#1  
قديم 10/05/2005, 04:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
Post صبرا أيهما الزعماء..لم تنتهي المهمه بعد

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]

تحيه طيبه لكل عاشق لكل ماهو أزرق تحياتي لكل هلالي عاشق وغيور..

أردت التحدث عن عدة نقاط وحتى لا أطيل عليكم سأوجزها في ثلاثه:

النقطة الاولى:-

اصابتني حيره عندما دخلت للمنتدى وشاهدت بعض الكتابات والتعليقات..ماذا اصابكم ابها الجماهير للمباراه بقيه وكل مباراه لها ظروفها اتفق معكم بان المستوى اليوم لم نره بهذا السوء منذ فتره ولكن لماذا هذا التجريح والتطاول على المدرب والاداره ولاعبي الفريق.. فهل تعمد اللاعبين او المدرب او الاداره ان يهزموا الفريق .. ام ان البعض ينتظر الفرصه لينتقد ويجرح ويسئ للزعيم..ألمتني مثلكم الهزيمه والمستوى لكن الذي ألمني أكثر هو هذا التجريح والاستهزاء وكأن الذي خسر جوله ليس هو الهلال.. يامحبي الزعيم الكره ليست فوزا دائم ولكل محارب استراحه ..

المشجع الهلالي والمنتمي الحق للفريق هو الذي يقف معه بالسراء والضراء وليسوا من يظهرون عند الفوز او الذين يظهرون عند الهزيمه للتجريح والاساءه..

ياجماهير الهلال..أليس البعض منكم طالب باراحة اللاعبين وعدم ارهاقهم والتعامل مع المشاركات بحسب الاهم..فلا تناقضوا أنفسكم..

أرجوكم أرجوكم جماهير الزعيم الابتعاد عن الانتقاد او التجريح في هذا الوقت الحساس وقت قطاف حصاد موسم بأكمله وكونوا عونا للفريق وارونا مدى عشقكم للزعيم بان يمتلئ درة الملاعب على بكرة أبيه يوم الجمعه ..أحضروا لكي تفرحوا بطعم الانتصار(أسجل نفسي كاول الحاضرين للمباراه من المنطقه الشرقيه ).

النقطة الثانيه:- الداهيه باكيتا..ماذا كان يريد في مباراة اليوم؟؟

باكيتا هذا المدرب الداهيه بالفعل وافضل من يقود الهلال ولا تتنبأ ماذا سيفعل في المباريات ويفاجأ الجميع بدهائه وتكتيكه..لكن ماذا كان يريد في مباراة اليوم؟؟
أثق في باكيتا وقدراته ثقه كبيره جدا ومنذ ان تبدأ اي مباراه وانا اراقب وانتظر ماذا خبئ لنا وكيف يحقق الانتصار..لكن اليوم بدأ الشوط الاول بهدوء وجس النبض وانا انتظر..ثم بدأ لاعبي الاتحاد بالضغط على الفريق والفريق يدافع وانا انتظر وكلي ثقه..مضى الوقت وبدا لاعبي الاتحاد ياخذون الثقه ويهاجمون والكره تصطدم بالعارضه ولم نرى اي كره هلاليه واقترب الشوط ان ينقضي قلت في نفسي ربما اراد ان يخدعهم في الشوط الثاني فلننتظر..بدأ الشوط الثاني ولاجديد الهلال لايهاجم بل يدافع وعلى أرضه وبين هذه الجماهير العريضه حتى أصيب الدعيع فكانت ضربه قويه..دقائق وجاء الهدف الغريب جدا ومن ثم لاشيء..جميع صانعين اللعب والخطوره غائبين باستثناء الشلهوب ولم نشاهد اي شي لمحاولة التعديل الا اجتهادات من البعض..وانتهى انتظاري بانتهاء المباراه وانا تدورفي راسي علامات الاستفهام والاستغراب الكثيره..فاسمح لي باكيتا

-أخطأت باراحة جميع مفاتيح اللعب كماتشو وسامي والدوخي والخثران دفعه واحده واذا اردت اراحتهم فلماذا خارج التشكيل نهائيا فلو جعلتهم بجانبك على كرسي البدلاء لاستفدت منهم في هذه المواقف وبوجودهم لاثرت على من شاركوا تخيلوا عندما يلعب الصويلح وسامي احتياطي له او يلعب الياس والدوخي على دكة البدلاء.

-أخطأت بالدفاع وانت في ملعبك وأعطيت الفريق المنافس ثقه بانفسهم لكي يهاجموا..فصدقوني لم يفز الاتحاد لانه الافضل ولكن لان الهلال كان غائبا والدليل مستواهم الهزيل ودفاعهم بتسعه لاعبين امام لاعبي الاحتياط.

-أخطأت بمكابرتك وعدم اهتمامك بالمباراه بما تستحق.

النقطة الاخيره:- السااااااااااحر..كماتشـــــــــــــــــو..

ظهر تأثير هذا اللاعب في مباراة اليوم بالفعل افتقدناه وافتقدنا تمريراته وتنظيمه لوسط الفريق..فكان الفريق وسط الفريق تائها فلا ربط بين الدفاع والهجوم(كل التمريرات طوليه من خليل وتفاريز للمهاجمين وانت وشطارتك)..لاتنويع في اللعب أين الاظهره وفتح مساحات لهم اختفت بغياب كماتشو.. أين انطلاقات الموري ومساندته ايضا اختفت..الشلهوب أرهق كونه الوحيد الذي يصنع اللعب فافتقد معاونة كماتشو..لم نرى اي تمريره للصويلح او ديسلفا تصل له وهو في وضع مناسب او تمريره تجعله امام المرمى مباشره..
كماتشو نقطة التحول في وسط الفريق هذا الموسم بغياب نواف واراهاق الشلهوب وانخفاض مستواه.

وختاما اجعلوا نفتخر بوجود 70 الف في الملعب يوم الجمعه واعذروني على الاطاله.

أين انت ياسامي؟؟؟ والله العظيم اشتقنالك ايها الذئب القائد..

تحياتي للجميع,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/05/2005, 04:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
يعطيك الف عافيه على هالكلام الحلو
وياليت الي ينتقد يدخل موضوعك


تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/05/2005, 04:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
معك حق ..... ومع باكيتا حق .... على الاقل فهو لم يفقد البطولة .... ولكن لعب باقل الخسائر .... فالفوز على التحاد بفارق هدف في جدة تؤهل اللا ان تكون واحد صفر .... فهذا يا اخي ليس بصعب على الزعيم .... وانا نعك في جميع ماذكرت .... وشكرا لك .... ولا خوف على الزعيم وانت احد جماهيره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube