#1  
قديم 10/05/2005, 05:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 12
Angry الهلال مو محتاجكم ..... لا عاد تحضروله

[align=center]السلام عليكم
صباح/مساء الخير

اولا صحيح ان المباراه اللي ضيعناها مهمه صحيح يحق لنا
نزعل ونعاتب ونلوم مسموح لنا اننا في لحظه غضب نقول
شئ ما ينقال لكن لازم نهدا نستوعب اللي صار صحيح فيه
اخطاء لكن لا نحمل المدرب والرئيس مسئولية بلاوي الدنيا
عشان مباراه واستغرب صراحه بعض ردود قريتها تهدد الرئيس
بأنه لو كرر هالغلطه راح تطالب برحيله ورحيل المدرب عشان ايش
لاننا خسرنا مباراه , خسرنا شوط قدامنا الثاني.

اكيد المدرب عنده اسبابه اللي خلته يستبعد الاعبين الناقصين
حاول يكسب المباراه بهالوجوه الشابه لكن الله ما اراد اننا
نفوز.

اللي متحسفين انهم حضرو المباراه انا عندي لهم حل لا عاد يحضرون
على الاقل يريحون الهلال ورئيسه ومدربه والاعبين منّه حضورهم,
الحضور هذا شئ واجب عليكم مو شئ تتمننون فيه اذا سويتوه,
كل شئ يهون ما دام التعويض وارد.

في النهايه لازم ندعم هالشباب اللي لعب اليوم هم جيل الهلال القادم
خساراه مباراه ما تبرر نخسرهم عشانها , الهلال قد الحمل انشاء الله
ناخذ الكاس الجمعه ونعوض قدام الاتحاد .

رغم بعض الاخطاء احب اني احيي باكيتا على شجاعته
واحيي كل من حضر الملعب من الجماهير الوفيه كنا معاهم
دايما في الفوز فليش نتخلى عنهم في الهزيمه [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/05/2005, 05:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
مشاركات: 424
كلامك عين الصواب ... تحياتي وتقديري لتفاؤلك وعقلانيتك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/05/2005, 05:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 486
صح صح صح...صح لسانك....اتمنى من الجمييييييييييييييييع التفكير بهالطريقة....الخسارة ماهي اخر المطاف..والبطولة لسه امامنا..والوعد في جدة...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/05/2005, 07:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,392
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايما الـ هلاليه
[align=center] واستغرب صراحه بعض ردود قريتها تهدد الرئيس
بأنه لو كرر هالغلطه راح تطالب برحيله ورحيل المدرب عشان ايش
لاننا خسرنا مباراه , خسرنا شوط قدامنا الثاني.

[/align]

أكيد إن شاءالله راح يفوز على التشاد..

على قول المثل (قدم الغشيم والحقه)..

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايما الـ هلاليه
[align=center]اكيد المدرب عنده اسبابه اللي خلته يستبعد الاعبين الناقصين
حاول يكسب المباراه بهالوجوه الشابه لكن الله ما اراد اننا
نفوز.[/align]

والله انها مالها داعي ياباكيتا..لكن بالاخر تبقى نظره فنيه..
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايما الـ هلاليه
[align=center][Bفي النهايه لازم ندعم هالشباب اللي لعب اليوم هم جيل الهلال القادم
خساراه مباراه ما تبرر نخسرهم عشانها , الهلال قد الحمل انشاء الله
ناخذ الكاس الجمعه ونعوض قدام الاتحاد [/B][/align]


طبعا هذا الشي نتماه وبإذن الله الكأس هلالي
بس أهم شئ الإبتعاد عن الغرور والإستهانه بالخصم
..
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايما الـ هلاليه
[align=center][B
رغم بعض الاخطاء احب اني احيي باكيتا على شجاعته
واحيي كل من حضر الملعب من الجماهير الوفيه كنا معاهم
دايما في الفوز فليش نتخلى عنهم في الهزيمه [/B][/align]

بالفعل نحييه..لكن خيرها بغيرها..الوعد الجمعه ياباكيتا إن شاءالله..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/05/2005, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد البارقي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 295
لا والف لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا بصراحة ضد كلامك يا اختي
بالله مو حراام يلعب المدرب باعصاب هالجماهير اللي حاضرة
جاية تشوف كورة ولعب في الاخير يلعب لي بالرديف

اتمنى ان يعوض الهلال في الاياب وشكرا لكم ايها الجماهيرالهلالية ..

ومبروك عليكم يالاتحاد تسديد اولى الفواتير...... بغو يموتون فرح ماهم مصدقين؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/05/2005, 07:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 2,027
والله بكيتيا داهيه والله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/05/2005, 07:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
كلامك اختي عين العقل
لكن الجماهير اللي حضرت لبن نداء الرئيس ومحد لبّا ندائها
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/05/2005, 08:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
صح صح صح صح صح صح


كلاااااااااااااااااااااااااامك

تسلملي على هالروح
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/05/2005, 08:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/05/2005, 08:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 578
كلااااااامك صحيح وياليت كل الزعماء يفكرون مثل تفكيرك
الزعيم وراه مباراة مهمة يوم الجمعة وباكيتا كان يبي يريح اللاعبين للنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/05/2005, 08:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2005
مشاركات: 405
كلامك صح



ان الخسارة مهب نهاية المطاف



والاياب الفوز لنا ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/05/2005, 09:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الله يعطيك العافيه

وكلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/05/2005, 09:08 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: آآه مرق الرياض
مشاركات: 853
999999
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Waleed8415
صح صح صح...صح لسانك....اتمنى من الجمييييييييييييييييع التفكير بهالطريقة....الخسارة ماهي اخر المطاف..والبطولة لسه امامنا..والوعد في جدة...


واللي متعصب زيادة عن اللزوم ويتمنن بالحضور الهلال غني عنه وعن حضوره
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/05/2005, 09:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 213
بضم صوتى ل ايما الهلالية

وبقول ترا الدعوة مو انك تحظر ولا ما تحظر الدعوة انك تشجع ولا تترك فريقك عند اول خسارة
ترانى مو متحسف على روحة الملعب امس وانشاء الله بكون بالملعب يوم الجمعه حينما يتوج الزعيم بطلا باذن الله
واتمنى ما احد يزعل من خسارة امس ترا الرد فى جدة وانشاء الله انى متفائل بالنتيجة وواثق بنجوم الزعيييييم
فخلونا ليوم الجمعه نجمع قوانا ونجهز اسلحتنا للقضاء على كل من يريد ان يقف بوجه الزعييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/05/2005, 10:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 27








اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube