#1  
قديم 07/05/2005, 06:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
يا محمد البكر... الدبل غير صادق .. الهلال خاطبهم.. وابن همام اعلنها صريحة!!

كثرت حوارات المسؤول النصراوي في الاتحاد الدولي والاسيوي السيد عبدالله خالد الدبل حول لقب فريق القرن الاسيوي وغالط كثيراً وكان اخر مغالطاته في صفحات اليوم الرياضي التي يشرف عليها ابو اريج محمد البكر.

يقول الدبل ان الهلال لم يفعل شيئا للمطالبة بحقه وكانت مطالباته على صفحات الجرائد فقط !! وحقيقة استغرب سكوت الادارة الهلالية على هذا الكذب وسكوت الاعلام الهلالي وسلبية ادارة المنتدى بعدم تقديم عمل اعلامي وتحري حقيقة اقاويل الدبل عبر الاستفسار من امين عام نادي الهلال مثلاً الاستاذ احمد الخميس حول ملابسات القضية.

الذي اعلمه وانا نتأكد منه ان ادارة الهلال وفي عهد عبدالله بن مساعد (على الاقل) قد خاطبت الاتحاد الاسيوي عبر الاتحاد السعودي حول لقب فريق القرن وهناك تصاريح اعلامية بهذا الشأن للاستاذ احمد الخميس والامير عبدالله بن مساعد العام الماضي وسط تطنيش الاتحاد الاسيوي للموضوع كلية.

وللعلم فقد التقى الامير عبدالله بن مساعد ابن همام شخصياً وأثار القضية وطالب بحق الهلال ولكن ابن همام طنش وزعم بعدم وجود مسمى لمثل هذا اللقب في الاتحاد الاسيوي علماً أن الاتحاد الاسيوي قد منح لقب لاعب القرن الاسيوي للاعب كوري ومنح لقب حارس القرن الاسيوي لمحمد الدعيع وتسلمو جوائزهم في حفل رسمي في المانيا فما هو الفرق بين لاعب القرن وفريق القرن !!

عموماً وللتأكيد فقد ذكر عبدالله بن مساعد هذه الحقائق في لقاء مباشر مع الجمهور الهلالي في الشرقية العام الماضي ونشرت في نفس صحيفة اليوم !!

ولتأكيد على حقيقة موقف رئيس الاتحاد الاسيوي من لقب نادي القرن اليكم تصريح لابن همام في صحيفة الجزيرة:
إقتباس
كتب - عيسى الحكمي:
قال محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان موضوع اختيار نادي القرن مع طاولة الاتحاد الآسيوي لم يطرح خلال الفترة الماضية وأنه شخصياً سمع الموضوع لأول مرة من اعلامي سعودي في إحدى المناسبات. وأضاف ما دام الموضوع لم يطرح فهو لايشكل حقل احراج للاتحاد الآسيوي كون الاتحاد الآسيوي لم يتجاوز عمره 50 سنة تكتمل في مايو المقبل وسيتم الاحتفال بها.ويتابع :لم يشكل الاتحاد الآسيوي ببطولاته سوى من 20 سنة والاتحاد ليس له تاريخ بكل الأندية وبالتالي لم يطرح الموضوع.وتحدث عن العام والاشهر السبعة من رئاسته للاتحاد الآسيوي قائلاً :إرضاء الناس غاية لاتدرك ،لكننا نشعر ان قفزة نوعية تحققت باطلاق مشروع رؤية آسيا الكروية وهو مشروع كبير ومهم لتطوير كرة القدم.

وهذا الرابط

رابط تصريح ابن همام بتاريخ 6 صفر 1425

فاذا كان هذا هو الموقف الحقيقي للاتحاد الاسيوي ورئيسه من احقية نادي الهلال بلقب نادي القرن فالمفروض عدم ذر الرماد في العيون من قبل الدبل الذي ملأ الصحف ضجيجاً وكذباً حول تقصير الهلاليين بطلب حقهم رسمياً !!

عموماً اتمنى ان تشكل لجنة هلالية لتوضيح موقف الهلال من كل ما يثار وهل هناك فعلا مخاطبات رسمية تمت مع الاتحاد السعودي حول هذه القضية ومن يقوم بدفن ملف هذه القضية بالفعل!!

تحياتي.

اخر تعديل كان بواسطة » العيون الأكثر زرقة في يوم » 07/05/2005 عند الساعة » 08:37 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/05/2005, 08:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
لي عودة فالموضوع لايحتمل أن يتعارض مع مباريات الهلال الحاسمة ,,

العيون الأكثر زرقة دعني أسجل إعجابي بذاكرتك وبموضوعك الآخر عن ممسوخ !!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/05/2005, 09:36 PM
عضو سابق بلجنة التغطيات بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/12/2003
المكان: الــريــااض
مشاركات: 1,679
[align=center]العيون الأكثر زرقه هلا وسهلا ..

إقتباس
كتب - عيسى الحكمي:
قال محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان موضوع اختيار نادي القرن مع طاولة الاتحاد الآسيوي لم يطرح خلال الفترة الماضية وأنه شخصياً سمع الموضوع لأول مرة من اعلامي سعودي في إحدى المناسبات. وأضاف ما دام الموضوع لم يطرح فهو لايشكل حقل احراج للاتحاد الآسيوي كون الاتحاد الآسيوي لم يتجاوز عمره 50 سنة تكتمل في مايو المقبل وسيتم الاحتفال بها.ويتابع :لم يشكل الاتحاد الآسيوي ببطولاته سوى من 20 سنة والاتحاد ليس له تاريخ بكل الأندية وبالتالي لم يطرح الموضوع.وتحدث عن العام والاشهر السبعة من رئاسته للاتحاد الآسيوي قائلاً :إرضاء الناس غاية لاتدرك ،لكننا نشعر ان قفزة نوعية تحققت باطلاق مشروع رؤية آسيا الكروية وهو مشروع كبير ومهم لتطوير كرة القدم.

كيف لم يسمع بلقب نادي القرن الا من اعلامي سعودي ؟
ونائب الرئيس الأول للأتحاد الاسيوي أسد تقي يجزم بأن الذي يستحق لقب القرن هو نادي الهلال ؟

وهذا تصريح سابق له .. لا اعلم تاريخه !

إقتباس
شدَّد الأستاذ أسد تقي النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات الآسيوية السابق على أحقية فريق الهلال السعودي بالحصول على لقب نادي القرن عن القارة الآسيوية، الهلال فريق القرن شئنا أم أبينا حول حجب إعلان اسم فريق القرن في قارة آسيا على الرغم من إعلانه في كافة قارات العالم يقول الأستاذ أسد تقي إن مسمى فريق القرن في الأصل فكرة أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعمّمها على جميع قارات العالم وفق ضوابط وشروط محددة، وبالفعل فقد تم العمل بموجب تلك الفكرة وتمت تسمية فرق القرن لكافة قارات العالم ما عدا قارة آسيا!! معتبراً أن هناك أموراً غامضة لا يعرف مصدرها بالتحديد حالت دون إعلان اسم الفريق الفائز بلقب فريق القرن الآسيوي.. ويعطي تقي دلالة على كلامه تتضمن عدم تطرق الاتحاد الآسيوي لموضوع لقب فريق القرن في أجندة الاجتماعات المتوالية التي تمت خلال الفترة الماضية مما يوحي بأن هناك أموراً غامضة في الموضوع.. وإلا ما الذي يمنع إعلان فريق القرن الآسيوي وفق الضوابط المعتمدة دولياً؟! ويضيف تقي قائلاً: في قارة آسيا معروف من هو نادي القرن والذي يستحق أن يخطف هذا اللقب بجدارة ووفق الضوابط والأنظمة المعتمدة دولياً وهو فريق الهلال السعودي الذي حقّق كل البطولات الآسيوية بمختلف مسمياتها ويملك سجلاً بطولياً لا يمكن الوصول إليه بسهولة، فمن الفريق الآسيوي الذي حقَّق ست بطولات آسيوية مختلفة المسميات والأشكال؟ لا يوجد غير الهلال السعودي والتاريخ الرياضي في القارة الآسيوية يعطيه الحق ويعطيه الضوء الأخضر ليكون فريق القرن الآسيوي. وهذا الكلام لا أقوله مزاجاً، بل إن الأرقام هي التي تتكلم، ومهما تم تغييب هذا اللقب فالهلال السعودي هو الأجدر والأحق والتاريخ لا يكذب أبداً أبداً، وقد يقول أحدهم لماذا تكلم تقي الآن وفي هذا الوقت وأنا أقول إن الاتحاد الآسيوي تسلّم تعميم الاتحاد الدولي لتسمية نادي القرن وفي الاجتماعات الخاصة لم يتم التطرق للموضوع ولا يحق لنا كلجنة مسابقات أن نبحث الموضوع دون موافقة إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأن اللقب هو شرفي وتكريمي للفريق المستحق، وكما قلت لك سابقاً الأمر فيه من الغموض الشيء الكثير وما زلت عند رأيي بأن الهلال السعودي هو فريق القرن الآسيوي الذي توّجه التاريخ، وسواء شئنا أم أبينا فالهلال فريق القرن الآسيوي وكفى!!
شدَّد على أنه يجهل السبب الحقيقي وراء عدم إعلان فريق القرن الآسيوي، نافياً أن تكون لجنة المسابقات هي السبب لأن الأمر بالاعتماد ولم يرد إليها في عهد رئاسته ولو ورد إليها لكان الهلال هو فريق القرن الآسيوي بلا منازع.

ومن بعدها لتأتينا جريدة الوطن ..
وتنفي هذا التصريح بتاريخ 16 ربيع الأول 1426هـ
رابط تصريح النفي

إقتباس
نفى السكرتير العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ليرز لينسي أن يكون الفيفا قد أرسل خطاباً للاتحاد الآسيوي للعبة لتسمية نادي القرن في القارة الآسيوية، وقال: "لم يرسل الاتحاد الدولي أي خطاب بهذا الشأن، ولا دخل له بتسمية فريق القرن، لأن هذا يبقى شأناً خاصاً بالاتحاد القاري".
وحول ما صرح به نائب رئيس الاتحاد الآسيوي أسد تقي، حينما قال إن الاتحاد الآسيوي أخفى خطاب الفيفا لتسمية فريق القرن، ضحك ليرز، وقال: "لا أعتقد أن تقي يقول هذا الكلام، وكما قلت لكل اتحاد حقه وحريته في تسمية فريق القرن من عدمه، فالاتحاد الأوروبي اقترح تسمية فريق القرن في عام 2000 من أجل الألفية وتم الإجماع والتصويت على نادي ريال مدريد الإسباني، وقد خاطبنا الاتحاد الأوروبي بذلك فصادقنا على اختياره بناء على طلبه، وكذلك فعل الاتحاد الإفريقي الذي صوّت للأهلي المصري وصادقنا عليه من أجل التاريخ".
وأضاف: "لو أن هناك أي خطاب من قبلنا لأي اتحاد قاري لقمنا بإرسال صورة منه الخطاب للأندية لمساعدة اتحاد القارة في الاختيار".
واختتم: "أعتقد أن الموضوع التبس على أسد تقي فالاتحاد الدولي سبق وأن أرسل خطاباً لجميع الاتحادات القارية وكذلك هناك صور من هذا الخطاب في جميع الاتحادات الأهلية بضرورة إمدادنا بمشاركات اللاعبين الوطنيين مع منتخبات بلادهم من أجل رصد عدد المباريات لكل لاعب، وذلك لتسمية عمادة لاعبي العالم بمساعدة الاتحاد الدولي للإحصاء لأن الفيفا يعتبر اللاعب مثل الموظف وبالتالي يستحق عند انتهاء خدماته أن يمنح شهادة خبرة، ونحن نقوم بتزويد اللاعبين بعدد مشاركاتهم الدولية لتكون شهادة خبرة لهم تساعدهم في إكمال مسيرتهم الرياضية".

طيب كيف لهم بمخاطبة الاتحاد الاسيوي لتسمية لاعبين القرن وجميع مشاركات اللاعبين لرصد عدد المبارايات ؟ ولم يتم المخاطبه للقب فريق نادي القرن بأسيا وبالذات ؟

اذاً ياعزيزي .. كل واحدا منهم ينفي ماقاله الاخر ؟ أيصعب عليهم انفاء المطالبات الهلاليه باحقية الفريق للقب نادي القرن ؟

يعني وانا اخوك الطااسه ضاايعه ..
وياكثر ماراح نردد على ذا الموضوع ( ياليل ماأطولك )


فمان الله [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/05/2005, 10:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
سيبقى الهلال نادي القرن
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/05/2005, 01:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
الاستاذ الغريب...

شكراً على مداخلتك السريعة ويشرفني وقوفك عند موضوعي.
وبانتظار عودتك وتعليقك.


--------------------------------------

الاخ عبدالله ..

شكرا لاثرائك الموضوع بتصريحات تقي وقصاصة جريدة الوطن .

باختصار ليس صحيحاً ان الهلال لم يسعى رسميا لاستعادة اللقب بمخاطبات رسمية واتمنى منك كعضو في ادارة الشبكة السعي للحصول على تصريح من الاستاذ الخميس امين عام النادي حول حقيقة ومصير مخاطبات الهلال للاتحاد السعودي حول لقب فريق القرن الاسيوي.

عموماً لا تقي ينفع ولا دبل يفيد .. الموضوع برمته في جيب ابن همام ولن يرى النور اطلاقاً الا اذا تغيرت رئاسة الاتحاد الاسيوي لأن حجب اللقب له اسباب تتمثل بحقد وتصفية حسابات اقليمية بين قطر ابن همام وبين الهلال كفريق سعودي.

وهذي سيدي كل الحكاية بدون مبررات وبدون بطيخ، فحكاية ان الاتحاد الاسيوي عمره قصير ولم يتجاوز 50 سنة فكيف يكون فيه لقب نادي القرن هي حكاية مضحكة لأن الاتحاد الاسيوي نفسه ناقض نفسه بنفسه ومنح جائزتيم تحت مسمى لاعب القرن الاسيوي للاعب كوري وحارس القرن للدعيع فكيف تمنح القاب شرفية تحمل مسمى القرن الاسيوي وتحجب جائزة تحمل نفس المسمى هي جائزة فريق القرن!!

وللتدليل على هشاشة مبررات ابن همام حول قصر عمر الاتحاد الاسيوي يا اخي الاتحاد الاوروبي بكبره ما تاسس الا عام 1954 وتوهم محتفلين باليوبيل الذهبي (مرور 50 سنة على تاسيسه) ورغم كذا اقرت جائزة فريق القرن الاوروبي ومنحت لريال مدريد..

نفس الشي مع الاتحاد الافريقي اللي ما تاسس الا عام 1956 ومع كذا منح جائزة فريق القرن لنادي الاهلي المصري عام 2000 بدون ما يكون الاتحاد الافريقي كمل 100 سنة!!

يجيك المتخلف والعنصري الشوفيني ابن خمام ليكذب بكل صفاقة ويدعي ان سبب عدم وجود جائزة بمسمى فريق القرن الاسيوي هو صغر عمر الاتحاد الاسيوي..

يا متخلف اتحادك الاسيوي توه محتفل بيوبيله الذهبي (تأسس 1954) يعني عمره نفس عمر الاتحاد الاوروبي واكبر عمر من الاتحاد الافريقي فبلاش كذب وتذاكي يا ابن همام

جائزة تحمل مسمى القرن هي لافضل انجاز رياضي تحقق خلال القرن وليس لعمر اتحادك القاري وهذا ما فهمه رؤساء الكاف واليوافا.

قاتل الله التعصب وخلط السياسة بالرياضة.

على فكرة ابو عابد تدري ان فلمبان امين عام للاتحاد الاسيوي من 1978 .. يعني قبل ما تولد

وش ترجي بالله من اتحاد يتحكم فيه هالسرلانكي من 30 سنة

اخر تعديل كان بواسطة » العيون الأكثر زرقة في يوم » 08/05/2005 عند الساعة » 01:18 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/05/2005, 11:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي ابو خالد
سيبقى الهلال نادي القرن


الغالي ابو خالد

تواجدك يشرفني يا عزيزي في الموضوع، وكما ذكرت انت بأن الهلال في عيون جميع المنصفين هو نادي القرن الاسيوي.

تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/05/2005, 09:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
تأكيداً لكلامي حول كون نادي الهلال قد طالب فعلا بلقب القرن ابان رئاسة عبدالله بن مساعد اليكم تصريح الامير عبدالله بن مساعد لجريدة الرياضية يوم الاربعاء 11 مايو 2005


إقتباس
وانتقد الأمير عبدالله بن مساعد حديث عضو الاتحاد الآسيوي عبدالله الدبل التلفزيوني في مواجهته مع القناة الرياضية حول عدم مطالبة الهلاليين بحقهم المشروع المتمثل في لقب (نادي القرن الآسيوي) وقال: "استغرب ما ذكره الدبل في هذا الخصوص لأنني إبان فترة رئاستي كانت هناك الكثير من التحركات بهذا الخصوص لعل أهمها وأبرزها الاجتماع الذي تم بيني وبين رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام في الامارات وأيضا المحادثة الهاتفية المطولة التي تمت بيني وبينه وأكدت فيها أحقية الهلال للقب نادي القرن في آسيا كونه الوحيد الذي حقق جميع الألقاب الآسيوية ومكررة أيضا، هذا ما تم من مطالبات خلال فترة رئاستي وأعتقد أيضا أن هناك بعض المطالبات الأخرى لدى من سبقوني في إدارة شؤون النادي".

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube