#1  
قديم 13/05/2005, 05:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,157
النمشان مدير الملعب يوضح: الممنوع والمسموح ويطالب الجماهير بالالتزام أمام ولي العهد

إخواني الرياضيين في يوم نلتقي فيه قيادةً وشعباً في مناسبة من مناسبات الخير لتتويج الرياضيين بمناسبة المباراة الختامية على كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين للموسم الرياضي 1425-1426هـ القيادة ممثلة بسيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين - حفظه الله- تشرف استاد الملك فهد الدولي لتمنح الرياضيين عامة وساماً من أوسمة الخير في مناسبة نتشرف باستاد الملك فهد الدولي بأن تقام هنا لأنها ان كانت تتويجاً لجهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وعضده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وأصحاب السعادة الوكلاء والمديرين والموظفين والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم واصحاب السمو الملكي واصحاب السمو واصحاب السعادة رؤساء الاندية الرياضية واعضاء مجالس الإدارات واللاعبين والجمهور الرياضي فإنها للعاملين باستاد الملك فهد الدولي تصنف كأحد أهم الاوسمة في سجل التوثيق للتاريخ لهذا المعلم الحضاري ولموظفيه.
هنيئاً للشعب عامة وهنيئاً للرياضيين خاصة هذا الاهتمام من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، التي وفرت هذه المنشآت العملاقة لخدمة الشباب والرياضة وهيأت شباباً مؤهلاً لإدارتها وصيانتها وتشغيلها.
ولإظهار هذا الحفل بالمظهر الذي يعبر عن أصالة أبناء المملكة العربية السعودية وتقاليدهم ووفائهم كان لا بد أن أوضح هنا بعض الإجراءات التنظيمية ليسترشد بها كل من لديه الرغبة بالمشاركة بالحضور لكي تتضح الرؤى ونتعاون لإنجاح التنظيم.
* أولاً: المواقف الخارجية:
يتوفر خارج سور استاد الملك فهد الدولي مواقف للسيارات تستوعب أكثر من ثلاثين ألف سيارة موزعة كالتالي:
1- في الجهة الشمالية من الاستاد أمام البوابات الخارجية رقم (2،1) وهي مناسبة لجمهور الدرجة العادية الشمالية والشمالية الغربية والشمالية الشرقية، كما يمكن لجمهور الدرجة الأولى الممتازة شمالي والذين لا يرغبون في إيقاف سياراتهم بالمواقف الداخلية الغربية للاستاد إيقاف سياراتهم في المواقف الشمالية خارج الاستاد.
2- المواقف الشرقية امام بوابة (4،3) من الخارج وهذه المواقف يمكن لجمهور الدرجة العادية الشرقية (دورين) إيقاف سياراتهم فيها وكذلك جمهور الدرجة العادية الجنوبية الشرقية والشمالية الشرقية.
3- المواقف الخارجية جنوب غرب استاد الملك فهد الدولي غرب كلية الملك فهد الأمنية يمكن لجمهور الدرجة العادية الجنوبية والجنوبية الغربية الوقوف فيها وكذلك لمن يريد من جمهور الدرجة الأولى الممتازة الجنوبية والذين لا يرغبون في إيقاف سياراتهم داخل مواقف الاستاد الغربية الداخلية.
* ثانياً:
1- بالنسبة للمواقف الداخلية للاستاد ستفتح البوابة رقم (2،1) الخارجية الشمالية لحافلات جمهور نادي القادسية والأجهزة الأمنية المشاركة للوقوف في المواقف المخصصة للحافلات.
2- البوابة (4،3) الخارجية الشرقية ستفتح للجماهير الرياضية إلى أن يكتمل الاستيعاب ثم يسمح بدخول الجمهور مشاة فقط.
3- البوابة رقم (5) الخارجية مخصصة لدخول الإداريين والأجهزة الأمنية المشاركة والفريقين (القادسية- الهلال) والحكام فقط.
4- البوابة رقم (6) لدخول حافلات جمهور نادي الهلال (حافلات فقط) لتتوقف في المواقف المخصصة للحافلات داخل الموقف الجنوبي وكذلك لدخول الجمهور الرياضي مشاة فقط.
البوابة الرئيسية الغربية مخصصة لكبار الشخصيات والمدعوين وتذاكر المنصة والدرجة الأولى الممتازة فقط.
* منافذ بيع التذاكر:
يوجد استاد الملك فهد الدولي 8 ممرات رئيسية للجمهور مشاة على رأس كل ممر موقع لبيع التذاكر موزعين كالتالي:
أ- المنصة 3 بائعين سيتواجدون من الساعة 4 عصراً امام المدخل الملكي مباشرة خلاف ما سيباع قبل الموعد خارج الاستاد حسب خطة الشركة المسؤولة عن التذاكر.
ب- الدرجة الأولى الممتازة شمالي وجنوبي غرب المبنى الرئيسي للاستاد على يمين ويسار مدخل كبار الشخصيات يوجد بائعانِ في كل منفذ على الأقل.
ج- الدرجة العادية 2 شمال كل موقع 3 بائعين و2 جنوب، و4 بائعين في كل موقع.
د- الدرجة العادية شمال شرقي (1) 4 بائعين وجنوب شرقي 5 بائعين.
بهذا يتضح أن عدد بائعي التذاكر داخل الاستاد من الساعة 4 عصراً 28 بائعاً تذاكر على أقل حد خلاف المشرفين والمراقبين والتعزيز ان تطلب الأمر ذلك يبدؤون من الساعة الرابعة عصراً والمباراة تبدأ 8.30 مساءً خلاف ما ستقوم به الشركة المسؤولة عن التذاكر من البيع في مواقع أخرى قبل المباراة بيوم. المطلوب من الجمهور الرياضي الكريم التعاون في الحضور مبكراً لينال راحته وليساعدنا على التنظيم الذي يضمن يوماً ممتعاً بمشيئة الله للجميع علماً بأن الحصول على التذكرة من أي منفذ ومن أي جهة للدرجة العادية سيخول صاحب التذكرة في الجلوس في أي موقع وأي جهة تناسبه شرط ألا تكون تلك الجهة قد اكتفت واستوعبت العدد المحدد حسب عدد المقاعد حفاظاً على سلامة الجمهور والمنشأة.
* أين المقاعد المحددة لجمهور نادي القادسية:
حددت البوابات الداخلية 17-18-44-45 لجمهور نادي القادسية وأعني بذلك رابطة المشجعين والقادمين بالحافلات لتشجيع نادي القادسية ومن يرغب في الانضمام إليهم وهذه المنطقة تستوعب حوالي (5000) متفرج، آخذين في الاعتبار فاصلاً بين جمهور الهلال والقادسية هو المقاعد في البوابة رقم 19،16 وكذلك مقاعد البوابة رقم 46.
* وأين المقاعد المحددة لجمهور نادي الهلال:
- حددت البوابات للدرجة الأولى الممتازة جنوبي 40-41-42 لمن يرغب في شراء الأولى الممتازة من جمهور نادي الهلال.
- حددت البوابات من 20 إلى 39، ومن 47 إلى 54 للدرجة العادية لرابطة مشجعي نادي الهلال والقادمين بالحافلات لتشجيع نادي الهلال ومن يرغب في الانضمام من الجمهور إليهم.
مدرجات دون النظر للميول الرياضي:
- وحددت الدرجة الممتازة شمالي البوابة 4،3،2 لمن يشاء من الجمهور الرياضي دون النظر للميول كما حددت البوابات من 5 الى 15 شمال الاستاد مدرجات عادية مفتوحة لمن أراد من الجمهور الرياضي دون النظر لميوله الرياضي.
ما هو المسموح وما هو الممنوع دخوله مع الجمهور للاستاد:
- علم المملكة وأعلام وشعارات الأندية المشاركة في المباراة شرط:
أ- لا يزيد ارتفاع العصا أو حامل العلم عن 30 سم مصنوع من البلاستيك المرن الخفيف حفاظاً على سلامة الجمهور.
ب- عدم كتابة أسماء شخصيات أو مدن أو عبارات لا تتمشى مع الذوق العام وقبلها آدابنا الإسلامية كما لا تتضمن رموزاً أو عبارات غير مفهومة للقارئ.
ج- الألعاب النارية بجميع الأشكال والصور ممنوعة.
د. كمرات التصوير الخفيفة التي يسهل على حاملها رميها لرخص ثمنها حيث لا يتجاوز سعرها 10 الى 20 ريالاً ممنوعة، أما كمرات الفيديو وكمرات التصوير ذات الأفلام فمسموحة.
هـ- أشرطة الكاسيت والأدوات الحادة بجميع صورها وأشكالها ممنوعة.
و- الصحف والنشرات وأي وسائل دعاية لأي مؤسسة أو شركة ما لم يتم إجازة توزيعها بخطاب رسمي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لهذه المناسبة تعد ممنوعة.
ز- سيتم مصادرة أي مواد أو بضائع يتم بيعها داخل الاستاد ما لم تكن من تلك التي في منافذ البيع المعتمدة لضمان صلاحية المواد وحفاظاً على عدم جلوس البائعين في الممرات لإعاقة الجمهور.
ج- أقلام الليزر ممنوعة.
ط- أي مواد تسبب ضرراً للأشخاص ممنوعة.
ي- أي مصدر نار غازي سواءً مع روابط المشجعين أو كائناً من كان ممنوع حفاظاً على السلامة.
ك- أي اشتباك بين شخصين أو أكثر بالأيدي سيتم إبعاد الطرفين أو الأطراف مباشرة خارج المدرجات من قبل رجال الأمن.
ل- مطلوب التعاون عند التفتيش حفاظاً على سلامة الجميع.
م- أي تجاوز لحدود الأدب بعبارات لا يقبلها دين ولا مجتمع يجب أن نتعاون جميعاً على رفضها.
ن- لن يسمح لأي شخص بدخول ساحة الملعب قبل وأثناء وبعد المباراة إلا للمصرح لهم فقط من منظمين وحكام ولاعبين وإداريين معتمدين في تشكيلة الفريقين ورجال إعلام مرئي ومسموع ومصوري الصحافة فقط إلى أن يغادر راعي الحفل الموقع.
س- جميع الممرات المحيطة بالبوابات الداخلية تتوفر بها سجادات الصلاة ودورات المياه ومنافذ بيع المشروبات والمأكولات.
ع- بإمكان الشخص مغادرة المدرجات في أي وقت يشار لكن ليس له الحق بالمطالبة بالعودة إلى نفس الموقع، نظراً إلى أنه سيحل في موقعه شخص آخر ولن يسمح بتجاوز عدد الاستيعاب في كل منطقة.
ف- بالنسبة لرجال الصحافة يحق لهم الدخول إلى مواقعهم تحت المقصورة الملكية وكذلك في الجهة الشرقية ببطاقات الصحافة الممنوحة من قبل مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمملكة للموسم الرياضي 1425-1426هـ شرط إبرازها عند الدخول ولن يسمح لهم بالدخول إلى ساحة الملعب بتاتاً إلا بعد مغادرة راعي الحفل وإخلاء الساحة من اللاعبين والحكام وحسب حالة الساحة.
ص- يمنع منعاً باتاً تواجد الجمهور أمام مخارج حافلات الفريقين بعد نهاية المباراة.
* ما الجديد للجمهور:
حسب المعلومات المتوفرة لدينا من شركة ستاديا ميديا مالكة الحقوق للدعاية وتذاكر المباريات سيتم التالي:
أولاً: ستقدم شركة LG للجمهور التالي:
قبل بداية المباراة بساعة ونصف الساعة سيتم اختيار عدد (5) تذاكر من تذاكر الجمهور الذين دخلوا الاستاد وتعلن للجمهور وعلى حاملي تلك التذاكر النزول لساحة الملعب مباشرة من أبواب أسفل المدرجات في كل جهة سيتواجد فيها مرشدون. سيتجمع الأشخاص الخمسة في الملعب وسيقومون بركل الكرة إلى لوحة ستعلق على المرمى من استطاع أن يدخل الكرة في فتحة شاشة الجوال سيمنح مبلغ (10.000ريال) عشرة آلاف ريال وهاتفاً جوالاً، والأربعة الباقون سواءً أدخلو الكرة أم لا سيمنحون هاتفاً جوالاً.
ثانياً: بين شوطي المباراة سيتم السحب على تذاكر الجمهور وسيعلن رقم الفائز بسيارة لومينا مقدمة من شركة موبايلي للاتصالات وعليه تعريف نفسه لأحد المرشدين عند أقرب مخرج أسفل المدرجات وستسلم السيارة في نهاية المباراة بعد مغادرة راعي الحفل الموقع وانتهاء المراسم.
أتمنى أن أكون قد أوضحت للجمهور الرياضي ما هو بحاجة للإيضاح لنتعاون في سبيل المشاركة بفرحة ينتظرها الجميع مع تمنياتي بأن نستمتع جميعاً بليلة بدرها صاحب السمو الملكي ولي العهد ونجومها أنتم. مع تقديري للجميع واعتزازي وفخري بثقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وعضده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام ومتابعة وحرص سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية مهندس مستشار محمد بن حمد اليحيى والمسؤولين.


أخوكم
كبير مهندسين: سليمان بن محمد بن نمشان
مدير الجودة والتطوير /مدير استاد الملك فهد الدولي

اخر تعديل كان بواسطة » سهيل في يوم » 13/05/2005 عند الساعة » 12:12 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/05/2005, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
بالنسبة للأشياء المسموح الدخول بها .. والممنوعة ..

المشكلة عدم إلمام رجال الأمن بها ..

يعني تجيب معك شي مسموح الدخول فيه .. تلقى عند البوابة الأمن ينافخ عليك يقول ممنوع !!

يعني الكلام هذا صعب نقيس عليه ..

وأقرب مثال

إقتباس
كمرات التصوير الخفيفة التي يسهل على حاملها رميها لرخص ثمنها حيث لا يتجاوز سعرها 10 الى 20 ريالاً ممنوعة، أما كمرات الفيديو وكمرات التصوير ذات الأفلام فمسموحة.

ما راح تقدر تدخل بكاميرا فيديو حتى لو أنت مشتريها بـ 5000

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/05/2005, 06:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
عاد اللبي واقفين عند البوابات بيعرفون يفرقون بين الكاميرات الغاليه

والكاميرات الرخيصه وبين الاقلام العاديه واقلام الليزر ما اتوقع انهم بيعرفون

وما اتوقع ودهم يتعلمون
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/05/2005, 07:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
طبعاً كل هاللي مكتوب حبر على ورق..
واذا جيت عند التفتيش قال:
انا ما اعرف الا شين واحد انه ممنوع وبس.. وتحيه لثاني ابتدائي يا شيخ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/05/2005, 07:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/12/2004
المكان: بحـــار
مشاركات: 203
بيض الله وجهه ماقصر
بس البلا من بعض الهمج اللي عند الابواب
كل واحد يحط حرته بالجمهور ...

شكر لك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/05/2005, 10:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
طبعاً كل هاللي مكتوب حبر على ورق..
واذا جيت عند التفتيش قال:
انا ما اعرف الا شين واحد انه ممنوع وبس.. وتحيه لثاني ابتدائي يا شيخ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/05/2005, 12:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
المكان: الريـــاض
مشاركات: 1,157
اجمل ما في الموضوع ان اداره الاستاد ظهرا اخيرا بهذا البيان لاول مره توضح والا سابقا كانت نائمه

وبالنسبه لموضوع الكاميرات ما اعتقد اني اخاطر واجيب كاميره فيديو لان اللي في التفتيش ما عمرهم شافو كاميرات عشان يفرقون بين اسعارها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/05/2005, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
هههههههههههههههههههههه

حلوه ياسهيل


وفعلا هالكلام حبر على ورق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/05/2005, 03:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 518
موقع جمهور القادسية ( ومن تبعهم من حاقدين على الهلال) مكانه الطبيعي بجانب المنصة و ليس امامها !

فطريقة التوزيع الحالية قد تتسبب في المشاكل فالجمهور الهلالي محاصرهم من الجهتين ، وبعد نهاية المباراة سيضطرون الى الاختلاط مع جمهور الهلال في طريقهم للخروج من الملعب .

وشكل الملعب سيتشوه بوجود حاجزين بين الجماهير.

-----------------------------------------------------------------------------------------

بالنسبة للاخون المشتكين من منع الاقلم ، فسؤال بسيط لكم: لماذا تحضرون الاقلام للملعب ؟

اخر تعديل كان بواسطة » AAR18 في يوم » 13/05/2005 عند الساعة » 03:58 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/05/2005, 03:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2004
المكان: الـريــV.I.Pــاضـ
مشاركات: 1,058
كمرات التصوير الخفيفة التي يسهل على حاملها رميها لرخص ثمنها حيث لا يتجاوز سعرها 10 الى 20 ريالاً ممنوعة، أما كمرات الفيديو وكمرات التصوير ذات الأفلام فمسموحة

[align=center]مع إحترامي الشديد للنمشان .. فلا أعتقد صدق هذه النقطه وبالتحديد .. لأن عنده رجال أمن نفسهم في خشومهم .. ولايمكن يدخلون الكاميرات

ولو هالنقطه صحيحه 100% فأتوقع أن الملاعب السعودية بدأت تتفتح شوي وتحتك بالأوربيين .. لأن منظر الفلاشات في الملاعب رائعه جداً جداً

وبالتوفيق لزعيمنــا

..

::

..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube