#1  
قديم 06/05/2005, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
ناقة ولو طارت

بادىء ذي بدء اود ان ابارك للجمهور الهلالي الانتصار الساحق على المدعو بمنافس ... فحتى وان كانت النتيجة تعادل فالمباراة في عيون المحايدين بعيدا عن المعسكر الازرق والمعسكر الاصفر شهدت اكتساحا هلاليا جميلا من ناحية المستوى والنجوم والجمهور والادارة ومع ان المقولة المشهورة تقول رب العالمين ياخذ ويعطي الا ان رب العالمين يفضل بعض خلقه على البعض الاخر فالحمد الله الذي فضل هلالنا لاعبين وجمهور وادارة واخلاق

نجي للمهم اعتقد الكل يعرف القصة الشهيرة < عنز ولو طارت > ولمن لا يعرفها فهي تتكلم عن اب وابنه يسيرون في احد الطرقات .. واثناء سيرهم شاهدوا كائنا حيا على بعد مسافة بعيدة .. المهم ان الابن قال هذه اوزة والاب قال هذه عنز وظلوا كل واحد مصر على رايه ... بعد مدة الكائن الحي طار ... نط الابن وقال شفت يا بويه < بطريقة حبايبنا الاتحاديين> تراها طارت ... طبعا خبركم اباءنا شوي فيهم تعنت وتصلب على الراي فرد عليه عنز ولو طارت


اتذكر هذه المقولة الدائمة بعد كل تصريح من اشقاءنا النصراويين فعلى ما يبدو ان ان الامثال العربية من هذا النوع تنطبق عليهم اشد التطابق بداية والمشكلة انهم يخالفون الواقع والعقل من باب العناد وسرعان ما يصدقون الكذبة التي اطلقوها بالسنتهم وهذا يذكرني بحكاية اخرى لجحا حيث تحكي الحكاية < ان جحا ابتلى ببقرة لا تنفع لا في الحرث ولا هي بالحلوب ولا هي بالولود ..يعني باختصار فقيرة زي النادي الي له ثمان سنوات ما جاب بطولة ... المهم ما علينا اخذها للسوق وعطاها الدلال ... خبركم شغل الدلالة من يشتري بقرة حلوب ولود وووو وبدا الناس تزايد حتى وصل سعرها لسعر خيالي جحا طبعا كان معتزل العالم حتى الناس ما تعرف انها بقرته بس لما شاف التهافت عليها راح يزايد معاهم وفعلا رسا المزاد على جحا وطلع جحا من المولد ببقرته بعد ان دفع فيها مبلغ كبير جدا


الا يذكركم جحا بممدوح وهو يقول



رئيس النصر مؤكدا احقية فريقه بالفوز:
التعادل غير مُرضٍ وتصرف ادارة الملعب مرفوض







إقتباس
انتقد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر المكلف بالادارة تعامل ادارة استاد الأمير فيصل بن فهد مع الجماهير النصراوية عندما منعت مجموعات كبيرة من الجماهير من دخول الملعب لمتابعة لقاء النصر والهلال أمس بداعي نفاد التذاكر رغم ان الجماهير الهلالية كانت تدخل الملعب الى وقت قريب قبل بداية اللقاء وقال سموه نحن نرفض هذا التصرف الذي ايضا لا تقبل به القيادات الرياضية المسؤولة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وزاد يقول هناك ايضا مساحات كبيرة في المدرجات الخاصة بفريق النصر كانت خالية بايعاز من ادارة الاستاد أما مدرجات الهلال فتم السماح لجماهيرهم بدخول الملعب ولا أعرف الى أين يريدون الوصول وما هي أهدافهم ووعد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن برسم البسمة على شفاه الجماهير النصراوية.كما أبدى سموه عدم رضاه تماما عن نتيجة اللقاء وقال: فقدنا فرصا كثيرة في الشوط الثاني مع بدايته كانت كفيلة بتقدمنا على فريق الهلال لكنه رسم استغرابه الكبير من حالة التوتر التي كان عليها ثنائي التحكيم عبدالرحمن الجروان والمساعد ميرزا وقال نريد تحكيما هادئا وليس تحكيما متوترا يزيد التوتر داخل الملعب ويؤثر سلبا على أداء الفريقان وكما انني أعرف بان الحكم بشر يخطئ ويصيب فعلى حكامنا الأعزاء ان يعلموا بما يمليه عليه ضميرهم ثم عليهم بالابتعاء النهائي عن الضغوط الخارجية سواء في الصحافة الرياضية أو غيرها ولعل نجاح الحكم الأجنبي لانه لا يتأثر بالضغوط ولا يعرف سوى ان يؤدي دوره في اللقاء بكل أمانة واقتدار.



نعم يا ممدوح التعادل غير مقنع لك خاصة وانت تشاهد حارسك يتصفق بكرات في خاصرته ووجهه من الصويلح والعنبر والمفرج

نعم يا ممدوح التعادل غير مقنع امام المد الهجومي الهلالي ومحاولات حارسك تضييع الوقت ........ لاول مرة اسمع عن مباراة تنافسية وعن فريقين متنافسين يكون هدف واحد منهم الخروج بتعادل لا وحارسه يضيع الوقت وش خليتوا للوحدة وباقي الفرق < تحية لحاتم خيمي الي للحين ينبح على ضربة الجزاء وتراه من طينة عنز ولو طارت ما اقول الا الله يخلي اوربت الي بينت لنا العنوز>


ثانيا تعال يا ممدوح من الذي ارهب الحكام وتكلم عنهم ...... ابوك فعلا رحل عن الدنيا لكن تصريحاته عن الحكام وتمسخره فيهم للحين باقي يا ممدوح من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة فما بالك بمن لا بيت له اتريد ان تعرف ماذا قلتم عن الجروان وماذا قلتم عن الزيد وماذا قلتم عن المهنا وماذا قلتم عن بلقولة

اتريد ان تعرف من اتهم الحكام بالرشوة ...... اتريد ان تعرف بمن شكك في بلقولة مع انه حكم اكبر نهائي في تاريخ الكرةالارضية


طيب نجي للجزء الثالث من التصريح يتكلم سعادة ممدوح عن ان جماهيره منعت من الدخول وان اعدادها كبيرة ..... عن اي جماهير تتكلم يا ممدوح جماهيرك ما قدرت تملي مدرجاتها وشفنا من بعد بدأ المباراة والجماهير النصراوية تتوافد فكيف تمنع ....... ولا حشر مع الناس عيد .... شفت الادارة الهلالية تتكلم قلت انا كمان اتكلم ..... المشكلة ان النصراويين كذبوا كذبة ان جمهورهم اكبر جمهور لكن مباراة الهلال والنصر دائما ما تثبت العكس ويتبين اي الفريقين اكبر جماهيرية



http

الصور مقتبسة من موضوع الغالي <سلمان بن محمد > واتمنى يعذرني على عدم الاستئذان

اترككم مع هاتين الصورتين والحكم محصور بمن يمتلك العقل والاتزان لا بمن يسير على طريقة عنز ولو طارت

انظر يا ممدوح للفرق بين المدرجين وارجع لشريط المباراة لترى جمهورك يتوافد حتى من بعد بدأ المباراة من البوابة القريبة من المدرج الفاضي

مشكلتكم يا نصراوية ضحكتم على انفسكم وضحكتوا العالم عليكم باستفتاءكم العجيب في جريدة عالم الرياضة ههههههه قال ايش قال 50% اي خمسين يا بويه وانتوا ما عمركم تفوقتوا على الهلال جماهيريا في مباراة

يعني الي يبي يكذب كذبة يختار وقت مناسب لها كان صبرتم بعد مباراة الفريقين وطلعت يا الرشيدي نكاتك المضحكة فمن نادي هندي يحقق لقب فريق القرن في اسيا الى نكتة اختراق موقع rsssf وانقاص مباريات ماجد وزيادة مباريات سامي والدعيع < ابشرك زادوا مباريات بطولة التضامن الاسلامي وليمون معصور على قلب كل نصراوي >

وفي الاخير اترككم مع تصريح الغالي ديمو لتضحكوا قليلا



إقتباس
ديمتروف: فرطنا بالفوز والقادم أهم من الهلال



بدا مدرب فريق النصر ديمتروف أمس في حالة أفضل من تلك التي كان عليها بعد التعادل مع القادسية في لقاء الرد من مربع كأس ولي العهد حيث تبادل الابتسامات مع أفراد الفريق وهنأهم على تجاوز أزمة الخروج من كأس ولي العهد مشيدا بالجهد الذي بذلوه, وقال في حديثه الصحفي: الجماهير النصراوية التي تواجدت في الملعب أمس هي التي قادت الفريق للظهور بحالة معنوية جيدة وهذه الجماهير تستحق كل البطولات فهي لا ترتبط بناديها على أساس بطولة او فوز أو خسارة ممتدحا الأداء الذي قدمه أفراد فريقه على الرغم من ضياع الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز لفريقه الذي على حد قوله فرط في الفوز.وتابع ديمتروف حديثه: المباراة كانت جيدة على الرغم من حالة النقص في الفريقين حيث هناك في النصر ماطر والخير وماجد الدوسري وهم عناصر جيدة لها ثقلها مع الفريق وقال في نهاية حديثه بان المرحلة القادمة أهم من مباراة الهلال.

< ما يذكركم بالمثل الشعبي الي يقول من عاشر قوما اربعين ليلة اصبح منهم >

هههههههه احسه مع روعة الاداء الهلالي نسي انه مدرب للفقر وتخيل انه مدرب للهلال اجل مو هين يا ابو فرص راس مالك فرصة اهداء من احمد خليل

سابقا كان الفوز على الزعيم بطولة لكل الفرق اما الان فالتعادل مع الزعيم اصبح بطولة ويا رب لا تبلانا بتشجيع غير الزعيم ومن يرى فرحة الحارثي بالهدف مو هين الحارثي وهو واثق من الفوز ما درى ما عنده احد وبصراحة كسر خاطري اخاف يكون مثل جيل الخوجلي ومحسن الحارثي وباقي الشباب بدأوا وقربوا من الاعتزال وهم بدون بطولة والصويلح والعنبر وحتى الياس ما صار لهم موسمين ومحققين مع الهلال بطولات اشكال وانواع


وتحيتين كبار لكل زعيمي ولا عزاء لكل فقراوي والى ان نلتقي مع كذبة نصراوية جديدة او فوز هلالي جديد او خسارة نصراوية جديدة


قفلة اخيرة صورة منقولة من منتديات الفقر لواحد مهوب صاحي


يقول هذي جماهير نصراوية جت الملعب بس ما دخلوها

نعنبوا ابليسك تكذب عيني عينك هههههههههههه مصور الفقراويين وقت الدخول للاستاد عشان يقول شوفوا جماهيرنا الي ما دخلت قايل لكم النصراويين هذولي مبرزين الدوا قبل الفلعة ومع ان التفوق الجماهيري الهلالي معروف في الديربي ومب حاجة غريبة بس استفتائهم المضحك خلاهم يفضحون نفسهم بنفسهم ويكتبون مواضيع وتبريرات للتفوق الهلالي الغير المستغرب

وبصراحة النصر ممكن يحقق لقب فريق القرن في اسيا في حالة وحدة لو كانت البطولة تقاس بخفة الدم والاضحاك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/05/2005, 12:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 510
الله يعطيك العافيه

موضوع انيق وراقي

وكان لي شرف الرد الاول عليه

تسلم ياذوق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/05/2005, 01:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
آآآه لو لي سلطة الرد على ممدوح أمام الملأ ...

يعطيك العافية وليت ممدوح وأذنابه يطلعون على هالموضوع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/05/2005, 01:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
مشاركات: 99
يارجال وربي ممدوح هذا يدربي راسه ومايدري وش السالفه اهم شي مايصير هو الغلطان

اصلاا عقب ماقال ان حضور الجمهور في مباراة القادسيه سبب الهزيمة وانا غاسل ايدي بفلاااش


يعطيك العافيه اخووي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/05/2005, 06:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
برايفت لتغيب الشمس : يا خوي هالاشكال ما تستاهل انك تضيع وقتك ترد عليها بالعكس وجودها محبذ في الكرة السعودية فكما انعم الله على الهلالييين بالفن والخلق وتحقيق البطولات انعم على الفقراويين بالتنكيت وخفة الدم وجعلهم خير مثال لشلة جحا وطق الحبل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube