نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   المدعى (سليمان الجمهور) يتعدى على أعمامه من الهلاليين!! (http://vb.alhilal.com/t205560.html)

أبو شمس 11/05/2005 07:58 PM

المدعى (سليمان الجمهور) يتعدى على أعمامه من الهلاليين!!
 
أهلا بكم..

--------------------------------------

مثَل دائما ما يتبعه الهلاليون وهو (القافلة تسير و.......... تنبح)
أما الحالميون فيقتدون بالمثل الذي يقول (نحن ننبح وقوافلهم تسير)

-------------------------------------

وما يسطر صحة هذا الكلام هو أننا إذا عدنا لمواسم ماضية نجد أن النثروايون لم يحققوا أي بطولة على مدى ثمانية أعوام أو يزيدون .. ومع ذلك هم أكثر الناس كلاما ووعودا ونباحا..ولكن دون جدوى ..

-------------------------------------

وإلى الآن وهم يتكلمون .. لا بل ويطالبون ويحلمون بأشياء فوق مستوى فريقهم بمراحل ..

------------------------------------

هذا كاتبهم (سعود عبد العزيز) بالأمس يطالب بأن يكون النثر نادي القرن !!! شيء مضحك فعلا .. وعندما تسأله لماذا ؟ يقول لأننا لعبنا مع الأندية العالمية.. مع أن الرد جاءه واضحا ومخرسا له ولغيره من أبناء فريقه إلا أنه لا يزال يتكلم !! تعرفون لماذا ؟؟ لأنه لم يتعلم من ناديه وأتباع ناديه إلا النباح والكلام فقط ولا غير الكلام ..

----------------------------------

ومن قرأ الصحف اليوم يرى أيضا الكاتب الآخر (سليمان الجمهور) ماذا يقول .. يزعم أن ناديه المتهالك من ضمن الأربعة الكبار .. وأن النادي الأعظم في آسيا(الزعيم) أمامه مراحل حتى يصل للأربعة الكبار .. ألم يعلم الأستاذ أن ناديه قد خرج من الأربعة الكبار منذ سنوات وحل الشباب مكانه أم أنه قد انقطع عن الرياضة منذ سنوات طويلة وعاد يظن أن أمجاد فريقه ما زالت موجودة (إن كان هناك أمجاد) .. ولم يعلم أيضا أن فريقه لم يصل ولا إلى نصف عدد الكؤوس التي حققها الزعيم لذا أقول للأخ سليمان (على مهلك يابني) لا تتحمس بزيادة كلامكم لم ولن يضر أو يمشي على أي من الجمهور لأنه أصبح روتينا مملا دائما ما نسمعه من أنصار فريقك المفضل..

--------------------------------

نصيحة للأخ سليمان أن يحث في مقالاته القادمة أتباع ناديه على كثرة الكلام والنباح والثرثرة لأنه هذا آخر ما يستطيع الوصول إليه أتباع ذلك الفريق ..
إنه النباح والنباح فقط!!


رمـ هلالي ـاح 11/05/2005 08:03 PM

الســلام عليكم

الهـــلال زعيمهم غصب عليهم وتــآج على روسهم

وزي مــآقلت (القـآفله تسير و......... هوهو)

وانتووآ بكرامه

(El nino (Torris 11/05/2005 08:12 PM

فعلا قرأت المقالة في الرياضية حوالي 10 مرات وإلى الآن ماني مصدق هل هو فعلا يقصد ما يقول أم ماذا؟؟؟
تخيلوا الهلال اللي له 11 سنة غير[b] غائب عن البطولات مو من الأربعة الكبار
الأهلي 17 سنة دون بطولة ويصنفه من الكبار
النصر له ثمان سنوات غائب عن البطولات ويصنفه من الكبار
الشباب آخر ثمانية سنوات فقط 3 بطولات ويصنفه من الكبار
والهلال لا يصنفه
فعلا غريب أمره ..... ربما يحاول الوصول للشهرة عن طريق أسياده لكن هيهات هيهات


شكرا على الموضوع

الصخره 16 11/05/2005 08:30 PM

والله اعتقد لا الاحمق سعود عبدالعزيز ولا الثرثار سليمان الجمهور صاحين او انهم ما

هم متابعين الدورى
ولكن

(القافله تسير والكلاب تنبح)

أبو شمس 12/05/2005 05:22 AM

كلامكم كله سليم

شامخ الهلال 12/05/2005 05:34 AM

نور القمر
الله يعطيك العافية
تصددق عاااد سليمان الجمهور
فاقع مرارتي وماعنده وربي سالفه
جالس يخبص وبس


((القافله تسير والكلاب تنبح))

عزوز الحامد 12/05/2005 05:39 AM

قاطعوووووووووووووووو كتاباته هذا السخيف
:wallbash: :wallbash: :wallbash: :wallbash: :wallbash:

ابن الرشيد 12/05/2005 05:49 AM

الشرهه ماهي عليهم :nono:

الشرهه عليكم اللي تجيبون كتاباتهم وعفنهم هنا

بعدين حرام عليكم هذولا كتاب :wallbash: هذولا جايين بالعرض :confused:

والله لو تجيبون عربجي كان كتب احسن منهم!!!!!!!! :nono:

22newcastle 12/05/2005 06:09 AM

سليمان الجمهور جعلها ما تكثر
 
الاخوه الاعزاء قرأة المقالين الأخيرين لهذا المتخلف والجاهل في معيار ومقياس التصنيف الكروي واكاد اجزم انه لو ان هذا الجاهل لوكان لديه في ناديه (النثر ) اي شي يبيض الوجه لم يتأخر عن تمجيده ولكن للأسف ان ناديه مسود وجيهم داما (اللهم لاشماته) لذلك لا يتوانا ان يبحث عن نادي كبير له القاعده الجماهيريه من متابعين وقراء مثقفين وذلك للبحث عن الشهره والتي هي بعيده عن سحنته بختصار هو اتفهه من ان نتناول موضوعه في منتدياتنا

22newcastle 12/05/2005 06:10 AM

سليمان الجمهور جعلها ما تكثر
 
الاخوه الاعزاء قرأة المقالين الأخيرين لهذا المتخلف والجاهل في معيار ومقياس التصنيف الكروي واكاد اجزم انه لو ان هذا الجاهل كان لديه في ناديه (النثر ) اي شي يبيض الوجه لم يتأخر عن تمجيده ولكن للأسف ان ناديه مسود وجيهم داما (اللهم لاشماته) لذلك لا يتوانا ان يبحث عن نادي كبير له القاعده الجماهيريه من متابعين وقراء مثقفين وذلك للبحث عن الشهره والتي هي بعيده عن سحنته بختصار هو اتفهه من ان نتناول موضوعه في منتدياتنا

أبو شمس 12/05/2005 06:16 AM

ردودكم تدل فعلا والله على وعيكم وشكرا لكم

هلالي من زمااان 12/05/2005 06:27 AM

لا تشغلون انفسكم بهالمساكين

قدام الهلال مباراة مهمه جدا بكره

الحديث عنها اهم

سلطـ ابو ـان 12/05/2005 06:29 AM

هههه ماعنده ماعند جدت جدتي الله يرحمهم الثنتين

اتركك من كلام العذال

نساي 12/05/2005 06:43 AM

تسلم يديكم ايهاء الزعماء

أبـــ فيصل ـــو 12/05/2005 08:42 AM

يالربع بذمتك وش تبون الرجال يكتب عن الملاحم الكرويه الى سطرها النصر او عن البطولات الى تعبت الدفاتر من تسجيلها او عن الكوؤس الى الدولايب تئن من حملها ................... الرجال ماعليه شرهه مافيه شي يتكلم عنه لازم يحلم ............... خلوه في حلمه ولا احد يصحيه لا هو ولا الحالميين


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd