#1  
قديم 14/05/2005, 09:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
رغم البطولات الهلال فريق التكسير

بدايةً لن أفوت الفرصة في القاء التحية والتبريكات لكل مشجع هلالي بل ومحب للكرة والفن والأداء الراقي. الف مبروك للهلال والف مبروك للبطولة التي ارتمت في احضان زعيمها وعاشقها المحبوب. فلم يخيب الزعيم ظن جماهيره التي احتشدت في استاد الملك فهد لتزف الكأس اليه وتزين النهائي بحضور رائع وتفاعل جميل يجبر جميع الالوان على الذوبان او التحول الى اللون الازرق، ليكون اول من يبارك لنا هم اشقائنا في نادي القادسية جماهير ولاعبين وادارة وبهذا نستطيع ان ندرك كيف اصبحت القادسية هي الطرف الثاني على النهائي. فريق رائع بادارة واعية ونجوم رائعين لا تملك الا ان تصفق لهم وتتمنى ان يكونوا طرفا في كل النهائيات لانهم ببساطة واجهه رائعه ومشرفه للكرة في المملكة العربية السعودية. ولتتأكدوا من صحة كلامي تخيلوا فقط لو ان الطرف الثاني بالامس كان الاتحاد او النصر لكنا شاهدنا الاحتجاجات وحملات التشكيك وليست حادثة ترجيم رجل الخط الاجنبي في جده ببعيد وتصريح الرئيس القائد الفذ بعد التعادل الاخير وحمله لأوراق تحمل صوراً كاريكوتوريه والحديث عن الامن القومي والوطني ليس ايضاً منا ببعيد في مباراة لم تحمل للهلال اي اهمية حيث فضل اراحة لاعبيه رغبةً منه في حصد الذهب الا ان الرئيس حاول اعادة الاثارة بشكل جعله مثاراً للسخرية. ان الطموح قد اختلف ورؤية الهلال للامور تختلف عن رؤية غيره ولذا لم يكن من الممكن ان تتجاوز مباراة الهلال والنصر كونها ديربي منطقة واحده شاءت الاقدار ان يشارك الهلال فيها اندية نعتز ببعضها ونتمنى الهداية لأخرى.
اقول ان الهلال في هذا النهائي قد كسر اول القواعد المرتكزة على التعصب والتشكيك فشاهدنا من يطرد يسلم على الحكم وبعد اللقاء مباركة وعناق بين الرؤوساء بل واعتراف بقوة المنافس رغم خسارته، افلا يستحق الهلال اذاً ان يكون فريق التكسير.
وعندما يكسر الهلال ارقامه التي تجاوز فيها الكثير ولم يعد ينافس الا نفسه ولا يكسر الا ارقامه متجاوزاً بذلك الرقم 42 وباحتكار بطولات الموسم حتى تلك التي حملت مسمى الارهاب والتي لا تقام الا مرةً في العمر الا يستحق لقب فريق التكسير.
وعندما يجمع الهلال بين المستوى والنتيجة ، وبين البناء والبطولات، الا يستحق فريق التكسير . ان هناك فرقاً و منتخبات قد افسدت عقول جماهيرها بمقولة اننا في مرحلة بناء لتخلق عذراً بليداً في ابتعادها عن البطولات ولتجد انهم بعد سنوات عجاف لم يبرزوا نجماً واحداً فلا عنب الشام ولا بلح اليمن، ولن اغضب جماهير اشقاءنا الكويتيين اذا ضربت بهم مثلاً لانهم ومن بعد ازمة الخليج الثانية وهم في طور بناء لم ينته الى يومنا هذا . بينما أزرق المملكة العربية السعودية يبني ويحصد في آنٍ معاً فهاهي الاجيال تتعاقب ويتعاقب معها الذهب فلم تتوقف مسيرة الهلال بعد صالح النعيمة فخلفه يوسف الثنيان في حمل الكؤوس ، ثم سامي الجابر ولا انسى منصور الاحمد والشريده والمفرج وغيرهم ايضاً ، ولن يتوقف الزعيم باذن الله فعهد الشلهوب قادم واخشى ما اخشاه ان يثقل كاهله الصغير حمل كؤوس الذهب والتحلي بيميدالياتها الذهبية. فالمؤشرات تدل على استمرار التفوق الازرق باذن الله فهو لا يزال يبني وينتج فقط انظروا الى الصويلح والموري والمبارك وعزيز والعنبر لتعرفوا ان القادم افضل باذن الله .... والله الموفق .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/05/2005, 10:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
فعلا يجب ان يطلق على نادي الهلال

فريق التكسير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube