#1  
قديم 14/06/2001, 03:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
قناة ابو ظبي الريا ضيه 100%%%%%%

احبتي..الكثير يسال عن قناة ابو ظبي الريا ضيه وانا احدكم..

واليوم وبطريق الصدفه فقط لا غير حصلت على القناة وهي شغاله 100%

ولا اعلم اذا كان احد توصل لها كما توصلت لها..عموما..انتضر رايكم

اذا تحبون..اكتب لكم الطريقة التي تمكنكم من الحصول عليهاعلنا او تفضلون ان ارسلها لكم عن طريق الا ايميل..

تحيا تي.
  #2  
قديم 14/06/2001, 03:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: السعودية / الرياض
مشاركات: 319
و الله يا ريت يا محترف توقعات تلحقنا فيها اليوم قبل بكرة و مو مشكلة هنا او على الايميل بس لازم نشوفها

و هذا الايميل

و اكون لك من الشاكرين
  #3  
قديم 14/06/2001, 04:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,806
علينا

انت يا حبيبي كل مرة تقعد تسحب فينا ولكن المثل يقول (الباب اللي يجيك منه ريح ....لا تلحسه كله)

وللمعلوميه الشوتايم اليوم من العصر فاتحه جميع قنواتها بما فيها أبو ظبي الرياضية.

ولكن تبي الايميل ما عندي مانع سجل عندك.....

[email protected]
  #4  
قديم 14/06/2001, 04:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
مشكور أخوي محترف توقعات تردد القناة لكي يستفيد الجميع هو12073والسيمبل ريت27500 H 3/4 حصلت عليه قبل قليل وباقة الشوتايم مفتوحة مجانالغرض دعائي يعني ممكن قبل المباراة يسكرونها حسبي الله عليهم
  #7  
قديم 14/06/2001, 08:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 238
مرحبا
لو سمحت اخوي الله لا يهينك
ايميلي موجود في التوقيع
واكون شاكرا لك
وشكررررررا
  #10  
قديم 14/06/2001, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو سند
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/10/2000
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 101
وهذا الايميل لا تنساه :
[email protected]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


إذا تبي راحة البال ؟ مالك غير روما والهلال


  #11  
قديم 14/06/2001, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,923
Exclamation

الله يعطيك العافيه ترى الآيميل في آخر الصفحه

=============================================================================


من بطوله لبطوله ===================== والزعيم من يطوله
  #12  
قديم 14/06/2001, 03:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: امبراطورية روما
مشاركات: 423
لااله الا الله .... كل ذا طابوووووور ؟؟؟

بالله واحد تردد ابو ظبي الله لا يهينك !! أغرف بيدي ولا أجيب صحن ؟؟

وهذا ايميلي الله لا يهينك ..!!

تحياتي ...
  #14  
قديم 16/06/2001, 07:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: إمبراطورية الزعيم
مشاركات: 487
طارت الطيور بأرزاقها شفروا الشوتايم ومعها أبوظبي حسبي الله عليهم لو خلوها يوم زياده وش يبي يضرهم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube