#1  
قديم 06/05/2005, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
صغار الزعيم ..وهستيرية (جحا الصغير)

الاخوه اعضاء شبكة الزعيم ............تحيه طيبه وبعد

أول ...هارد لك على هالتعادل الغير عادل اما م فريق متهالك مثل (فريق الفقر)...

ثانيا ...ألف مليون مبروك علينا جميعا هؤلاء الشباب (نجوم المستقبل )...

ثالثا....وش في جحا الصغير طلع من طوره البارح؟؟هههههههههه.....(الله يرد له عقله انشاء الله)..بس تدرون....والله ما ينلام جحا مسكين ...أو بمعنى اصح (حامل لواء الجحويه )...صغار الزعيم سوو فيه الهوايل....؟؟؟
وااااااااااه يا حظ....حقيقه انك خدمته....حقيقه انك ما قصرت البارح مع فريق الفقر والقائمين عليه من (جحا وأخوه شيبوب *بو ششمات* وباقي المرتزقه) لقد خدمتهم خدمة العمر وحفظت ما ء وجوههم من هزيمه ثقيله ونكراء كانت سوف تزيد تاريخ فريقهم سواد أكثر مما هو عليه الأن؟؟؟؟

رااااااابعا.....هههههههههههه....ههههههههههه...والله صحكني جحا (الجديد)..أو بمعنى أصح ..حامل لواء الجحويه من بعد والده (رحمه الله)....مسكين...وش جاه قام يهلوس ودخل الوطن في المسأله ...وجاب الجزيره (اللي هي تعتبر منبر اعلامي متميز)...ثمن قلب ثانيه على رجال الامن البواسل (كما كان يكررها في ثرثرته المعتاده) وقال ان رجال الامن منعوا جماهير فريقهم من الدخول الى أرض الملعب وقام يذمهم ويشكك في نزاهتهم بعدم العدل والمساواه بين جمهور الفريقين ..(هالحين توك تمدحهم وتقول انهم رجال الأمن البواسل)...

لكن ما ينلام....وحقيقه (الله يكون في عونه)....صغار الزعيم سوو فيه الهوايل...خلوه يهذي بما لا يعي؟؟؟(جعلك على هالحال واردى انشاء الله..وجعلك على هالحال دوم )... حتى تجوز انت وامثالك من النيل من الزعيم أو انك تجيب طاريه على لسانك....لأن الزعيم اكبر منك ومن فريقيك (فريق الفقر).

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube