#1  
قديم 10/05/2005, 03:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/10/2003
المكان: الرس
مشاركات: 20
عفواً سمو الأمير ؟!

[align=justify]أولاً نزف إليك التهنئة يا سمو الأمير على هذه الجرأة ــ بمشاركة المدرب طبعاً ــ باللعب بالفريق الرديف تقريباً مع أن المباراة تمثل منعطفاً خطيراً بالنسبة لجميع الفرق المشاركة .. وإن دل هذا فإنما يدل على ثقتك الكبيرة في اللاعبين ككل وعلى هيبة هذا الفريق الذي لا يتأثر مهما تكالبت عليه الظروف ومهما تكالب عليه الحاقدون والمنافسون ... لله درك يا أبا سلطان ! لقد أتعبت المنافسين وأشغلتهم بهذا الفريق الكبير .. والله إننا لننظر لفريقنا ليلة البارحة رغم خسارته نظرة كبرياء وشموخ كشموخ الجبال ... هكذا تعودنا من زعيمنا .. وهكذا سوف نفاخر به الفرق جميعاً .. طبعاً كل هذا .. من فضل الله أولاً ثم وقفتكم الصادقة مع الفريق والجماهير التي هي سر انتصارات الزعيم وسر تفوقه .. نتمنى ونسأل الله عز وجل أن نرى كأس ولي العهد في أحضان نادينا الشامخ.
سمو الأمير ... طلبنا منك أن تفكروا ملياً وكثيراً .. في بطولة أبطال العرب .. فهذه البطولة لا تثمل طموحنا ولا آمالنا ..؟!
لذلك ــ وهذه وجهة نظر خاصة قد يتفق البعض معي وقد يختلف ــ لا نريد إرهاق اللاعبين بالمشاركة بمثل هذه البطولات التي لا تدخل ضمن بطولات الاتحاد الدولي كبطولة آسيا مثلاً ... فأتمنى .. أتمنى .. أن نعتذر عن هذه البطولة ... خاصة .. ــ وهذا هو الأهم وزبدة ا لموضوع ــ تعامل الشركة الراعية مع فريقنا في هذه البطولة .. فالعقوبات تصدر بأسرع وقت وتكون عقوبة طويلة الأمد .. وفي المقابل نجد أن هناك فرقاً تُعامل بشكل مختلف ؟ كذلك إذا رأينا النقل التلفزيوني .. ففي مباريات الهلال خاصة يكون النقل سيء جداً بل أكثر من سيء وارجعو بالذاكرة إلى المباريات وسوف تلاحظون ذلك .. لذلك فإن هذه الشركة الراعية تريد أن تستفيد من الهلال كنادٍ له شعبيته الجارفة في الدول العربية وتستفيد من مشاركة نجومه المعروفين على المستوى الدولي .. طبعاً وكل همهما الربح المادي والاهتمام الجماهيري بمشاركة هذا الفريق العريق .. دون أن تعطي الفريق وجماهيره أبسط حقوقهم ..
لذلك يا سمو الأمير لا نريد هذه البطولة حتى ولو أخذناها سنوياً ؟! فالتركيز على بطولة مثل بطولة آسيا أفضل بكثير وأجدى وأنفع للفريق لأنها بطولة قارية ويؤخذ بها لدى الاتحاد الدولي من ناحية نقاط الفريق على مستوى العالم .. فرجاءً أبعدونا عن هذه الشركة وعن مشاكلها ومحلليها ومعلقيها ونقلها .. أرجو من سمو الأمير أن يفكر في هذا الموضوع كثيراً ...
وفي الختام .. آسف على الإطالة .. وأشكر جميع من تفاعل مع موضوعي هذا .. كما لا أنسى أن أشكر الرئيس المحبوب على تفاعله مع رأي الجماهير وآرائهم سائلاً الله عز وجل له التوفيق والسداد وتحقيق المزيد من البطولات تلو البطولات .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
محبكم / تيماوي الرس[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/05/2005, 04:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
المكان: الريـــــــــاااض
مشاركات: 1,642
كلام جميل

وبالفعل Art سيئه بكل شيء حتى دعاياتها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube