#1  
قديم 13/06/2001, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
الا اتصالات تعلن عن الفا ئز رقم مليونين..؟؟؟

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن المشترك سعيد الحظ الفائز بجائزة المشترك رقم 000.000. 2 بخدمة الجوال وهي المواطنة منيرة عبدالرحمن محمد الفردوس من محافظة الطائف التي ستمنح جائزة نقدية مقدارها خمسون ألف ريال في حفل يقام بهذه المناسبة في منطقة الطائف يوم السبت 2 ربيع الآخر القادم كما سيتم منح المشتركين رقم 999.999. 1 والمشترك 001. 000. 2 جائزة مقدارها عشرة آلاف ريال لكل منهما وهما المواطنة مزنة محمد سعود البقمي من محافظة وادي الدواسر والمقيم السوري الجنسية زياد مروان غانم من محافظة جدة.
الجدير بالذكر ان كلا من شركة سفاري للالكترونيات الوكيل المعتمد لأجهزة الهاتف الجوال موتورولا وشركة لوسنت تكنولوجيز وشركة مشاعل الخليج الوكيل المعتمد لأجهزة الهاتف الجوال نوكيا وشركة أريكسون قد تكفلت بقيمة الجوائز وجميع تكاليف اقامة الحفل بالتساوي.
وقدم الأستاذ صالح الجاسر مديرعام التسويق بوحدة الاتصالات المتنقلة بشركة الاتصالات السعودية تهانيه لمن حالفهم الحظ بالفوز بهذه الجوائز، كما قدم الشكر الجزيل لجميع عملاء شركة الاتصالات السعودية على ثقتهم التي يعكسها الاقبال المتزايد على خدمات الشركة المختلفة الذي سيكون دافعا لجميع العاملين بالشركة لبذل المزيد من الجهود لتحقيق تطلعات المسؤولين والمواطنين.. كما قدم الشكر للشركات التي ساهمت في رعاية هذه المناسبة السعيدة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube