#1  
قديم 14/05/2005, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem cool
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2005
مشاركات: 251
Exclamation ما قصة 2 / 1 مع البطولات الهلالية !

· كالعادة الزعيم فوق العادة.
· ملايين التهاني أزفها لكل هلالي محب ومخلص.
· كل ما أفل نجم هلالي ظهر نجم آخر والله دوختهم يا باكيتا.
· العجلاني الفاشل كان يقول العام الماضي إن نجوم فريق الهلال الأولمبي لا فائدة منهم والدليل إن البرقان والمبارك والعنبر وقبلهم الصويلح والموري وغيرهم ساهموا بشكل مباشر في فوز الهلال بثلاث بطولات هذا الموسم !!!!!!
· الغريب في بطولات الهلال الثلاث هذا العام أنها انتهت جميعها بنفس النتيجة 2 / 1 وبسيناريو مختلف لكل مباراة أخرجه الداهية باكيتا, ففي كأس الأمير فيصل رحمه الله تقدم الهلال بهدفين ثم سجل الاتفاق هدف أما في كأس التضامن ضد الإرهاب فسجل الهلال هدف ثم عادل الاتحاد وأخيراً سجل الهلال هدف التفوق وفي المباراة الختامية على كأس ولي العهد حفظه الله فسجل القادسيه الهدف الأول ثم سجل الهلال هدفين كسب بهما البطولة الثالثة.
· حتى والحكم إيطالي لا يزال النصراويون يرددون أن التحكيم أخرج النصر وجير البطولة متعمداً للهلال مع العلم أنهم هم من طالب بالحكم الأجنبي وصدقوني لو كان الحكم من المريخ سيفوز الهلال ويقول النصراويون الحكم هلالي!!ّ!
· اليوم في العمل احتفلت مع زملائي الهلاليين بالكأس وأحضرت بعض الكعك مع العصير ولكن نصراوي رفض مشاركتنا وكأن الخاسر هو النصر............ لا تعليق
· نصراوي اتهم الحكم بالرشوة وآخر قال أن الحكم كان خائفاً من الجمهور الهلالي الغفير فجامله أما الذي أضحكني هو تعليق أحد الهلاليين ورده عليهم ساخراً بقوله أن الحكم أراد فوز الهلال لأنه يلبس اللون الأزرق وهو لون المنتخب الإيطالي.
· كل شهر والزعيم مع موعد مع بطوله بإذن الله.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube