#1  
قديم 10/05/2005, 04:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
Cool كــــــــــــــــــريم انت يا هــــــلال بــــــــــس المشكلة الاتهاد مايستاهــــــل

ا
ل
س
ل
ا
م

ع
ل
ي
ك
م

(( كــــــــــــــــــريم انت يا هــــــــــلال بـــــــــــــس المشكلة الاتهاد مايستاهــــــل ))

بداية اود ان اشكر الجمهور الهلالي الي بصرااحة بيضها اليووم مع علمه ان الهلال
بيلعب بفريقه (( الرديف )) والجمهور تقريبا ملأ الملعب فكل الشكر لهم ولا انسى
الرابطة ترتيب كويس ومن احسن لأحسن يعطيكم العافية ، وانا ماحزنت على النتيجة
بقدر مازعلني ان هالجمهور الكبير طلع زعـــــلان بس اتمنى انه يكون مقدرين
ان اللاعبين سووا ماعليهم و اكثر ولكن الحظ وقف ضدهم وخصوصا في فرصة محمد
العنبر و فرصة تفاريس والفرصة الاخيرة لأحمد خليل بس قدر الله ما شاء فعل . .

دعونا نقارن بين التشكيلتين الهلالية و الاتحادية :

الاتحاد غاب عنه رضا تكر وحل مكانه عبدالمجيد الطارقي ، محمد نور غاب وحل مكانه
عبدالرحمن الزهراني وسيرجيو هيريرا وحل مكانه حمزة ادريس ( لو فرضنا ان حمزة مو
اساسي ) وسيرجيو ريكاردو وعوضه ابراهيم سويد

(( اذا رأينا هذه التغييرات في التشكيلة الاتحادية فهي لايمكن ان تؤثر في الفريق
باستثناء محمد نور الذي حل مكانه الغائب من بطولة الصداقة عبدالرحمن الزهراني ))

=========================================================

اما اذا تكلمنا عن الهلال فإننا سنتنبه ان اللاعبين الاساسين هم محمد الشلهوب
وتفاريس وعمر الغامدي اذا استثنينا محمد الدعيع الذي حل الشاب عبدالله المعيوف
مكانه فقط ولذلك فلاتوجد مقارنة بين نقصنا ونقصهم الذي يزعمونه .


+++++++ نقاط من المبارااة +++++++++

= كنت اتمنى مشاركة عبدالله المعيوف من اول المباراة لالشئ فقط لاعطاء الثقة
له خصوصا وانه غائب عن المشاركة من بطولة الصداقة على مااعتقد بس وجوده
اليوم ذكرني بحسن العتيبي وخلاني اسأل وينه ؟

= رسالة لعبدالله المعيوف اعلم ان الجمهور الهلالي يقف ورائك ولاتهتم فالغلطات
تأتي دائما ولكن الاهم الاستفادة من الغلطات .

=احمد الصويلح : مباراتين لم نرى مايدل على انك يمكن تجيب اهداف ضااايع في
الركض والتحرك حتى الكور لما تاخذها تنطلق الى براا ليه طييب ؟؟ بس تأكد لي
ان الحظ معاك لعب لعبته .

= ديسلفا : طلعت له مهارة جديدة خلال اخر ثلاث مباريات التصادم مع الحرااس

= محمد العنبر : آه لو انك موجود من البداية اليووم بدل ديسلفا او الصويلح كان صار
كلام ثاني للمباراة ومع احترامي للجميع محمد العنبر هو البديل الافضل وعطوه
الفرصة وسوف ترون ولا اذكركم بأنه هو هداف كأس الامير فيصل .

= وضح غياب كوماتشو عن الوسط الهلالي رغم جهود الشلهوب والموري .

= عمر الغامدي : من شاف لقائك في القناة الرياضية يوم السبت وشاف مرحك
وبعدها شاف عصبيتك اليوم يتأكد بأنك غيووور و محب للهلاااااال بدرجة مجنونة
يعطيك العافية وماقصرت انت مع المساعد الاخر سلطان البرقان والله انكم نجوم .

= ياسر إلياس + مشعل الموري : محيتوا شي اسمه صقري من جهتكم وخليتوه
مسخررة ، اتمنى اعادة النظر في اختيار الصقري للمنتخب بعد لقاء اليووم .

= احمد خليل : تمريرة زي العسل للبيشي ويعطيعا الحارثي وهدف التعادل للنصر
واليوم الفرصة الاخيرة في المباراة انت تشوت يمين وش الي خلاك تشوت باليسار؟
والله يستر من هدايااك وعالعموم يعطيك العافية اليوم انت احد نجوم المباراة وانا
مقدر انك مو مهاجم وانك غايب عن اللعب من فترة طويلة والحمد لله على كل حال .

= تفاريس : مبدع والله مبدع واتعب وانا اقول مبدع انت مع احمد خليل ثنائي رائع
واليوم ياتفاريس محيت حمزة حظ من الوجود معااك صار يتحلم بالقوول .

= باكيتا : والله انك داهية تغييرين قلبوا المباراة للهلال بس الحظ ماساعد ان النتيجة
تتعدل وادري ان تغيير الدعيع لخبط الاوضاع شوي بس انا اليوم شاهدت ماهي
قدرةباكيتا على قلب المباريات وسوف تشاهدون الرد على الاتهاد في الاياب
ان شاء الله .

= (( محمد الشلهوب - مشعل الموري - البرقان - الغامدي - الياس - مضواح ))
يعطيكم العافية وماقصرتوا مستوى رائع بس الحظ ماساعد .

= قرأت بعد المباراة سبا وشتما لباكيتا على مافعله ونفس الشئ على بوسلطان
لانه زي مايقولون سمح له وقاموا يتمسخرون على المفاجأة ، انا بعد ماقرأت
هذه الردود حمدت ربي وشكرته فهل (( هزيمة فريق رديف )) تسبب ذهاب العقل؟
بوسلطان ماقصر مع النادي فهل هذا جزائه ؟

خـــــــــــــــــــتاما

علينا من الان نسيان لقاء الاتحاد فلقائنا القادم هو الاهم مع القادسية وسوف
تشاهدون تعويضا واعتذارا من نجوم الازرق بحمل الكأس لكم ولكن اهم شي
ان نبتعد عن الغرور فالقادسية اخرج النصر والشباب ويملك نجوما كبيرة مثل
ياسر القحطاني وعبده حكمي لكن اود ان اسأل الجمهور الهلالي :

(( ماذا لو خسرنا الكأس امام القادسية وخرجنا من البطولة العربية ؟؟ ))

الكل سيطالب بإقالة باكيتا وابتعاد بوسلطان ولا ألوم جمهور الهلال فهو
تعود على البطولات ولكن ألا تكفيكم بطولتان كل موسم ؟ فلماذا نحمل
انفسنا مالا تطيقه ؟ والله ان بوسلطان مو مقصر على الفريق بشي وباكيتا
داهيية بمعنى الكلللمة بس اذا صار هالشي تذكروا بأن الله هو الذي كتب هذا
ولا نملك ان نقول غير (( قدر الله ماشاء فعل )) ، وارجع واقووووووول
اتمنى ألا يسبب رد فعلكم ابتعاد بوسلطان واقالة باكيتا فمهما قلت فلن
اكفيهم حقهم وعالعموم ان شاء الله هالكلام كله مايصير له وجود فإحساسي
يقول انها هـــــــــــلالية


سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/05/2005, 05:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 715
صبحك بالخير ياوخيي
بصراحه تحليلك حلو على مباراة اليووم
ولو ان فيه بعض النقاط ودي اعاتبك عليها

_ من ناحية غياب نور على قول المثل لايهش ولا ينش وشفناه بالمباريات اللي طافت
ماعنده ماعند جدتي يعني حظر ولا غاب نفس الشي !!
يمكن يسوي شي قدام الغير بس قدام الزعــيم يبطي عظم !!

_ ومن ناحية تشكيل الهلال انا مستغرب اليوم ليه هالنقص الكبير معقوله كلهم اصابات
او معقوله المدرب مخليهم لنهائي كأس ولي العهد !!

_ على قولتك المعيووف تبيه من اول المباراه وربي ماتكفيك خمسه او سته اليوم
ومن ناحية انه ياخذ ثقه ماياخذها بمباريات مهمه مثل هذي !!

_ احمد الصويلح نزله اخر ربع ساعه نص ساعه يقلب نتيجه على كثر المراكض بالملعب
واللي يقهرك ولا باس صحيح !!
_ وديسلفا لو يروح عند اهله ازين له وربي
_ الملاحظ ان الهلال اليوم مافيه صانع لعب ثابت واللعبات كلها اجتهاد الشلهوب !!
_ بصراحه احمد خليل عبدالله شريده ورى مايعتزلون ويريحونا !!
وبيني وبينك لاهم ثنائي ولا حاجه المفرج بالموت سلك مع تفاريس جايبين لي بو خليل
_ وظهيرنا الايسر مضواح وين الجري اعتقد انه ازين منه
_ وبصراحه باكيتا ماقصر والجايات اكثر ماتعيبه هالمباراة


(( ماذا لو خسرنا الكأس امام القادسية وخرجنا من البطولة العربية ؟؟ ))

ان خسرنا من القادسيه فعلى الدنيا السلااااام
وخروجنا من بطولة العرب شي طبيعي لانها بطولة غير معتمده وازين مافيها 6 مليون !!

وعندي احساس ان العربيه والدوري والكأس هلاليه
لانه مافيه فريق كفو ينافسنا في ظل تكامل نجوم الزعــيم
هذا نواف والغناام مو موجودين ومسوين هالشغل الزين
بكره لو يجون هههههههههههههههه اتوقع يضمونا للدوري الاسباني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/05/2005, 05:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 223
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/05/2005, 11:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبيب الامس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 277
عزووزي
احمد الصويلح : مباراتين لم نرى مايدل على انك يمكن تجيب اهداف ضااايع في
الركض والتحرك حتى الكور لما تاخذها تنطلق الى براا ليه طييب ؟؟ بس تأكد لي
ان الحظ معاك لعب لعبته .

اعتقد الحظ معك انت حتي الان تكتب في المنتدي
راجع نفسك شوي ممكن
وين اللي يمون له اللعب حرام عليك يوم في السماء ويوم في القاع ما غير ترفع فيه وغلطه تخسف فيه
فكر وشغل مخك
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube