المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/05/2005, 09:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
ملخص لمباريات الهلال في كاس ولي العهد وتصريح باكيتا سامي يتمناها ثلاثيه لشريطه الجديد

===================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ==========
تحية طيبة ------------------------------------------ وبعد
وتتوالى الانجازات الهلاليه ويحقق الزعيم تفوقا اخر بوصوله لنهائي ولي العهد بعد تفوقه على الاتحاد
الهلال يبلغ النهائى السادس

بلغ الهلال المباراة النهائية لكأس ولي العهد للمرة السادسة في تاريخه فقد سبق للفريق الهلالي ان تأهل لنهائي اعوام 1965 -1995 -1999 -2000 و2003 واحرز الكأس 4 مرات اعوام 65 -95 -2000 و2003 وهو سيواجه القادسية في النهائي والذي تأهل مرتين المرة الاولى عام 1992 وفاز بالكأس في حين ان المرة الثانية هذا العام.وستكون مواجهة الهلال والقادسية في النهائي هي الاولى في بطولة كأس ولي العهد.=
و تأهّل الزعيم لنهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد المعظم - حفظه الله - .. بعد أن أنهى مباراتيه مع الاتحاد بفوز مستحق في نتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليقابل فريق القادسية القوي والمنظم على الكأس الغالية.

* وكان الزعيم كعادته زعيماً أينما حل وارتحل .. فهذا الفريق الكبير زعيم في جدة كما هو زعيم في الرياض، وزعيم في الشرقية، وزعيم في كل أنحاء الوطن والخليج، وزعيم آسيا وفريق القرن الآسيوي بلا منازع =
يوم الجمعه للزعيم موعد مع الذهب ولاننسى ان الزعيم واجه ارهاق واصابات من جراء تعدد مبارياته

فمن مباراة الهلال مع النصر محليا وبعد ذلك مباراة الاتحاد عربيا في ظرف ثمانية ايام واجه الزعيم
هذه الازمات فعميد اللاعبين محمد الدعيع مشاركته في النهائي مشكوكا فيها لاصابته
سامي الجابر والشلهوب الارهاق قد اخذ منهم مأخذه والاصابات تطاردهم
اشارت الانباء عن امكانية مشاركة الذهبي نواف التمياط والغنام ضد القادسيه وان كنت اتمنى عدم
مشاركتهم لان لدينا البديل الجاهز
@ شارك مع الهلال محمد العنبر ومضواح وهؤلاء من الوجوه الواعده يحتاج هؤلاء لعدد من المباريات لاستعادة حساسيتهم على الكره ونشاهد ابداعهم
العنبر اضاع فرصتين سبه انفراد الاولى ضد الخوجلي والثانيه ضد الاتحاد وصدها زايد
العنبر مشروع مهاجم هداف ويحتاج للتوجيه وعدم الشرود
@ شارك الهلال ضد الاتحاد بغياب مجموعة من اللاعبين يصل عددهم لستة من النجوم لاراحتهم
للنهائي الغالي ضد القادسيه
= -------------------------
باكيتا: نهائي كأس ولي العهد أهم من دوري العرب

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي باكيتا بأن ظهور فريقه بهذا الشكل وخسارته لقاء الذهاب أمام الاتحاد يبدو طبيعياً في ظل غياب نحو تسعة من اللاعبين الأساسيين مشيراً الى أنه سعى الى اراحتهم كون نهائي كأس ولي العهد أهم من بطولة دوري العرب وذلك لأن الفوز بكأس ولي العهد سيحقق لنا اللعب في المونديال العالمي لأننا سنشارك تلقائياً في دوري أبطال العرب.
وقال ( فضلت اراحة اللاعبين وفي مقدمتهم سامي الجابر لأنني سأقابل نهائياً قوياً الجمعة المقبل أمام القادسية وأخشى أن أخسر أحدهم أمام الاتحاد لذا طبيعي أن نخسر من الفريق الضيف
).
وأكد أن حظوظ فريقه لم تنتهي بعد ولا يزال هناك أمل في بلوغ النهائي موضحاً أن الشوط الأول انتهى في الرياض وبقى الشوط الثاني في جدة واعتقد أن الهلال قادر على التعويض في جدة ، وأضاف ( ستلعب في جدة وليس خارج المملكة ويجب أن تدركوا أن ذلك ليس صعباً على فريقي أن يفوز على الاتحاد في جدة وأثق كثيراً في امكانياتهم وسترون ).

@ التعليق @
كلام جميل من المدرب باكيتا نتمنى ان يتحقق طموح الزعماء بتحقيق الكاس الغاليه ولي العهد

ليمتلك الهلال الكاس للابد
--------------- ( مقال رائع اعجبني في جريدة الرياض )
رياح شرقية
هلال القرن أم قرن الهلال !!

محمد الشيخ
ربما يكون قدر الهلال ان يكون زعيما لا يقبل النزول عن عرشه ليواجه كل صنوف التحديات التي لو واجه نصفها غيره لما سقط من عرشه وحسب بل لقرأت على روحه الفاتحة.
٭٭ لكم ان تقرروا، فكيف يمكن لكائن من كان ان يحارب على ثلاث جبهات كل واحدة منها اقوى من الاخرى، الا ان يكون محاربا من نوع خاص قد لا يكون له مثيل.

٭٭ فهذا هو الهلال الذي انتهى للتو من مواجهة غريمه النصر في واحدة من اقوى مواجهات كاس دوري خادم الحرمين الشريفين كيف لا وهو «ديربي العاصمة» الذي يخطف الانظار وتحار له العقول، ليجد نفسه دون اختيار منه على جبهه اخرى ليست محلية هذه المرة بل عربية يترصد له فيها العميد في مهمة «رد اعتبار»، وهو مجبر بعدها ان فاز ان يبتلع فرحته وان هزم ان يلملم جراحاته فامامه مهمة ثالثة حيث سيواجه «بني قادس» في مهمة لا تعرف انصاف الحلول فبينه وبين كاس سمو ولي العهد كلمة فصل.
٭٭ اسألكم بالله.. من يقوى على ذلك ؟، ومن يمكن له ان يسكت عن ذلك ؟، ومن يستطع ان ينجح في كل هذه المهمات ألا ان يكون بطلا خارقا للعادة.

٭٭ تصوروا معي لو كان من دخل مثل هذه المعمعة فريقا اخر غير الهلال، لراينا كيف ان الدنيا يومها ستقوم ولن تقعد، ولقرانا قاموسا من مفردات التشكيك ومعجما من مصطلحات الاتهامات ولسمعنا وشاهدنا سيناريوهات تبدأ بنظرية المؤامرة ولا تنتهي برفع الرايات السود!.

٭٭ وحده الهلال القادر على الوقوف في وجه العاصفة، فلا هو من ينحني لها ولا هي التي تقوى على اقتلاعه، لانه ببساطه اعصار!!.

٭٭ ولانه كذلك فلا عجب ان ينبري له كل ذي قوة لتحييده وتطويقه وانهائه، لانه بصريح العبارة خطر يهدد الجميع.

٭٭ وبينما هم كذلك تجد الهلال وقد ادار لهم ظهره تحديا على غير عادة الفرسان الذين لا يديرون ظهورهم للخطر بحثا عن مجد جديد فهو لن يهدأ حتى يجمع المجد من كل اطرافه ان كان قد بقي منه طرف لم يجمعه!.

الكلام المباح


٭٭ يخطئ من يظن ان لقب نادي القرن سيزين الهلال، فالصحيح ان القرن هو من سيزدان بالهلال.

٭٭ لماذا ينتظر الهلاليون تتويجهم بلقب«نادي القرن»، بينما هم قادرون على تتويج القرن بلقب «قرن الهلال»!.

٭٭ سواء توج الهلال باللقب ام لم يتوج، فيكفيه انه سيد الاندية الاسيوية على الاطلاق فعلا لا قولا.

٭٭ إذا كان اللعب في بطولة العالم للاندية مقياسا لاعتلاء «قمة القرن» الاسيوي فمعنى ذلك ان الخوجلي هو حارس القرن ومحسن الحارثي مدافع القرن وهكذا دواليك!!.

٭٭ احترم فكرة عبد الله الدبل في ضرورة ملاحقة الهلاليين للقب نادي القرن من بوابة الاتحاد السعودي، ولكن هل يعقل يا أبا خالد ان صلاحياتك لا تجيز لك تقديم مجرد اقتراح لادارج فكرة الجائزة في جدول اعمال اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد!!.

==============
لقاء الثلاثاء
عبدالكريم الجاسر

اللجنة الفنية تخضع للضغوط
* لا يمكن أن تكون توصية اللجنة الفنية بمشاركة واحدة لكل فريق في الموسم القادم لمصلحة الكرة السعودية.. فالتوصية التي فرضتها الضغوط النصراوية تبحث عن إيجاد فرق لم تربح لمشاركة الأبطال ومزاحمتهم بل والتعدي على حقوقهم للمشاركة بدلاً منهم.. فبأي منطق يمنع فريق حقق البطولة بجهده وعرقه من المشاركة في بطولات خارجية لمصلحة فريق لم يستطع تحقيق أي إنجاز داخلي ليمثل الكرة السعودية خارجياً ويخرج من أول المشوار.. فالمشاركات الخارجية ليست هبات أو منحاً تمنح لهذا وذاك وإنما هي أحقية وجدارة يكتسبها من استطاع أن يتفوق على فرق بلاده ويعتلي صدارتها لتكون مشاركته جزءاً من الانجاز الذي يحققه وتشجيعاً للآخرين لتقليده والفوز بالبطولات سعياً للتمثيل الخارجي.
فالبطولات الخارجية المتاحة حالياً هي بطولة الأندية الآسيوية ودوري أبطال العرب والبطولة الخليجية (دول مجلس التعاون) بمعنى أنها أصبحت حالياً ثلاثا بدلاً من خمس سابقاً وهذا التقليص يقصد به البحث عن مشاركة النخبة والأفضل في كل بلد وصولاً لتطور الكرة الآسيوية والعربية والخليجية.. بل إن بعض الاتحادات ومنها الاتحاد الآسيوي والعربي يشترطان مشاركة بطل الدوري وبطل الكأس ويرفضان أي ترشيح يتجاوز الوصيف.. وهذا نظام ولائحة أقرت ولا يمكن تجاوزها وتخطيها من أجل عيون فرق لم تربح..
إنني أتمنى أن يرفض الاتحاد السعودي لكرة القدم هذه التوصية جملة وتفصيلاً.. وأن يعمل كعادته للمصلحة العامة وليس لمصلحة بعض الفرق وتسهيل مشاركتها وإيجاد الطرق والمخارج لها لتشارك رغم فشلها داخلياً.. فالمشاركة لغير الأبطال هي إساءة للكرة السعودية ونتيجتها معروفة سلفاً.. خصوصاً أن أبطالنا وممثلينا حققوا نتائج سلبية في بعض المشاركات فكيف بمن عجز عن التفوق داخلياً..
إن العمل أمانة والأمانة تقتضي البعد عن أي مجاملة غير محسوبة العواقب فالتلاعب باللوائح ومحاولة تهيئة المخارج لبعض الفرق أمر خطير ستكون آثاره وخيمة وستشجع الجميع على رفع الصوت عالياً تجاه اتحاد الكرة ولجانه على طريقة البيانات التي لم يجف حبرها بعد.. فهل نعي ذلك؟
!
لمسات
* البارحة التقى العملاقان الهلال والاتحاد للمرة الخامسة هذا الموسم.. الهلاليون تعاملوا مع المباراة بطريقة عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة.. حيث أراحوا بعض نجومهم لنهائي كأس سمو ولي العهد.. فهل تنجح المخططات الهلالية كما نجحت حتى الآن؟!
* هل يملك الاتحاد العربي قرار تغيير لوائح دوري أبطال العرب المعلنة للجميع والتلاعب بها عبر مصادرة حق الهلال في حال تأهله للنهائي في اللعب على أرضه وإجباره على لعب لقاء الإياب في جدة بدلاً من الرياض.. وكيف يلعب الصفاقسي على أرضه ويحرم الهلال من ذلك.. ولمصلحة من عدم احترام اللوائح والأنظمة بهذا الشكل الساخر.. حقيقة ليس هناك أي مبرر سوى أن المال أصبح يدير الرياضة بدلاً من أن تكون الرياضة هي من يحرك الأموال ولذلك فتأهل الاتحاد للنهائي سيحقق رغبة الاتحاد العربي والشركة الراعية في أن يكون النهائي جداوياً!!
*
* نعم الهلال هو مؤشر وترمومتر الكرة السعودية فبعودة الزعيم عادت الحياة والإثارة للملاعب وجماهيره نفضت الغبار عن مقاعد المدرجات.. ويوم الجمعة سيكون لها الكلمة الأقوى في يوم مشهود ينتظره الجميع!

----------------------
الجابر يتمناها ثلاثية ليتوج بها شريطه

ينتظر قائد الفريق الهلالي ومهاجمه الدولي سامي الجابر تحقيق فريقه لبطولتي كأس ولي العهد الامين وكأس خادم الحرمين الشريفين لينضما إلى كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك لتكون البطولات الثلاث عنوان شريطه الذي ينوي الجابر تنفيذه نهاية الموسم وسيحكي الشريط مشوار الجابر الرياضي ومساهماته المحلية والخارجية مع فريقه والدولية مع منتخبنا الوطني ومشواره من لحظة تألقه في قيادة الهلال لتحقيقه الدوري الممتاز بعد السداسية التي سجلها في شباك الرائد وحتى اخر لحظة من الموسم الجاري. وسيتولى وكيل اعمال اللاعب صياغة وانتاج مادة الشريط بالاتفاق مع احدى شركات الإنتاج الكبرى لتتولى عملية التنفيذ النهائي على ان يكون لاحدى مؤسسات التوزيع المعروفة دور في تسويق الشريط عربياً وخليجياً وعلى المستوى القاري أيضاً لرغبة الجابر في ان يصل شريطه إلى مناطق اسيوية وعربية وخليجية والا يقتصر شريطه على المملكة فقط.
-------------##-------------------------####-------------
اخيرا كانني ارى الهلال يلامس الكاس الغاليه وبحول الله وتوفيقه سيحسم الهلال الكاس من الشوط الاول وسترون كلامي وسيشهد اساد الملك فهد الدولي مستوى رائعا وكثافتة جماهيريه تساند الهلال
هل يبدع المخرج والمعلق في نقل الاحتفال والكرنفال الهلالي نتمنى ذلك
مبروك للزعماء تفوقهم ولاعزاء للفقر ( الكوارع ) اخفاقهم وسيقدم رئيس الهلال مكافئة ماليه
أعلن رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل أن مكافأة الحصول على كأس ولي العهد ستكون بمقدار ( 50 ) ألف ريال لكل لاعب بالفريق الكروي الأول تكفل بها هو شخصياً بتقديمها من حسابه الخاص
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/05/2005, 09:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
انشالله الكاس هلالي

ومشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/05/2005, 10:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
مشاركات: 1,009
مشكور أخ ابو اسامة

بس لي عندك طلب ولا تردني الله يرحم والديك


لا تكتب مرة ثانية هالدرر باللون الأحمر لأنو زغللت عيوني


ومجبور أقرا كلامك لا خر شي ( لأنك مبدع ) يابعدي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/05/2005, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي أصلي
انشالله الكاس هلالي

ومشكور على الموضوع

=================================

اللهم امين !!!! ولاشكر على واجب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/05/2005, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
مشكوور وان شاء الله الكأس هلاالي مع شوية حذر . .

وان شاء الله بوعبدالله بيخليها مو ثلاثية الا رباعية

في شرييطه طبعا اقصد العربية لاني واثق من هزيمة

الاتهااد في جدة والتأهل للنهاائي وضم الكأس

لخزاائن الزعيييييييييييييييييييييييييييييييييم . .




سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/05/2005, 05:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
الله يعطيك العافيه
وبيني وبينك اعجبني كلام السيد باكيتاااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/05/2005, 05:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: الغرفة الوسطى
مشاركات: 328
مشكوور عالجهد الرائع دايما زي ماتعودنا عليك

ماشالله .. خمسه وخميسة من كل عين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/05/2005, 06:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
اللهم انصر الهلال على القادسيه
آمين
آمين
آمين


اللهم انصر الهلال على القادسيه
آمين
آمين
آمين


اللهم انصر الهلال على القادسيه
آمين
آمين
آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/05/2005, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,026
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/05/2005, 10:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
إنشاء الله الكاس زرقاااااااااااء.....

وبيرفع الكاس سامي وكل لاعب هلالي....

وشاكرلك موضوعك الجميل.......

وباكيتا حينما أراح الأساسيين أمام الإتحاد سوى عين الصواب.......




تحياتي............
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/05/2005, 03:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: Makkah
مشاركات: 1,392
مكشوووور ـخوي على موضوعك ..

وإنشالله نشوف الذيب رافع الكاس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/05/2005, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طبعا هلالي !!!
مشكور أخ ابو اسامة

بس لي عندك طلب ولا تردني الله يرحم والديك


لا تكتب مرة ثانية هالدرر باللون الأحمر لأنو زغللت عيوني


ومجبور أقرا كلامك لا خر شي ( لأنك مبدع ) يابعدي

مالك الا الذي يرضيك وابشر بسعدك وشرفتنا بمداخلتك الجميله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/05/2005, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوووزي
مشكوور وان شاء الله الكأس هلاالي مع شوية حذر . .

وان شاء الله بوعبدالله بيخليها مو ثلاثية الا رباعية

في شرييطه طبعا اقصد العربية لاني واثق من هزيمة

الاتهااد في جدة والتأهل للنهاائي وضم الكأس

لخزاائن الزعيييييييييييييييييييييييييييييييييم . .




سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

==================
بحول الله تتحقق الاماني ويتوج الزعيم بالكاس
شكرا عزوزي لشعورك الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/05/2005, 02:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,775
الله يعطيك ألف عافية

سلمت يداك

وإن شاء الله البطولة زرقاء
هــــ ـــلالــــــ ـــــــيــــــ ـــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/05/2005, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
هلا وغلا عزوز الحامد وشرفتنا بمرورك وللجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube