المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الكمبيوتر والإنترنت
   

منتدى الكمبيوتر والإنترنت لمعالجة مشاكل الكمبيوتر ومعرفة كل جديد عن الإنترنت

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/06/2001, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: (@ د @)
مشاركات: 1,802
مقابلة مع أخصائي أنف وأذن و حاسب آلي

شباب سمعت من صديق لي أن البرفوسور هاجس أخصائي الأنف والاذن والحاسب الآلي جاء في زيارة هنا فتعرفون عاد انا شغلتي مذيع في التلفزيون <------ ( مهوب عاقل فاطمه بنت حوحو )فعلطول استضفته في برنامجي التلفزيوني ( يليل ياعين ) ودارت المقابلة التالية :


عاشق النمر : في بداية اللقاء ممكن تعطينا بطاقتك الشخصية <------- يروحي على الاسلوب ( تفتيش )


د . هاجس : الاسم : هاجس
العمر : شلقه
العمل : أخصائي أنف وأذن وحاسب


عاشق النمر : أهلاً وسهلاً تشرفنا ........ ( لحظه صمت وعاشق يصلح الشخصية ) ويلتفت فجأة لهاجس ويقول :

دكتور هاجس المتصلين كثير والفاكسات اكثر لذلك ماراح نضيع وقت البرنامج ونبداً بأستقبال الجمهور


د . هاجس : تفضل

عاشق النمر : هذا فاكس لواحد رمز لاسمه ( م . ط . خ ) يقول :

س _ كيف يمكن زيادة الذاكرة ram عندما يعرض الجهاز رسالة تنص على أنة لا توجد ذاكرة كافية لتحميل أي برنامج؟

د . هاجس :

جـ – عندما يعرض الجهاز هذه العبارة NOT ENOUGH MEMORY وهي تعني أن الذاكرة غير كافية فهذا يدل على أنه هناك احتمال لوجود أحد الأسباب الآتية وهي
1. إما أن الذاكرة حملت ببرامج زيادة عن مقدارها
و الحل هو :-
· وإما أن تزيد من الراماتRAM

· إما أن تقوم بحذف البرامج التي لا تحتاجها

2. إما أن يكون الجهاز مصاب بالفيروسات وعندها يلزمك تشغيل أي برنامج فيروسات


عاشق النمر : وهذا فاكس من الاخ : إبراهيم النجيدي يسئل :

س _ كيف يمكن تعريف ألـCD ROOM في بيئة WIN95 ؟ أو DOS ؟


د . هاجس :

جـ – إن كان التعريف في بيئة DOS فيجب وضع قرص التعريف في محركات الأقراص المرنة A: ثم أعط الأمر الخاص و هو إما SETUP أو ISTTALL . ثم متابعة التعليمات التي يصدرها الجهاز . إما إن كان التعريف في بيئة WIN95 فيتم عن طريق النقر على زر ابدأ على شري المهام ثم إعدادات ثم لوحة التحكم ثم إضافة جهاز جديد و من ثم تقوم بالنقر على التالي حتى يقوم الجهاز بفحص المكونات و الأجهزة المثبتة في الجهاز ثم يعطي رسالة بأنة تم العثور علي الجهاز وهو CD ROM قم بوضع الدسك الخاص به أو اسطوانة الليزر الخاصة بـWIN95 ويقوم الجهاز بتحميل البرنامج الخاص بتشغيله . ثم أطفئ الجهاز و أعد تشغيله مرة أخري ( ملاحظة : يقوم غالباً وندوز بالتعرف التلقائي على محركات الأقراص )


عاشق النمر : أحسنت دكتور هاجس أيضاً هذا فاكس زريف من الاخ الشايب فهد يسئل :


س _ كيف أتستطيع جعل الجهاز يقوم بالقراءة والتشبيك علي محركات الأقراص ابتداء ب A:\ مثلا أو ألـ C:\أو ألـ D:\ أو أي محركات أقراص آخر ؟

هاجس يتقاطر عرقاًُ ... ( توهق ) ولاكن يجيب بكل مهارة :

جـ- عندما نقوم بتشغيل الجهاز قم بالضغط على الزر DEL و الدخول على قائمة SETUP ثم أختار العنوان . BIOS FEATURES SETUP ثم قم باختيار العنوان التالي
BIOS FEATURES SETUP A.C.D. SCSI.

من بين العناوين الموجودة في القائمة وهو عادة يكون على الطرف اليسار من الشاشة .
بعد ذلك قم بالضغط على المفتاح UP PEAY أو DOWN حتى تختار بأي الأقراص تريد أن يبدأ الجهاز بالتشبيك بعد ذلك أضغط المفتاح ESCP (الخروج) ثم أختار الأمر Save AND EXIT
ثم انقر Y ثم ENTER. وهكذا يقوم الجهاز بالتشبيك في الأقراص مثلما رتبت له.


عاشق النمر : نتوقف مع الاعلان ونعود اليكم بعد قليل ... حلوين طيبين بنحبكم :p

وبعد ربع ساعة لطعه .... عاشق النمر : نعود اليكم أعزائي المشاهدين

هذا فاكس مزركش بالورود يعني متعوب عليه من الأخت / عاشقة الهلال تسئل :

س _ دائماً ما يقف الجهاز أثناء العمل و لا يستجيب لأي أمر إلا إذا ضغط RESET أو قمت بإيقاف الجهاز و إعادة تشغيله فما هو السبب ؟

د .هاجس :

جـ – السبب عادةً ما يكون كالأتي
الـسـبـب
1. إما الفيروسات وفي هذه الحالة قم بتشغيل أي برنامج فيروسات لتنظف الملفات
و الذاكرة..


2. و إما قطاعات معطوبة علي الهار دسك ويكون عادةً قد حملت لـ WIN 95 علي هذه القطاعات فيصل الهار دسك إليها في القراءةفيقف .لتعذر القراءة . والحل في هذه الحالة هو قم بإعادة تهيئة القرص الصلب C:\عن طريق الأمر FOFORMATويكون بهذه الصورة C:\FORMAT C:/S كي تبقي ملفات النظام ثم قم بتحميل نظام DOS ثم أعطه الأمر الآتي بعد تحميل DOS
C:\ SCANDISK
حتى يقوم بصيانة القطاعات المعطوبة وإصلاحها بعد ذلك قم بكتابة الأمر التالي C:\CHIKDISK والهدف منه هو وصل القطاعات والبيانات المفصولة و ربطها مع بعضها البعض كي يتوصل إليها بسهوله و بهذه الطريقة تكون قد تمكنت من عزلالقطاعات المعطوبة في الهار دسك و لا يمكن أنتوضع فيها ملفات من ملفات WIN95 أثناء تحميل WIN95 بعد ذلك قم بتحميل نظام WIN95 كالعادة


عاشق النمر : هذا فاكس تقول مغصوب الي مرسلة من الأخ الحريف يسئل :

س _ دائما إذا قمت بحذف WIN95 من ألـ C:> و أقوم بإعادة تشغيل الجهاز لا تظهر STARTING MS-DOS بل تظهر STARTING WINDOWS95 علما بأنك قد حذفتها من الجهاز فما هو السبب ؟

د . هاجس :


جـ- قم بإتباع الخطوات الآتية :-
اكتب الأمر الآتي C:>DEBUG
تظهر لك شرطة ثم أكتب - O 70 10 ثم ENTRE
تظهر لك شرطة أخري اكتب - O 71 10 ثم ENTRE
تظهر لك شرطة أخري اكتب Q ثم ENTRE
بعد ذلك قم بالضغط على المفاتيح CTRL+ALT+DEL وقم بالدخول على القائمة بالضغط على DEL فلن تجد المطالية بكلمة السر .
_ ملاحظة :هذه العملية تستعمل إذا كانت كلمة السر خاصة بـSETUP PA SSWORD
أما إذا كانت كلمة السر خاصة بـ USER PASSWARD وهي كلمة مرور المستخدم . فيمكن إزالتها بالطريقة الآتية:
- تقوم بفتح غطاء الجهاز توجد بطارية مثبتة على اللوحة الأم MATER BORD تشبه بطارية الساعة .قم بنزعها ثم شغل الجهاز . وقم بإزالة كلمة السر ثم اطفي الجهاز وأعد البطارية و إذا لم تكن تشبه البطارية الساعة بأن كانت بهذا الشكل قم بوضع السلك صغير في الأطراف هكذا
و شغل الجهاز وأدخل علي كلمة السر وعيرها أو أبعدها ثم أطفئ الجهاز وأنزع السلك .


عاشق النمر : يدلي يدلي شو هيدا يهاجس شو هالمعلومات عسلاما عسلاما هيدا فاكس من الاخ مش واضح الخط لاكن بعتأد شقراوي هلالي يسئل :

س : كيف لي أن أنسخ قرص مرن إلى C:\ أو العكس ؟

د . هاجس :

جـ : أولا قم بإنشاء دليل خاص بما تريد أن تنسخه ، وذلك عن طريق الأمر MD ثم مسافة ثم أي اسم تختاره ثم ENTER مثال : C:>MD SAUDI ثم ENTER .
بعد ذلك قم بالدخول إلى الدليل الذي وضعته عن طريق الأمر CD هكذا :C:>CD SAUDI ثم ENTER ، بعد ذلك أكتب أمر النسخ COPY : وحدد اسم المحرك الذي تريد النسخ منه ، هكذا :
C:>SAUDI>COPY A:\ سيقوم بنسخ كافة الملفات التي في القرص A وهكذا العكس .


عاشق النمر : طيب هذا فاكس من بريطانيا هاهاها ها ..... شو هيدا متصلين من كل انحاء العالم ماشاء الله هيدا من واحد كاتب اسمه صديق الاعصار يسئل :

س :كيف لي أن أعرف كرت الصوت لـ WIN95 ؟

د . هاجس : بسيطه جداً هاهاهااهاهاه

جـ : يمكنك تعريف الصوت في الـWIN95 عن طريق اتباع الخطوات التالية :
1 - انقر زر( ابدأ ) في شريط المهام ، ثم لوحة التحكم ، ثم اختيار ( النظام ) ، ثم (إدارة الأجهزة ) ، ستجد هناك مجموعة الأجهزة التي تعمل في جهازك . اختر من ضمنها أجهزة التحكم بالصوت والفيديو والألعاب .
2 - قم بالنقر عليها مرة واحدة ستجد بعضها عليه علامة استفهام أو تعجب صفراء ، قم بحذفها ثم أعد تشغيل الجهاز مرة أخرى ، ستظهر لك رسالة قبل الدخول في النظام تقول أن هناك جهاز يلزم تثبيت برنامج تشغيل .
3 - قم بوضع القرص الخاص بالصوت في المحرك الخاص به ، ثم انقر موافق , سيقوم الجهاز بتثبيت البرنامج الخاص به ثم يطلب منك إعادة تشغيل الجهاز ، نفذ ما يطلبه منك ، وستجد أن الصوت قد عاد من جديد . ولن كل هذه الإجراءات لن تتم ما لم تكن تمتلك القرص المضغوط الخاص بنظام التشغيل WIN95 ، ولكن هناك حيلة يمكن أن تنطلي على الجهاز وهو أن تقوم بنسخ محتويات القرص الخاص ببرنامج التشغيل للصوت على الـ C:\ وبالطريقة الموضحة سابقاً ثم تقوم بالعملية السابقة لتعريف الصوت ، ولكن بدلا من أن يكون محرك الأقراص هـو A:\ غيره إلي C:\ ثم اختار الدليل الذي وضعت فيه برنامج التشغيل الخاص بالصوت .

عاشق النمر : هذا فاكس من الاخت ماروكو تسئل :

س : الصوت يعمل ، لكن السماعة التي تظهر في شريط المهام ليست موجودة ، كيف يمكن أن أعيدها ؟

د . هاجس :

جـ : قم بالنقر على زر ( ابدأ ) ثم ( لوحة التحكم ) ثم (تعدد الوسائط) ثم ( صوتي ) وقم بالنقر في المربع الذي يؤكد (إظهار التحكم بحجم الصوت على شريط المهام ) وستجد السماعة الصغيرة تزهو على شريط المهام .

عاشق النمر : هذا فاكس آخر من الاخ نايف يسئل :

س: كيف لي أن أعرف كرت الشاشة ؟


د . هاجس :

جـ الطريقة هي نفس الطريقة التي يمكن بها تعريف كرت الصوت إلا أنك تقوم باختيار الجهاز الذي يشير إلى محولات العرض في إدارة الأجهزة ، حيث ستجد أن هناك شكل صغير لشاشة قد وضع عليها إشارة تعجب أو استفهام تشير إلى أن هذا الجهاز لا يعمل . قم بحذفه ، ثم إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى عن طريق الضغط على المفاتيح :
CTRL+ ALT + DEL مرة واحدة . وبعدها سيعيد الجهاز التشغيل ويطلب من إدخال القرص الخاص بالتعريف ، قم بوضعه ثم دعه يتم الباقي ونفذ ما يطلبه منك بالحرف الواحد .


عاشق النمر : يعيني عليك يدكتور هاجس معلومات شاملة .... فيه فاكس هنا من الاخ الصاروخ يسئل :

س : لدي نظامي win95 وdos6.22 يعملان في جهازي ، لكني عندما أريد أن أعمل على نظام DOS بالضغط على F4 لا يستجيب لي الجهاز ويقوم بالدخول في نظام WIN95 مباشرة ، كيف لي أن أجعل F4 يعمل ويدخلني إلى DOS بمجرد الضغط عليه ؟

د . هاجس :

جـ : إذا كانت ملفات DOS سليمة وفي مكانها ولم تستطيع تشغيل DOS كنظام ثانوي بالضغط على F4 فيجب عليك عمل الآتي :
1- الذهاب إلى جهاز الكمبيوتر والنقر عليه ، ثم اختيار محرك الأقراص C:\ والدخول عليه ، وقبل أن تفعل أي شيء قم بالدخول على (عرض ) ثم (خيارات) ثم (أسلوب العرض ) ثم علم على إضمار الملفات المخفية ، وعد إلى محتويات القرص C:\ مرة ثانية .
2- حاول البحث عن ملف يدعى MSDOS.SYS وقم بالنقر عليه بزر الفارة الأيمن ، واختر ( خصائص ) ثم قم بإزالة العلامة التي تشير على أنه مخفي وللقراءة فقط واضغط ( تطبيق )ثم اخرج وقم بحفظ التغييرات عليه .
3- قم بالدخول على نفس الملف بالنقر المزدوج أو بالزر الأيمن للفارة ثم اختيار (فتح ) وإذا كان أمر فتح غير موجود بأن كان موجود( فتح بواسطة ) فقم بالنقر عليه ثم اختار أي محرر للنصوص وليكن المفكرة ،
4- إذا تمكنت من الدخول عليه حاول إضافة التعليمة BOOTMULTI=1 إلى القسم [OPTIONS] وإذا كانت التعليمة موجودة فقم بتغيير القيمة من الصفر إلى الواحد ، ثم قم بالخروج وحفظ ما قمت بعمله عندا يطلب منك ذلك ،
5- لا تنس أن تغير خصائص هذا الملف الذي هو MSDOS.SYS إلى مخفي وللقراءة فقط حتى لا يعبث به أحد بعد ذلك ، وما قمت به سابقاً من تغيير لخصائصه ما هو إلا للتمكن من إجراء التعديلات المطلوبة فيه.
6- بعد ذلك عاود تشغيل الجهاز واضغط على F4 وستجد نظام DOS يعمل على أكمل وجه .


عاشق النمر : وهيدا فاكس من الاخ فيلسوف 15 يسئل :

س: دائما ما أقوم بإعادة تشغيل WINDOWS ولكنه يتأخر إذ يقوم بإعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى علماَ باني أريد تشغيل WIN95 فقط فماذا أفعل ؟؟

د . هاجس :

جـ : يمكن إعادة تشغيل WIN95 بشكل سريع دون الحجة إلى تشغيل الكمبيوتر مرة أخرى كما يفعل هو عادة أو كما يتم بالطريقة العادية ، وما عليك سوى القيام بالخطوات التالية :
1- اختر أمر "التشغيل " من قائمة "ابدأ" .
2- حدد الخيار "‘عادة تشغيل الكمبيوتر" .
3- اضغط مفتاح Shift عند نقر مفتاح "نعم" .


عاشق النمر : هذا فاكس من الاخ زعيم آسيا يسئل :

س: أريد أن يقوم الجهاز بالدخول في نظام التشغيل DOS بدلاً من WIN95 عندما أشغل الجهاز فكيف لي ذلك ؟

د . هاجس :

إذا أردت أن يكون نظام التشغيل الرئيسي هو DOS والنظام الثانوي هو WIN95 بحيث يمكنك الدخول في DOS مباشرة عند تشغيل الجهاز بدلاً من الدخول في WIN95 ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية :
قم بنفس الإجراء الذي قمت به أثناء تعديل ملف MSDOS.SYS في السؤال السابق وهو إضافة التعليمة BOOTMULIT=1 (لاحظ أن تكون الخطوات كما ذكر لك بالضبط ) ، بعد أن أضفت التعليمة السابقة قم بإضافة التعليمة التالية تحت التعليمة السابقة مباشرة وهيBOOTWIN=0 . ثم احفظ عملك وعاود تشغيل الجهاز من جديد ، ستجد أن نظام DOS هو الأساسي . ولكن لن يمكنك في هذه الحالة الدخول إلى WIN95 بكتابة الأمر WIN بل يجب عليك إعادة تشغيل الكمبيوتر ثم الضغط على مفتاح F4 قبل ظهور الرسالة STARTING MS-DOS أو ضغط F8 واختيار NORMAL .



عاشق النمر : فاكس آخر من الاخ بردوق صندقان يسئل :

س: يتوقف الجهاز أحياناً أثناء عملي ولا يستجيب لأي أمر فما هو العمل ؟

د . هاجس :

جـ : هذه أحياناً تحدث وهو شيء طبيعي ما لم تكن الظاهرة بشكل مستمر . عموماً يمكنك الخروج من هذا المأزق باتباع المحاولات التالية :
1- قم بالضغط على مفتاح Esc ، وهذه محاولة فقط وعادة لا يستجيب معها ، ولكن من باب المحاولة .
2- إذا لم يستجب لك فقم بالضغط على المفاتيح CTRL+ALT+DELETE مرة واحدة فقط ، سيظهر لك مربع حوار يبين البرنامج الذي لا يستجيب ، قم بالنقر على إنهاء المهمة ( ستفقد عملك الذي لم تقم بحفظه في البرنامج المذكور )
3- إذا لم يستجيب لك أيضاً قم بالضغط على زر RESET في الجهاز .
4- إذا لم يستجب لك أيضاً فقم بإطفاء الجهاز عن طريق زر POWER ثم انتظر مدة ثلاثين ثانية قبل أن تعاود تشغيله والسبب في الانتظار هو محافظة على الجزاء الداخلية للجهاز من التلف .


عاشق النمر : طيب هذا سؤال من واحد رمز لاسمه ( م . و . ف ) يسئل

س : كيف تخطي البروكسي .

د . هاجس :

اسف اعذرني لن اجيب على هذا السؤال .

<----------- لقط وجهه


عاشق النمر : هذا فاكس من الاخ الأعصار مشرفنا في منتدى الزعيم يسئل :

س: لدي CDROM يعمل بشكل جيد بقراءة البيانات من أي اسطوانة غير أنني لا أستطيع سماع أسطوانات الموسيقى عليه علماً أن جميع برامج الموسيقى تعمل بشكل جيد وكذلك الصوت مع العلم أنه يستطيع قراءة ملفات الصوت المرفقة مع البرامج الأخرى فكيف يمكن حل هذه المشكلة ؟



د . هاجس :

جـ : ما دام أن برامج التشغيل تعمل والصوت يعمل والجهاز نفسه يعمل بشكل جيد إلا أنك لا تستطيع سماع الموسيقى فهذا يعني أن السلك الخاص بالصوت داخل الجهاز غير مثبت وعليك القيام بفك الغطاء ثم التأكد من أن السلك الموصل من الـ CDROM إلى كرت الصوت موجود ومثبت بشكل جيد ,إذا لم يكن كذلك قم بالازم وستستمتع بصوت الموسيقى .

عاشق النمر : هذا فاكس من الاخت عاشقة الهلال تسئل :

س:قائمة (المستندات ) في "ابدأ" مليئة بالملفات كيف يمكنني التخلص منها ؟

وبعد توزيع ابتسامات وتميلح

د . هاجس : هذي سهله ومثل شرب الماء عندي الاجابه هي :

جـ: يمكنك التخلص منها بسهولة :
1- قم بالنقر بزر الفارة الأيمن على شريط المهام (وهو الشريط السفلي الذي يحوي زر"ابدأ" ويحوي كذلك رمز السماعة والوقت .
2- سيظهر لك مربع حوار انقر "خصائص" .
3- سيظهر لك مربع آخر يحوي خصائص شريط المهام ، اختر منها "برامج قائمة بدأ التشغيل " ستجد في الأسفل قائمة المستندات ، قم بالنقر على "مسح" ثم موفق ، وستجد أن الملفات قد اختفت .
ولا تخف فإزالة الملفات من قائمة المستند لا يحذفها من الجهاز فالملفات الأصلية لها مازالت موجودة ويمكنك الرجوع إليها .
اقتراحات
 حاول أن تقوم بحذف محتويات المجلد TEMP من فترة لأخرى حتى لا يستهلك قدراً من مساحة المحرك ، وهذا المجلد موجود ضمن المجلدات الموجودة على محرك الأقراص C: كذلك نفس المجلد الموجود في الدليل الخاص بـWIN95 .
 يجب عمل تفحص للأقراص بعد كل فترة لمعرفة سلامتها .
 يجب عمل إلغاء تجزئة لمحرك الأقراص حتى يتمكن الجهاز من العمل بسرعته الطبيعية . ويمكنك عمل كل هذه الأشياء عن طريق الدخول في (أدوات النظام ) التابعة للبرامج الملحقة في قائمة البرامج .
 حاول أن تضع خلفية (ورق حائط) ذات قدر قليل من البايتات حتى لا تستهلك كمية من الذاكرة .
 ربما صادف وأن تعذر على الـCDROM القراءة من الأسطوانة في هذه الحالة هناك احتمالان هما :
1- إما أن الاسطوانة معطوبة وفي هذه الحالة سيرسل لك الجهاز رسالة تدل على ذلك .
2- وإما أن يكون نفس المحرك به المشكلة ، وفي هذه الحالة هناك احتمالان هما :
أ - إما أن يكون المحرك متسخ ويحتاج إلى تنظيف وعلية ينبغي أن يتوفر قرص تنظيف موجود في الأسواق ، خاص بتنظيف الـ CDROM DRIVER
ب - وإما أن يكون نفس المحرك بحاجة إلى صيانة كاملة .

عاشق : خلاص يكفي شرحت بما فيه الكفاية يكفي تميلح

هاجس ناظره بحقد وده يرفسه من القهر

عاشق النمر : هذا فاكس من زميلتنا بالاستديو الاخت رشى الكتبي تسئل :

س : قمت بتحميل لعبة ولكن حصل خطأ وعندما عاودت تشغيل الجهاز مرة أخرى قام بعرض رسالة تفيد بأن هناك ملف مفقود ويحتاجه النظام وهو mtrr.vxd و يطلب مني ضغط أي مفتاح لأتابع الدخول في WIN95 فكيف أتخلص من هذه الرسالة ؟؟؟

د . هاجس : أهلا بالاخت رشى الحل سهل جداص أسهل من أكل الكليجا ( يلعن ام الاسلوب )الحل هو :

جـ : بعد أن تدخل في WIN95 أنقر "ابدأ" ثم تشغيل وأكتب REGEDIT ثم أنقر "موافق" ستظهر قائمة " محرر التسجيل " .
قم بالنقر على قائمة "تحرير" ثم اختر " بحث "
سيظهر لك مربع حوار ، اكتب فيه mtrr.vxd ثم انقر بحث وانتظر قليلاً ، ستظهر لك قائمة من ضمنها الملف الذي تبحث عنه قم بحذفه عن طريق تضليله ثم النقر على مفتاح DELETE ثم اخرج من تلك القائمة ، وعاود تشغيل الجهاز ، ستجد أن الرسالة لم تعد تأتي ..

وهذا سؤال من .. . لحظه .. يصلح هاجس السماعة على اذنه ويتغير وجهه وتبي على وجهه ملامح الاحراج ويقول : اوه اسف يقول المخرج البرنامج انتهي نشكر الدكتور هاجس على الاجابة وعلى تقبل دعوتنا بالحضور ونتأسف من الاخوان اللي ما قرأنا أسئلتهم لضيق وقت البرنامج شكراً والى اللقاء في حلقة قادمة من برنامجكم المحبوب ( ياليل ياعين )




  #2  
قديم 13/06/2001, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
اخوي عاشق النمر تدري

انك تحرق الاعصاب اكثر من جورج قرداحي

والله ما ادري وشلون تحملك هاجس

اسئلتك كثيرة بس كله يهون للهلال;) ;) ;)



<===== منقهر وده يصير مقدم وما قدر
  #3  
قديم 13/06/2001, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
هلا وغلا بعاشق يخوي لا تخترع علينا انا من متى وانا عندي فاكس حدي بيجر ولا تحويله بعد,, <==== فضحت عمررررررري:p :p :p :p :p




مشكووور يالغالي على المعلومات بس أقوول من الي مجاوب انت والا هاجس
  #4  
قديم 13/06/2001, 03:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
من افضل

مرحبا حبيبي انطونيو(مقدم برنامج ياليل ياعين )

بجد هايدا اللقاء من افضل اللقاءات اللي تعملت معي من خلال اللقاءات اللي عملت معي في اكثر القنوات الفضائيه ،،،



في البدايه اشكرك اخوي انطونيوا على هاللقاء اللي ما قدرت اشكرك في نهايه البرنامج بسبب كثرة الجمهور الحلو اللي حاظر ;) وياحلوه من جمهور


<------------- وده كل اسبوع تستقبلونه





اخوي انطونيوا لي عتب بسيط في مقدمه برنامجكم وهو اغنيه الدخول في كلام ما نفذتوه وهو بدنا نهيص وانا ما سويت شيء لا هيصت ولا خليتوني اناظر كل ما بغيت الف وجهي عطيتني سؤال اتمنى في المرات القادمه تخلون وقت لهذه الاشياء ،،،



وسلامتك يا احلى عاشأ بالدنيا كلها
  #5  
قديم 13/06/2001, 04:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
هلا والله بعاشق النمر :

يلعن ابوى الواسطة , اخوي انا ارسلت للبرنامج اكثر من مليون فاكس ولا جاني رد على سؤالي ها , والاخوان والاخوات الي جاوبت على اسئلتهم مطلعها على الهواء بالواسطة لانهم على الماسنجر ها .

اوريك يا عاشق النمر .

ومشكور يا هاجس على ها الاجابات او عاشق النمر ( الي جاوب على الاسئلة في الاصل )
  #6  
قديم 13/06/2001, 07:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
أول مره يطلع منك شيء عدل ياهالدااااج ,,,

لكن أنا عارف مهوب منك من هاجس اللي محلي موضوعك ورافع من مستواه ,,,

لكن ياهالداج منت ملاحظ إن كل الأسئله عن الوندوز 95 ؟؟ والإصدار هذا ياداج قديم شوي وقليلين اللي مازالو محتفظين فيهم الى حد الآن ,,,

طريقة الأسئله والأجوبه حلوه يا .......................... هاجس ,,,

مشكور على هالمعلومات ياداج .... وتحياتي الخالصه لك ياقروي ,,,
  #7  
قديم 13/06/2001, 08:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: السعودية / الرياض
مشاركات: 319
يا سلام عليك يا عاشق النمر بس الصراحة زعلان عليك شوي عشان ما خليتنا نشوف نهاية البرنامج مع الموسيقى زي العادة و الله كان ابدعت مع هاجس بالرقص
و يا سلام عليك يا هاجس كيف جاوبت على سؤالي بكل خفة و مرونه ( ياهو يالكوكاكولا )
امزح ها لا تزعلون


بس الصراحة موضوع رائع و برنامج اروع و انت و هاجس اروع و اروع

اخر تعديل كان بواسطة » فيلسوف15 في يوم » 13/06/2001 عند الساعة » 08:24 AM
  #8  
قديم 13/06/2001, 11:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
هلا والله بعاشق النمر :

اخوي نسيت شي في الرد الاول .

اخوي ليه قلت منتب عاقل يا فاطمة بنت حوحو (اسم بنت ) ولا قلت اسم رجال مثل ( جورج قرداحي ) , ولا اخاف اثار الصحن الدوار تبع نايف الى الان ماثر
  #9  
قديم 13/06/2001, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
مشاركات: 1,874


==================
ههههههههههههههههههه اسلوب رهيييييييييييييييييييييييب ومشكورعلى المعلومات اللي ذكرتها
----------------------------
  #10  
قديم 14/06/2001, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: (@ د @)
مشاركات: 1,802
صدى الأمس : مع التمرين التدريب المستمر والتمارين الرياضية ممكن تصير مقدم ناجح مثلي


زعيم آسياء : تنكر أنك مرسل فاكس



هاجس : والله لولى خوفي من ابو منار وابوموكاء انهم يحذفون الموضوع والا خلينا فيه بدنا نهيص وبدنا نجوز ع العيد لا وخلينا فيها كم مره بالإيقاع وقمت انا واياك وقلبنا البرنامج كبريه :p لاكن ماباليد حيله ؟؟
وللمعلومية كنت باستضيف معك سابــيــن لاكن الهيئة منعوها تدخل البرنامج




خلودي : وصل الفاكس منك بس قطعته عناد ماعندك اسلوب والا فيه احد يسئل وشلون اضغط ابداْ ؟؟؟




إبراهيم النجيدي ( رامبو الاطخم ) : والله الاسئله كلها في وندوز 95 أو 98 أو ملينيوم كيفي برنامجي وانا حر فيه

وبعدين من قال قديم الـ 95 للمعلومية هو افضل وندوز بعد الملينيوم والباقيات مجرد مضاهر بس و داجات مثلي


وبعدين الحلقة القادمة بتكون انت الضيف عشان تعلمنا عن المحمول والجوال هههههههه :p



فيلسوف 15 : بالنسبة للشق الاول من ردك فهذا رده تلقاه في ردي على هاجس ( الاسباب )

اما بالنسبة لحكاية انا رائعين ماجبت شي جديد متعودين حنا


<----------- صدق عمره




فهودي : والله انك صادق هذي اثار الصحن الدوار الله ياخذ نايف تصدق مدري وشفيني من عقب الصحن الدوار وانا انام من المغرب مدري ليه ؟؟؟



نايف : العفو نايف لا شكر على واجب ولو اني حاقد عليك عقب ؟؟؟



اخر تعديل كان بواسطة » عاشق النمر في يوم » 14/06/2001 عند الساعة » 03:53 AM
  #11  
قديم 14/06/2001, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
هلا والله عاشق النمر :

اول شي ناظر وين اسمي فهودي ماهو خلودي <==== الله يهدي نايف من بعد اللعبة وانت مخبط في كل شي حتى ........

بعدين سؤالي ماهو عن كيف تضغط ابدا يا النصاب .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube