومع ذلك الهلال واصل هجومه وكذا القادسية مما جعل اللعب متكافئا في بعض الفترات مع خطورة الهجمات الهلالية والتي اربكت الدفاع القدساوي لكن ذلك كان حتى الدقيقة 75 من عمر المباراة ولكن بعد ذلك بدأ التحفظ نوعاً ما يظهر من الفريقين فالهدف الذي قد يلج مرمى الفريق قد يكلف الشيء الكثير لهذا بدأ التحتفظ يبرز مع كل اقتراب من النهاية لهذا اللقاء وان كانت المحاولات ظلت قائمة من الفريقين.

هدف هلالي

رغم التحفظ نجح أحد الدوخي في عكس كرة لتجد رأس محمد العنبر الذي سددها برأسه رغم محاولة الدفاع القدساوي والحارس هاني العويض إلا انها ولجت المرمى كهدف ثاني عند الدقيقة 82.

حالة الطرد

في الوقت الذي اراد فيه القادسية تعديل النتيجة ارتكب عبده حكمي خطأ ضد سلطان البرقان بدخول من الخلف استوجب منحه بطاقة حمراء لتزيد من معاناة القادسية في الأربع الدقائق المتبقية والتي حاول فيها فريق القادسية تعديل النتيجة إلا ان بعض لاعبي القادسية قد فقدوا اعصابهم وكان ياسر القحطاني ضحية ذلك بعد ان حصل على بطاقة حمراء نتيجة اعتراضه على الحكم ولديه اصفر وكان القادسية قد حاول في الوقت بدل الضائع ولكن النقص مع ضعف المعنويات لم تحقق شيئا حتى أعلن الحكم الإيطالي عن نهاية اللقاء بفوز الهلال بهدفين ليحقق الكأس الغالية.
==============
من اللقاء

الشلهوب خدع المصورين
!

في الوقت الذي كان المصورون ينتظرون محمد الشلهوب في الجهة الغربية لرصد فرحته بتسجيل هدف التعادل خدعهم الشلهوب واتجه إلى الجهة الشرقية لتحية جماهيرها العريضة حيث اعتلى لوحات الإعلان لتأدية التحية رافعا يديه فيما كان اللاعبون ينتظرونه لتهنئته.

الطليان يقومون بالإحماء

طاقم التحكيم الايطالي الذي أدار اللقاء حرص على أداء تدريبات الاحماء في أرض الملعب قبل انطلاقة المباراة بنحو ساعة كاملة بهدف رفع المعدل اللياقي لهم قبل بدء المواجهة التاريخية بين الفريقين القادسية والهلال.

دفاع القادسية تفرغ لسامي ونسي الشلهوب

الهدف الهلالي الذي سجله الموهوب محمد الشلهوب كان ثمرة مجهود فردي بذله اللاعب الذي حاور أكثر من لاعب قدساوي واستغل انشغال الدفاع مع سامي الجابر الذي اعتبر متسللا فتقدم الشلهوب وسدد وحقق التعادل الذي أعاد الهلال لجو المباراة والفوز باللقب.

تحية على السريع .. وصور تذكارية

حرص الفريقان على تأدية التحية للحضور الجماهيري الكبير الذي شارك في إحياء اللقاء التاريخي بعد نزولهم إلى أرض الملعب مباشرة في الدقيقة 8.45 مساء والتوجه لاخذ صور تذكارية جماعية لتخليد هذه المناسبة في حياتهم الرياضية وتاريخ الناديين.

الأوامر أوقفت مران القادسية

أدى الفريقان الهلالي والقدساوي تدريبات الاحماء لهذه المباراة قبل موعدها بنحو ساعة كاملة الا ان مكوث الهلاليين لم يطل بينما استمر القدساويون حتى نزول مسؤول ساحة الملعب في الاستاد سعد البيشي لاعب الشباب الاسبق إلى أرض الملعب طالبا منهم التوقف والتوجه لغرفة الملابس استعدادا للنزول لأرض الملعب لأداء المباراة.

الجمهور الهلالي يهتف للقحطاني

قابل جمهور الهلال الإعلان عن مشاركة المهاجم الدولي ياسر القحطاني مع القادسية بالترحيب والتصفيق على غير لاعبي القادسية الآخرين الذين قوبلوا بالصفير في لحظات إعلان تشكيلة الفريقين من قبل المذيع الداخلي للاستاد.

23 ألف تذكرة كشفت السبب

التذاكر المجانية التي وفرها نادي الهلال لحضور جماهير النهائي وتجاوز 23 ألف تذكرة كشفت السبب الحقيقي والرئيسي لغياب الجماهير عن الملاعب حيث شكلت الأسعار عائقا مهما أمام الجماهير ومنها تتابع المباريات في أيام الأسبوع وبدأتها في ساعات متأخرة من الليل مما جعل ارباب الأسر وأولياء الأمور يحجمون عن السماح لأبنائهم بالذهاب للمباريات.

القائمة تحرج المعلقين

واجه ملعقو المباراة والمذيعون في التلفزيون والإذاعة حرجا شديدا في الحديث عنها من الناحية الفنية وفق تشكيلات الفريقين بسبب تأخر صدور قائمة المفريقين والتي لم تصل الا قبل 20 دقيقة من انطلاق المباراة في حين بدأت القنوات التغطية قبل ثلاث ساعات ويعود السبب في التأخير إلى إدارتي الفريقين التي لم تسلم الأسماء الا في الثامنة مساء.

حضوركم وسام على صدور الرياضيين

حمل لاعبو القادسية معهم إلى أرض الملعب لوحة ترحيب بمقدم ولي العهد الأمين راعي المباراة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز كتب عليها (رعاية سموكم وحضوركم هذه الأمسية وسام على صدور الرياضيين جميعا) كما قاموا بمصافحة طاقم التحكيم الايطالي.

50ر8 البداية الحقيقية

في الثامنة وخمسين دقيقة مساء انطلقت المباراة وكان فريق القادسية صاحب البداية بعد ان اختار الجهة الشمالية من الملعب في حين اختار الهلال الجهة الجنوبية حيث كان الفريق القدساوي صاحب أول محاولة هجومية بكرة عرضية ابعدها فهد المفرج من امام القحطاني.

وقد لعب ضربة البداية ياسر القحطاني وسعيد الحرازي

الجماهير احتلت مقاعد الصحافة

فوجئ رجال الاعلام المتواجدون في الجهة الشرقية من الملعب بالجماهير الرياضية تحتل مواقعهم المخصصة لهم لمتابعة المباريات بسبب التدافع الكبير الذي عجز معه المنظمون وقف الزحف ولجأوا إلى تقديم الاعتذار لرجال الاعلام الذين اضطر عدد منهم إلى متابعة المباراة وقوفاً او من على مقاعد خلفية!!

95 للهلال و5 نقط للقادسية

إلى ما قبل مباراة القادسية كانت ادارة الهلال برئاسة الأمير الشاب محمد بن فيصل تطالب بحصة الفريق المتعارف عليها دولياً في الملاعب والتي تمثل 7% للفريق المضيف الا ان الهلال في نهائي كأس ولي العهد حصل على 95% من مقاعد الجماهير ولم يحصل القادسية الا على 5% فقط ولذلك لم يكن حضورهم مؤثراً امام الكثافة الهلالية
.

=================
نهارك فُل.. يازعـيم الــــكل



الشلهوب: أسعدنا جماهيرنا

عبر محمد الشلهوب صاحب هدف فريق الهلال الأول في مرمى القادسية عن سعادته الكبيرة بالحصول على كأس بطولة ولي العهد وانه سعيد كونه لم يخيب ظن جماهير فريقه التي تأملت فيه ان يسجل هدفا في المباراة. وأهدى الشلهوب الفوز لأعضاء شرف الهلال وجماهيره التي وقفت خلف الفريق بقوة.

الجابر: اعتزالي نهاية الموسم

أكد سامي الجابر قائد فريق الهلال بعد فوز فريقه بنهائي كأس ولي العهد بان جهد فريقه الهلال لم يضع وتوج بتحقيق البطولة واضاف الجابر نعد الجماهير الهلالية بان نقدم نحن اللاعبين كل ما نملك في كل مباراة نلعبها. واشار الجابر إلى انه لم يحدد موقفه النهائي من استمراره في الملاعب وسيكون قراره بعد نهاية الموسم الحالي. وقدم الجابر شكره للجماهير الهلالية التي زحفت خلفه بقوة. واكد على انه لم يرد على من يكتبون ضده فهو 12 سنة يلعب ويرد على الكتاب من خلال الملعب.

أهداف النهائي الأجمل في البطولة

نجح لاعبو الهلال والقادسية من رسم لوحة جميلة على ارض ملعب استاد الملك فهد الدولي في نهائي كأس ولي العهد واستطاع الثلاثي سوزا من القادسية والشلهوب والعنبر من الهلال من تسجيل اجمل اهداف البطولة. فالبرازيلي سوزا سجل هدفاً صار جميلاً يعجز عن صده افضل حراس المرمى والشلهوب مارس هوايته المفضلة بالمرور بين المدافعين والعنبر سجل الهدف الاجمل والاغلي والذي احرز به فريقه الهلال ثالث بطولة هذا الموسم.مشاركة التمياط والغنام مناورة

ترديد الصحافة لاسمي النجمين الدوليين نواف التمياط وعبداللطيف الغنام على انهما سيشاركان في اللقاء كان مناورة هلالية جيدة سعت إلى استقطاب الجماهير لمؤازرة الفريق الذي يقدم هذا الموسم اجمل عروضه الفنية منذ عدة مواسم فقد خلت لوحة الشرف للفريقين من اسمي هذين اللاعبين مع آخرين حيث تواجد في الملعب الغنام مع مجموعة من اللاعبين وغاب التمياط.

فوز الهلال يقلق الاتحاديين

بعث الهلاليون برسالة قوية للاتحاديين بعد فوزهم بكأس ولي العهد حيث سيواجه الهلال المتحفز (فنياً) الاتحاد يوم الأربعاء المقبل في اياب ربع نهائي دوري أبطال العرب وهي المباراة التي يحتاج الهلال فيها للفوز حتى تتجدد له آمالا بتحقيق بطولة رابعة هذا الموسم. الاتحاديون بدورهم اعدوا العدة لتعكير صفو الفرح الهلالي.
============
الهلال استحق البطولة والقادسية أثر عليهم السهر

قال ماجد عبدالله محلل القناة الرياضية ان المباراة كانت بمثابة مسك الختام لمسابقة كأس سمو ولي العهد ونجح الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الامير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل في نجاح هذا النهائي ليضاف إلى نجاحه في تنظيمه لدورة التضامن الإسلامي الأولى. وعن المباراة قال: لم ترتق بالمستوى المتوقع ولعبت الأخطاء دوراً في الاهداف الثلاثة كما ان ضعف أداء القادسية ساعد الهلال على الفوز وخاصة في الشوط الثاني من خلال التغييرات التي اجراها المدرب رغم ان تغييره للشلهوب كان خاطئاً خاصة بعد المستوى الكبير الذي قدمه اما تغييره الثاني عندما دفع بسلطان البرقان كان الهدف منه اعطاء الحرية للدوخي بالتقدم وهو ما حصل بالفعل حيث مرر الدوخي كرة الهدف الثاني واعتقد ان الهلال استحق البطولة وانا ابارك له هذه البطولة. اما نجيب الامام فقال: الهلال نال اللقب عن جدارة اما القادسية فقدم مستويات كبيرة اهلته للوصول للنهائي لكن المشكلة انه واجه فريقا متمرسا وصاحب خبرة إضافة إلى ان هناك بعض لاعبي القادسية لم يظهروا بالمستوى المتوقع وهو ما ساعد الهلال على الفوز لأنه كان الأقل في الأخطاء رغم انه لم يقدم المستوى المطلوب وهذا يعود لضغط المباريات حيث انه يجابه على ثلاثة اتجاهات ولعل الهلال في السبعة الجولات الأخيرة لم يسجل مهاجمه إلا هدفا واحدا لكنه حافظ على الانتصارات وهذا يسجل للمدرب باكيتا الذي ساعده وجود احتياطي لا يقل مستوى عن الاساسيين مكن القادسية الذي افتقد للبديل الجاهز. واعتقد ان القادسية يملك امكانيات أكثر مما ظهر بها من النهائي ولعل الشحن النفسي اثر عليهم في ذلك الوضع ذلك وقد تكون التهيئة النفسية من قبل الجهاز الإداري لم تكن جيدة وظهروا وكأنهم لم يناموا جيداً نتيجة السهر والتفكير بالمباراة وقد لاحظنا غياب أكثر من لاعب عن مستواه ومن ابرزهم القحطاني وخرازي وسوزا. عكس الهلال الذي وضح انه مهيأ نفسياً لهذه المباراة

=========@=============@
80 ألف ريـال لكل لاعب هلالي

كشفت المصادر القريبة من نادي الهلال ان مجموع المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون نظير فوزهم على القادسية 2-1 في نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم وحصولهم على الذهب سيصل إلى 80 ألف ريـال لكل لاعب حيث ستقدم ادارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل 50 ألف ريـال لكل لاعب كما كانت قد وعدت قبل المباراة إلى جانب 30 ألف ريـال من شخصية هلالية بارزة وينتظر ان تتضاعف المكافآت إلى ابعد من ذلك.
=================
الهلال يفتقد لخدمات حارس القرن أمام العميد


اكد الدولي محمد الدعيع حارس نادي الهلال غيابه عن لقاء الاتحاد القادم (الإياب) في بطولة دوري أبطال العرب ضمن الدور نصف النهائي بسبب تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ واشار الدعيع بأنه عقب إجرائه لكشف على موضع الاصابة تبين بأنها تحتاج لراحة تمتد من أسبوعين لثلاثة أسابيع وبالتالي لن يستطيع المشاركة في اللقاء الهام حيث يعتبر الدعيع مصدر اطمئنان للاعبي فريقه ولجماهير الهلال لما يمتلكه من خبرة جيدة بفضل مشاركاته العديدة سواء مع المنتخب السعودي الأول أو مع ناديه الهلال.
====
مقال اكثر من رائع للاستاذ احمد الشمراني بالرياضيه
صباح المجد يا هلال..
أحمد الشمراني
14/05/2005



البارحة اكتمل بيت القصيد وغنى كل الوطن لنادي الوطن أحلى كلام.
* الهلال فاز إذن طبيعي أن اسأل عن ماضٍ كان وحاضر مستمر ومستقبل فيه الهلال كل القصيد.
* في المدرجات امتد الموج الأزرق وقلت لمن حولي يا هكذا يكون الحب وإلا فلا..
* في الملعب لم يكن الأداء على قدر المهمة ولكن النتيجة ألغت الكثير من الأسئلة الصعبة.
* فاز الهلال فهل هناك من سيقول إن ثمة أسباباً وراء هذا الفوز غير هدفي الشلهوب والعنبر.
* ربما يكون هناك أسئلة هذه المرة تهاجم مخرج المباراة وربما يقولون إن المعلق تسبب في الهدف الثاني وربما تبرروا بالكثير والكثير من التعب.

* كأس وراء كأس وإنجاز وراء إنجاز ولم يزل هناك قوم يقولون إنهم منافسون للهلال.
* هولا يشبه أحداً ولا يقلد أحداً لكنه يتمنى ويحلم أن يكون له منافسون!!!.
* فالهلال يدرك أنه من رحم التنافس تلد الإنجازات ويدرك أن هيمنته وحيداً على البطولات قد يلغي في دواخل جماهيره الفرح.. فرح البطولة!!.
* إذن ما الذي نريده من الهلال؟! سؤال أضعه هكذا في (فم الفرح) لمن يجرؤ فقط على قول الحقيقة!!.
* لكن هؤلاء إلى الآن لن يجرؤوا إلى القول إن الهلال هناااااك يكون وحيداً عالياً يرفض النزول ويرفض أن يطل إلى أسفل.

* هناك ساكن القمر لوحده تاركاً للنجوم الباحثة عن ضوء أن تقتات على نوره الساطع جداً.
* بالأمس تعاطفت مع القادسية لكنني شجعت الهلال لاثبات مقولة (الحي يحييك) ولم استمتع بالأداء لأن المهمة.. مهمة لقب وأمام الألقاب لا يحب المزح هذا الأزرق الفاتن جداً!!.
* طبيعي أن يفوز الهلال وطبيعي أن يختفي ياسر القحطاني وأن يقول الحكم الإيطالي كلمته لأن القانون واحد ولكن الاختلاف فقط على من ينفذه!!.
* بطل وبطولة مسلسل هلالي أشبه بالمسلسلات المكسيكية.. تجاوز الأربعين وشارف على الخمسين ولم يزل بعض الصحفيين يقولون نصف البطولات الهلالية بالتحكيم والنصف الآخر ما بين الحظ وأخطاء مخرجين وتعاطف كتّاب ومعلقين..
* ولا أدري هل مازالت المبررات مستمرة أم أن المبررين سيكتفون بهذا (الهلس)!!.
* ما علينا فالهلال بطل جمع المجد من كافة أطرافه ولا يهمه كلام مغبونين ولن يؤثر كلام كذابي الزفة ولن يتأثر بأصوات حاقدة لأن الكبير يظل كبيراً.
* سامي الجابر دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر كابتن حمل الكؤوس ولا أدري هل سيرافقه كابتن آخر بعد اعتزاله أم أن التاريخ لن ينحاز لغير سامي!!!.* أسفت للبطاقات الملونة التي أشهرها الحكم لأن المناسبة كانت أجمل من خشونة الحكمي وتمثيل ياسر القحطاني!!.
* وعلى ذكر ياسر بودي أن أشير إلى أن مهمته في المباراة كانت الفرجة على مدافعي الهلال والاحتجاج على الحكم وبحث عن الطرد ليحفظ ماء وجهه.
* إيه.. يا هلال.. بطل.. وبطل.. وباطل من لا يمنحك زعيم الزعماء.. فأنت سيدهم كلهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/05/2005, 12:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ما علينا فالهلال بطل جمع المجد من كافة أطرافه ولا يهمه كلام مغبونين ولن يؤثر كلام كذابي الزفة ولن يتأثر بأصوات حاقدة لأن الكبير يظل كبيراً.
* سامي الجابر دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر كابتن حمل الكؤوس ولا أدري هل سيرافقه كابتن آخر بعد اعتزاله أم أن التاريخ لن ينحاز لغير سامي!!!.*
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/05/2005, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
مشكوووووووووووووووور الله يعطيك العافيه


اعجبني كثيرا مقال الشمراااااااااااااني


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/05/2005, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
يعطيك العافيه على النقل

والشمراني قلم رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/05/2005, 12:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2002
مشاركات: 961
إقتباس
وقد اغفل الحكم ركلتي جزاء للقادسية في هذا اللقاء

اي رائعه الله يهدينا واياك؟
بل كالعاده تشكيك في بطوله هلاليه
والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/05/2005, 12:58 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
الف شكر اخوي على النقل

ومبروك الف مليون مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/05/2005, 01:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: ,,,,الرياض،،،،
مشاركات: 582
مشكور ويعطيك العافيه على النقل الجميل

ومقال الشمراني روووعه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube