#1  
قديم 11/05/2005, 08:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: Al Khobar city
مشاركات: 827
يا جماهير الهلال هل تسمحون لهذا الكاتب بتجريد زعيمنا من لقبه !!!!

بســــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمـــــــــــــن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

كعادتي اليومية كنت أتصفح اليوم جريدة الرياضية ومن عاداتي أيضا في قراءة الجريدة انني لا أترك مقالا أو خبرا لا أقرأه أو على الاقل أقرأ عنوانه فقط ...
وجدت مقالا أخرج عيناي وأنا أقرأ عنوانه وأكرر قرائته أكثر من مرة لكي أستوعبه لكنني لم أستطع وكان العنوان (( هل يصبح الهلال من الاربعة الكبار ؟ )) .... ولا أتوقع انكم ستلومونني الآن يا اخواني الهلاليين ...

في البداية توقعت أن الموضوع لا يمت بالعنوان بصلة أو العكس .... يعني ( حركات جرايد ) أو ( حركات جذب الانتباه )....

لكنها لم تكن من تلك أو تلك ....فعلا الكاتب كان يقصد ما يقول في عنوان الموضوع...

الكاتب بعقليته وتفكيره ( المحدود ) أعطى لقب ( الكبير ) لمن يحقق الكأس والدوري في موسم واحد ومن لم يحقق هذا الانجاز فمصيره أن يكون من ( الصغار )....

فسؤالي للكاتب ... في أي كتاب أو أي مكتبة أو أي دار نشر وجدت هذه النظرية التي أقل ما يقال عنها أنها نظرية سخيفة وغبية ....

الكاتب أجحف بكل بطولات و أولويات الهلال التي لم يحققها غير الهلال وشبهه بأندية كأحد والانصار والشعلة وهجر ...الخ ....... ( مع احترامي الشديد لهذه الاندية )

الكاتب ذكر اربعة اندية لم تحقق حتى نصف انجازات الهلال وسماها ( بالاربعة الكبار ) ومنها الاهلي الذي صبر 14 عاما ليحقق انجازا والنصر الذي لم يحقق اي انجاز من تسع او عشر سنين ونادي الشباب الذي غاب عن المنصات طويلا ثم عاد الموسم الفائت .... فكيف يخرج الهلال من الكبار والهلال لم يغب ابدا عن منصات التتويج ....

وأكثر ما أغاضني وأغضبني يا أخواني هي كلماته هذه :
(( نعود للهلال الذي لم يضع نفسه ضمن الكبار ))

يا هلاليون موضوع الكاتب فيه كثير من حرق الاعصاب والاجحاف والوقاحة اللا متناهية

والكاتب سليمان الجمهور ناقض نفسه في أكثر من مرة .. فهو يقول ان فرصة الهلال مواتية وسانحة لتحقيق الكأسن في موسم واحد ثم يعود ويقول ان الهلال مازال بعيدا عن تحقيق هذا الانجاز

ثم يقول ان لغة كرة القدم هي البطولات والكؤؤس أي ( الاكثر تحقيقا لها ) ولا يوجد أي ناد في المملكة حقق نصف بطولات الهلال فكيف جرد الهلال من لقب ( الاربعة الكبار ) ولقب ( الزعيم )

واليكم الموضوع كاملا لتكتشفوا بأنفسكم مدى وقاحة موضوعه ..... ولكم الحكم

أمام الهلال فرصة سانحة ليكون من ضمن الأربعة الكبار ، ويدخل هذا العالم وهذا القياس بفرصة لا تتوفر لغيره في هذا الموسم تحديدا.

- والأربعة الكبار في كرة القدم المحلية التي يحاول الهلال الانضمام اليهم هم على التوالي حسب ترتيبهم ( الاهلي ثم النصر ثم الاتحاد ثم الشباب )

- فالهلال الذي يحلو لعشاقه تسميته ( الزعيم ) وهي تسمية انطلقت من أعقاد هؤلاء المتحمسين بأن فريقهم الكروي بلغ المجد من أوسع أبوابه .....

-بينما لا زال في ذمة الهلال العديد من الانجازات التي يحتاج اليها لتكتمل الصورة التي أرادها متابعوه انطلاقا من أن الزعامة الحقيقية تتطلب تفردا كاملا ...

-لكن الهلال رغم صولاته وجولاته في الميادين لا زال يحتاج الى صورة التكامل ولعل أهمها على النطاق المحلي مسألة دخوله عالم الأربعة الكبار

-والاربعة الكبار كان صاحب الاولوية في هذا التقسيم الاهلي الذي دخل المجد من الباب الحقيقي ثم أعلن النصر انضمامه لهذا التفوق ليكون الاتحاد ثالث الكبار ثم جاء الشباب

-لكن الاتحاد ينفرد بدخوله مرتين بينما البقية دخلوا مرة واحدة

-نعود للهلال الذي لم يضع نفسه من الاربعة الكبار ونقول ان فرصته سانحة ولا يستطيع غيره من الاندية أن ينال هذا الشرف في هذا الموسم تحديدا فهي حالة خاصة بالهلال يجب عدم التفريط بها من قبل الهلاليين

-الهلال بمقدوره هذا الموسم أن يجمع بين الدوري والكأس فهو قد تأهل الى نهائي كأس ولي العهد ليلعب أما القادسية وفرصته قائمة أيضا للوصول للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين

- الهلال الذي تحصل على جميع الالقب تقريبا لا زالت أمامه فرصة للانضمام للأربعة الكبار المنوه عنهم سابقا الذين استطاعوا الفوز بالكأس والدوري في موسم واحد ز

-لكن الهلال لا زال بعيدا عن هذا الانجاز فلم يسبق أن فاز بالكأسين في موسم واحدز

-قد يكون مثل هذا الشرف هو الغائب عن الهلال على المستوى المحلي ..لذلك فان هذا الموسم قد يكون فرصة مواتية للهلال للانضمام الى ركب الاربعة الكبار الذين سبقوه

- فاذا استطاع الهلال ان يجمع هذا الموسم الكأسين فأنه سينضم الى الاربعة الكبار لتتوسع القاعدة ويصبح الكبار لدينا خمسة بانتظار السادس .

-أما اذا لم يتمكن الهلال من الفوز فأن الفرصة لن تتكرر على الاقل في الوقت الراهن.

-والحقيقة أن الهلال عندما يجمع الكأسين سيكون الفريق الثاني الذي سيجمع بطولات الموسم في موسم واحد كما سبق أن فعلها الاتحاد عندما حقق الثلاثية المعروفة

-لكن الزعامة الهلالية لا زالت مبتورة فلعل الهلال يحتاج الى وقت ليحقق ما حققه غيره من الاندية السعودية .

-بقي للهلال موضوع الجمع بين الكأسين ثم التأهل لنهائيات كأس العالم للأندية ، وهي أمور مقدور عليها بالتدرج.

- ولكي تكون الزعامة واقعا حقيقيا فأن موضوع جمع مواقف الشرف ضمن تطلعات هذا النادي

-وعلى الهلاليون أن يدركوا جيدا أن الفوز بالبطولات لم يعد بذلك الأمر الهين فما كان مقدورا عليه بالأمس أصبح من الصعب تحقيقه الا من خلال تقديم المهر اللائق به ..وهي أمور تحتاج الى صبر وجلد

- كرة القدم لغتها ولهجتها البطولات ثم اقناع المتابع بحالة الارض الذي يؤدي لها .

-ومسألة الاقناع بأيدي الهلاليين ، أما بلوغ المجد فهو لا يتحقق الا من خلال تجاوز الجميع على الأقل الوصول الى النقطة الأبعد التي وصل اليها المنافسون ولذلك على الهلال دين يجب عليهم الوفاء به ان ارادوا أن يقال عنهم الزعيم !
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/05/2005, 09:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
ولا زال هذا الكويتب يغرّد خارج السرب

المثل يقول : الصراخ على قدر الألم ، هذا الرجل يتألم كثيرا

تحدث عن شعبية النصر فجاءت المباراه الاخيره واثبتت ان الشعبيه في الملعب وليست على الورق

تحدث عن شعبية النصر ، وتاريخ لقاءات الفريقين يؤكد ان الهلاليين دائما يكون حضورهم اكبر ، حتى في جده عندما التقى الهلال والنصر !

يتحدث عن الاربعه الكبار ، واحدهم لم يحقق بطوله من سنوات طويله

يقول ان الهلال اذا دخل مع الاربعه الكبار .. سننتظر الخامس والسادس

فعلا ، هذا الرجل مريض
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/05/2005, 09:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
اخوى بو ثنيان لا يحرق اعصابك الثرثار

هذا يحاول الشهره على حساب الهلال مبدا الثرثار ( خالف تعرف)

واقول لثرثار ( القافله تسير والكلاب تنبح)

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/05/2005, 09:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 444
[align=center]هذا عنز ماعليك منه .. لا يهش ولا ينش [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/05/2005, 09:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: Al Khobar city
مشاركات: 827
يا أخي العزيز ( الصخرة 16 )

يجب علينا أن ندافع عن الهلال ولا نسكت على أمثاله وأشكاله لأن هذا الكويتب كما قال أخي سلمان بن محمد سيتمادى في مقالاته
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/05/2005, 09:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
مشكوررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/05/2005, 09:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: Al Khobar city
مشاركات: 827
يا أخواني .... فيه أحد منكم يعرف هو مين يشجع ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/05/2005, 10:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: الريــاض
مشاركات: 346
ا



كيد مايحتاج



يايكون نثراوي او اتهادي (هذي النوادي الحاقده على الزعيم)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/05/2005, 10:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
تدرون وش عيب الهلاليين


عيبنا اننا نزل انفسنا لناس ماتستحق انك تناظره بطرف عين


هالكويتب وأمثاله يتمنون انهم يحصلون واحد يرد عليهم وهذا الشي اللي مخليهم يسبون الزعيم


ولذالك لانعطيهم فرصه ونخليهم يشتهرون
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/05/2005, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
انسوا موضوع سليمان العصفور



وخلوه يغرد خارج السرب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/05/2005, 12:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موهوب القصيم
تدرون وش عيب الهلاليين


عيبنا اننا نزل انفسنا لناس ماتستحق انك تناظره بطرف عين


هالكويتب وأمثاله يتمنون انهم يحصلون واحد يرد عليهم وهذا الشي اللي مخليهم يسبون الزعيم


ولذالك لانعطيهم فرصه ونخليهم يشتهرون

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/05/2005, 12:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
اللهم انصر الهلال على القادسيه

آمين
آمين
آمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube