#1  
قديم 07/05/2005, 11:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
Talking دعــوه فلــه حنــا نطقهم اذا جوو وهم يطقونا اذا رحنــا لهم

اذا انتــ نـاوي مشــاكل مع جمهــور الاتحــادي ادخـــل
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

مريــت على كــم منتــدى هـــلالـــي



نصـــهم نــاوين جمهـــور الاتحـــادي



الهيــاط والله مشـــكلـــه


اذا انتم طقيــتو جمهــور الاتحــادي الي بيــحضــر يوم الاثنين



بتصــير تــرا كل الدعـــوه طقـــاق بطقـــاق



وجمهــورنــا اذا حضــر الايـــاب بينــطــق




انا معــكم بتصــير دعــوه فلــه حنــا نطقهم اذا جوو وهم يطقونا اذا رحنــا لهم



بـــس ولووووووو


حنــا نمـــثل ابــو سلطـــان




خلــو ردنــا بالملعــب وبنتجيــه ان شــاء الله بنخــلي البــلوي ينهبــل



بنخلـــيه ينلحــس مثــل الخوجلـــي



اخــرتهــا فكـــونا من المشــاكل


ولا تفشــلونــا مع ابــو سلـــطـــان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/05/2005, 11:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/05/2005, 11:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
ليش ياحلووووووووو انت تبي تروح لجده يومك تقول اذا جو عندنا نطقهم واذا جيناهم يطقونا؟؟؟؟؟؟
ولا تهايط بس؟؟

اهم شي تحضر المباراة وبس بالرياااااااااااااااااااااااااض
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/05/2005, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الحامد
ليش ياحلووووووووو انت تبي تروح لجده يومك تقول اذا جو عندنا نطقهم واذا جيناهم يطقونا؟؟؟؟؟؟
ولا تهايط بس؟؟

اهم شي تحضر المباراة وبس بالرياااااااااااااااااااااااااض




والله مشكلــه الي يبي يزود عدد ردوده


ويقرى الموضوع ولا يقرى المكتــوب فيـــه



[glow=FFFFFF]وبعدين انتـــ شكلك من الي ناوين جمهــور الاتحــادي



طيبــ انا ماني حاضر الايــاب


بــس وش ذنــب جمــهور الهــلالي الي بيحضــر الايــاب ها[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/05/2005, 11:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
اذا قرر الاتحاد السعودي في نادي الاتحاد قرار رادع وصارم

يمكن ما نسوي شي

لكن اذا كان القرار عادي

فيا ...............................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/05/2005, 12:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
مشاركات: 143
كلامك عين العقل
وماله داعي مشاكل وخاصه مع تكارنه الاتهاد(الله يكفينا شرهم)
وذا هم ماعندهم روح رياضيه خلنا نصير احسن منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/05/2005, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
إقتباس
والله مشكلــه الي يبي يزود عدد ردوده


ويقرى الموضوع ولا يقرى المكتــوب فيـــه



وبعدين انتـــ شكلك من الي ناوين جمهــور الاتحــادي



طيبــ انا ماني حاضر الايــاب


بــس وش ذنــب جمــهور الهــلالي الي بيحضــر الايــاب ها


معليش يالحبيب
بس انت تقول اذا جو الاتحاديين نبي نطقهم واذا رحنا لمهم يطقونا صح ولا لا؟؟؟؟

هذا معناه انك تبي تروح لجده .........(يعني هذا اللي انا فهمته)

والله انا مو ناوي جماهير الاتحااااااد ناويك انت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/05/2005, 02:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الحامد

والله انا مو ناوي جماهير الاتحااااااد ناويك انت








عزوز حبيب ألبي



الرجال يكلمك بكل أدب وإحترام



والمثل يقول ما هكذا تورد الأبل

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/05/2005, 02:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2002
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 759
تصدّق ونااااسة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/05/2005, 03:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/05/2005, 07:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
هلا بك هلالي (موت) ...

ياخوي انا قايلها من قبل إلي براسه حرش أتمنى أنه مايتصرف تصرف فردي يودي النادي بستين داهيه ...

يعني انتم تعرفون أن الكل جالس لكم على الغلطة .. ويتصيد أخطائكم ...

ولو الود ودي كان أجمع هالاتحاديين واحطهم في حفرة ثم أكب عليهم بنزين وأولع فيهم بالنار ...

تحياتي لك أخوي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/05/2005, 08:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2005
المكان: رمـاح باريس نجد
مشاركات: 207
صبــآح اللوز يالغالي هلالي (موت)

واللــ9 ياخوكـ فكرهـ المشاكــل ناسينهــآ من آيــأم المتوسطه <<< قامط من التكــأرنه

والله الحين لازمـ نكوون آحسن منهم مانبي نرد عليهم بالايدي نبي نرد عليهم بالملعب

والله مو مسـآلة خووف

لكــن برووح للآيــآب بس ياإن جااني شي بحركـ خمس باصـآت لحــآرت التكــآرنه وآتوطــآ ببطونهم

وماقصرت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/05/2005, 08:54 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
مشاركات: 3
والله صادقين الدعوه فوضه؟
الله يكفينا شر المشاكل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/05/2005, 09:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
كلامك عسل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/05/2005, 09:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
وسع صدرك ..................




اهم شي لايلمسون اي مشجع هلالي

اهم شي لايلمسون اي مشجع هلالي

اهم شي لايلمسون اي مشجع هلالي

اهم شي لايلمسون اي مشجع هلالي

وثق ثقه تامه انه اي مشجع هلالي يوم يطاق معهم
فأنه دفاع عن نفسه وعن الزعيم لأنه اكيد التكروني الأتشادي
هو الغلطان وماد ايده أول او رمى شي او تلفظ بكلام بذيء

اهم شي لايلمسون اي مشجع هلالي اذا كانوا يبغون يرجعون لأهلهم سالمين

اهم شي لايلمسون اي مشجع هلالي اذا كانوا يبغون يرجعون لأهلهم سالمين

اهم شي لايلمسون اي مشجع هلالي اذا كانوا يبغون يرجعون لأهلهم سالمين

اهم شي لايلمسون اي مشجع هلالي اذا كانوا يبغون يرجعون لأهلهم سالمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube